مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــوالـــــــــــف♥ زوجــــات الجنوبــــي ♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زمان الوصل

مساء الخير كنت ولازلت اوقن ان افضل زوجة للجنوبي الشرقي هي الشمالية الغربية او الشرقية
لكنني مللت اهاناته وانزعاجه وسلبياته حتى مزاجيته ..يخطأ الجنوبي في حقي وليس لي ان اغضب بل ابتسم واتركه يأخذ راحته وانا في قرارة نفسة الصح مهما كان يعيبني لااعلم مالكبرياء والعناد هذا الذي يتخذة الجنوبي ..
زمان الوصل ..صلي بيني وبين زوجي بحل من عندك يقطع المشاكل والعودة لها جذريا باي طرق .. معتمده على الله ثم عليك .. واخواتي ..الباقيات لاغنى لي عنكن ..
اختلفنا لإهاناته لي وكأنه اول مرة يراني ولم اشأ ان يذم فيي وفي شخصي فواجهته واعلم انه يخشى المواجهه ولن يفيد النقاش الا بتوسيع الدائرة .. بدأ في عقابه لي بعدم النوم معي في الحجرة بالدخول والخروج للمنزل دون علمي كأني قطعة اثاث وقته للنوم وبعيدا عني لايحدثني الا صارخا او منتقدا.. اعلم انني لو حاولت الاقتراب سيكابر وويأكد بأن الحق له .. وانا لازلت مصرة انه هو المخطأ وهو الذي لابد له ان يعود ويعتذر بطريقتة هل استمر ولن املك الا ان استمر في الجفاء والبعد لم اقصر واجباتي اقوم بها اهتم بزينتي وبوقتي .. مالذي افعلة ساعدوني ولكن لاتقولوا انتي ابدأي لانه اعتاد ان اذهب اليه واصالحة .. اين الحنان الذي ينبع من الجنوبي اين الرومانسي لااجد الا حجر يكاد يقتلني بجمودة مالعمل افيدوني لاني اعرفه لن يعود الي الا بعد مدة قد تطول .. لاعلي اريد ف قط ان يتأدب معي وان ابقى في نظرة قوية لايهمني ابتعاده
أكبر خطأ تفعله الزوجة هي مناقشة الزوج وقت غضبه والرد على هجومه بذريعة أن الحق معها والخطأ عليه
لكن هل يصمت الجنوبي؟...لا....
سيزيد في الدفاع عن نفسه وخير وسيلة له هي الهجوم بكل ما أوتي من قوة
فيحط من شأنها وقدرها
وكثرة المواجهات من هذا النوع تجعله صلباً ولا يريد أن يسمع حتى همساً لزوجته
وقد لا يكفيه ذلك ...بل يحاول الإقتصاص منها لاحقاً لإطفاء نار غليلة
الجنوبي ...ينسى أسباب المشكلة... ومن الظالم والمظلوم
ولايتذكر سوى تلك اللحظات ومراددتها له الكلام..
فما الذي كسبته الزوجة في محاولة إثبات أن الغلط عليه والحق معها؟
لا شيء إلا الأشياء السلبية التي أثرت على علاقتهما.

لكن مالذي سيحدث لو أنها إلتزمت الصمت في ذلك الوقت
وتممت بإن شاء الله سيكون لك ماتريد.. حتى لو كان كلامه لاذعاً لها
سيخرج... ويعود لاحقاً بنوع من أنواع الإعتذار لأنه هدأ وتذكر موقفها
فراجع نفسه في الأسباب وإن لم يعترف لها بذلك..
وبصمتك أمام عصبيته وصراخه وإنتقاده
وتنفيذك طلباته
وليني حتى يلين
والجنوبي لا تسيره القوة وتأدبه
بقدر ما تسيره المشاعر التي تصل إليه
فالمشاعر العدائية تجعله عدائي
والمشاعر الرقيقة والمجروحة وكسرة الخاطر ...تجعله يلين ويعود

زمان الوصل

مبروك الملف الجديد
عندي ملاحظه على الجنوبي مدري صحيحه ولالا
لحظة ان زوجي اذا مرض يبعد عن العلاقه ويتجنب ينام بالغرفه او يقرب منى مع انه يبيني ادلعه واكون شايلته
على كفوف الراحه بس اي حركه لو حتى من غير قصد تدل على الرغبه ينفر منى حتى صرت اهمل نفسي شوي
وهو مريض وهذي الحال الوحيدة الى يسمح ليه فيها اقرب منه
مثلا كان مريض مزكم والحمد لله بعد اسبوع تحسن والان له اسبوعين يتجنبني ويبعد عني مع اني ماكون
اقصد شئ
وبالمقابل طلباتي اومر كانه بيعوضني بعدة عني
بس نفس الحاله تصيبه اذا انا مريضه او حامل يدللني واحس انه خايف عليه لكن دون جنس يبعد عن العلاقه
وانا حامل 9 شهور مايقرب ليه ؟؟؟
ثاني شي من فترة صار بيني وبين اخته مشكله وهو تدخل وغلط على خواته ووقف جنبي لكن لمن رجع البيت
قال ليه انه ندم انا شلتها بنفسي وبعد فترة صار بينا جلست مصارحه وسآلته انت ليش قلت انك ندمت
هل ندمت انك وقفت بوجه خواتك معي مع معرفتك انهم غلطو ولا ايش السبب
قال لا انا حسيت اني غلطان لان المفروض ما اتدخل بين الحريم
قلت له صراحه انا انصدمت لاني كانت شاده فيك الضهر ولمن قلت كذا حسيت اني مالي قيمه مع اني ماحب
ان يصير بينكم مشاكل بسببي هو سكت >>>>هل انا غلط
من 3 اسابيع صار بينهم تقسيم ميراث زوجي تنازل عن حقه الله يسامحه كان ممكن نقدر ناخذ ارض ونبني فله كبيرة
ويفتح محل كمان بالفلوس الى تنازل عنها ولمن علمنى يشهد ربي قلت له هذا حقك وانت حر فيه واخوانك عمرهم
ماقصرو معنا وانا صادقه ويستاهلون ومابينت له اني زعلانه ابد قال انا بس بعطيك علم (لانه يعرف خواته يحبون يدقون بالكلام ويفجاوني بالمواضيع الى تصير بينهم ويعرفون انها تزعل وعارفين زوجي مايخبرني بالي يدور ببيت اهله )
قلت له هذا موضوع يخصك الى يخصني هو ان قبل انطردت انا وعيالي على يد خواتك من بيت عمتى وانت وقتها
تروحين غصب عنهم البيت ليه فيه اكثر منهم وانا رحت لكذا ام بعد ماتنازلت عن حقك لو حصل وانطردت مرة ثانيه
اعذرني ماراح ادخل بيت عمتى ابدآ قال حقك
لكن موضوع الطرد بكلم اخواني فيه وبحذرهم اني تنازلي مو معناه ان خواتي يغلطون بحرمتى انا رفضت وقلت الموضوع انتهى لا تفحته مرة ثانيه لكن هذا الى بسويه لو انطردت قال اوكي
بس الان مدري انا غلط ولالا
اول كان يصر نروح يوميآ بيت عمتى لو انا مو رايحه اقل شي العيال الان العيال يمنعهم بس خميس وجمعه
وانا لمن اقول بروح يقول اتصلي اول ممكن مو موجودين ممكن خارجين المهم يختلق عذر مايخليني اروح
اول لو مجتمعيين يجي يجرني جر الان مايخبرني اصلا مين عند عمتى ولا احد من اخوانه البعدين مو جود باهله
اعرف بالصدفه لمن اسآله يقول نسيت اخبرك حتى السواق الكل ياخذة دون استآذان هو يرفض يقول كلمي امي
استآذني لان السيارة سيارتها بجد احترت هل الموضوعين مرتبطين ببعض ولالا
انا شكيت انهم قايلين قدامه كلام او انهم مايبوني مع اني بعد عنهم وهم ماهموني بس همنى زوجي مايشيل عليه
بسبب اهله وسبب موضوع مالي يد فيه الا اني جنوبيه وقعت بيد شماليات مع احترامي لكل الشماليات بس الى
عندي غير طبعآ انا مو محسسته اني ملاحظه شي بالعكس اسوي حلى معجنات وارسل معاه اكلمهم عادي حتى
لمن مايعطوني وجه انا اكون عادي اطمن عليهم بالمرض يعني علاقتي معاهم عادي بشويت رسميه لكن بالنسبه
له تمام هذا الى يطلبه مني
طبعآ بغير هذا الموضوع حياتي معاه عال العال مافي اي شي
بالنسبة لمرضه أو مرضك.... فزوجك يبدو من النوع الحريص جداً ويخاف عليك...

موضوع النزاع بينك وبين اخواته....
الجنوبي يكره النزاعات والفرقة بالذات عندما تكون في محيطه
وإبداءه الندم ... أمر طبيعي ومتوقع حتى وإن لم يقل لك ذلك...فهو على الأرجح يفكر بنفسية أخته
والفرقة التي قد تحدث بينه وبينها..

إمتثلي لكلام زوجك من ناحية علاقتك بأهله.... يعرف أطباعهم ولا يريد أذيتك
ولا أن يخسر أهله

الف مبروووك افتتاح الملف الجديد ..
ولك الف شكر حبيبتي ,, زمان الوصل ,,
عندي سؤال ؟؟
الجنوبي الشرقي ؟؟
مذا يفضل بالنسبه لعمل المراه ؟؟يعني هل يحبها عامله او ربة بيت ؟؟

انتي ادرى مني بالجنوبي ياربي منهم مايعبرون ايش يفضلون وايش يكرهون ؟؟
أجبت على سؤالك في الملف السابق
الرابط في توقيعي..إبحثي عن ردودي الأخيرة...وستجدين الرد على سؤالك

احس الجنوبي ابدا ما يصالــح لانه يخاف من النقاش والجدال

يعني لو فكر يصالح زوجتــه يقول الحين بتعاتبني طيب كيف برد عليها هو عارف انه غلطان

بس ما يحب احد يناقشه في اخطائه

واذا ناقشيتيه يهرب اويلتمس الاعذار الواهيه أو في بعض الجنوبيين يخلي الحق عليكِ وانك انتي السبب وانتى المخطأ يدافع بشراسه عن نفسه

اذا ما صالحتيه تتوسع دائره الجفا وتكبر الحكايه اكبر ويتعود بعدك ويصبح عنده خيارات متعدده

طيب الحـــــــــــــــــل ؟؟

احيانا كرامتي ما تسمح لي اصالحه وهو يغيب ولا يسأل ويتعود على الغياب

واذا اتصل بعد فتره طويل يقدم لي باقه من الاعذار

فعلا نريد طريقه نأدب فيها الجنوبي لما يغلط يعتذر ولما ما اتصل هو يتصل ويسال هههههههه

<< احلمي بس مو لدرجه تأديب الجنوبي ههههههههههههههههههه
نعم يهرب من النقاش والجدال الذي يوضح أخطاءه

الحل... تكلمي معه بمشاعرك عما يضايقك

تجنبي مهاجمته بـ... أنت وأنت .. أو محاسبته
إبدئي كلامك معه بتهدية وتطمين له...قولي أريدك أن تسمعني وتحس بإحساسي
وأدخلي في موضوعك
سيفكر في كلامك ويكون أكثر ليناً معك

غاليتي زمان الوصل
اريد منك مساعدتي بعد الله
كيف ارتاح من التفكير
والشعور بالندم ولوم ذاتي
والتفكير المتواصل في الماضي
انا الان اعيش في دوامه من التفكير في كل شئ
اريد ان انسى مشاكلي
وان ارتاح نفسيا
بماذاتنصحيني

بقايا-انثى

اختي زمان الوصل مارديتي علي بخصوص الحساب المشترك

واختي المعتزه بربها شكرا على رايج ولو اني صج خايفه مثلج

زوجه تائهه

ياليت الله يخليك تعلميني كيف اتعامل مع خيانات الجنوبي بالنت والمسن مع انه موفره له كل شي بس اوقات روحتي لاهلي واياوقات الدوام يكلمهن وهو اللي متعلق فيهن وهو موغبي بس ليش يتعلق فيهن وهن عندهن غيره كثيررررر وااللله قهررررررر ردي لي الله يخليك

ام نووور

انتي الي معقولة ما عرفتي ليش متضايق

لكني بغششك شوي ......... مو من الرسالة ...........
والله ياقلبي ماعرفت ممكن اكون غلط بالكلام ولا بشئ من دون انتبه ولا بالنوم مدري لكن النوم عندة
عادي لمن اكون تعبانه وسهرنا لا تلوميني هو يتعامل معي
وهو عارف اني تععبه تعرفين القولون والمه ومع ذلك مارحمنى
بس والله محتاجه احد يفسر ليه ايش السبب الى يخلي الجنوبي يحس ان زوجته مقصرة بحق
عياله مهم عملت برضو مقصرة:33:
وعلى فكرة انا كمان جنوبيه غربيه واحس احيآ نفس الاحساس تجاهه احسه مهمل بالعيال لكن
يتلاشا هذا الاحساس بمجرد ما يرجع يعتني فيهم لكن هو الاحساس عندة مستمر مهما عملت
وربي تعبت :30:

إإيمي

شوفي ياحلوة
انتي ربي ابتلاك باهله
لا تقولين الا حسبي الله ونعم الوكيل ........ واي تصرف غير كذا راح يضرك

ادري صعبة ...... ادري تعانين ........ ادري مظلومة

وانتي بديتي الطريق........ وصرتي بنصه ...... والثمار بدت تظهرلك

لا تتراجعين في عند هالنقطة
استمري ,,,,,,, وهو اساسا عارف وحاس بوضعك .......... ويوم من الايام راح يعوضضك

لكن بدون ما تشتكين مباشرة من هالوضع ,,,,,,, لانه مضغوط والعتاب بيزيد ضغطه
وبالتالي راح تكون النتيجة عكسية

الله يعيينك وانا اتوقع بعد هالموقف اذا طلبتيه تروحين لاهلك ماراح يرفض
هذا توقعي

الله يعيينك

الله يجزاك خير

الحمد الله على كل حال مع اني زعلت بالبدايه وانقهرت وقعدت اصيح بس بعدين قررت اني مااستسلم ورحت سويت حلا وفطاير وقهوه وشاي وعزمته يجي نسهرارسلت له رساله وقلت له نبي نتابع موفي ونسولف وانا وياك مشتاقتلك من زمان ماقعدنا نسولف << اوضح له انا بس نسولف مو عشان شي ثاني :22:

بس قالي عندي رجال الحين قلت طيب معليه

وجلست انا وكاشخه واتابع تلفزيون بعد ساعه ونص تقريبا جا

وقعدنا شوي وقالي انه تعبان ويبي ينام ورحت معه الغرفه

وجلسنا نسولف شوي اهم شي وصلت له معلومة انا ورانا مصاريف واهم شي اني اوضح لهالجاي وقلت له احسن نبدا نجهز اغراض البيبي من الحين هاشهر والجاي عشان بعد الولاده ميصير عليك ضغط بالمصاريف وتصير كل اطلبات بوقت واحد والبيبي يبيله ميزانيه وانا بعد وقت النفاس ابي لي اغراض

بس طبعا هو سساكت او يعلق ويتطنز وش يعني هالبيبي نبي مقدس ؟؟؟؟؟ م لازم نشتر له كل شي
وسرير حط مراكي ونوميه عليها يعني بدا يتطنز ؟؟؟ظظ

وانا طبعا اتكلم باسلوب مرح ومزح قلت لا حرام غير قال حطي بطانيه عشان ظهره مايتعور واقعد اضحك على اساس دمك خفيف وضحك
بس بعدين قلت له بجد هالولد تعبنا عليه ماجانا هديه مغلفه عند الباب لقيناها لي كم شهر تعبت فيه وانا شايلته ومتحمله الالم وبعدين مو انت تبيني احمل وتبي بيبي ؟؟ هذا انا حملت

وبعدين هذا ولدك ونعمه من رب العالمين ناس تدفع فلوس وتعالج وتتعب وتدور وانت ربي انعم عليك اشكره

وبعد تعبنا عليه انا وانت يعني الحين انا مو اتعب مو انت الي تودني مواعيد المستشفى وتتعب علشانه والله يخليه لنا
وبعدين يقول وليه لازم اصرف عليه ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وقلت له نفقه ملزم فيها وبعدين عشان انت الاب وضحك جبتها باسلوب مزح

بعدين قلت عادي وانا الام ليه مو انا الي شايلته ومتحمله ثقله ؟ ومتحمله الالم والتعب ؟؟ استاهل عشان اناالام كل واحد لازم يتحمل كذا الحياه
بس ه صغير محتاجنا بكرا حنا نحتاجه لا صرنا كبار وطبعا يسكت او يتطنز مايتكلم

وقلت خلاص انت شكلك تعان تبي تنام اخليك تنام نكمل كلانا بعدين تصبح على خير وبسته وانسدحت جنب ماطلعت من الغرفه الا نايم طبعا طلعت اشيل القهوه والشاهي الي خليتهم بالصاله وخلصت شغلي وبدلت مبسي وجيت انسدحت جنبه

الا جا ونام بحضني :32:وقرب راسه وخده مني وبسته

والله حسيته بيبي :11: بس قلت الحمد الله بدت الخطه تجيب مفعول والله يصبرني

وكل ما اوخر عنه بنام يجي يقرب وينام جنبي ياحليله

بس يوم جا اليوم طبعا كالعاده صحته امه وراح لها ويصلي الجمعه ويقعد عندها يا يجي يا مايجي الا باليل

وشوي جا وانا ابي اقوله اني ابي اروح لاهلي بس تهررررررررب من وقف عند الباب على اساس مستعجل يي يطلع قلت له ابي اروح طفشانه شوي وانت بتطلع واشتقت لاهلي

قال لا وبعدين سكت بعدين قالي الاسبوع الجاي :( وزعلت وراح بسرعه مايخليني اتكلم يوقف عند الباب ويطلع على طول :(

بس ما ادري الحين ازعل عليه ولا عادي

ودي احسسه انه يرفض من غير سبب يعني ماوراه شي يقدر يوصلني البيت قريب

ليه يرفض ؟؟؟؟؟؟؟ والله فكرت اعاتبه وبعدين قلت بسكت لانه يمكن يبيني اتعود اسكت ما احن اذا قالي لا ارضى وسكت بس بعد من حقي اطلع لاهلي واغير جو بيتهم قريب يعني لو اطلع مره بالاسبوع

:(

زمان الوصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي جنوبي وانا بعد جنوبيه

بنات ياريت تساعدوني انا محتاره كثير

انا موظفه ومصروفي الخاص علي بس باقي الاشياء مثل مصروف البيت والبيبي وغيره عليه هو
طبعا هالشي ماصار الا بمساعدة الاستاذه ناعمه ومملكة بلقيس ولا كان كل شي بيكون علي انا باختصار زوجي بخيل اففف
انا احب السفر واقترحت من فتره انو نفتح حساب ونحول انا وياه مبلغ شهريا وهذا الحساب للسفرات بس خفت انو هالشي غلط انتو اشرايكم اتوكل على الله ولا استحمل الملل ومااسافر طبعا المبلغ مو كبير 1000 ريال ف الشهر ..........

وشكراا للي تجاوبني
لا داعي للحساب المشترك ...إلا إن كانت هناك آلية معتمده توضح وتفصل مالك عن ماله
أطلبي منه أن تسافراً وأن لك رغبة بالسفر وقضاء اوقات نقاهه بعيداً عن أجواء العمل والأهل... لكن لا تبدأي بالتفاوض بأمر المال أو عرض المساعدة المالية ...

كوني اكثر صلابه ولا توافقي على دفع المال بسهوله
وإقرئي درس المال ضمن دروس الجنوبي..

زمان الوصل

السلام عليكم مشكوووره اخت ((زمان الوصل)) عالمواضيع الاكثر من رائعه عن جد كلامك احفضه واطبقه والله يعلم دايم ادعيلك بس بالاول كنت مشاهده فقط بس الحين لي الشرف اكون مشاركه لاخذ خبرات وفائده اكثر جزاج الله كل خير جزاج الله الجنه ..

سالفتي :) قصدي مشاركتي

انا شماليه غربيه لزوجه جنوبي غربي صارلنا 7 اشهر
مادري اذا متوافقين اولا
شماليتي بعينه : دايم يردد انه مايستاهلني واني احسن منه واني دلوعه وكل الناس يحبوني ومغروره مع اني طول الوقت ارفع من جوه ومدحه واذا زعل علي دايم يردد انتي فوق والناس تحت انتي مايهمج احد انتي منو يوصل لج يحسسني اني من الامراء وهو من الحاشيه والله ثم والله اني موجذي بس مادري ليش اذا صار اي شد بينا حتى لو بالمزح يذكر هالاشياء واذا كان رايق يقول اني تميزني اربع اشياء الحب الاهتمام الدلع والطيبه
ومره كنا نلعب فسألته كم تعطيني بالاميه كزوجه وكامرأه بالفراش عطاني كزوجه 75 % :(
وبالفراش 100% :)
يشوفني صبوره ويلمح لي كثير ويقول انتي ابدي وانا اكمل بس ماافهم ابدا شنو !!! بس هذا اتوقع من جنوبيته ينتقد جسمي ساعات :mad: والله جسمي الكل يمدحه وانا احبه الحمدلله وماشاءالله مقسم عدل عندي خلفيه اللي اعرفه كل الرجال مايستغنون عنها الا زوجي يبي عظم يقول مااحب لحم اقوله ماتروح وانا عاجبتني يقول سوي شفط شيليها كلش ملش على فكره طولي 160 ووزني 56 يعني لاتفكرون فيني وزن :"( بس ماارد عليه واذا قالي اقوله انا احبني جذي واستانس اذا لبست ضيق وشفتها احس اني انثى :p يسكت
جنوبيي بعيني : حنوووون طيب عنيييييييييييييييييد مسميته بوعناد وايد يتمسك برايه حتى لو غلط ابسط شي تقوليله اليوم بنروح مثلا سينما او مطعم يقول لا باجر ليش بس جذي قلت باجر واحيانا يعاند على احساب مصلحته مثلا مريض واقوله اكل دوا ولا روح الطبيب يعاند وممكن ثاني يوم مايقوم من الفراش من التعب مع هذا يصر على رايه وعناده بس من بعد المواضيع الهادفه والرائعه قعدت اجيه بطريق التودد والدلع والتغنج ممكن يوافق بس احيان يقول لاتحاولي انا قلت لا يعني لا

الحمدلله متفتح يعني مايحاسب على طلعاتي ولا جمعاتي ولا ذهابي للسوق ولا تأخري عن البيت مع انه هالشي حيييل يضايقني لان ساعات مااحسه يغار بارد بس الناس تشوفه رائع وانه زوج متفتح ومخليني على حريتي !!!!!!!!1

هادئ نوعا ما : انا نوعي احب اتكلم معاه وايد بعكس الملجه كان هو المتحدث وانا المستمعه لدرجه ساعات امل انام والتفون على اذني بس بعد الزواج انا المتحدثه وهو المستمع بس يشاركني بالحديث لما اسكت مايقاطع كلشششش يعني لما اسكت حتى ولو بنص السالفه يقول راييه لو بكلمه ويسكت كان يقول كملي :)
صامت : قليل واخاف من سكوته اذا سكت ادري فيه شي
مو بخيل بس حريييص : ماعنده مصروف ثابت ووايد يتعذر بانه ماعنده وراتبه يخلص بسرعه !!
مع انه راتبه اكثر من راتبي وماعنده لا قصد ولاقرض ماشاءالله وانا داخله جمعيات وعندي قرض ويالله يمشي معاي المصروف ولما اطلبه يقول ماعندي !!!!!!!
بس قاعد احاول اخذ مصروف بدهاء يعني اخيط ملابس ويوم الاستلام اعطيه الفواتير واقوله روح جيبهم ..
او اروح معه السوق واقوله ابيه هذا بتغنج ينحرج يشتري بس مودايم مايحب اسوق كثير
وغيره بس مودايم تضبط معاي !!!!!!!!
يحب ينام بالصاله وعالارض !!!!!!!!!!!! علشان التلفزيون ومايحب يشعر حتى بالدفا الشقه مثل الفريرز من غير مبالغه وانا متعوده انام عالهدوء وبالفراش بس من تزوجت وانا مره انام معاه بالغرفه وعشره بالصاله عالارض مع انه يسبب الم لي بالضهر بس هو عنيد يقولي ماتبين نامي بالغرفه بروحج وان ماابي يتعود ينام بروحه فاضطر انام معاه ومرات اكسر خاطره يروح ينام معاي بالغرفه ولما ينومني يتسحب ويروح يشغل فلم او يشوف التلفزيون ويناااااام وياااويلك اذا حس انك سكرتي التلفزيون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مايمارس الجنس كثير يعني عرووووس باسبوع عرسي مرتين بالاسبوع او 3 وبعدين تدرج الى ان صار يوم وترك او نرجع مثل اول يومين بالاسبوع يحب الاحتضان اكثر من الممارسه ولما امح له يقول احب استمتع بالشي مااحب يكون واجب فانا ارتحت لان صج احس بالاستمتاع والشوق بس بالبدايه كنت اشعر بالملل والخوف ليه انا موعاجبته مااثيره ليش ولليش بعدين تعودت لاني اشوف نفسي مثيره واللي يشوفني اول صفه يطلقها علي اني مثيره وجذابه فخليته على راحته وعرفت ان طبيعته ممكن مايحب هالشي كثير!!!!!!!

يعاملني كأني طفله خاصه وقت النوم يعني يحطني على صدره ويقمتني غصب انام والحين تعودت على رائحته وامنيتي يصير العكس بس مااقدر مايخليني احضنه وقت النوم على صدري علشان ينام دايم العكس ونادر ماانام بعده يحب السهر موووووووووووووووووووت لدرجه اول الزواج دوامي كله غياب وهو السبب ماابي انام وهو قاعد لي صار نومي مثل نومه ويحب يسهر كثير بره البيت وعند ربعه ويجي يكمل السهر بالبيت لي الصبح الصراحه تعبت كثير من هالشي وحيييييييييييييييييييييييييل متعبني امنيتي ينام بدري ويصحى بدري او حتى يسهر كل الوقت بالبيت ماايحب القيود او الالتزام يبي كل شي بكييييفه وبحريته اذا قلت له حبيبي تعال اليوم بدري علشان حبيبتك يعاند ويتأخر اكثر من امس !!!!!!!!!!!!!!!!!!! شنو الحل

اااسفه تكلمت كثير عن جنوبيي :) بس هذي بعض من بحره :( !!

الحين شلووون نخلي الجنوبي يتكلم يعني انا وياه صار بينا مشاده طلعت من البيت ورحت لاهلي لمده اربع ايام وتدخل فيها ابوي ورجعني وقالي كل شي بيتصلح وتأسف كثير وقالي راح افهمك كل شي وحلف لي انه بيقولي وبيكون صريح معاي بموضع ما !!
والحين صارلي يومين عنده ولاتكلم !!!!! وانا وايد احاتي وافكر وافكار شيطانيه تجيني وهو سااااكت اليوم فتحت معاه الموضع بهدوء وقلت له انت خايف من رده فعلي احنا اكثر من ازواج وانا سترك وغطاك وانت ستري وغطاي وان الحب اكبر من اي شي وانه كل شي له علاج وحل حتى لو بعينك حيل صعب وكبير ومن هالكلام بطمنه !!! قالي اول شي اي خايف بعدين هجم بالكلام وقال ليش ذكرتيني كنت مرتاح ومستانس قلت لج بقولك بوقته طيب متى وقته مو هو سبب زعلنا !!!!!!!1
هو وعدني بس ارد الشقه بتقولي وماقال !!!!!!!!!!!!!
شلون اخليه يتكلم ويقول !!!!!!!!!!!!!

ومشكله السهر !!!!!!!!! وعدم الالتزام احسه مو واعي انه متزوج وعنده بيت !!!!!!!!!!!! والنوم بالصاله امام التلفزيون !!!!!!!!!!!!!!!!!!
الأسطر باللون الأحمر....كلام زوجك يصب في صالحك...حتى في إنتقاده لك
يحب أن يتباهى فيك ويفتخر بك وكل الأمور الأخرى
كذلك حوارك معه رائع
وحوارك معه باللون الأسود لتطمنيه..أيضاً رائع وينم عن فهمك الجيد لنفسية الرجل
لا تضغطي عليه ليتحدث..لكن أعطيه تطمينات وليس شرطاً أن تكون كلامية
يكفي إشعاره بحنانك وإهتمامك به...

بالنسبة للسهر أصبح طبع صعب ان يتخلص منه
بإمكانك وضع تلفزيون في غرفة النوم لجره إليها
وقللي من شربه للمنبهات

مشكووووووووووووووووره زمان الله يبلغج بالجنه وترتاحي مثل ماريحتيني ..
طيب انا حاسه بنسبه 80% عنده تلفون ثاني اهو كان عنده تلفون واحد بس سبب لنا مشكله كبيره لانه كان يقفله وشفت اتصالات وسوالف بنت او بنات مادري بالضبط وهذا من اول اييام عرسي كان يتكلم بس انام بالحمام عزك الله وحركات كثيره ناقشته عاتبته طنشت تلفونه مايفارقه ولا لحضه وياويلي ان مسكته بعد فتره 7 اشهر اكتشفت مكالمه بالصدفه من وحده هو نفسه الرقم اللي كان يكلمه ببدايه عرسي وقطع عنه طول هالفتره ووعدني انه موبنت وانتي موفاهمه بس قبل اسبوع وشوي بالصدفه لقيت التلفون يمه ومامدى ينقفل ضغطت ولا يتصل عى اول مكالمه هو متصلها الساعه 6 الصبح وقتها كنت توني نايمه بس دق محد ردومنها بدت مشكلتنا وهو هجم علي بطريقه اول مره اشوفها بحياتي وانا على قولته اتقي شر الحليم اذا غضب من حرتي كسرت اواني البيت وطلعت لاهلي وهو لحقني وقال اتروحي وكان يتوسل فرق بين اول السالفه وعقب ماشافني فقد وعي من الغضب وماعدت احس باللي حواليني وماهبته اصلا رحت لاهلي ولمحت ابوي بالموضوع وقلت له ابيك تدخل لما ادخل شنو سوى زووووجي اهو بلحضه هجومه علي كسر التلفون بالحائط وقال مالك شغل بتلفون وهذا هو وبكسره وارتاااح !!!
نرجع لمحورنا بحجه انه انكسر التلفون والخط مادري شفيه بعد اربع ايام راضاني واشترى خط جديد ووعدني انه بيفهمني كل شي والباقي تعرفينه بس للي مستغربته ان التلفون موحاط له قفل ومحد يتصل عليه مثل قبل كلللللللللللللللللللش وبالتلفون مافي غير رقمي متصل ومرسل مسجات
ومفتاح السياره ممنوع اخذه من غير كروت التعبئه اللي صارلي يومين اشوفهم ويقطهم بسرعه بس اركب السياره علباله مو منتبه واذا طلع واتصلت مايرد وغيره المو هم انا شاكه وشبه متأكده
ابي اعرف شنو الموضوع اللي سواله كل هالشي وافاتحه بسالفه التلفون وواجه ولا اسكت
اللي محيرني انه قعد اربع سنين يخطب واهلي يرفضون والناس تدري كلها انه مجنون فيني بسسسسس
في شغله نس قصه برود ومطر بس الحمدلله انا تصرفت مثل ماناعمه قالت لبرود من سجيتي الحمدلله بالخطوبه قالي انه كان بعلاقه مع وحده وانه كان يحبها بس حبي غير عن حبها وانه انا اللي يبيني زواج وقال اامر بيدج اذا هالموضوع بيغير رايج انا مااغصبك علي وطاني اذكر مهله 3 ايام ارد عليه
انا قلت له انت اللي تمنيته وانت شاريني وانا شاريتك وانا اغليك والماضي مالي شغل فيه لي بالحاضر والمستقبل
تتوقعين هالبنت هي اللي يكلمها للحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!

كيف اعرف اذا كان زوجي جنوبي او لاا
جاوبوني بسرعه
بليييييييييييييييييييييز

نكهه خاصة

نودي الله يفرج همك.. يارب ويرزقك..

ودي اساعدك بس ماعندي الخبره الكافيه

زمان الوصل الله يعطيك العافيه

kuwaitya78

انا جنوبي غربي وزوجي جنوبي شرقي يعني شنو

قوليلي ترى تعبت بعرف الطريقة للتفاهم

توني ارسات له رساله :

ياليت اسمع صوتك محتاجتك....

يارب يحن علي ويرد يارب
امين الله يسخره لك
والله قلبي معاك
اللهم سخر لنووودي من احوجتها اليه ورده اليها راغبا نادما عاجلا غير اجل
وصب حبها في قلبه صبا صبا
لاحول ولا قوة الابالله

شجن2008

توني ارسات له رساله :

ياليت اسمع صوتك محتاجتك....

يارب يحن علي ويرد يارب
يارب يفرج همك يانودي000حبيبتي الزمي الاستغفاروعليكي تحري اوقات الاجابه وطلب رب العالمين بانه يسخر لك زوجك ويرده رداًجميلا00000
الله يهديه ويصلح له حاله000

اختي زمان الوصل او اي اخت لها خبره ياليت تجاوبوني ولكم مني خالص الدعاء...
بنات خطيبي جنوبي شرقي
انا متملكه فوووق السنه تخيلووو بنات ماطلب يكلمني ولاشي:30: واخوه تملك وكلم زوجته وهذا قاهرررني:icon1366::icon1366: مع العلم انه شافني شوفه شرعيه ومتاكده اني اعجبته حتى سمعت من ناس اني عجبتتتته مررررررررررره لانه يقرب لي من بعيد وسمعت من واحد يقرب لي انا وياه ان زوجي يقول (( انا مسوي ثقل حركات احبك واموت فيك ماودي استعجل عليها:mad:.>>يقصدني ))
بنااااااااااااااات ريحوني مين كان نفسي انا بموت كل ماشفت البنات كل وحده تكلم خطيبها وهذا ولاعلى باله مع العلم اني مااقدر اطلب اكلمه لان عاداتنا وتقاليدنا مااااااااااااتسمح
هل تتوقعون انه مايبيني؟؟ او ان هذا طبع فيه؟؟؟ لاني بصراحه بديت اشك انه مجبور علي :30:

إإيمي

اختي زمان الوصل او اي اخت لها خبره ياليت تجاوبوني ولكم مني خالص الدعاء...
بنات خطيبي جنوبي شرقي
انا متملكه فوووق السنه تخيلووو بنات ماطلب يكلمني ولاشي:30: واخوه تملك وكلم زوجته وهذا قاهرررني:icon1366::icon1366: مع العلم انه شافني شوفه شرعيه ومتاكده اني اعجبته حتى سمعت من ناس اني عجبتتتته مررررررررررره لانه يقرب لي من بعيد وسمعت من واحد يقرب لي انا وياه ان زوجي يقول (( انا مسوي ثقل حركات احبك واموت فيك ماودي استعجل عليها:mad:.>>يقصدني ))
بنااااااااااااااات ريحوني مين كان نفسي انا بموت كل ماشفت البنات كل وحده تكلم خطيبها وهذا ولاعلى باله مع العلم اني مااقدر اطلب اكلمه لان عاداتنا وتقاليدنا مااااااااااااتسمح
هل تتوقعون انه مايبيني؟؟ او ان هذا طبع فيه؟؟؟ لاني بصراحه بديت اشك انه مجبور علي :30:

حبيبتي عااادي على قولة اخوانا المصريين ياما حتشوفي

انا قعدت متملكه ارررربع سنوات وانا على هالحال يايكلم يا مايكلم وماغير مرتفع ضغطيوبعد ماكلمني بعد الملكه على طول لا بعد فتره وكنت انقهر لاني اقارن نفسي بخواتي وصديقاتي كلهم مبسوطين ودلع وكلام حلو وهدايا الا انا :( وطول هالفتره مع انه كان يجي يزورني بالبيت الا انه ابدا مايتكلم معي يا ساكت يا يقول وش اخباركم وشلونكم او اي سالفه عاديه جدن وفكرت مثلك انه مايبيني او انه مغصوب علي لكن لا

وسالته ميلون مره ودايم اساله لاني كنت احس تصرفاته مو طبيعيه وهو ان سالته مايعطيني الجواب الشافي يقول انا محد يغصبني على شي او ليه تقولين كذا ؟؟ يعني مايعطيي الجواب الشافي حنا مانقتنع الا لين يقول الا ابيك وانا بالعكس مره معجب فيك وانتي مره عجبتيني ومن هالكلام ومدح لكن ماصار الي ابيه ولا اقنعني بكلامه وانقهر اكثر لمى اعرف من الناس انه يبيني او انو البنات يقولون ماشاء الله بجمالك وحلاتك ودلعك ولا يمدحك ؟؟ غريبه

هو طبعه كذا هالشي ما اكتشفته الا بعد الزواج والعشره وللحين اعاني منه
يعني لازم تتحملينه وترضين بنصيبك ماراح يتغير حتى بعدين وان كلمك ماراح يسولف وان سولف لا تتوقعين انه بيعطيك رومنسيه او كلام حب

انا ما ادري هذي تجربتي بس ما ادري عن خطيبك يمكن هو غير

الله يعينك ويكتب لك االي فيه الخير انا بس حبيت اقولك عن تجربتي لكن وش تسوين والله ما اعرف اسالي الاخت زمان الوصل وهي ان شاء الله بترد عليك

إإيمي

مشكووووووووووووووووره زمان الله يبلغج بالجنه وترتاحي مثل ماريحتيني ..
طيب انا حاسه بنسبه 80% عنده تلفون ثاني اهو كان عنده تلفون واحد بس سبب لنا مشكله كبيره لانه كان يقفله وشفت اتصالات وسوالف بنت او بنات مادري بالضبط وهذا من اول اييام عرسي كان يتكلم بس انام بالحمام عزك الله وحركات كثيره ناقشته عاتبته طنشت تلفونه مايفارقه ولا لحضه وياويلي ان مسكته بعد فتره 7 اشهر اكتشفت مكالمه بالصدفه من وحده هو نفسه الرقم اللي كان يكلمه ببدايه عرسي وقطع عنه طول هالفتره ووعدني انه موبنت وانتي موفاهمه بس قبل اسبوع وشوي بالصدفه لقيت التلفون يمه ومامدى ينقفل ضغطت ولا يتصل عى اول مكالمه هو متصلها الساعه 6 الصبح وقتها كنت توني نايمه بس دق محد ردومنها بدت مشكلتنا وهو هجم علي بطريقه اول مره اشوفها بحياتي وانا على قولته اتقي شر الحليم اذا غضب من حرتي كسرت اواني البيت وطلعت لاهلي وهو لحقني وقال اتروحي وكان يتوسل فرق بين اول السالفه وعقب ماشافني فقد وعي من الغضب وماعدت احس باللي حواليني وماهبته اصلا رحت لاهلي ولمحت ابوي بالموضوع وقلت له ابيك تدخل لما ادخل شنو سوى زووووجي اهو بلحضه هجومه علي كسر التلفون بالحائط وقال مالك شغل بتلفون وهذا هو وبكسره وارتاااح !!!
نرجع لمحورنا بحجه انه انكسر التلفون والخط مادري شفيه بعد اربع ايام راضاني واشترى خط جديد ووعدني انه بيفهمني كل شي والباقي تعرفينه بس للي مستغربته ان التلفون موحاط له قفل ومحد يتصل عليه مثل قبل كلللللللللللللللللللش وبالتلفون مافي غير رقمي متصل ومرسل مسجات
ومفتاح السياره ممنوع اخذه من غير كروت التعبئه اللي صارلي يومين اشوفهم ويقطهم بسرعه بس اركب السياره علباله مو منتبه واذا طلع واتصلت مايرد وغيره المو هم انا شاكه وشبه متأكده
ابي اعرف شنو الموضوع اللي سواله كل هالشي وافاتحه بسالفه التلفون وواجه ولا اسكت
اللي محيرني انه قعد اربع سنين يخطب واهلي يرفضون والناس تدري كلها انه مجنون فيني بسسسسس
في شغله نس قصه برود ومطر بس الحمدلله انا تصرفت مثل ماناعمه قالت لبرود من سجيتي الحمدلله بالخطوبه قالي انه كان بعلاقه مع وحده وانه كان يحبها بس حبي غير عن حبها وانه انا اللي يبيني زواج وقال اامر بيدج اذا هالموضوع بيغير رايج انا مااغصبك علي وطاني اذكر مهله 3 ايام ارد عليه
انا قلت له انت اللي تمنيته وانت شاريني وانا شاريتك وانا اغليك والماضي مالي شغل فيه لي بالحاضر والمستقبل
تتوقعين هالبنت هي اللي يكلمها للحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!

وانا ولالالالالالالالا مره فكرت اني ادقق على جواله اقصد جوالاته

والله اني نايمه بالعسل هههههه
يعني اول الزواج كان معه جوال وقبل فتره صارو اثنين وماشاء الله تكاثرو الحين صارو ثلاثه والثالث بلاك بيري يافرحتي انا

صدق اني لاحظت انه مقفلهم بقفل حمايه وصدق ان دايم ياخذهم معه وين مايروح حتى اول مايقوم من النوم :33: يعني رايح تغسل وجهك ماخذهم ليه يخاف افتش فيهم

بس ماابي اتعب نفسي بهالموضوع :30:

إإيمي

اناانسانة تعبت من الحياة جدا" تزواجات قبل ثلاث سنوات كانت ظروفي قاسية اشعر باني انسانة مكبوتة اريد ماساعدتكم

حتى انا مكبوته وفوق هذا محبوسه

الله يعينا بس ويكتب لنا اللي فيه الخير ويصبرنا على مابتلانا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى