مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
كل اسبوع يرسلوا لج ع الايميل انتي باي اسبوع وحقائق ومعلومااات عن هالاسبوع جدا جدا مفيد وممتع ..عن الجنين معلومااات كامله عنه ..وصوره عنه وحجه كلشي عنه .. برسل لج الرابط وحطي ايميلج فيه عشاااان يرسلون لج كل ما تدخلي اسبوع جديد ...
الموقع باللغه العربيه

كرسي بلقيس

ياحلوات أش رايكم نحافظ على وزننا نأكل المفيد فقط أنا من محبي الفواكة والسلطات أوصيكم بالتفاح والموز والسلطة والحليب ولا تصدقون أنفسكم تأكلون بغير عقل تحسبون في بطنكم عشرة:18:

البارونا

انا كمان حاطه اسمي في هالموقع ويراسلوني على طول والمشكله الاقي كل شئ يتوقعوه ليا يحصل ههههه

Angel KSA

انجل حبيبتي اشوفج تحت .... اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟اخباااار الثقل بديتي تثقلي ولا لسه ؟؟؟؟؟
اهلين انجل اخبارك
هلا والله فيكم انا الحمدلله طيبه..صدتوني اجل تحت:19:؟؟ جالسه اقرى الصفحات اللي فاتتني.
والله ياعضوده..كني بديت اثقل في القومه والقعده صايره عجوووز لازم اونون خخخ..امي تقول اللي يسمعك يقول بالتاسع..:31:
بس الكرشه لسه صعنونه اللي يشوفني مايدري اني حامل بس ملابسي ضاقت علي.

شو اخبارك عضوودة وكيف السكر معاكي
اخبااااارج يا البارونا ؟؟؟؟؟؟ وينج يا القاااااطعه ؟؟؟؟؟ طمنيني عليج اخباااار الحمل والنونو فديته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخبااار الجرثومه ان شاااء الله افتكيتي منهاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لج وحشه ...

انا لله الحمد بخير والسكر حللت من شهر الحمدلله طبيعي ... وبعد شهر عندي تحليل ثاااني ... وان شاااء الله خير ...

البارونا

اهلين كرسي بلقيس وعضوده والله وحشتوني بس الاتصال عندي كان ضعيف جدا جدا ومااقدر ادخل شات يادوب اسلم واطلع

هلا والله فيكم انا الحمدلله طيبه..صدتوني اجل تحت:19:؟؟ جالسه اقرى الصفحات اللي فاتتني.
والله ياعضوده..كني بديت اثقل في القومه والقعده صايره عجوووز لازم اونون خخخ..امي تقول اللي يسمعك يقول بالتاسع..:31:
بس الكرشه لسه صعنونه اللي يشوفني مايدري اني حامل بس ملابسي ضاقت علي.

ان شاااء الله اذا دخلتي السااابع بيبااان اكثر لانج بكريه والبكريه ما يبااان حملهاا الا بعدين ... انااا عكسج بااان حملي وانا في الخامس وفي الرابع بدااا يضيق علي كلشي ...بديتي تااااخذين ملابس حمل ؟؟؟؟؟؟؟ يختي اموووووت ع ملابس حمل احس صدق في بيبي في بطني ... استاااانس وانا اشوف نفسي في المراااايه ...واشوف الكرشه...
الثقل صدق بتحسينه اكثر في الساابع والالام الظهر والرجل ترقد عليج من كثر القعده ... والنوم آه آه من النوم 10 مرااات بتصحي ... والفخوذ تتيبس عليج ولا تقدرين تمشين كويس كل اعظاااامج تعورج ... انا اقولج الحين عشاااان ما تنصدمين وتقولين وش هذا اللي صااارلي ... شي مو طبيعي تعب في تعب ومن غير النفس ...خليه ع جنب ... ويا رب يبلغج يا انجل ويقومج بسلامه وبشوفت ببيبج ويسهل عليج وعلينااااا ...

اهلين كرسي بلقيس وعضوده والله وحشتوني بس الاتصال عندي كان ضعيف جدا جدا ومااقدر ادخل شات يادوب اسلم واطلع
المهم حبيبتي سلامتج ... والاهم ع الاقل طمنتينااا عنج ...خلاص اذا وصلتي السااابع وبدون دلع خلج معااانااا عشااان نطمن عليج ونتابعج ولدتي ولا لسه ... مري علينااا لا تقطعين

البارونا

والله ياعضودة ودي اكون على اتصال على طول بس مشكله الاتصال والحين كمان يقطع كل شوي
واذا عرفت اعدل هالمشكله باذن الله اتابع معاكم
اذا احد يعرف حل لهاالمشكله >>>المنافذ الاساسيه كيف احلها؟؟

البارونا

بالنسبه للجرثومة انا محتاره يابنات بين دكتورين واحد يقول لي استخدمي الحبوب لاخر الحمل والدكتور التاني يقول يكفي 3 اسابيع ؟؟
الاهم اني عملت سونار ثلاثي الابعاد وعرفت جنس الجنين وانه ولله الحمد طبيعي وان الجرثومة ظاهريا مالها اي اثر اما داخليا الله واعلم

كرسي بلقيس

متى بداء معكم الوحم ياحلوات وكيف الوان الجسم الحين أعرف أني جيت على الجرح بس ردو

البارونا

يبان اكثر شئ في الشهر الخامس من الاسبوع 18 تقريبا بس انا عرفت في الاسبوع 21 بالسونار ثلاثي الابعاد>>والله تجربه حلوووة كان وجه البيبي باين ولا يتثاوووب ياحليله

عضودة انا باقي لي تقريبا اسبوعين وادخل السابع وهالالم حق الرجل والنوووم يالطيييييييييييف عذاااب بس الكرشه والله مو حلوة تراها عامله ليا اكتئاب

البارونا

انا وحامي بدا بعد في نهايه الشهر الثاني واستمر لحد الخامس
المشكله اني لحد الان اشم روايح غير مستحبه في بناتي حتى لو استحموا
والاغرب ان الوحام مااعرفه في الاولاد>>لاني حامل بولد هالمره والبنات وحامهم عذاب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى