مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبي يبغا يتزوجني بالسر؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هداك البارئ حبيبتي انصحك ان تبتعدي عنه كل البعداحذفي رقمه من عندك إنسيه تماما ولا تخوني اهلك بمكالمات غير شرعية وعلى اي اساس بنيت
ولو حصل بينكما زواج لا سمح الله صدقيني لن يدوم طويلا فسيكون موقفه (مثلما شبكت معي بتشبك مع غيري )اسفة عيوني اردت نصحك فقط لكي لاتقعي ضحية حب

بليز حبوبه لمصلحتج لاتاخذيه الابعلم اهله وخليه شرطك بالزواج وبعدين صلي الاستخاره والله يوفقج ويهديج ^_^

قلبوشه

تسلمين انا استخرت

والله مرتاحع واستخرت اكثر من مره واحس براحه قويه

مشكوره وماقصرتي

لازم اهله يكون عندهم علم خليه يقنعهم انو يبغاكي احسن من انو يتزوجك بالسر بعدين يجبروه يطلقك او يزوجوا وحده ثانيه او اي حاجه

بعدين قوليله اهلي ما يرضوا انو اكون زوجة بالسر يعني لازم اهلك يعرفوا

نصيحه لا تتزوجي بالسر خليه يشوف طريقه يقنع اهله وانتي بعد فكري مليون مرررررررررررررررااااا

والله يوفقك يالغلا

تصميم

أتوقع والله العليم إنه متزوج كمان وبعدين كيف تعيشي بالسر وما تتعرفي على أهل زوجك هو يريدك لمصلحته فقط ولو يحبك بجد ويريدك زوجته وأم لأولاده كان صارح أهله بالموضوع لأنك لازم تصيري من العيله وإلا شو رأيك؟؟؟
وغريبه إيش هالحب إللي على التلفون هذه نزوه وتعدي وإنت الخسرانه

Just Like sugar

عزيزتي ... الرجل مهمااااا برز عضلاته ومثّل قدامك أنه الفارس المغوار اللي يعشقك ... فهو مجرد خروف قدام أهله ... ومايقدر يعارض قراراتهم

خليني اقول لك حاجة عني

خطيبي السابق ... يكون قريبي ... جاني هو وأهله واخطبوني وفرحوا فيني وهو عششقني وهام فيني هيام وكل يوم كان يقول لي قد ايش هو محظوظ فيني... واحنا قرايب ونعرف بعض زيين

وصارت مشكله (غبيه) بين أهالينا مالها دخل بخطبتنا ... بس أهله قررو ينتقمون من اهلي ... طلبو من خطيبي يتركني

وتخيلي الفارس المغوار اللي يازعم انه الحبيب اللي يموت فيني ... ماقدر يسوي شي ... هددوه وقالو اذا مصر تبيها روح لهم يزوجونك .. احنا ماراح نزوجك اياها .... وانتهت القصه بانفصالنا لأن (الخروف ) مايقدر يعترض علي أهله <<<< باللي مايرده لا هو ولا اهله

صدقيني الرجال كلهم كذااا ... هذا وانا قريبته ومنهم وفيهم وهم اللي مختاريني بنفسهم .... مو وحدة متعرفه على ولدهم بالتلفون

دام من اولها قال لك انه يخاف من اهله ومثل ماهم يقدرون يجبرونه يتزوج قريبته ... فهم يقدرون يجبرونه يطلقك .... صدقيني اتركيه الحين ... ولا تتركينه وانتي مطلقه او عندك عيال منه​

فتو89

هذا كذاب صدقيني متزوج وخالص ويبيك تسليه اتركيه والحقي على عمرك هذاالمكالمات وماتجيب متى تصحون يا بنات

&الماس&

اصحي الله يهديك ويفتح على قلبك واتركي المكالمات المحرمه اللي تجرك للهاويه ولعقاب رب العالمين ... ووافقي على اول عريس يتقدم لك ترضين دينه وخلقه لكن قبل ذلك توبي توبه نصوح.

ams

حبيبتي نصيحتي لك اصري على الزواج وبعلم اهله ولا انهي العلاقه وبيرزقك الله بالاحسن
وموفقه

احلىحلاوه

عندي احساس انو ولارد اقنعك الى الان على العموم انا اوافق البلقيسيات رائيهم بس بقول لك حاجه انتي الحين قلبك ومشاعرك هي الي قاعده تتحكم في قراراتك نصيحه حكمي عقلك وكوني على ثقه لو يحبك صدق كان تزوجك من اول ماتعرف عليك ؟
لويحبك صدق كان ماطلب انك تقابلينهويختلي فيك فيحصل مالايحمد عقباه؟
لويحبك صدق كان تحدى الناس كلها وتزوجك بالعلانيه قدام الله وخلقه؟
وعلى فكره حتى لوتزوجتيه انتم الاثنين ماراح ترتاحون راح تضل الشكوك تراوده وتراودك مستحيييييييييل يثق فيك وانتي نفس الشي لان مابني على باطل فهو باطل وعلى فكره في فرق بينكم بالسن مرررررره كبير وش الله حادك عليه
وحابه اقول لك اخر شي لاتجعلي الله اهون الناظرين لك حبيبتي تخيلي لو جاك ملك الموت ليقبض روحك وانتي تكلمينه راح تبعثين يوم القيامه على هالحال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديكِ ويهدي كل من وقعت في هذا الشي
لكن حبيبتى اعتقد والله اعلم لو جا خطبكِ من غير اهله اعتقد بل متاكده ان اهلك ماراح يقبلون
كيف تخطب بنتنا من غير اهلك !!!!
وانتى ماراح تقدرى تقولي لهم لااا هذا حبيبي !!!!
ولو قلتي لهم راح يسير مالا يحمد عقباه
المهم اختى الغاليه انتى لساتك صغيره وقدامك العمر الحقي نفسك قبل يخلص رصيدك من العرسان
المهم عشان تعرفين انه صادق ولا كذاب
قولي له انخطبت واهلى وافقو غصبا عنى واعطوهم كلمه
شوفي ساعتها ايش راح يسوى ؟
صدقينى الزواج هذا مايمشي في مجتمعنا الخليجي ابدا

ورد الفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي ابغا مشورتكم وابغا تساعدوني

انا عمري23 جامعيه

احب واحد من خمس سنوات علاقه جوال عمره 38مو متزوج

طيب وحبوب جدآعرفتي من علاقة الجوال وفي مدينه غير مدينتي

يعرف اخلاقي زيناكيد وطلب اننا نتقابل واصر ولكن انا رفضت بششششششششششششششده

ولا عمري قابلته

فاتحته بالزواج من سنه ببدايه غلاقتنا فقال انسي

اهلي مايزوجون الا من الاقارب وغصب عن شنبي بقطع ايدي اذا مو متزوج

ولا انتي انسانه ماشفت اطهر منها قمة الكذب او مصيبة امو اخواته كلهم يكلمو بالجوال

وودي انا شلت الفكره من راسي ولا فاتحته مره ثانيعلاقتك فيه استمرت على اي اساس ياقمر

بعد 4 سنوات هو قال ودي تكونين زوجتي انا ما افكر تكون زوجه لي غيرك

واحبك كثير

وتكلمنا بالموضوع

ولما اقوله فيه احد خطبني يزعل مره و يكسر الدنيا علي وارفض اللي خطبوني عشانهالصراحة ما بتنلامي بيستاهل الحبيب

الحين يقول اتزوجك بدون اهلي مايدرون والحفله تكون بسيطه لان هو مديون وماعنده فلوس الظاهر توظفتي وبدو مين يصرف عليه ويوفي ديونه

زواج كامل اهلك كلهم يدرون وقرايبك بس اهي مايدرون واخذك للمدينه اللي انا فيها واستاجر لك شقه مفروشه لمده سنه بدك تدخلي العيلة غصب عنهم
الله يصطفل بهيك شباب بيكسروا كلام اهلهم

قلت له لو احد درا من اهلك قال ذاك الوقت ماعليّ منهم انتي زوجتيرجال تبارك الله

وخلاص

بالله وش رايكم

انا احببببببببببببببببببه مووووووووووووووووووووت

وودي اتزوجه

مشورتكم وش تسوون لو انكم مكاني
الصراحة الحمد الله يلي عافانا مما ابتلاكي
اتقي الله باهلك وعرضك وشرفك
لو كنت مكانك بستغفر ربي وبقطع علاقتي فيه فورا
يا ام 23 سنة شو خليتي ليلي عمرهم 13 و14

وهج الشمس

اقول هذا اذا ماكان متزوج وانتي ماتدري...
لاتوافقي وصدقيني اذا رفضتي وكان هوة انسان عاقل وشاريكي... حتكبري فنظرة وحيكسر الدنيا انه يتزوجك بعلم الكل
اصري ان اهله يدرو انتي مو رخيصة عشان يخاف يقول لأهله
هوة حتى ماحاول مجرد محاولة يجس نبضهم
على طول قالك انسي
مررررررررررة لاتوافقي ... لاترخصي نفسك نصيحة
ذا جبان واذا دريو اهله بعدين
حيرميكي

هواجسهـ

هداك البارئ حبيبتي انصحك ان تبتعدي عنه كل البعداحذفي رقمه من عندك إنسيه تماما ولا تخوني اهلك بمكالمات غير شرعية وعلى اي اساس بنيت
ولو حصل بينكما زواج لا سمح الله صدقيني لن يدوم طويلا فسيكون موقفه (مثلما شبكت معي بتشبك مع غيري )اسفة عيوني اردت نصحك فقط لكي لاتقعي ضحية حب

كلامك صحيييييح

واضيف له

ماشفتك تقولين ..اني غلطت

كاتبه الموضوع ولا كأنك مسويه خطأ

اذا هو بياخذك 50الف

اعتبريها10 الاف لكل سنه تعويض لأنك مونسته بالسوالف طووال هالسنوات

انا باكون قااسيه معك لأنك 23 سنه والرجال يلعب عليك من عمرك 18 سنه !!

يعني أستغلاااااااااااال الله لايوفقه يارب الخاين

بيتزوجك سرررر واذا اكتشفوا اهله ..رجعك لأهلك ..

حسبي الله على الخونه

الموت كل يوم مااخذ واااحد قدااامنا وبكره بيجي دورنا

ياختي الحياةمو كلها حب وزواج فما بالك حب حراام وزواج باطل

استغفري ربك .. وأعزي نفسسك عن الرخص

.PRADA.

معليش كلامك مرة ينرفز !
5 سنوات مكالمات تلفون ولافكر يتزوجك ؟!!! ليه ؟
ياحبيبتي متزوووووووج وخايف من زوجته !

بعدين ياحبيبتي خويك هذا فيه احتمالين :

يا انه تعب منك من كثر ما يحاول فيك تطلعين معه , وقال بيلوي يدك انه يبي يتزوجك عشان انتي المسكينه تصدقينه وتتطلعين معه (يعني مافكر يتزوج بس يقول كذا عشان يعلقك زياده)

او :

بيتزوج بالسر , كأنك فضيحه عنده ما يبي احد يدري عنها !

--
يا عمري اصحي انتي قاعده ترخصين نفسك , ارحمي حالك واتركيه وتزوجي واحد يفتخر فيك ويصير زوجك قدام الله وقدام الناس بكرا عيالك يعرفون اهلهم واخوالهم واعمامهم .

اذا كلمتي مره ثانيه قولي له يازواج قدام الناس والا اتركني بكره ربي يفضحني بسببك حسبي الله عليك الله يكشف نواياك

سنتوريا

سبحان الله لاتجعلي الله اهون الناظرين اليك ؟؟
بأي حق استبحتي زنا الكلام ؟؟؟ وخمس سنوااات الا تخشين ان تقبض روحك وانتي على مكالمه ؟؟
هل تظنين الله يوفق انسانه تعصيه ؟؟
لن تتوج هذه العلاقه بزواج واستقرار بل بمتعه يليها نقمه !! وانتي من سلمت نفسها للعفريت ليلعب بها كيف يشاااء
ان تزوجتيه فسيكلم غيرك ولو اعترضتي سيقول كلمتك من قبل!!
مسكينه انتي الله يرحم حالك ويهديك لقد استصغرتي المعصه الى درجة الاستهتار

RedRose

Active member
اذا يقول اهلي ما يزوجون الا من اقربي وغصب عن شنبي ,, معناها رح يرميك اذا عرفوا اهله او يتزوج عليك ويقول غصب عن شنبي

هذا رجال ما يستحق الثقة لانه ما يقدر يحميك لو انه رجال صدق ويقدر يحميك كان قال لاهله ابي اتزوج فلانه

بعدين هل اهلك رح يوفقوا تتزوجي بدون علم اهله ؟

الله يكتبلك اللي فيه الخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى