مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا وغلا ببنت المعاضيد

الحمدالله بخير وضغطي كويس تدرين شكله ارتفع من اكلي في المخلل والشطه ويوم تركتها ورجعت المستشفى قاسولي الا كل شي تمام اللهم لك الحمد

انتي حبيبتي كيفك وكيف السكر معاك ؟؟
الف الحمدلله ع سلامتج ... وان شاااء الله مرة ثااانيه ما يرتفع ابد .. انا لحد الآن ما حللت ان شاااء الله في شهر ابريل بحلل والحين ما آكل ولا ذرت سكر ... وبتم لين يوم التحليل وبشووووف ان شاااء الله ينضبط ...الحين بديت اجهز للبيبي ولي ... والحمدلله انا ع وشك اخلص ..وانتي جهزتي للبيبي ؟؟؟؟؟

جولنار22

ع طووووول نااااويه اعمل ليزك في عيني لان النظر قل كثير عن قبل ... واشترك في الريااااضه الجم 3 او 4 شهووور الايروبكس والسبااااحه واليوغاااا .. واكمل اسناااني من حشو وتقويم لاني يوم حملت ما قدرت احط التقويم اجلته لبعد النفاااس باذن الله .... واتبع نظاااام غذائي صحي ممكن الدايت سنتر ... وتنظيف بشره وحمااام مغربي ومسااااج طبعا بعد ما اخلص من النفاااس ع طووول واول شي بعمله ... لاني امووووت ع الحمااام المغربي وهذا اللي مصبرني الحين وحاااطه كل حرتي في السكراباااات ...

يااااااه نفس الي بسويه بس انا مااقدر اشترك بنادي بسوي بالبيت وعندي اجهزه رياضيه اموووت ع الرياضه والسونا كمان عندي ياالله تصدقين مشتاقه لهذي الاشياء http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10

http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12

جولنار22

الف الحمدلله ع سلامتج ... وان شاااء الله مرة ثااانيه ما يرتفع ابد .. انا لحد الآن ما حللت ان شاااء الله في شهر ابريل بحلل والحين ما آكل ولا ذرت سكر ... وبتم لين يوم التحليل وبشووووف ان شاااء الله ينضبط ...الحين بديت اجهز للبيبي ولي ... والحمدلله انا ع وشك اخلص ..وانتي جهزتي للبيبي ؟؟؟؟؟

لا والله باقي ماسويت شي انتظر الراتب واروح اخذلي شوية حاجات لي وللبنوته :11:

حاملة الود

اهلا حبيباتي الله يبارك فيكم جميعا بس انا متضايقه لان معي كدره ورحت لدكتوره وعطتني مثبت واسبرين بس قالت لاتبدين بالاسبرين لين تشوفين الطهر تمام واناقلقه الله يتمملنا :33:

لا والله باقي ماسويت شي انتظر الراتب واروح اخذلي شوية حاجات لي وللبنوته :11:
تجهزينها بالف عااافيه ... اتصدقين ع الاقل شوي مرتااااحه ... وبااااقي فقط الحين المستشفى والضيااافه وبتفرغ لهم ... خلصت قمصااان نوووم خفيفه للنفااااس ...وخذيت اكواب حلوه للحليب والكابتشينو وملاعق ..

جولنار22

اهلا حبيباتي الله يبارك فيكم جميعا بس انا متضايقه لان معي كدره ورحت لدكتوره وعطتني مثبت واسبرين بس قالت لاتبدين بالاسبرين لين تشوفين الطهر تمام واناقلقه الله يتمملنا :33:

الله يتمملك حبيبتي ع خير اهم شي ارتاحي ولا تجهدين نفسك ويااااارب تعدين هالمرحله بسلام

لاتزعلين ولا تضايقين

جولنار22

حبيبتي ما تشوفين شر ..اهم شي السدحه ع الظهر طول وقتج والطلعااات ممنوعه عنهااا الا فقط المواعيد ...ولا تحاتين من الالم والكدرة انسيهااا خلج ع المثبتات ونصيحه كثري من الاستغفااار وقيااام الليل والصدقااات وباذنه يثبته ... ومثل ما قلتلج خلج منسدحه ومرتااااحه ولا تبذلين اي مجهود ابد ... ع الاقل تعدي هالثلاث شهور ع خير ....وممكن تحطي مخدة تحت فخذك ...ويا رب يثبته لج ربي ويتممه لج ع خير ...

جولنار22

تجهزينها بالف عااافيه ... اتصدقين ع الاقل شوي مرتااااحه ... وبااااقي فقط الحين المستشفى والضيااافه وبتفرغ لهم ... خلصت قمصااان نوووم خفيفه للنفااااس ...وخذيت اكواب حلوه للحليب والكابتشينو وملاعق ..

ماشاء الله عليك كويس والله اللي سويتيه ماباقيلك الا اشياء بسيطه وترتاحين :2:

الا والله مريت كذا مره بس ابغى انسى اني داخله على الشهور الصعبه والمعاناه فانسحب بسرعه

مااكمل اقرا سوالفهم اخااااااف

ان شاااء الله اذا دخلت الثااامن وبعض البنااات بنتظرهم ومع مثل ام يوسف وميسووووو والبنااات اللي بيدخلوا السااابع نسيت اساميهم بنروح التجمع الاخير ... ولا ننقطع عن هالتجمع بنمر عليه هنا وهناااك .. يالله جولنااار انتي معزومه تفضلي معاانا...

جولنار22

ان شاااء الله اذا دخلت الثااامن وبعض البنااات بنتظرهم ومع مثل ام يوسف وميسووووو والبنااات اللي بيدخلوا السااابع نسيت اساميهم بنروح التجمع الاخير ... ولا ننقطع عن هالتجمع بنمر عليه هنا وهناااك .. يالله جولنااار انتي معزومه تفضلي معاانا...[/QUOTE]

ان شاء الله معاكم

الا انتي لك كم بسابع الحين

ومتى اخر دوره كانت لك ؟

http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12

ان شاااء الله اذا دخلت الثااامن وبعض البنااات بنتظرهم ومع مثل ام يوسف وميسووووو والبنااات اللي بيدخلوا السااابع نسيت اساميهم بنروح التجمع الاخير ... ولا ننقطع عن هالتجمع بنمر عليه هنا وهناااك .. يالله جولنااار انتي معزومه تفضلي معاانا...
ان شاء الله معاكم

الا انتي لك كم بسابع الحين

ومتى اخر دوره كانت لك ؟

[/QUOTE]
انا دورتي كانت 13 /8 /2009 ... لي السااابع تقريبااا اسبوعين دخلت السااابع ...وحيااااج الله معااانااا ... صدقيني ما شاااء الله اغلب البناااات ولدوا وما باااقي الا كم وحده وربي يقومهم ويهون عليهم ... واعتقد اللي باااقي حنااا وفي كم وحده معااانااا في السااابع توهم منضمين للتجمع الاخير ...

جولنار22

[/QUOTE]
انا دورتي كانت 13 /8 /2009 ... لي السااابع تقريبااا اسبوعين دخلت السااابع ...وحيااااج الله معااانااا ... صدقيني ما شاااء الله اغلب البناااات ولدوا وما باااقي الا كم وحده وربي يقومهم ويهون عليهم ... واعتقد اللي باااقي حنااا وفي كم وحده معااانااا في السااابع توهم منضمين للتجمع الاخير ... [/QUOTE]

تصدقين مابيننا كثير انا بالهجري 25-8-1430
17-8-2009بالميلادي اذا اني مو ملخبطه بتاريخ الميلادي اجل خلاص ننتقل لتجمع الاخير بس شو اسم التجمع ماني عارفه :10:

انا دورتي كانت 13 /8 /2009 ... لي السااابع تقريبااا اسبوعين دخلت السااابع ...وحيااااج الله معااانااا ... صدقيني ما شاااء الله اغلب البناااات ولدوا وما باااقي الا كم وحده وربي يقومهم ويهون عليهم ... واعتقد اللي باااقي حنااا وفي كم وحده معااانااا في السااابع توهم منضمين للتجمع الاخير ... [/QUOTE]

تصدقين مابيننا كثير انا بالهجري 25-8-1430
17-8-2009بالميلادي اذا اني مو ملخبطه بتاريخ الميلادي اجل خلاص ننتقل لتجمع الاخير بس شو اسم التجمع ماني عارفه :10:[/QUOTE]
تجمع حوامل 7و8و9 ... انا لاحظت بعد ان ما بينااا شي انتي ودلوووعه فقط القراااب مني ....

تصدقين نفسي اعرف كيف احسب حملي باالاسابيع

وابغى اعرف في كم اسبوع انا الحين اذا تعرفين علمين الله يسعدك يارب
انا عاااادة احسب هنا في موضوع ثااابت وهو نفس اللي حسبته لي دكتورة السونااار ودكتورة النساااء حتى الشريطين اللي في توقيعي طلع نفس الشي ...اسم الموضوع حساااباات الحمل بالهجري والميلادي تلقينه فوق ع ما اعتقد اسمه ... واذا ما عرفتي ...انا بحسب لج ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى