مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــوالـــــــــــف♥ زوجــــات الجنوبــــي ♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات هل الجنوبي الشرقي نفس طبع الجنوبي الغربي؟ يعني يحب التعدد ويحب الحريم؟؟

احلى ميمو

Active member
مساء الخيرات اختي زمان الوصل :

الله يعطيك الف عافيه على الملف الجديد وعلى كل جهد تبذلينه.

أنا والله مو عارفه كيف أبداء وكيف انسق الموضوع بس أني بقول الي بقلبي وياارب تردين على كل شئ أقووله ..
( والله أني محتاجه لردك )

- أنا شماليه غربيه وزوجي جنوبي غربي زواجنا تقليدي متزوجه من سنه و5 اشهر .
قد اكتشفت خيانه له بعد 3 اشهر زواج وسكت الين كملت 6 اشهر وبعدين واجهت وصارت مواضييع كثيييييييييره
منها أني لحقت ورى البنت الي يكلمها وجبت معلوماتها وطلعت غير المعلومات الي هي تقولها له مع انه يعرفها من 5 سنين .. وتفاجأ وتبين انه ندمان وكيف ضحكت عليه . المهم حلف ماعاد يرجع .. انا شوي قسيت عليه . أخذت جواله الي فيه كل رسايله معهاا وهو قعد يدور عليه وقلت له انساه مالك علاقه فيه وقالي هاتيه راح ابيعه ..طنشته ويوم شفته عصب مرره قلت له كسرته لأنه يذكرني بالماضي .. (وانا بالحقيقة ما كسرته لا شلته بدولاب ببيت اهلي محد يدري عنه إلا اخوي ) والسبب أني شلته بدولاب قلت يمكن مع الزمن احتاج دليل قاطع اواجهه فيه .
ومرت تقريبا شهرين من اروع ما يكون كان يحبني مرررره بعد المواجهه حتى كنت أبكي واقول يالله هذا كله محرومه منه !!!!
بعدين في رمضان تغير وصار عصبي ويخرج كثير واعتقد وجود اهله عندنا بالبيت يخليه يعصب ويتغير لأنهم مزعجين والبيت صغير .هم جاين عندنا برمضان .كله . ولما فتحت جواله لقيت رساله لوحده .
سكت بس بعدها مر شهؤين ولا عاد شفت شئ ..

حاليا : خرجااته كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره ويقول انها شغل مع انه محد يصدق هذا كله شغل بس اسوي نفسي مصدقه .بما فتحت سيارته لقيت فيه جهازين حاطهم بالسياره . وكل جهاز فيه شريحه !!!!!!!!!
وفي الدرج الثاني لقيت بطاقات لشرايح غير الي حاطها بجهازه نوعين اعتقد معطيها وحده ...... المصيبه دايم يشتكي ماعندي فلووس !!!!!!!!!!!!! وفعلا بس قهرر ليش يحط فلوسه في اشياء تافهه.

احيانا يرجع من برا ويتروش على طول واكوون حاسه انه مقابل وحده . لأنه مو عادته .

وسبق وقلت انه يهتم ببشرته وكريمات وخرابيط ولبس جديد . بعدين تكااسل .

الحين في علامات تدل انه يقابل واحيانا اقول شك وبس .. بس والله تعبت ..
يعني مثلا لما اجي اسوي له (طبعات بصدره ) عشان ما يتجرأ يقابل وحده احيانا يسكت ويخليني براحتي احيانا يحاول يبعدني ..!!!!!!!!!!!!

أو كأنه حاس انه هذا مقصدي .

اختي زمان الوصل : سااااااااااااااااااااااااااعديني ..

تصؤفاتي معه عاديه : صار لي 3 اشهر ما سويت احتفال بأي ليله .. لأنه داايم مشغوول . وانا صرت اتكاسل .

أطبخ طبخ عادي واحيانا لاء اتفنن . ويشكرني.

حاليا بعد الحمل : صرت ما اقدر اطبخ : مدري هل راح يقدرني ولا راح يعيب فيني ؟؟

في الجماع هو شخص مو كثيير يجامع بس تقريبا بشكل معتدل ..

بس كيف اعرف انه انبسط مني ؟؟

انا صرت من كثر الشك اقول يمكن الي يطلع معهم يبسطونه اكثر مني .

لما يرجع من برا على الساعه 12 او 11 اليل احط العشاء ويكون عشاء عادي جدااا .. ويجلس مصلب على التلفزيون ما يرمش عين حتى إذا كلمته ما يسمع او يستوعب إلا بعد شوي .

احاول اسايره واتفرج معه في بعض الأشياء ..
واحيانا إذا فشلني اني اكلمه ما يرد ... اقوم عنه واروح الغرفة الثانيه واجلس ع النت ..

أدري كثرت كلام بس من جد راح ارتاح لو رديتي على كل شئ..

أنا ودي اكون زي كل الزوجات اهتم بملابسه وكل شئ .. لاكن هو لاء ما يحب يحب يوديهاا للمغسله . انا قلت عادي اوكي ..

لاكن ودي اطلع لبسه بنفسي والبسه بنفسي ..

حتى لما اقووله خلنا ( نستحم مع بعض ) يقول انا باخذ دش سريع ...

تعبت من هالصد .؟؟ وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي زمان الوصل او اي اخت لها خبره ياليت تجاوبوني ولكم مني خالص الدعاء...
بنات خطيبي جنوبي شرقي
انا متملكه فوووق السنه تخيلووو بنات ماطلب يكلمني ولاشي:30: واخوه تملك وكلم زوجته وهذا قاهرررني:icon1366::icon1366: مع العلم انه شافني شوفه شرعيه ومتاكده اني اعجبته حتى سمعت من ناس اني عجبتتتته مررررررررررره لانه يقرب لي من بعيد وسمعت من واحد يقرب لي انا وياه ان زوجي يقول (( انا مسوي ثقل حركات احبك واموت فيك ماودي استعجل عليها:mad:.>>يقصدني ))
بنااااااااااااااات ريحوني مين كان نفسي انا بموت كل ماشفت البنات كل وحده تكلم خطيبها وهذا ولاعلى باله مع العلم اني مااقدر اطلب اكلمه لان عاداتنا وتقاليدنا مااااااااااااتسمح
هل تتوقعون انه مايبيني؟؟ او ان هذا طبع فيه؟؟؟ لاني بصراحه بديت اشك انه مجبور علي :30:
حبيبتي نصيحه مني ريحي راسك
وماتدرين يمكن يطلع نمطه غير بعد الزواج
لان العشره والحياه غيييير عن ايام الملكه يمكن يطلع نمطه غربي موشرقي
ويمكن خجول موقادريتصل
بس صدقيني راح تتغير اشياء كثيره بعد الزواج
انتي استعجلتي في اختيار نمطه من غيرماتكلمتو مع بعض
او اخذتوا ع بعض
فااصبري
وانسي هذا الموضوع
والله ان في بنات ازواجهم في فترة الملكه مايكلموهم
وعاشوا مع بعض احلا حياه
وفي شي مهم
وحطيها حلق باذونك
مافي رجال ينجبرعلى زواج
شيلي الفكره من راسك
الله يسعدك

بنات
عمليا ايش رايكم
كيف نقدر نشجع الجنوبي وننشطه شوي
عمليا
ايش افكاركم وتجاربكم

انا مشكلتي غربية
احب السفر والمغامرة والطلعات والمطاعم والمجمعات والاشياء الغير مخطط لها
وافكار كثير
هو مع انه جنوبي غربي لكنه يتكاسل في احيان كثيرة .......

كيف اقنعه بوجهة نظري وحاجتي لميولي
وهو في كثير من الاحيان يعتقد انه هالشي دلع

يعني مثلا اذا قلت ابروح للمطعم ......... ما يصدق فعلا اني استمتع بالاجواء والناس والزحمة
يقول هذا دلع زايد او يقول انتي كذا بس تحبين الصرف من غير سنع
انا حقيقية لاذي ولا ذي
بالعكس انا مستمتعه جدا ...........................

التعديل الأخير:
الله يجزاك خير

الحمد الله على كل حال مع اني زعلت بالبدايه وانقهرت وقعدت اصيح بس بعدين قررت اني مااستسلم ورحت سويت حلا وفطاير وقهوه وشاي وعزمته يجي نسهرارسلت له رساله وقلت له نبي نتابع موفي ونسولف وانا وياك مشتاقتلك من زمان ماقعدنا نسولف << اوضح له انا بس نسولف مو عشان شي ثاني :22:

بس قالي عندي رجال الحين قلت طيب معليه

وجلست انا وكاشخه واتابع تلفزيون بعد ساعه ونص تقريبا جا

وقعدنا شوي وقالي انه تعبان ويبي ينام ورحت معه الغرفه

وجلسنا نسولف شوي اهم شي وصلت له معلومة انا ورانا مصاريف واهم شي اني اوضح لهالجاي وقلت له احسن نبدا نجهز اغراض البيبي من الحين هاشهر والجاي عشان بعد الولاده ميصير عليك ضغط بالمصاريف وتصير كل اطلبات بوقت واحد والبيبي يبيله ميزانيه وانا بعد وقت النفاس ابي لي اغراض

بس طبعا هو سساكت او يعلق ويتطنز وش يعني هالبيبي نبي مقدس ؟؟؟؟؟ م لازم نشتر له كل شي
وسرير حط مراكي ونوميه عليها يعني بدا يتطنز ؟؟؟ظظ

وانا طبعا اتكلم باسلوب مرح ومزح قلت لا حرام غير قال حطي بطانيه عشان ظهره مايتعور واقعد اضحك على اساس دمك خفيف وضحك
بس بعدين قلت له بجد هالولد تعبنا عليه ماجانا هديه مغلفه عند الباب لقيناها لي كم شهر تعبت فيه وانا شايلته ومتحمله الالم وبعدين مو انت تبيني احمل وتبي بيبي ؟؟ هذا انا حملت

وبعدين هذا ولدك ونعمه من رب العالمين ناس تدفع فلوس وتعالج وتتعب وتدور وانت ربي انعم عليك اشكره

وبعد تعبنا عليه انا وانت يعني الحين انا مو اتعب مو انت الي تودني مواعيد المستشفى وتتعب علشانه والله يخليه لنا
وبعدين يقول وليه لازم اصرف عليه ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وقلت له نفقه ملزم فيها وبعدين عشان انت الاب وضحك جبتها باسلوب مزح

بعدين قلت عادي وانا الام ليه مو انا الي شايلته ومتحمله ثقله ؟ ومتحمله الالم والتعب ؟؟ استاهل عشان اناالام كل واحد لازم يتحمل كذا الحياه
بس ه صغير محتاجنا بكرا حنا نحتاجه لا صرنا كبار وطبعا يسكت او يتطنز مايتكلم

وقلت خلاص انت شكلك تعان تبي تنام اخليك تنام نكمل كلانا بعدين تصبح على خير وبسته وانسدحت جنب ماطلعت من الغرفه الا نايم طبعا طلعت اشيل القهوه والشاهي الي خليتهم بالصاله وخلصت شغلي وبدلت مبسي وجيت انسدحت جنبه

الا جا ونام بحضني :32:وقرب راسه وخده مني وبسته

والله حسيته بيبي :11: بس قلت الحمد الله بدت الخطه تجيب مفعول والله يصبرني

وكل ما اوخر عنه بنام يجي يقرب وينام جنبي ياحليله

بس يوم جا اليوم طبعا كالعاده صحته امه وراح لها ويصلي الجمعه ويقعد عندها يا يجي يا مايجي الا باليل

وشوي جا وانا ابي اقوله اني ابي اروح لاهلي بس تهررررررررب من وقف عند الباب على اساس مستعجل يي يطلع قلت له ابي اروح طفشانه شوي وانت بتطلع واشتقت لاهلي

قال لا وبعدين سكت بعدين قالي الاسبوع الجاي :( وزعلت وراح بسرعه مايخليني اتكلم يوقف عند الباب ويطلع على طول :(

بس ما ادري الحين ازعل عليه ولا عادي

ودي احسسه انه يرفض من غير سبب يعني ماوراه شي يقدر يوصلني البيت قريب

ليه يرفض ؟؟؟؟؟؟؟ والله فكرت اعاتبه وبعدين قلت بسكت لانه يمكن يبيني اتعود اسكت ما احن اذا قالي لا ارضى وسكت بس بعد من حقي اطلع لاهلي واغير جو بيتهم قريب يعني لو اطلع مره بالاسبوع

:(

انتي اكيد قد مريت بنفس عالموقف
الزعل الحين بيفيدك والا
انا من رأيي
فيه زعل عن زعل
يعني لا تقطعينه نهائيا
حاولي يكون زعلك لطيييييييييييييف ويزيد جمالك ......
فهميه ان الاهل شي اساسي في حياة الشخص
وقوليله انك انسان محظوظ جدا كون انك ساكن مع اهلك لان الواحد ما يستغني عنهم ابدا
اقنعيه انه بعد كل راتب تطلعون للمطعم (مرة بالشهر يكفي )
حاولي تجذبينه في البيت من الريحة الحلوة والشموع ( خلي جو بيتك مختلف تماما عن بيت اهله )
الاكل ......... اكلك تميزي فيه ....... من ناحية الطعم والشكل وطريقة التقديم
راح يفضل اكلك ....... حتى لو ما تكلم او مدح ....... اعرفي دايما انه اي شي جميل في الحياة يلاحظ
وحتى لو ما قدر ياكل معك ...... (والسبب معروف )......راح يتمنى من داخله انه في بيته وانه ياكلك معك ....... وهالشي اكيد من صالحك لانه اي شي يتمناه راح يسعى لتحقيقه

تميزي في كل شي ......... مو عشانه بس لا
.......... عشان تثقين فعلا بامكانياتك وبانوثتك بانك قدرتي فعلا تمرنينه وتلينينه
وبالتالي راح يعكس هالشي بالايجاب في نفسيتك وبالتالي تلبية كافة متطلباتك المادية والعاطفية

وبالنسبة لزيارة اهلك ........ قوليله انت يوم واحد ما تصبر من امك ........ وما تنلام ابدا
فما بالك انا البنت الي كنت ملازمة امي ليل نهار اشتاقلها واشتاق لاهلي
اطلبي منه الانصاف ....... قولي انا انسان فيك الخير وراح تنصفني ..... وانا اتوقع منك كل خير

انا الان كتبت له رساله:

حبو انا زوزتك والا غيرت رايك دنيتي افتح جوالك والايهون عليك

زعلي مشتاقه.....

اسلوبي بالرساله صحيح ؟؟؟

مادق ؟؟

سامحوني احس بحرقه ابي اخذ واعطي معه بالكلام

اذا كان هاذي النهايه فانا بذلت كل مافيني ليرجع للي يحبوه..

خلااااااااااااااااااااااااص
انتي سويتي الي عليك
والكورة الان بملعبه
لاعاد ترسلين ولا تدقين
الان هو المفروض يتخذ اي موقف

خواتي انا زوجي جنوبي شرقي ودي اعرف كيف اتعامل معاه بالجنس ؟؟؟؟؟وماذا يمكنني ان افعل للتجديد انا صار لي سنه متزوجه واحب التجديد ......هل يحب الجرا بالملابس او بالحركات كيف يمكنني امتاعه لايحب الجنس وهو بارد جدا جدا وبعض الاحيان يمارس العادة ولا اعرف مالسبب وبصراحة اموت من غيضي ولكن اكتم في نفسي واتوجه بالدعاء له.....وهو لا يعرف باني اعرف بموضوع العادة ....اتمنى تساعدوني ماذا يمكنني ان افعل؟؟؟؟
يحب السهر والخروج مع اصحابه ولا يخرجني معه الا نادرا ؟؟؟؟اريد ان اخرج معه كيف يمكن ان اطلب ذلك من دون مايردني ؟؟؟؟؟؟

امس كنت متردده بانه عنده تلفون ثاني واليوم تأكدت واحس روحي بتطلع ياااربي اواجهه ولا اسوي نفس قصه برود المطر
والله محتاااره ماني على بعضي من الصبح اعرف رقم خطه الثاني !!!!!!!!!1 بيفيدني بشي !!!!

جزاك الله خيرا زمن الوصل
انا اخذت بنصايحك اني ما البس
ـــــــــــــــــــــــــــ
ملابس للجنوبي عاريه
والا الان الحمد لله فيه تحسن

الله يجعلها في ميزان حسناتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لاكن حبيت اسالك انا من النوع اللي دايما احب اودع زوجي قبل ما يروح للعمل

لي سنتين تقريبا
هل تشوفين انه مهم للجنوبي
الاستقبال والتوديع بحفاوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وكمان انت قلتي جيبيله مفرش الوان ترابيه بالعكس
زوجي يفضل اللون الاحمر الغامق بشكل مو طبيعي
وكمان حاجه
ــــــــــــــــــــــــــــــ
زوجي يطول بالاختيار مثلا
كنا نبغى غرفة نوووم جلس سنه وهو يدور ويرجع للمحل مره واثنين وعشره

وكمان نادرا ما يعجبه شيء
ـــــــــــــــــــــــــــــ
يجذبه الاشياء الغريبه
مثلا تحف ملابس
ـــــــــــــــــــــــــ
استغرب من ذوقه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتكلم ساعه معاه وفي الاخير يقولي ايش كنتي تقوليـــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وآآسف ع ـلى الاطالــــــــــــــــــه

عاشقه لا للمواجهه لانك ما راح تطلعين بنتيجه

راح ينكر ولا راح تصدقين ولا بترتاحين في كل الحالتين

ما بيريحك الا انك تعرفين بنفسك وتتاكدين

ولا تواجهين اجذبيه لك حاليا

احساس الزهور مشكوووره ياقلبي عالرد الله يعلم اني مومقصره معاه بشي لدرجه كل مايشوفني يقولي كل مره اشوفك انصدم اكثر انتي تعطيني اكثر من حجمي !!
<<<<<اتوقع هذا من احساسه بالذنب
الحين عنده تلفون انا اخذت الرقم واتصلت من رقم مايعرفه ورد هو وسكرته !!!
انا اباليي خطه يااااليت البنات اللي عندهم خبره وبالاخص (( زمان الوصل )) تقولولي اشرايكم وكيف اعمل اولا انطره يرجع البيت بعامله حييييل طبيعي وبنطره ينام وبنزل اشوف التلفون بالسياره وياااااااااااااارب الله يقدرني وانزل من غير لايحس والقا التلفون وباخذ كل الارقام الموجوده وبشوف انواع المسجات ياااااااااااااااااااارب الله يساعدني واتم اول خطوه بعدين ابدا بالخطه الثانيه ياااااااارب يتسهل امر الخطوه الاولى
انا حاطه ابالي انها مغامره ولعبه بما اني احب المغامرات وبما اني فيني شوي انانيه مراح اخلي ي كانت واي كان مشاعره اتجاها حتى ولووو يحبها اكثر مني لاسمح الله ماراح اخلي زوجي لها لوشنو هو يسوي وبعتبرها حرب تشويقيه معروفه نهايتها اني انا الرابحه بس بستمتع باللعب مع اعدائي على ناااار هااادئه
تكفووووون ادعولي اني اصبر لان ساعات تجيني لحضات لقافه وتسرع واتحسف ادعووولي اتم الخطوه الاولى محتاجتكم :(

الحياه سعيده :))) لاتنسون والحلال دائم ولحرام مهما طال مدته زاااااااااااااااااااااايل

بنات تحسون الجنوبي اذا علق على شيء
دايم يثبت عليه
زوجي عطره له سنين عنده وكل ما خلص راح جاب جديد
نفس اللون
والله اني ما عندي ولا عطر حاكرني على عطر واحد والعطر انقرض من السوق خخخخخخ
كيف اقنعه ان الناس تغيرت
وكيف احببه بالتغيير والتجديد
يكره االعطور لشرقيه العود والمخلطات

السلام عليكم

عطوني رايكم في موقفي ؟

جاني زوجي وقالي تتوقعين في وحدة مثلك طيبة ؟

قلت ليه

قال ابي اتزوجها <<يعني يقاله كذا بيسكتني جايبها بدهاء

بصراحة اول مرة يمر علي هالموقف ؟

فوش سويت مديت بوزي بدلع وعيوني باين ان مو عاجبني الكلام وبس

و اليوم سواها مرة ثانية ؟

فكانت ردة فعلي بالبداية نفس السابقة ..بس قلت لازم ابين له ان مايعيدها..بعد سكوت دام خمس دقايق

فقلت: طبعا مافي مثلي ...

بس إن لقيت وحدة بالمرة دور لي واحد مثلك ..على طول قال مافي مثلي طبعا

وقال لي يعني بتخطبينه إنت مرة ؟

قلت انت بس عطني اسمه والباقي علي

؟؟؟؟؟؟؟

بليز زمان عطينا الرد اللي يبين اعتراضي وموقفي الحازم من الزواج الثاني وبإسلوب

يا قلبي
الرجال كلهم كذا
انا احس زوجي بس يكرر زوجيني انت وبخلها تخدمك وكذا
او ابغى اتزوج وحده زميله لك تعز عليك

بس كلام
واحيانا بيشوف ردة فعلك ويمكن يكون يجس نبضك يعني ممكن يسويها لا تستبعديها

الله يصبرك ياعاشقه والخطوه الاولى حلوه بس خلي بالك لا يشوفك لازم يكون عندك عذر قوي علشان لو شافك ما يشك بتصرفاتك

وطمنينا عليكي لا تبكين ابدا مهما شفتي توقعي انك ممكن تشوفين
اي شيء كوني قويه اهم شيء وركزي على التفكير والتخطيط

الجوهره مافي رجال ما يحب الحريم بس فيه الخائن اللي ما يخاف الله وفيه المعدد اللي يخاف الله ويعدد لاسباب خاصه فيه

واحل الله لهم 4 نساء في الدنيا لمن استطاع العدل

وفيه رجال وهم نادر هذا الزمن الذي كثرت فيه الفتن يحب وحده ويوفي لها

وعلشان كده رب العالمين مناهم بالحور العين في الجنــه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى