مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يسعدك ذكرتيني الشبس المشكلة أن كل همي مايزيد وزني كثير في الحمل:18:
لا لاتخااافين ع كثر ما اكله ما يزيد وزني ... يزيد وزني فقط لو اكلت الرز والمعكروناااات كثير بدون ما احاسب...
حذي راحتج واكلي اللي تبين لا تحرمين نفسج عشااان البيبي يربى في بطنج.. والريجيم ان شاااء الله لاحقه عليه اذا قمتي بسلامه ... كلنا كلنا بنسوي ريجيم ... سمعتووووا يا اسرار وام مصعب وام نواف ... كيفكم انا بسوي قبلكم وانتوا بعدي ...

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
لا لاتخااافين ع كثر ما اكله ما يزيد وزني ... يزيد وزني فقط لو اكلت الرز والمعكروناااات كثير بدون ما احاسب...
حذي راحتج واكلي اللي تبين لا تحرمين نفسج عشااان البيبي يربى في بطنج.. والريجيم ان شاااء الله لاحقه عليه اذا قمتي بسلامه ... كلنا كلنا بنسوي ريجيم ... سمعتووووا يا اسرار وام مصعب وام نواف ... كيفكم انا بسوي قبلكم وانتوا بعدي ...
الرجيم في النفاس افضل

ياحومل ياحلوات كيف الوزن عندكم
الوزززززززن هههههههههاي ....شو هالسؤاااال يا بلقيس قلبتي عليناااا المواجع ....
ان شاااء الله بكره عندي موعد وبخبرج وزني كم ...آخر مره يمكن 79 كيلو والله نسيت بس في آخر السبعينااات ... زدت من اول الحمل 10 كيلوات وبعدهاااا عملت حميه ونزلت قريب 4 كيلو .. الحين والله مش عااارفه لانه اكيد اكيد زايده عشاااان كثرت من الحلويااات والكيكاااات ........

انجل حبيبتي اشوفج تحت .... اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟اخباااار الثقل بديتي تثقلي ولا لسه ؟؟؟؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
ايش الاسماء اللي حاطين بالكم بتسموها

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
عضوده تقرين روايات منتدى بلقيس

ايش الاسماء اللي حاطين بالكم بتسموها
اذا بنت حااااطة في بااالي كذاااا اسم ... البندري قديم بس عاجبني ...ريماااا .. غلا .. اتصدقين لحد الآن اتشااااور ع الاسااامي
ولد مثل رااااكااان ..تركي ..

وشورابطه
كل اسبوع يرسلوا لج ع الايميل انتي باي اسبوع وحقائق ومعلومااات عن هالاسبوع جدا جدا مفيد وممتع ..عن الجنين معلومااات كامله عنه ..وصوره عنه وحجه كلشي عنه .. برسل لج الرابط وحطي ايميلج فيه عشاااان يرسلون لج كل ما تدخلي اسبوع جديد ...

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اذا بنت حااااطة في بااالي كذاااا اسم ... البندري قديم بس عاجبني ...ريماااا .. غلا .. اتصدقين لحد الآن اتشااااور ع الاسااامي
ولد مثل رااااكااان ..تركي ..بندر
حلوه اللاسماء انا اذابنت ريناد واذا ولد حمد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى