مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احم احم ترى الدخلول من غير فلوس

باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيد المرسلين حبيبي محمد عليه الصلاة و السلام

هلا و غلا بطش و الرش و الماي المصبصب فالغرش شحالكم دلوعات
و انا جالسة اليوم كنت أفكر بموضوع يسدح نفسه
و انا جالسة أشرب الشاي و البسسكوت ( لاحظي معي اختي التفصيل الممل خخخ)
و زوجي جالس يغسل الصحون قصدي يقرأ الجريدة:e136:
جا على بالي ليش الرياييل مطلعين عيون الحريم مع العلم انهم ما يدخلو لمملكة بلقيس:biggrin:
من الدوام البيت من البيت الدوام
و احنا من أول ما نفتح عيونا و احنا فالمنتديات
و ندرس استراتيجية كيف الدلعين زوجك,,, كيف تنتقمين من زوجك,,,,, كيف تخربين بيتك ,,,كيف تسوي حركات لزوجك,,,,, كيف تخلي زوجك خاتم فايدك,,,,كيف تخليه حلق فوذانك
كيف تطلقين فاسرع وقت و كيف و كيف و كيف في وايد من هالكيف ما منها فايدة

يعني احنا الي درسنا الاستراتيجيات فالمنتديات و ما خلينا منتدى ما خليناه على راحته :a037: و هما ما يدخلو منتديات و احنا الي عندنا كيد النساء و هما ما يتعبو عمرهم اصلا يفكرو
و فالاخر هما المتفوقين فالتنكيد علينا
انا عارفة انه سؤال خطير بس أجوبتكم أخطر

hug me

عاااااااااد انتي عارفه بزا رياييل خليهم على هبالتهم أحسن لا يقرون شي مني ولا مناك يخرب بيوتنا

رهههههههههههههههههههههههههههههييييييب ردك

خليهم على هبالتهم ..... مو مقصرين مهبلينا بدوووون شي الله يعينا عليهم

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
بقولج شو يسوي الريال يوم يريد يعرف طريقة التصرف في موقف معين
لازم يستشير صديق
و الأصدقاء ما شاء الله حولهم .. ما يقصرون

"لا تعود الحرمة على الدلع و الدلال بعدين تتعب معاها" "لا تخلي الحرمة تمشي كلمتها عليك انته الريال" "يا أخي تزوج وحدة ثانية و بدل ما عندك وحدة تدلعك يصيرون اثنين .. أو ثلاث .. "
"احنا حريمنا ما نعطيهم وجه .. و حتى العلاقة الزوجية مرة في الاسبوع فقط في الاجازة"

و الزوج المسطول يضع هذا الكلام حلقة في اذنه و يكون سبب تعاسته الزوجية ..

نور1199

انا في الاول ماكنت اهتم ابدااااااااااااااا للرجال ولاكيف يفكر ولا اى حاجة
دخلت هنا صدفة كانت عندي مشكلة كتبتها ومن يومها وانا مهتمة واقرى كل مقالات ناعمة الهاشمي
واحاول انى استفيد واقرى قصص البنات والحمدالله صرت احسن من اول

لازم يستشير صديق

"لا تعود الحرمة على الدلع و الدلال بعدين تتعب معاها" "لا تخلي الحرمة تمشي كلمتها عليك انته الريال" "يا أخي تزوج وحدة ثانية و بدل ما عندك وحدة تدلعك يصيرون اثنين .. أو ثلاث .. "
"احنا حريمنا ما نعطيهم وجه .. و حتى العلاقة الزوجية مرة في الاسبوع فقط في الاجازة"

حلو ردج فهمته بس الي ما فهمته انه في حد يقول لصديقه ينصحه بالعلاقة الزوجية بس فالاجازة اكيد ما بيسمع كلامه الا هاي يسمع اي شي الا العلاقة الحميمية اهم شي عند الرجال و كل يوم

الطائر الهادي
سمو الامير
و نور يسلمو يا الغلا
يعني هدا دليل انهم اشطر من غير ما يدخلو منتديات مسوين ازمة

زوجه مؤدبه

لازم يستشير صديق

والله انك جبتيها .. بس وش نسوي غصب علينا طبيعتنا الانثويه تدفعنا مانقول الا الله يقوينا ويصلح حالنا .

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
حلو ردج فهمته بس الي ما فهمته انه في حد يقول لصديقه ينصحه بالعلاقة الزوجية بس فالاجازة اكيد ما بيسمع كلامه الا هاي يسمع اي شي الا العلاقة الحميمية اهم شي عند الرجال و كل يوم
كل يوم !!! هذيلا بعض الرجال اللي قد يكون في بداية العشرينات ..
لكن الأغلبية اللي تعدوا ال 25 على الأقل ما يسوون كل يوم إلا أول سنة زواج بالكثييير .. و بعدين يقولون راحت طاقتنا .. أو يقولون ملينا و نريد تجديد .. مش بالشكل و اللبس .. لا .. يريدون وحدة جديدة كلياً عشان ترجع طاقتهم!! .. و عندهم خرافة مفادها أن الرجل اللي يمارس كثيير يتعب جسمه لما يكبر في العمر .. !!! معلومة مالها أساس من الصحة .. بس عشان يخربون على غيرهم ..

إماراتيه دلع .. توني تذكرت موضوعج .. خخخخخ .. عاد انتي حالة نادرة ... قصدي مسألة كل يووووم ...

والله يا اماراتيه دلع اني دايم اسال نفسي هالسؤال بس ما لقيت اجابه
يمكن الحين القاها مع ردود البنات
مشكوره عالموضوع اللي محيرني من زمااااااااااااااااااااااااااااااااان

هم كيدهم رباني وحن كيدنا مكتسب
هم يستعملونه على طول وحن وقت الحاجة
هم واثقين انهم ماراح نطلقهم وحن اغلبنا خايف من الطلاق او التعدد
هم ما نهمهم وحن هم كل همناااا
حن نخرب بسرعة مع الحمل والولاده وهم زي ما هم
بس الباقي بعدين000000000000000
انتظروني برجع عجبني الموضوع

ليناا

بجد خليهم ع عماهم احسن لانهم هما بدون شي احيانا يسوون حركات ترفع ضغطك ههههه

انا عندي حل يا بنات ما بخبركم ياه لين ما شوف ردودكم و تشغلو مخكم زين عشان نوصل لحل يقضي عليهم صح و نفوز عليهم
شريرة صح
مشكورين دلوعاتي على الردود السريعة
بس نريد حل عشان نتغلب عليهم لان ما في فايدة فالاستراتيجيات لحالها

انا اقول الحل نحب نفسنااا ونعيش عمرنا ونسوي واجباتنا على اكمل وجه ونخليهم شيء ثانوي في حياتنااا
ونعيش بالطول والعرض ونتدلع قد ما نقدر بعدهاا راح هم اللي يجرونا ورانااا يدورون رضاناا

انا اقول الحل نحب نفسنااا ونعيش عمرنا ونسوي واجباتنا على اكمل وجه ونخليهم شيء ثانوي في حياتنااا
ونعيش بالطول والعرض ونتدلع قد ما نقدر بعدهاا راح هم اللي يجرونا ورانااا يدورون رضاناا
صح كلامتج احنا هتمينا فيهم زيادة عن الازم و نحبهم اكثر ما نحب نفسنا
عطيناهم ويه خخخخخ
مشكورة على مرورج بعد في لغز تاني ما بقوله الحين
:31::31::31::31::31::31:

حليوه

انا اشتريت كتاب رومنسيات خاصه للرجل يقدمها للمراه واهديتها اياه وليومك الكتاب على وضعه غبر ههههههههههههههههههههههههه

عادتصدقون قبل لاأدخل المنتدي انا كذا ولاعمري عطيته وجه وانواع التطنيش ولا اخليه يتكلم معي بي مواضيع حساسه واذا قال الدوره ولا شي من هالقبيل قلت له اقول عيب خل خرابيط الحريم عنك وماقوله عن الدوره ولا وش يصير بي المناطق (.......)كل ماقال شي سكته هذه خصوصيات حريم الي ان صار يستحي يكلمني بي المواضيع تري الرجال من المراءة زوجك علي ماتعودينه ودائما احسسه اني عايشه حياتي ولا علي من احد والله انه كان كان يمكان يدور علي رضاي بس تدخل الي هالمنتدي طار عيوني :24::24:وصرت امشي وكلم نفسي :10:و:10:أسأل نفسي وين انا عايش حفلت اخر الليل واللبسي واتعطري اوكيه ماقلنا شي النظافه مطلوبه بس مب لي هالدرجه
عادصرت اقراء وأطبق (كانه الجنه بيده وهو وجه )في بدايت الموضوع استغرب الرجال الموضوع بس بعدين الله واكبر شاف نفسه اخون في الله ويارض انهدي ماحد قدي وشاف بي نفسه شوفه وصار يتهرب عن (..........) ويتغلاوصار يقول اصلا انتي ماتقدرين تعشين بدوني وانا زوجك وانا الهواء الي تتنفسن فيه وانا وانا الله يرحم ايام زمان ويرحم حالي بعد

صحيح اذا عطيت الطفل وجه وراك حمار ....احم احم فاصل
اقول شكلي ابغ ادور علي صياده واصيد عيوني اللي طاروا من هالمنتدي بل رجال بلا هم مسخت السالفه والمواضيع زادت عن حده اصل قبل لااقراء الموضوع وانا ناويه ناويه ابو الشباب
واذا تبغون اوفيكم بي التفاصيل لامانع عندي بس مويجيني احد ويقولي سوينا مثلك وفشلنا انا لادخل لي

عادتصدقون قبل لاأدخل المنتدي انا كذا ولاعمري عطيته وجه وانواع التطنيش ولا اخليه يتكلم معي بي مواضيع حساسه واذا قال الدوره ولا شي من هالقبيل قلت له اقول عيب خل خرابيط الحريم عنك وماقوله عن الدوره ولا وش يصير بي المناطق (.......)كل ماقال شي سكته هذه خصوصيات حريم الي ان صار يستحي يكلمني بي المواضيع تري الرجال من المراءة زوجك علي ماتعودينه ودائما احسسه اني عايشه حياتي ولا علي من احد والله انه كان كان يامكان يدور علي رضاي بس دخلت الي هالمنتدي طارت عيوني :24::24:وصرت امشي وكلم نفسي :10:و:10:أسأل نفسي وين انا عايش حفلات اخر الليل واللبسي واتعطري اوكيه ماقلنا شي النظافه مطلوبه بس مب لي هالدرجه
عادصرت اقراء وأطبق (كانه الجنه بيده وهو وجه )في بدايت الموضوع استغرب الرجال الموضوع بس بعدين الله واكبر شاف نفسه اخون في الله ويارض انهدي ماحد قدي وشاف بي نفسه شوفه وصار يتهرب عن (..........)لاوبعديتغلاوصار يقول اصلا انتي ماتقدرين تعشين بدوني امحق وانا زوجك وانا الهواء الي تتنفسن فيه انت الهواء اموت ابرك لي وانا وانا الله يرحم ايام زمان ويرحم حالي بعد

صحيح اذا عطيت الطفل وجه وراك حمار ....احم احم فاصل
اقول شكلي ابغ ادور علي صياده واصيد عيوني اللي طاروا من هالمنتدي بل رجال بلا هم مسخت السالفه والمواضيع زادت عن حده اصل قبل لااقراء الموضوع وانا ناويه ناويه ابو الشباب
واذا تبغون اوفيكم بي التفاصيل لامانع عندي بس مويجيني احد ويقولي سوينا مثلك وفشلنا انا لادخل لي اقول تراني مجنونه ومجازفه يعني كل شي يجي مني فالحذر من تقليدي ههههههههه

أعلى