مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربت زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

2010 lulu

بجد اللي سويتيه غلط مهما يكون هوا الرجال حاولي تتاسفي منه وتقولي له انا مااقدر اعيش من غير مااتطمن عليك ومن هذا الكلام وماينفع ندم لان اللي صار صار والله يكون في عونك

بجد اللي سويتيه غلط مهما يكون هوا الرجال حاولي تتاسفي منه وتقولي له انا مااقدر اعيش من غير مااتطمن عليك ومن هذا الكلام وماينفع ندم لان اللي صار صار والله يكون في عونك
مشكورة عالمرور

شموووخ2009

والله ماادري قويه كثير مدة الايد يعني تدل على استهتار او دفاشه في بعض الاحيان
مانعرف نفرق بين الدلع والاستهتار بتصرفاتنا
ممكن تقولين قمت وقطعت المجله بكيت انهرت من البكي عشان اغمى عليه باس وحده صح اقول هذي انثى طبيعيهومنتهى الانوثه والرقه رده فعل طبيعيه
بعدين اي يعني متعوده لما تضحكين تمدين ايدك اسمحيلى البنت او
الانثى ماتمد ايده لو بالضحك ولا من الذرابه حتى لو تضحكين انك تمدين ايدك سواء مع زوجك او حتى صاحباتك
صدقيني يا أختى الحين يقول هذي ضحك سوت جذي لو صدق شنو راح تسوي وهذي الحركه تهز الرجل
اخوي ولده عمر 3 سنوات بجره يعني اول فرحته يلعب معاه ومدلعه كثير مره يضحك مع ابوه يعطي ابوه كف امامنا رده فعل اخوي ظر ايده وزعل منه وبكاه وفعل نرفزه هذي السالفه يعني غل ابي اوصله لج ان الرجل مايرضى ضناه يمد ايده عليه فمابالج بزوجته اي امرأه أي انثى يعني مومتوقع منج ابدا

اتمنى تتقبلين كلامي بصدر رحب والله يسخره لج وان شاء الله وفقج لما فيه خير يارب

نصيحتج على العين و الراس
بالنسبة للضرب يوم نكون نتمسخر هو الي عودني عليه
و على فكرة بيكون ضرب دلوع مب ضرابة دم خخخ
مشكورة عالمرور

جسيكة

العصيية والعناد اكبر دمار في الحياة خصتا الحياة الزوجية تأسفي منه وحسسي انا انت غلطانة وما بتكررين هذا شي اوعديه.

مجننة زوجي

تستااااااااااااااااااااااهلين .......................في زوجه تضرب زوجها ............ نسمع بالعكس بس كذا

تستااااااااااااااااااااااهلين .......................في زوجه تضرب زوجها ............ نسمع بالعكس بس كذا
مشكوة المرور
الحين تاكدت ليش الريال يضرب الحرمة و هو ما يحس بذنب
لان انتم يا الحريم مثل ما قلتي تسمعي العكس بس مستانسة
انا غلطت و بس ليش احنا ملاك
و هما لا
:22:

مجننة زوجي

تستااااااااااااااااااااااهلين .......................في زوجه تضرب زوجها ............ نسمع بالعكس بس كذا لاجديده
بعض الحريم ماتقدر تنازل زوجها عن اشياءيمكن تجرحه كرجل بس عشان يحسسها بحبه لها
وتجيك الزوجه بكل تهاون ...............................و:a043:

بكل صراحه ولاتزعلين وجهه نظري ....... اذا انه انسان يفهم ماراح يرضى بسهوله
وبيطلع الحركه من عيونك .....
اذا جاك يبتسم ويضحك ................ اعرفي ماعنده سااااااالفه ..... وياليت تلحقينه الكف الثاني
انا ماارفض ولا اعارض طيبه الزوج ............بس مو لدرجه اهينه
بالمزح مقدر امد يدي على زوجي مو خوف ....... بس تقدير لحبه لي ...... الواجب ابادله حب واحترام
مو كفففففففففففففففففففففففففففففففففف

استاهل شو!!!!!!!!!!!!!! اصلا هو ما سوى لي شي... و ما بيسوي لي من سنة سويت نفس الحركة يا العندي وباس راسي بعد
المهم مشكورة و ما قصرتي
و لو رديتي لردور كل البنات بتشوفي ان مب كل الحريم عندهم نفس تفكيرج

يعني الريال عندج عادي يضرب الحرمة
ترا بس عندج مب كل الحريم في حريم عندهم كرامة و ما يرضو
بس انا غلطة هب متعمدة

homar

استاهل شو!!!!!!!!!!!!!! اصلا هو ما سوى لي شي... و ما بيسوي لي من سنة سويت نفس الحركة يا العندي وباس راسي بعد
المهم مشكورة و ما قصرتي
اذا عملتيها قبل كده وهو الى باس راسك خلاص عادى استبشرى خير:7:

اذا عملتيها قبل كده وهو الى باس راسك خلاص عادى استبشرى خير:7:

صدق في حريم الله يهديهم و لو هو الي ضربني كان قالو عادي ما فيها شي ريلج
و غيران يا حليله
و عشان انا الي سويتها تقعد الدنيا وما تقوم

عمر الحريم ما بتخلص مشاكلهن لان يحبون المدلة
و انا ما ابرر موقفي بالعكس زعلانة و متحسفة لانه صدق يحبني و ما يقصر وياي:32: فديت قلبه
مشكورة عالمرور

مجننة زوجي

مشكوة المرور
الحين تاكدت ليش الريال يضرب الحرمة و هو ما يحس بذنب
لان انتم يا الحريم مثل ما قلتي تسمعي العكس بس مستانسة
انا غلطت و بس ليش احنا ملاك
و هما لا
:22:
ياحبيبتي ...... انا ما اقول عادي الرجال يضرب الحرمه ..... بس هذا اللي معروف ونسمع به ونشوفها مصيبه وين الحين رجال يضرب زوجته ...... فكيف اذا انضرب الرجال ....فهذه اعظم
وين الرجوله ...... لازم في الحياه الزوجيه يا اضربه يا انضرب ...... اجمل مافي الرجل رجولته
ورجولته بنظري مو اذا ضرب زوجته ..... رجولته في تعامله الراقي معي وابادله التعامل بنفس الاسلوب
اما كلامك اني مستانسه ..... فوالله ماقد انضربت ولله الحمد..... ولا استانست عشان وحده انضربت
بنيت حياتي على احترام زوجي ..... وبادلني نفس الاحترام
دام مديتي يدك ..... راح تفتحين المجال له ويمد يده ويقول اسف حبيبتي امزح .....وتصبح عاده
الين تتحول لضرب حقيقي بدأتيه انتي بمزحه .............. وراح تثبت لك الايام الشي هذا لو استمريتي بهذا الاسلوب
ادري انك شايفه نفسك حققتي انصار بمد يدك على زوجك ...... بس غلطانه .....هذامو انتصار هذا قمه التهاون بحياتك الزوجيه ...... واذا كان عندك عيال فياليت ماتضربينه قدامهم خليها في غرفه النوم عشان تبقى هيبه الاب زي ماهي قدام اولاده ..... او بيجي يوم ويمدون يدهم على ابوهم تقليداً لامهم

لا طبعا انا ما اشوف نفسي حققت انتصار بالعكس و الدليل ان على طول حضنته
و انا ما ضربته مادري كيف الغيرة عمتني وقتها و لقيت ايدي على ويهه
و ما عندي عيال و حتى لو عندي ما بضرب لا قدامهم و لا من وراهم ......

مجننة زوجي

المهم مشكورة و ما قصرتي
انا اقول تستاهلين انه طنشك ولا رد عليك وماينلام
اذا كان كل الحريم على قولتك ماعندهم نفس تفكيري وعندهم نفس تفكيرك .......
فحسافه على رجالنا رحات رجولتهم ..........................
موب شرط اكون غلطانه لان كل اللي ردو عليك قالو اضربيه ......مع احترامي لكل اللي ردو عليك
انا تكلمت عن واقع حياتي مع زوجي ..... وقلت كلامي من الحياه اللي اعيشها مع زوجي
الواجب احترامي لزوجي .... لانه بنظري يساهل اللي اسويه عشانه وما بحكم على باقي البنات
تفكيري هو الصح بكل ثقه اقولها ...................... وانتي الله يوفقك مع زوجك ...... وتحملي نتيجه اهانتك لزوجك .....راح يجي يوم ويردها وان كان باس راسك بس كثر الدق يفك اللحام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى