مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــوالـــــــــــف♥ زوجــــات الجنوبــــي ♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الف الف مبرووووووووووك الملف الثانـــــــــي

ان شاء الله يكون وجه خير علينـــــــــــا هههههههههههه

انا متاكده صفحات المنتدى كلها لا تكفي الكلام عن الجنوبي السهل الممتنـع ههههههههه

جزاك الله خير زمان الوصل واسعدك الله دنيا واخره

نكهه خاصة

مشكوووووووووره زماااان الوصل

الله يوفقك بحياااااتك ويرزقك الي تمنينه..

ولا يحرمنااا هالملف..

:9:

lmis

اهلا اهلا بزوجات الجنوبي اللي هبل فينا يسعدك يازمان الوصل علي مساعدتك لنا

انا بالطبع من قبل ماكنت اعرف الانماط ..

وتعودت بالعلاقة إني اطلب زوجي ..واني ابادر .

.بس لي شهر وخاصة لمن سمعت إن الجنوبي يحب الخجولة ومايحب اللي تبادر

ظليت شهر كل ماقرب اتمنع ..واؤجل وظل يسألني ....و مستغرب ليه مابادرت ؟

بس للأسف كانت النتيجة سلبية ..

واللحين تخيلوا كل يوم يقول لي انا احب اللي تبادر وانت ماتبادرين وصار

كل يوم يكلمني عن هالموضوع وكأنه يحسسني اني مو عاجبته في هالموضوع ..؟

يووووووه نسى الاياااااااااام اللي قبل الشهر وصار الحين مو ذاكر الا هالشهر وصار يعاتبني عليه !!!!!!!\

وهذا الشيء ماصار الا بعد ماكنت ابكي لأني اكون لابسة ومستعدة واجي المح له وابادر وهو يقولي تعباااان

ولدرجة انه لدخل البيت اول كلمة يقولها تعباان ...

ليش صار يحسسني الحين بالغلط ويحاسبني ع الشهر الماضي وش الحل ؟ لدرجة انه يقولي انت كبرتي عجزتي بتصيرين مثل الامهات وكلام بصراحة يقهر ..ونساني قبل شهر ؟والله حيرانة ؟

بنات بصراحة انا في شغلة مافهمتها ؟

كيف اوضح لزوجي اني مو جنسانية ..بس اتفاعل معه بالجنس ؟ ماعرفت ؟

زمان الوصل عزيزتي ماجاوبتني على سؤالي
هل النمط في الموقع الاجنبي صحيح لاني طلعت نمط زوجي بتاريخ ميلاده

اكسجينة

الجنوبي الذي هجر فراشي

مساء الخير كنت ولازلت اوقن ان افضل زوجة للجنوبي الشرقي هي الشمالية الغربية او الشرقية
لكنني مللت اهاناته وانزعاجه وسلبياته حتى مزاجيته ..يخطأ الجنوبي في حقي وليس لي ان اغضب بل ابتسم واتركه يأخذ راحته وانا في قرارة نفسة الصح مهما كان يعيبني لااعلم مالكبرياء والعناد هذا الذي يتخذة الجنوبي ..
زمان الوصل ..صلي بيني وبين زوجي بحل من عندك يقطع المشاكل والعودة لها جذريا باي طرق .. معتمده على الله ثم عليك .. واخواتي ..الباقيات لاغنى لي عنكن ..
اختلفنا لإهاناته لي وكأنه اول مرة يراني ولم اشأ ان يذم فيي وفي شخصي فواجهته واعلم انه يخشى المواجهه ولن يفيد النقاش الا بتوسيع الدائرة .. بدأ في عقابه لي بعدم النوم معي في الحجرة بالدخول والخروج للمنزل دون علمي كأني قطعة اثاث وقته للنوم وبعيدا عني لايحدثني الا صارخا او منتقدا.. اعلم انني لو حاولت الاقتراب سيكابر وويأكد بأن الحق له .. وانا لازلت مصرة انه هو المخطأ وهو الذي لابد له ان يعود ويعتذر بطريقتة هل استمر ولن املك الا ان استمر في الجفاء والبعد لم اقصر واجباتي اقوم بها اهتم بزينتي وبوقتي .. مالذي افعلة ساعدوني ولكن لاتقولوا انتي ابدأي لانه اعتاد ان اذهب اليه واصالحة .. اين الحنان الذي ينبع من الجنوبي اين الرومانسي لااجد الا حجر يكاد يقتلني بجمودة مالعمل افيدوني لاني اعرفه لن يعود الي الا بعد مدة قد تطول .. لاعلي اريد ف قط ان يتأدب معي وان ابقى في نظرة قوية لايهمني ابتعاده

ام نووور

مبروك الملف الجديد
عندي ملاحظه على الجنوبي مدري صحيحه ولالا
لحظة ان زوجي اذا مرض يبعد عن العلاقه ويتجنب ينام بالغرفه او يقرب منى مع انه يبيني ادلعه واكون شايلته
على كفوف الراحه بس اي حركه لو حتى من غير قصد تدل على الرغبه ينفر منى حتى صرت اهمل نفسي شوي
وهو مريض وهذي الحال الوحيدة الى يسمح ليه فيها اقرب منه
مثلا كان مريض مزكم والحمد لله بعد اسبوع تحسن والان له اسبوعين يتجنبني ويبعد عني مع اني ماكون
اقصد شئ
وبالمقابل طلباتي اومر كانه بيعوضني بعدة عني
بس نفس الحاله تصيبه اذا انا مريضه او حامل يدللني واحس انه خايف عليه لكن دون جنس يبعد عن العلاقه
وانا حامل 9 شهور مايقرب ليه ؟؟؟
ثاني شي من فترة صار بيني وبين اخته مشكله وهو تدخل وغلط على خواته ووقف جنبي لكن لمن رجع البيت
قال ليه انه ندم انا شلتها بنفسي وبعد فترة صار بينا جلست مصارحه وسآلته انت ليش قلت انك ندمت
هل ندمت انك وقفت بوجه خواتك معي مع معرفتك انهم غلطو ولا ايش السبب
قال لا انا حسيت اني غلطان لان المفروض ما اتدخل بين الحريم
قلت له صراحه انا انصدمت لاني كانت شاده فيك الضهر ولمن قلت كذا حسيت اني مالي قيمه مع اني ماحب
ان يصير بينكم مشاكل بسببي هو سكت >>>>هل انا غلط
من 3 اسابيع صار بينهم تقسيم ميراث زوجي تنازل عن حقه الله يسامحه كان ممكن نقدر ناخذ ارض ونبني فله كبيرة
ويفتح محل كمان بالفلوس الى تنازل عنها ولمن علمنى يشهد ربي قلت له هذا حقك وانت حر فيه واخوانك عمرهم
ماقصرو معنا وانا صادقه ويستاهلون ومابينت له اني زعلانه ابد قال انا بس بعطيك علم (لانه يعرف خواته يحبون يدقون بالكلام ويفجاوني بالمواضيع الى تصير بينهم ويعرفون انها تزعل وعارفين زوجي مايخبرني بالي يدور ببيت اهله )
قلت له هذا موضوع يخصك الى يخصني هو ان قبل انطردت انا وعيالي على يد خواتك من بيت عمتى وانت وقتها
تروحين غصب عنهم البيت ليه فيه اكثر منهم وانا رحت لكذا ام بعد ماتنازلت عن حقك لو حصل وانطردت مرة ثانيه
اعذرني ماراح ادخل بيت عمتى ابدآ قال حقك
لكن موضوع الطرد بكلم اخواني فيه وبحذرهم اني تنازلي مو معناه ان خواتي يغلطون بحرمتى انا رفضت وقلت الموضوع انتهى لا تفحته مرة ثانيه لكن هذا الى بسويه لو انطردت قال اوكي
بس الان مدري انا غلط ولالا
اول كان يصر نروح يوميآ بيت عمتى لو انا مو رايحه اقل شي العيال الان العيال يمنعهم بس خميس وجمعه
وانا لمن اقول بروح يقول اتصلي اول ممكن مو موجودين ممكن خارجين المهم يختلق عذر مايخليني اروح
اول لو مجتمعيين يجي يجرني جر الان مايخبرني اصلا مين عند عمتى ولا احد من اخوانه البعدين مو جود باهله
اعرف بالصدفه لمن اسآله يقول نسيت اخبرك حتى السواق الكل ياخذة دون استآذان هو يرفض يقول كلمي امي
استآذني لان السيارة سيارتها بجد احترت هل الموضوعين مرتبطين ببعض ولالا
انا شكيت انهم قايلين قدامه كلام او انهم مايبوني مع اني بعد عنهم وهم ماهموني بس همنى زوجي مايشيل عليه
بسبب اهله وسبب موضوع مالي يد فيه الا اني جنوبيه وقعت بيد شماليات مع احترامي لكل الشماليات بس الى
عندي غير طبعآ انا مو محسسته اني ملاحظه شي بالعكس اسوي حلى معجنات وارسل معاه اكلمهم عادي حتى
لمن مايعطوني وجه انا اكون عادي اطمن عليهم بالمرض يعني علاقتي معاهم عادي بشويت رسميه لكن بالنسبه
له تمام هذا الى يطلبه مني
طبعآ بغير هذا الموضوع حياتي معاه عال العال مافي اي شي

...ريما...

الف مبروووك افتتاح الملف الجديد ..
ولك الف شكر حبيبتي ,, زمان الوصل ,,
عندي سؤال ؟؟
الجنوبي الشرقي ؟؟
مذا يفضل بالنسبه لعمل المراه ؟؟يعني هل يحبها عامله او ربة بيت ؟؟

انتي ادرى مني بالجنوبي ياربي منهم مايعبرون ايش يفضلون وايش يكرهون ؟؟

احس الجنوبي ابدا ما يصالــح لانه يخاف من النقاش والجدال

يعني لو فكر يصالح زوجتــه يقول الحين بتعاتبني طيب كيف برد عليها هو عارف انه غلطان

بس ما يحب احد يناقشه في اخطائه

واذا ناقشيتيه يهرب اويلتمس الاعذار الواهيه أو في بعض الجنوبيين يخلي الحق عليكِ وانك انتي السبب وانتى المخطأ يدافع بشراسه عن نفسه

اذا ما صالحتيه تتوسع دائره الجفا وتكبر الحكايه اكبر ويتعود بعدك ويصبح عنده خيارات متعدده

طيب الحـــــــــــــــــل ؟؟

احيانا كرامتي ما تسمح لي اصالحه وهو يغيب ولا يسأل ويتعود على الغياب

واذا اتصل بعد فتره طويل يقدم لي باقه من الاعذار

فعلا نريد طريقه نأدب فيها الجنوبي لما يغلط يعتذر ولما ما اتصل هو يتصل ويسال هههههههه

<< احلمي بس مو لدرجه تأديب الجنوبي ههههههههههههههههههه

إإيمي

ماشاء الله تبارك الله

مبرووووووووووووك الملف الجديد

وفقك الله يازمان الوصل وجزاك عنا كل خير وجلعه في ميزان حسناتك

والله يسخر لكم ازواجكم يازوجات الجنوبي ويعينكم ويصبركم

بقايا-انثى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي جنوبي وانا بعد جنوبيه

بنات ياريت تساعدوني انا محتاره كثير

انا موظفه ومصروفي الخاص علي بس باقي الاشياء مثل مصروف البيت والبيبي وغيره عليه هو
طبعا هالشي ماصار الا بمساعدة الاستاذه ناعمه ومملكة بلقيس ولا كان كل شي بيكون علي انا باختصار زوجي بخيل اففف
انا احب السفر واقترحت من فتره انو نفتح حساب ونحول انا وياه مبلغ شهريا وهذا الحساب للسفرات بس خفت انو هالشي غلط انتو اشرايكم اتوكل على الله ولا استحمل الملل ومااسافر طبعا المبلغ مو كبير 1000 ريال ف الشهر ..........

وشكراا للي تجاوبني

احس الجنوبي ابدا ما يصالــح لانه يخاف من النقاش والجدال

يعني لو فكر يصالح زوجتــه يقول الحين بتعاتبني طيب كيف برد عليها هو عارف انه غلطان

بس ما يحب احد يناقشه في اخطائه

واذا ناقشيتيه يهرب اويلتمس الاعذار الواهيه أو في بعض الجنوبيين يخلي الحق عليكِ وانك انتي السبب وانتى المخطأ يدافع بشراسه عن نفسه

اذا ما صالحتيه تتوسع دائره الجفا وتكبر الحكايه اكبر ويتعود بعدك ويصبح عنده خيارات متعدده

طيب الحـــــــــــــــــل ؟؟

احيانا كرامتي ما تسمح لي اصالحه وهو يغيب ولا يسأل ويتعود على الغياب

واذا اتصل بعد فتره طويل يقدم لي باقه من الاعذار

فعلا نريد طريقه نأدب فيها الجنوبي لما يغلط يعتذر ولما ما اتصل هو يتصل ويسال هههههههه

<< احلمي بس مو لدرجه تأديب الجنوبي ههههههههههههههههههه
ااااه الله يصبرنا
فعلا هذي حركات زوجي
يعني في كل الحالات حتى لو اعتذرتي ما يغير شي في الموضع الا انك ارضيتي غروره
الله يهدي سرنا

السلام عليكم مشكوووره اخت ((زمان الوصل)) عالمواضيع الاكثر من رائعه عن جد كلامك احفضه واطبقه والله يعلم دايم ادعيلك بس بالاول كنت مشاهده فقط بس الحين لي الشرف اكون مشاركه لاخذ خبرات وفائده اكثر جزاج الله كل خير جزاج الله الجنه ..

سالفتي :) قصدي مشاركتي

انا شماليه غربيه لزوجه جنوبي غربي صارلنا 7 اشهر
مادري اذا متوافقين اولا
شماليتي بعينه : دايم يردد انه مايستاهلني واني احسن منه واني دلوعه وكل الناس يحبوني ومغروره مع اني طول الوقت ارفع من جوه ومدحه واذا زعل علي دايم يردد انتي فوق والناس تحت انتي مايهمج احد انتي منو يوصل لج يحسسني اني من الامراء وهو من الحاشيه والله ثم والله اني موجذي بس مادري ليش اذا صار اي شد بينا حتى لو بالمزح يذكر هالاشياء واذا كان رايق يقول اني تميزني اربع اشياء الحب الاهتمام الدلع والطيبه
ومره كنا نلعب فسألته كم تعطيني بالاميه كزوجه وكامرأه بالفراش عطاني كزوجه 75 % :(
وبالفراش 100% :)
يشوفني صبوره ويلمح لي كثير ويقول انتي ابدي وانا اكمل بس ماافهم ابدا شنو !!! بس هذا اتوقع من جنوبيته ينتقد جسمي ساعات :mad: والله جسمي الكل يمدحه وانا احبه الحمدلله وماشاءالله مقسم عدل عندي خلفيه اللي اعرفه كل الرجال مايستغنون عنها الا زوجي يبي عظم يقول مااحب لحم اقوله ماتروح وانا عاجبتني يقول سوي شفط شيليها كلش ملش على فكره طولي 160 ووزني 56 يعني لاتفكرون فيني وزن :"( بس ماارد عليه واذا قالي اقوله انا احبني جذي واستانس اذا لبست ضيق وشفتها احس اني انثى :p يسكت
جنوبيي بعيني : حنوووون طيب عنيييييييييييييييييد مسميته بوعناد وايد يتمسك برايه حتى لو غلط ابسط شي تقوليله اليوم بنروح مثلا سينما او مطعم يقول لا باجر ليش بس جذي قلت باجر واحيانا يعاند على احساب مصلحته مثلا مريض واقوله اكل دوا ولا روح الطبيب يعاند وممكن ثاني يوم مايقوم من الفراش من التعب مع هذا يصر على رايه وعناده بس من بعد المواضيع الهادفه والرائعه قعدت اجيه بطريق التودد والدلع والتغنج ممكن يوافق بس احيان يقول لاتحاولي انا قلت لا يعني لا

الحمدلله متفتح يعني مايحاسب على طلعاتي ولا جمعاتي ولا ذهابي للسوق ولا تأخري عن البيت مع انه هالشي حيييل يضايقني لان ساعات مااحسه يغار بارد بس الناس تشوفه رائع وانه زوج متفتح ومخليني على حريتي !!!!!!!!1

هادئ نوعا ما : انا نوعي احب اتكلم معاه وايد بعكس الملجه كان هو المتحدث وانا المستمعه لدرجه ساعات امل انام والتفون على اذني بس بعد الزواج انا المتحدثه وهو المستمع بس يشاركني بالحديث لما اسكت مايقاطع كلشششش يعني لما اسكت حتى ولو بنص السالفه يقول راييه لو بكلمه ويسكت كان يقول كملي :)
صامت : قليل واخاف من سكوته اذا سكت ادري فيه شي
مو بخيل بس حريييص : ماعنده مصروف ثابت ووايد يتعذر بانه ماعنده وراتبه يخلص بسرعه !!
مع انه راتبه اكثر من راتبي وماعنده لا قصد ولاقرض ماشاءالله وانا داخله جمعيات وعندي قرض ويالله يمشي معاي المصروف ولما اطلبه يقول ماعندي !!!!!!!
بس قاعد احاول اخذ مصروف بدهاء يعني اخيط ملابس ويوم الاستلام اعطيه الفواتير واقوله روح جيبهم ..
او اروح معه السوق واقوله ابيه هذا بتغنج ينحرج يشتري بس مودايم مايحب اسوق كثير
وغيره بس مودايم تضبط معاي !!!!!!!!
يحب ينام بالصاله وعالارض !!!!!!!!!!!! علشان التلفزيون ومايحب يشعر حتى بالدفا الشقه مثل الفريرز من غير مبالغه وانا متعوده انام عالهدوء وبالفراش بس من تزوجت وانا مره انام معاه بالغرفه وعشره بالصاله عالارض مع انه يسبب الم لي بالضهر بس هو عنيد يقولي ماتبين نامي بالغرفه بروحج وان ماابي يتعود ينام بروحه فاضطر انام معاه ومرات اكسر خاطره يروح ينام معاي بالغرفه ولما ينومني يتسحب ويروح يشغل فلم او يشوف التلفزيون ويناااااام وياااويلك اذا حس انك سكرتي التلفزيون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مايمارس الجنس كثير يعني عرووووس باسبوع عرسي مرتين بالاسبوع او 3 وبعدين تدرج الى ان صار يوم وترك او نرجع مثل اول يومين بالاسبوع يحب الاحتضان اكثر من الممارسه ولما امح له يقول احب استمتع بالشي مااحب يكون واجب فانا ارتحت لان صج احس بالاستمتاع والشوق بس بالبدايه كنت اشعر بالملل والخوف ليه انا موعاجبته مااثيره ليش ولليش بعدين تعودت لاني اشوف نفسي مثيره واللي يشوفني اول صفه يطلقها علي اني مثيره وجذابه فخليته على راحته وعرفت ان طبيعته ممكن مايحب هالشي كثير!!!!!!!

يعاملني كأني طفله خاصه وقت النوم يعني يحطني على صدره ويقمتني غصب انام والحين تعودت على رائحته وامنيتي يصير العكس بس مااقدر مايخليني احضنه وقت النوم على صدري علشان ينام دايم العكس ونادر ماانام بعده يحب السهر موووووووووووووووووووت لدرجه اول الزواج دوامي كله غياب وهو السبب ماابي انام وهو قاعد لي صار نومي مثل نومه ويحب يسهر كثير بره البيت وعند ربعه ويجي يكمل السهر بالبيت لي الصبح الصراحه تعبت كثير من هالشي وحيييييييييييييييييييييييييل متعبني امنيتي ينام بدري ويصحى بدري او حتى يسهر كل الوقت بالبيت ماايحب القيود او الالتزام يبي كل شي بكييييفه وبحريته اذا قلت له حبيبي تعال اليوم بدري علشان حبيبتك يعاند ويتأخر اكثر من امس !!!!!!!!!!!!!!!!!!! شنو الحل

اااسفه تكلمت كثير عن جنوبيي :) بس هذي بعض من بحره :( !!

الحين شلووون نخلي الجنوبي يتكلم يعني انا وياه صار بينا مشاده طلعت من البيت ورحت لاهلي لمده اربع ايام وتدخل فيها ابوي ورجعني وقالي كل شي بيتصلح وتأسف كثير وقالي راح افهمك كل شي وحلف لي انه بيقولي وبيكون صريح معاي بموضع ما !!
والحين صارلي يومين عنده ولاتكلم !!!!! وانا وايد احاتي وافكر وافكار شيطانيه تجيني وهو سااااكت اليوم فتحت معاه الموضع بهدوء وقلت له انت خايف من رده فعلي احنا اكثر من ازواج وانا سترك وغطاك وانت ستري وغطاي وان الحب اكبر من اي شي وانه كل شي له علاج وحل حتى لو بعينك حيل صعب وكبير ومن هالكلام بطمنه !!! قالي اول شي اي خايف بعدين هجم بالكلام وقال ليش ذكرتيني كنت مرتاح ومستانس قلت لج بقولك بوقته طيب متى وقته مو هو سبب زعلنا !!!!!!!1
هو وعدني بس ارد الشقه بتقولي وماقال !!!!!!!!!!!!!
شلون اخليه يتكلم ويقول !!!!!!!!!!!!!

ومشكله السهر !!!!!!!!! وعدم الالتزام احسه مو واعي انه متزوج وعنده بيت !!!!!!!!!!!! والنوم بالصاله امام التلفزيون !!!!!!!!!!!!!!!!!!

نودي ولو كشفــكِ ؟

لو طلــب يكلمـك صوت ؟ لانه ما راح يثق بمجرد كتابه

ليكون بتثقين في وحده من البنات وتخلينهــا تكلمــه ؟

وافرضي حبتـه من جد وفضحتكي ؟ الشيطان مامات

ولو طـلب يشوفكِ ؟

لازم يكون كلام الحب في الجوال طيب في البيت يقولك كلام حب

مشكلة الجنوبي

يغلط ثم يتوب وبعدين يرجع للغلط ولا كان صار شيء

واذا جيت تعلميه انه غلط هالتصرف

يصر ويعاند

انا زوجي مرررررررره ما يحب انام جنبه
من اول ما تزوجت ينام بطرف وانا بطرف
السبب انه يحب يتغطى بالبطانيه كله وانا اتجيني كتمه لا زم افتح شوي اتنفس
وثانيا ما يحب يبين لي انه زعلان
ما ادري متى يرضى ولا يزعل

جنسه قليل زي ما ذكرت سابقا
من اول ما تزوجت

وهو كذا يحب يجلس لوحده كثير
يعني انطوائي احيانا

بس يحب الجمعات على ناس معينين
مو اي احذد يتاقلم معاه
وسبق وقالت لي زمن الوصل

انه جنوبي شرقي

احيانا اذا زعلت وحس انه غلطان بجد يحاول يراضيني

بقايا-انثى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي جنوبي وانا بعد جنوبيه

بنات ياريت تساعدوني انا محتاره كثير

انا موظفه ومصروفي الخاص علي بس باقي الاشياء مثل مصروف البيت والبيبي وغيره عليه هو
طبعا هالشي ماصار الا بمساعدة الاستاذه ناعمه ومملكة بلقيس ولا كان كل شي بيكون علي انا باختصار زوجي بخيل اففف
انا احب السفر واقترحت من فتره انو نفتح حساب ونحول انا وياه مبلغ شهريا وهذا الحساب للسفرات بس خفت انو هالشي غلط انتو اشرايكم اتوكل على الله ولا استحمل الملل ومااسافر طبعا المبلغ مو كبير 1000 ريال ف الشهر ..........

وشكراا للي تجاوبني

بانتظار زمان الوصل وصديقاتي زوجات الجنوبي

انا زوجي جنوبي غربي وانا جنوبيه غربيه

عشت فترت الخطوبه وعرفت كثير من طبايعه
بس شوي متخوفه من المرحله الجديده هي بعد الزواج اني راح اكون طول اليوم معاه عكس فترت الخطوبه
كيف اتعااامل معاه زمان كنت اتعامل معاااه في الامور العاديه وغيره
الحين كيف مثلا اتعامله معاه في الجنس في العواطف والكلام الحلو من هالقبيل
وكثير من الامووور
انا زواجي اليوم وقلت قبل مااروح المشغل اسألج كم هالسؤال؟؟
لي رجعه بإذن الخالق بعد الزواج وان شاء الله اشوف جواب
الله يعطيج الف عااافيه ع الموضوع

ام نووور

شوفو ايش صار معي امس واليوم انا ليه اسبوع ممرضه لزوجي وعيالي كلهم مرضانيين
وانا القولون عند ثاير وتعبانه على الاخر نسيت وجعي ومرضي وهتميت فيهم من طبخ اكلات
معينه لان كل اثنين من عيالي مرضهم غير الثانيين وزوجي مرضه غير وانا كمان غير طول نهاري
بالمطبخ وغير الادويه بموعيد ست انفار كل واحد له موعد للأدويه تبعه وانا على ادويه واهتمام
البارح ولدي اسنانه تعوره وانا طوال اليوم على مضمضه بالملح والحبه السودة وقرنفل وفيفادول
وزوجي شايف انا كيف مهتمه في الولد طبعآ ماودينه مستشفى اولا الاب كسلان ثانيآ مافي غير طوارئ
زوجي له اسبوع نايم برا الغرفه البارح ماشاء الله تمام حاله ممتازة قال طفي النور بنام هنا <<<<بالصاله
قلت له لا النوم بغرفه النوم قال لا الصاله قلت لا انا خليتك تنام هنا قبل لانك مريض ماحبيت ازعلك
طبعآ انا احبه ينام بغرفه النوم لانه يقوم نشيط ام بالصاله يكون تعبان ومكسر وعلى همزي ودلكي وانا طايحه
من التعب وقلة النوم يعني مو بسبب العلاقه الزوجيه

<FONT size=4>المهم جاه نام بالغرفه وصار بينا علاقه كرهت فيها عمري بدون اي احساس بس حسسني انه سوا كذا وهو%2

ام نووور

نسيت اخبركم كمان انه وهو مريض قال بعطيك 1000 ريال منها حق الروضه والشغاله
والباقي خليه عندك للبيت ولكي اذا احتجتي شي قلت اوكي واليوم قال ايش باقي عليك
قلت انت اعطيتني 100 للشغاله وانت قلت بعطيك 1000 يعني باقي 900 قال نعم
مين قال بعطيك 1000 قلت انت قال ماصار قلت والله انت قلت قال خلص غيرت رائي
قلت لا لازم تعطيني انت قلت قال ايش تحتاجين فيها قلت 200 للروضه و100 للشغاله
والباقي مصروف ليه وللبيت قال انا ايش ذنبي اصرف عليك وعلى اهلك قلت وانا من
لي غيرك انت الى تعطيني وتصرف عليه قال هذي 200 للروضه قلت الباقي قال افكر اذا
ربي عطاني يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ قهرني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى