مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

um 7oobe

يله حبيبااتي ابوالشباب ينادي اشوفكم ع خيير وتصبحون ع خيراات وليراات
ولاتنسون صلاه الليل والاستغفاار
سلاااام

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ميسووووو شو جهزتي للبيبي... ويا رب تجهزين لزواجه واخواااانه وخوااااته كماااان ..؟؟؟؟
ياقلبي الي اشتريته اعتبره نقنقة مابعد بديت عدل .. الله يستر .... شريت طقمين من نكست ...... وطقمين من دبنهامز ...... ومالقيت في مذركير اطقم شريت منه اربعة فرادي وثلاث لفات وطقمين غطا الراس مع اليدين وشراب .. وما عاد حصلي انزل السوق

اناوابني

مييسو

لالالالاتخافي ماني ع الصامت فتحت الصفحه وانشغلت مع اولادي وجيتكم اه اه لا تذكروني باغراض البيبي والله انا ابغالي ملابس حمل بس ما اقدر اروح السوق المشي صعب علي مرررررره الله يعيني فى الاغراض كيف ابجيبها 00
ابشري بس والله اعجبك ...... اجازة شهر اربعة بسافر المدينة عند اهلي خلينا نفر اسواق المدينة فر ........... اذا رحت المدينة يقول سواق اهلي هذي مدام مشكلة ما اقعد مع ان اسواق المدينة شوي بس وش تقولين حرررررريم

اناوابني

ابشري بس والله اعجبك ...... اجازة شهر اربعة بسافر المدينة عند اهلي خلينا نفر اسواق المدينة فر ........... اذا رحت المدينة يقول سواق اهلي هذي مدام مشكلة ما اقعد مع ان اسواق المدينة شوي بس وش تقولين حرررررريم
هههههههههههههه فديتك والله ماتقصرين يا الله انت تعالي وخلينا نتقابل في النور يمكن اتحمس واجري بسووووووووووق خخخخخخخخخخ

مييسو

يله حبيبااتي ابوالشباب ينادي اشوفكم ع خيير وتصبحون ع خيراات وليراات
ولاتنسون صلاه الليل والاستغفاار
سلاااام

الله يحفضك ......... نشوفك وقت ثاني .........:32:

اناوابني

سلااااااااااااااامي الحااااااااااااااار لام مصعب وحشتيني ربي يسعدك ويخليك 00

احلى ميمو

Active member
مرااااااااااااااااحب ع الجمييييييييييييييييييييييييييييع وحشتوووووووووووووووووني

وعلى فكره ترى احيانا اتلكم واسولف وفجأه اقفل من غير ما اقول باااي لأني ادووخ فجأه

حآجه غير

انا قالي الدكتور لك ثلاث شهور واسبوع ودي اخذ حبوب حديد وفيتامين يقول الحديد يكفي مو الحين بعد شهر وانا نحيفه وتعبانع مااكل ودي بكمل غذائي

مييسو

مرااااااااااااااااحب ع الجمييييييييييييييييييييييييييييع وحشتوووووووووووووووووني

وعلى فكره ترى احيانا اتلكم واسولف وفجأه اقفل من غير ما اقول باااي لأني ادووخ فجأه
اخبارك ياحلوة ........ حاولي تاكلي فواكه او زبادي وانتي قاعدة عالنت ........ الله يعينك الوحام متعب شويتين فترة وتعدي ان شاء الله ..

مييسو

انا قالي الدكتور لك ثلاث شهور واسبوع ودي اخذ حبوب حديد وفيتامين يقول الحديد يكفي مو الحين بعد شهر وانا نحيفه وتعبانع مااكل ودي بكمل غذائي
حبيبتي تقدري تاخذي فيتامينات بداية الرابع واذا استمر عندك الدم ضعيف يعطيك حديد اقوى ...... نصيحة لاتاخذين شيء الا يصرفه لك الدكتورة يمكن شيء يناسب غيرك ما يناسبك ........ اما الفواكة والخضار والزبادي والسلطات كلي منها قد ماتقدرين لانها زينة ...

مييسو

ام طلال ....... اخبارك ياحلوة وطلال والنونو اخبارهم ؟؟؟؟؟؟؟

حآجه غير

طيب مادخلت الرابع الحين لي ثلاث شهور واسبوع وش اسم الفتامين ياعمري

umm yusuf

اهلين حبيبتي ام يوسف انا الحمد لله بخير. واليوم رحت للدكتوره اتطمنت عالنونو كلشي تمام :32:
واتأكدت انه ولد بين واضح كتير :11:عشان ابلش اجهزله الملابس
الف مبروك ياقلبي ربنا يبلغكم شوفته بصحه وعافيه
بس لاتخبرين حد من اللي تحسيهم مايحبوك ترى العين حق وارقي نفسك وجنينك وبيتك والله يحفظكم من كل سوء

umm yusuf

ابشركم لقيناااا الكيس .. توه الساااايق كلمني وقاااال الكيس موجود ... الحمدلله مال الحلال ما يضيع ...
الحمدلله صح والله الحلال مايضيع
الله يهني النونو فيهم ويبلهم بعرق العافيه والصحه :32:

umm yusuf

ااااااه يابنات لو تدورا ايش صار فيني امس لما تركتكم وطلعت
دخلت غرفة النوم على اساس انيم يوسف وارتاح معاه شوية
نمت على السرير واعوذ بالله من اللي صار انفتحت حلقة من حلقات السرير ودخلت بفخدي كيف ماادري كل اللي اذكره اني سقطت بين خشب السرير وماقدرت اطلع ورجلي كانت تنزف دخت من شكل الدم
اتصلت لزوجي واجى بسرعه من العمل شالني ورحنا للمستشفى اول شي قلت لهم مااحس بحركة الجنين من ساعه ونص طمنوني وفي البدايه ماسمعوا النبض انا خلاص قلبي وقف وجلست استغفر واستغفر ودموعي تنزل بدون مااشعر
والحمدلله لاقوا النبض وشافوا كل شي يخص البيبي الحمدلله يااارب كل شي كويس بس قالوا لي عندك التهاب في البول خفيف اشربي موية كثيرة واعطوني مضاد حيوي قالوا لو حسيتي بثقل اكثر والم اشربيه بس لاتشربيه قبل كدا
ضمدوا لي الجرح وكان عميق وظليت في المسستشفى تحت المراقبه لغاية 12 في المساء ورجعت بيتي نمت والان صحيت قلت باكلمكم يابنات والله نصيحه من اخت لكم
لاتخلوا اي حد يدخل غرفة نومكم ترى العين حق انا وحده الله يسامحها لسه الصباح كانت في غرفتي وقالت غرفتك ولا يوم دخلتها وهي معفوسه وجلست على السرير وقالت سريرك متين انا سريري كل يوم يطلع صوت شكل انا ماعرفت ايش ار د عليها ماتوقعتها عينها حاره كدا حسبي الله ونعم الوكيل
ارقوا انفسكم يابنات ارقووووووووها

ااااااه يابنات لو تدورا ايش صار فيني امس لما تركتكم وطلعت
دخلت غرفة النوم على اساس انيم يوسف وارتاح معاه شوية
نمت على السرير واعوذ بالله من اللي صار انفتحت حلقة من حلقات السرير ودخلت بفخدي كيف ماادري كل اللي اذكره اني سقطت بين خشب السرير وماقدرت اطلع ورجلي كانت تنزف دخت من شكل الدم
اتصلت لزوجي واجى بسرعه من العمل شالني ورحنا للمستشفى اول شي قلت لهم مااحس بحركة الجنين من ساعه ونص طمنوني وفي البدايه ماسمعوا النبض انا خلاص قلبي وقف وجلست استغفر واستغفر ودموعي تنزل بدون مااشعر
والحمدلله لاقوا النبض وشافوا كل شي يخص البيبي الحمدلله يااارب كل شي كويس بس قالوا لي عندك التهاب في البول خفيف اشربي موية كثيرة واعطوني مضاد حيوي قالوا لو حسيتي بثقل اكثر والم اشربيه بس لاتشربيه قبل كدا
ضمدوا لي الجرح وكان عميق وظليت في المسستشفى تحت المراقبه لغاية 12 في المساء ورجعت بيتي نمت والان صحيت قلت باكلمكم يابنات والله نصيحه من اخت لكم
لاتخلوا اي حد يدخل غرفة نومكم ترى العين حق انا وحده الله يسامحها لسه الصباح كانت في غرفتي وقالت غرفتك ولا يوم دخلتها وهي معفوسه وجلست على السرير وقالت سريرك متين انا سريري كل يوم يطلع صوت شكل انا ماعرفت ايش ار د عليها ماتوقعتها عينها حاره كدا حسبي الله ونعم الوكيل
ارقوا انفسكم يابنات ارقووووووووها
بسم الله عليج وما تشوفين شر ... الف سلامه عليج يا ام يوسف ... والله هاذولي النااااس ما تيجي منهم الا المصاااايب حسبناااا الله ونعم الوكيل ... لا حظي اكثر المصااايب والبلاوي تيجي للحاااامل .. والله خرعتيني صح كلامج كل يوم بقري نفسي والله ما حد بينفعني ...ويااا ليت كل الحوامل بعد يقرووون نفسهم يا ليت ... وسلامتج يا الغاليه والله ما تستااااهلين .... الله يحفظج من الحاااسدين والحاااقدين ومن كل شر ...

um 7oobe

سلامتك الف سلامه ياام يوسف وماتشوفي شر والحمدلله تطمنتي ع البيبي انا بصراحه اخاف من الحوادث اللي تصير فجأه اعوذ بالله والله يكفيك شر هالناس وربي يحفظك انتبهي لنفسك وخليك مرتااحه
طمنينا عنك ياعسل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى