مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تصدقين نفسي اعرف كيف احسب حملي باالاسابيع

وابغى اعرف في كم اسبوع انا الحين اذا تعرفين علمين الله يسعدك يارب
حبيبتي انتي 28 اسبوع و3 اياااام ... وموعد الولاده المتوقع 10 /6/1431 هجري .. يصاادف 24/ مايو 5 /2010 ميلادي ... والله اعلم

اناوابني

حبيبتي انا عاااادة احط زبدة الكاكاو من بودي شوب وكل يوم ادهن جسمي بزيت اللوز وبطني كمااان ... والحين يوم شفت وحده حاااطه خلطه من زبدة الكاكاو علبه وجليسوليد علبه وبيااااله زيت زيتون ونص بياااله ماي ورد وخلطتهم مع بعض بالملعقه ... لي 3 اياااام انا احطه يوميااا واحيااانا مرتين باليوم كل ما احس انه جف بطني .. وزيت اللوز ادهن جسمي كله ومع بطني بالذات بعد ما استحمه الله يجزي خير زمن 2008 هي اللي قالتلي عن زيت اللوز ...
والله يجزاك خير ياقلبي ان شاء الله ابسويها وادعيلك

اناوابني

عضوده وجولنار عندكم برنامج معين تمشون عليه وقت النفاس والخياطه ايش تستخدمون لها ؟؟؟؟؟؟

انا حبيبتي مره احط الخلطه مثلا الصبح ومرة احط زيت اللوز مثلا الليل ... او العكس ... مرة كذا ومرة كذا فهمتي قصدي ... بعضهم مدحوا الكريم وبعضهم مدحوا الزيت ..انا قلت احط من هذا وهذا عشاااان ينفعني اكثر .. :24:

جولنار22

حبيبتي انتي 28 اسبوع و3 اياااام ... وموعد الولاده المتوقع 10 /6/1431 هجري .. يصاادف 24/ مايو 5 /2010 ميلادي ... والله اعلم

كويس قريب من الموعد اللي قالتلي عليه الدكتوره 8-6-1431هجري والله اعلم :34:

مشكوره حبيبتي تعبتك معايه الله يهونها وتعدي هالشهور:23:

وانتي متى موعد ولادتك باذن الله ..:19:

عضوده وجولنار عندكم برنامج معين تمشون عليه وقت النفاس والخياطه ايش تستخدمون لها ؟؟؟؟؟؟
الخياااطه يا انا ما يخيطوني في ولاداتي الاخيره ... بس هالمرة بطلب منهم تجميلي وقلت بحط كريم نيبو يمدحونه كثير .. واحط كمااادات دافيه ع الخيوط ماااء وملح ... اما النفاااس باذن الله بشرب قرفه مع حليب او زنجبيل مع حليب ..واكل عصيده ... واخلط العصيده مع حب الرشاااد ... واهم شي عندي اجيب وحده تمرخني نسميهاااا في قطر المسااااده بعد اسبوع من الولاده ...

اناوابني

عضوووووده فديتك علبة الجليسوليد اي حجم حطيتي بلخلطه ؟؟؟؟؟؟؟

جولنار22

خخخخخخخخخخخخ لاء عندي عصافير موكتاكيت خخخخخ 2 والحمد لله
هههههههههههههههههههه الله يخليهم لك زيي عندي 2 ربي يسعدهم ويصلحم

والله انا اول ولاده لي كانت قيصري والثاني طبيعي فلسه احس ماعندي خبره ولاني تعبت بولادتي الطبيعي مووووت لان الطفل جاء ماشاء الله وزنه كبير :32:فماكنت اقدر لا احط لا خلطات ولا شي والحمدالله رجعت الامور تمام :1:

بس الحين قاعده اجمع معلومات من النت والله يعين :23:

وانتي شو كنتي تحطي للخياطه وكانت ولادتك طبيعي ؟

اناوابني

الخياااطه يا انا ما يخيطوني في ولاداتي الاخيره ... بس هالمرة بطلب منهم تجميلي وقلت بحط كريم نيبو يمدحونه كثير .. واحط كمااادات دافيه ع الخيوط ماااء وملح ... اما النفاااس باذن الله بشرب قرفه مع حليب او زنجبيل مع حليب ..واكل عصيده ... واخلط العصيده مع حب الرشاااد ... واهم شي عندي اجيب وحده تمرخني نسميهاااا في قطر المسااااده بعد اسبوع من الولاده ...
قصدك كريم ميبو والا هذا غير وياليت اعرف عصيدتكم كيف ؟؟؟؟؟ وربي يقومك بسلامه

اناوابني

هههههههههههههههههههه الله يخليهم لك زيي عندي 2 ربي يسعدهم ويصلحم

والله انا اول ولاده لي كانت قيصري والثاني طبيعي فلسه احس ماعندي خبره ولاني تعبت بولادتي الطبيعي مووووت لان الطفل جاء ماشاء الله وزنه كبير :32:فماكنت اقدر لا احط لا خلطات ولا شي والحمدالله رجعت الامور تمام :1:

بس الحين قاعده اجمع معلومات من النت والله يعين :23:

وانتي شو كنتي تحطي للخياطه وكانت ولادتك طبيعي ؟
امممم والله اهم شي للخياطه اغسلها يوميا بملح ومره ومطهر سابوفين 00 والولاده طبيعيه والحمد لله

كويس قريب من الموعد اللي قالتلي عليه الدكتوره 8-6-1431هجري والله اعلم :34:

مشكوره حبيبتي تعبتك معايه الله يهونها وتعدي هالشهور:23:

وانتي متى موعد ولادتك باذن الله ..:19:
حبيبتي موعد الولاده 6/6/1431 هجري يصااادف 20/مايو5/2010 ميلادي

جولنار22

امممم والله اهم شي للخياطه اغسلها يوميا بملح ومره ومطهر سابوفين 00 والولاده طبيعيه والحمد لله

المره يقولو مو كويسه تسبب التهاب للخياطه لان فيها نسبه من المواد السامه مدري صح ولا لأ؟؟؟و كيف تستخدميها ----وتشربيها ولا لأ بس كغسول والمطهر ينفع المطهر حق الغسول المهبلي ولا مطهر ثاني ؟؟:7:

اناوابني

المره يقولو مو كويسه تسبب التهاب للخياطه لان فيها نسبه من المواد السامه مدري صح ولا لأ؟؟؟و كيف تستخدميها ----وتشربيها ولا لأ بس كغسول والمطهر ينفع المطهر حق الغسول المهبلي ولا مطهر ثاني ؟؟:7:
والله ما ادري بس ماعمرها سببتلي التهابات واغسل بها واشربها والمطهر غسول وهو نفسه غسول المستشفيات بعد الولاده 00

اناوابني

اهلين حبيبتي ما انتبهت لاني كنت اقراا في الصفحات الي قبل

بسالك انا الحين ابد اجهز لنونو ولا اصبر :30:

انا في شهر وثلاثه اسابيع
امممممممممم والله من رائ اصبري شوي اساس المشي لك الان مايصير على الاقل الين تدخلين الرابع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى