مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
من شوي توني جايه من الحديقه كان الجو مش بطال

اناوابني

خلونااااا ناااايمين طووووول وقتناااا عشااااان يروووووح اليوووووم بسرررررعه .... وندخل التاااااسع بسرعه ...هذي رحمه لنااااا نووووم وثقل ...
صح والله رحمه سبحان الله بس الي اتقوم وهي بتبكي عشان النوم الاولاد يصحون وغصب اصحى وافطرهم وارجع وانام على الازعاااج يااااسلام والله اني احزن على نفسي 00هههههههههههه :31:

عضوده خلصتي تجهيز للنونو
الحمدلله خلصت تجهيز النونو كله ...وافتكيت ..بس باااقي حلمااات المراضيع واغرااااض الحمام من صااابون وشااامبو وووو يعني اشياااء باااخذهااا من الصيدليه في يوم واحد...وابشرج بعد انا جهزت كلشي من مفرش وقميص النوووم المستشفى ..وملابس النفااااس .. الحمدلله يا رب ... بااااقي شي بسيط وخلاص ...

اناوابني

الحمدلله خلصت تجهيز النونو كله ...وافتكيت ..بس باااقي حلمااات المراضيع واغرااااض الحمام من صااابون وشااامبو وووو يعني اشياااء باااخذهااا من الصيدليه في يوم واحد...وابشرج بعد انا جهزت كلشي من مفرش وقميص النوووم المستشفى ..وملابس النفااااس .. الحمدلله يا رب ... بااااقي شي بسيط وخلاص ...
ماشاء الله عليك من متى بديت اتجهزين ؟؟؟؟؟؟؟؟
والله انا ماشريت لي ملابس ضاااقت علي ملابسي ان شاء الله اليومين هذي ابروح واباخذلي بنطلون حمل وملابس للبيت والله مليت ماني عارفه ايش البس وبعد ما اتاكد من جنسه ابدا اشتري له الاساسيات 000

اناوابني

وينكم بنااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماشاء الله عليك من متى بديت اتجهزين ؟؟؟؟؟؟؟؟
والله انا ماشريت لي ملابس ضاااقت علي ملابسي ان شاء الله اليومين هذي ابروح واباخذلي بنطلون حمل وملابس للبيت والله مليت ماني عارفه ايش البس وبعد ما اتاكد من جنسه ابدا اشتري له الاساسيات 000
من الشهر الخااامس او نهاااية الرابع في هالفترة بديت..اشتريت الاغراااض الاساااسيه مثل الحوض والفوط وشنطة الحوض وآلة التعقيم وجهاااز السخاااان وبعض المهاااادات وكااان ايااام الخصومااااات قلت فرصه ..خصومااات مذركير كانت روووعه وكل ما ارح محل الاطفااال آخذ كم بجااامه وكم شغله بس ما كثرت شوي شوي ...ويوم دخلت السااابع كملت كااامل وكاااان خفيف علي ولا باااقي لي شي ...الحمدلله

اناوابني

من الشهر الخااامس او نهاااية الرابع في هالفترة بديت..اشتريت الاغراااض الاساااسيه مثل الحوض والفوط وشنطة الحوض وآلة التعقيم وجهاااز السخاااان وبعض المهاااادات وكااان ايااام الخصومااااات قلت فرصه ..خصومااات مذركير كانت روووعه وكل ما ارح محل الاطفااال آخذ كم بجااامه وكم شغله بس ما كثرت شوي شوي ...ويوم دخلت السااابع كملت كااامل وكاااان خفيف علي ولا باااقي لي شي ...الحمدلله
ربي يهنيه فيها وعقبال مايستخدمها ويوسخها واتجيبيله غيرها يااالبهم :13: :18:

هلا عضوده والله توي دخلت وقرقرت معكم افاااا منت قلت سرنا هنووووووووود خخخخخخخ يعني اول طلعت من بلقيس خير شر وكلت وصليت ورجعت لكم 00
الا اقولك متى ادخل الرابع ؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفي هذا يا انا بسااااعدج ووتااابعي شريطك الحلو متى يتحرك ويدخلج الرابع

الشهر الاول: من اول يوم في الدورة
الشهر الثاني: 4 اسابيع و4 ايام تدخلين الثاني

الشهر الثالث: 9 اسابيع تمام تدخلين الثالث
الشهر الرابع: 13 اسبوع و3 ايام تدخلين الرابع
الشهر الخامس: 17 اسبوع و6 ايام تدخلين الخامس
الشهر السادس: 22 اسبوع و2 يوم تدخلين السادس
الشهر السابع: 26 اسبوع و5 ايام تدخلين السابع
الشهر الثامن: 31 اسبوع و1 يوم تدخلين الثامن
الشهر التاسع: 35 اسبوع و4 ايام تدخلين التاسع

اناوابني

يالله استاذن والله ودي انااام لي شوي قبل لايجي ابو الشباب

اناوابني

الله يعطيك العافيه عضوده والله هذا الي كنت ودي اعرفه يوووه على كذا باقيلي اكثر من اسبوع اهي اهي

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
موووووووووت حررررررر ...والصبح هووووا وغباااااار ... هذي حالتنااااا ... والعياااال الله وكيلج بخاخات بس الحين الحمدلله كلهم بخير ... بس عطاااني الدكتووور وقااائي بخاخ عشااان ما يرجع لهم مره ثاااانيه ...
وانتوا كيف الجووو عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياقلبي عليهم مساكين:32: مثكلم الجو عندنا

جولنار22

الحمد لله بخير والله اني ثقلانه شويتين ما ادري ليه :33:بدري بس ربك يعين
وكيفك انت وكيف حملك؟؟؟؟؟

الله يعينك ان شاء الله ربي يهون حملك وولادتك يارب

انا الحمدالله بخير بس الثقل والالم من تحت ذابحني

انام ع جنب واجي بقوم يجيني الم فضيع من داخل الرحم وبين فخوذي العضلات تالمني مرررره

الله يهون علينا يارب

http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
ماشاء الله اشوف الناس طايحين مايحطون سرير للوالد وانا محتاره والا لا

اسرار الحب

شوفي هذا يا انا بسااااعدج ووتااابعي شريطك الحلو متى يتحرك ويدخلج الرابع

الشهر الاول: من اول يوم في الدورة
الشهر الثاني: 4 اسابيع و4 ايام تدخلين الثاني
الشهر الثالث: 9 اسابيع تمام تدخلين الثالث
الشهر الرابع: 13 اسبوع و3 ايام تدخلين الرابع
الشهر الخامس: 17 اسبوع و6 ايام تدخلين الخامس
الشهر السادس: 22 اسبوع و2 يوم تدخلين السادس
الشهر السابع: 26 اسبوع و5 ايام تدخلين السابع
الشهر الثامن: 31 اسبوع و1 يوم تدخلين الثامن
الشهر التاسع: 35 اسبوع و4 ايام تدخلين التاسع