مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هــــــــنـــــــــا تـــــــــبـــــــــــاشــــــيـــر وقــصـص الــــــــــولادة ..

شمعة وثلج

الف الف مبروك والحمد لله على السلامه الله يجعلها قرة عين

rawiah

الله يبارك فيكم

يعطيكم العافيه

حمد الله على السلامه الله يصلحهم ويخليهم ويقرى عينك بهم ويرزقني بولدين تؤم ويعطيني السلامه ويتمم لي على خير لان عندي بوادر ولاده مبكره

sosoooo

Active member
الف مبروووووك روايه على المولوده ويلا ادخلي على توقيعي اسوي لها توقيع مع اني سويت لبنتك الاولى ولا اخذتيه:21:

روج بلس

ابشركم واخيرا ولدت وجبت بنوته صغيرونه واااااي تجنن وسميتها جنان الله يخليها لنا

زي القمر

ابــــــــــــــشركم ولدت وجبت بنت وسميتها ديمه
وانشاء الله راح اقولكم قصه الولاده قريب

ابشركم صالح حضر با السلامه

:13::13:الحمد لله ولدة با السلامه وكل شي تسهل لكن الغربه شي فضيع والله ماقدرة الى الحين اتقبل وضعي كون اني بعيده عن الاهل والوطن وفي المستشفي كان كل شي زين والعنايه ممتازه وكان زوجي معي يقراء على ويذكرن با الدعاء طبعا كانت البدايه هي نزول المويات وانا كنت نايمه بل بيت الساعه 3 الفجر وكان يوم السبت وعندي بنتين كانو نايمين وولدين وعندنا عطله السبت والاحد وكانت لحظة خروج الطفل الساعه 8 ونص الصباح وكانو كل ماوقف الطلق جابو لى ماء بارد فيه ثلج يقولون لان الطفل ينام بعدين يصير الطلق خفيف وكان يشتدد الطلق اذا شربة الماء وبعدين فيه بلون كبير مقوى واقعد عليه يسهل من الم الظهر يعني عندهم اشياء غير الي عندنا ومايعطونك طلق صناعي ولايخيطون الاضروري ومعليش انا مشغوله واختصرت لكم الحاله والواضع وارجوا منكم انكم تدعون لي ان الله يوسع صدري والله يجزاكم خير

حمدلله ع سلامتج اختي و يتربى صلوح في عزكم ان شاء الله

عقبال باقي البنات ان شاء الله

روحي بناتي

حمدلله على سلامتك وجعله الله قرة عين لك ولوالده
ويهون عليك الغربه ممكن سوءال انتي وين ساكنه الحين برا ولا في دول الخليج

انا في اخر الدنيا نيوزلاند لي الحين سنه واربع شهور و ليس مارح انزل السعوديه الا بذي الحجه الجايه طفش طفش طفش

بقعة ضوء

ألف الحمد لله على سلامتك

الحال من بعضه ..أنا كمان بغربه وكثير تعبت من الغربه .. مافي شي يقارن بالوطن والأهل
وكمان على وجه ولادة ربي ييسر ..

أعلى