مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حاملة الود

السلام عليكم
حبيباتي انا ضايق خلقي لاني مو حاسه بالوحم الي انا اعرفه يعني ماجاني الاغثيان خفيف
وانا عادتن وحمي شديدلس مبدى اخاف حملي
مو طبيعي مع اني بحسابي علىوشك اكمل شهر و
حساب بيبي سنتر 5 اسابيع طمنوني

السلام عليكم
حبيباتي انا ضايق خلقي لاني مو حاسه بالوحم الي انا اعرفه يعني ماجاني الاغثيان خفيف
لا تحاااتين حبيبتي لاني كنت مثلج بالضبط ... كان وحاااامي مووووت وكله ترجيع... وهالحمل خفيف جدااا ولا رجعت الا مرتين في نهاية الثاااني ... حتى زوجي شك قااال انتي اكيد حااامل لانه مستغرب مو عوايدي ..فقط جاااني غثيااان خفيف بدون ترجيع مو زي كان يجيني قبل .. و5 اسااابيع ما اعتقد يجيج وحاااام مبدئيااا يجيلج خفيف وتدريجياااا يقوى ..واحيااانا يبتدي الوحااام الاسبوع السااادس او السااابع وانتي توك ما اعتقد يجيك وحااام ع طول قوي ... وكل حمله غير عن الحمله الثانيه مو كلهم زي بعض ... حمله يجيلج قوي والحمله الثانيه يجيلج خفيف ...وربي يتمم حملج ع خير ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
السلام عليكم
حبيبتي انت ماعليك من الوحم اذا كان خفيف هوبالعادة يشتد بالشهر الثاني ... اهم شيء تروحين للدكتورة وتسمعين نبض البيبي وتتطمنين .. بالنسبة لي المرة هذي وحمي بس غثيان

السلااااااااااام عليكم
كيفكم حبايبي
بسالكم سؤال متى يخف الوحم ؟؟
والمشكله وزني نازل والدكتوره تقول تغذي كويس
يارب عدي هالشهور على خير
عليكم السلام ...من الاسبوع 14 يبتدي تدريجااا يخف مو ع طوووووول ...واحيااانا من الاسبوووع 15 ...ويا رب تعدين هالشهووور ع خير

مييسو

عووعوو... اخبارك ياحلوة ... واخبار العيال والثقل ؟؟؟؟؟؟
والله انك سنعه لانك خلصتي تجهيز .. الله يبارك لك ..:23::34:

عووعوو... اخبارك ياحلوة ... واخبار العيال والثقل ؟؟؟؟؟؟
والله انك سنعه لانك خلصتي تجهيز .. الله يبارك لك ..:23::34:
اي والله يا ميسوووووو افتكيت .... يا الله عقباااالج ...وعقبااالي اخلص الصاااله التحتيه والستااااااير وافتك ...

مييسو

ميسووووووووو يا بطريقه اشلووووونج ؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههه من جد بطريقة الله يعينا بعد الولادة
على الحمية ...... والمشكلة عندنا زواج بعد الاربعين على طول :30:

umm yusuf

حبيباتي يامحلاكم ومحلى سواليفكم توسعون الخاطر والله الله يشرح صدوركم

حبيبتي عضوده وين اتمدد وارتاح وانا لوحدي مع ابني في البيت لو نمت ساعه يصحيني الله يحفظه يحس بالوحده يريدني العب معاه واكلمه وانا مااقدر ارده لانه يقهر ويبرطم لما يحسني مشغوله عنه
بس لاتحاتيني انا اجري عند رب العالمين بيجازيني خير جزاء ان اراد ويجازيكم على طيبة قلوبكم ووقفتكم معي يااحلى اخوات

مييسو

اي والله يا ميسوووووو افتكيت .... يا الله عقباااالج ...وعقبااالي اخلص الصاااله التحتيه والستااااااير وافتك ...
الاثاث اكثره خلصت منه .. بقى غرفة الضيافة الي بيكون فيها السرير الخاص فيني ابي الكنب يكون راااايق ليلكي والخداديات ملونه يعني وحدة تفاحي وحدة بيج احتمال افصله تفصيل ....

umm yusuf

باقي بس تجهزين شنطتك وشنطة البيبي حق المستشفى وحطي ورقه وقلم وكل ماتدخلي شي للشنطه اكسي عليها من الورقة
انا لما وصلت المستشفى بولادتي الاولى ذكرت اني ناسية الملف وخليت زوجي يجري بسرعه للبيت ياخده ويجي وبعدها نسيت المشط وادوات الاستحمام والشبشب الله يكرمك( قولي ايش كنتي حاطه بالشنطه طيب؟ :31:)

umm yusuf

الاثاث اكثره خلصت منه .. بقى غرفة الضيافة الي بيكون فيها السرير الخاص فيني ابي الكنب يكون راااايق ليلكي والخداديات ملونه يعني وحدة تفاحي وحدة بيج احتمال افصله تفصيل ....

ماشاء الله ذوقك حلو :32:

مييسو

باقي بس تجهزين شنطتك وشنطة البيبي حق المستشفى وحطي ورقه وقلم وكل ماتدخلي شي للشنطه اكسي عليها من الورقة
انا لما وصلت المستشفى بولادتي الاولى ذكرت اني ناسية الملف وخليت زوجي يجري بسرعه للبيت ياخده ويجي وبعدها نسيت المشط وادوات الاستحمام والشبشب الله يكرمك( قولي ايش كنتي حاطه بالشنطه طيب؟ :31:)
ههههههه ياحليلك .... انا يوم ولدت ما امدى زوجي يرجع البيت الا انا داقة عليه قلت وانت جاي جيب قميص وجيب كاسات ورق وعلبة مناديل ... والمرة الي بعدها طلبت اغراض ثانية ... قال انا ودي اعرف وش فيها الشنط الي عندك

حاملة الود

بنت المعاضيد -مييسو-

تسلمون يالغاليات ريحتوني الله يقر عيونكم بشوفت اولادكم اميين بس تتوقعون متى يبين النبض انا موعدي
يوم الاثنين الجاي الله يطمن قلبي -
الحمدلله على سلامتك ام يوسف الله يطمن قلبك بسلامة التحاليل ويتمملك بخير-

umm yusuf

بنت المعاضيد -مييسو-

تسلمون يالغاليات ريحتوني الله يقر عيونكم بشوفت اولادكم اميين بس تتوقعون متى يبين النبض انا موعدي
الله يطمن قلبك وتسمعين البيبي وتتطمنين عليه

الله يتمم حملك ويهون عليك يااااارب

مييسو

بنت المعاضيد -مييسو-

ااااااااامين وكل الحوامل يارب ......... من الاسبوع الخامس يبدا النبض يبان واحيانا مايبان يطول لأخر الثاني ... طمنينا لارحتي للدكتورة

حاملة الود

حبيباتي تعتقدون الجلسه قدام شاشة الكمبوتر -الابتوب ماتاثر على الجنين-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى