مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربت زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تميمية(1)

الحين مو قالج خلاص لا تعتذرين الحين...
اسكتي و تمي ساكتة... لما يطيح الي براسه...
و اذا طاح الحطب و روق قولي له و الله من حبي فيك و غيرتي ما حسيت الا انا مسوية الي مسويته... اسفة يا قلبي و ليت ايدي انقطعت قبل ما ارفعها ... و بقلبج قولي استغفر الله!!
و بس الحل انك تصبرين و تدعين ربك يسترها عليك...

خخخخخخخخ المره الجايه عطيه بوكس اوكيه امزح مااعتقد فيه حرمه كذا تسوى بس ضحكتينى والله وهو برضوا يستاهل ليش يبوس المجله؟ رجال مستخفين اخر زمن : بس حاولى ترضينه باى شكل خخخخ وينسى الفضيحه الى سويتها
البوكس بعطيه لو سواها في الواقع مب بالمجلة خخخخخ
مشكورة على مرورج الغالية تسلمين

الحين مو قالج خلاص لا تعتذرين الحين...
اسكتي و تمي ساكتة... لما يطيح الي براسه...
و اذا طاح الحطب و روق قولي له و الله من حبي فيك و غيرتي ما حسيت الا انا مسوية الي مسويته... اسفة يا قلبي و ليت ايدي انقطعت قبل ما ارفعها ... و بقلبج قولي استغفر الله!!
و بس الحل انك تصبرين و تدعين ربك يسترها عليك...
امين الله يسمع منج مشكورة على مرورج

عااااااد كف مررره وحده لو منج اذبحه ووزعه باكياس هههههههه اتمسخر وياج ..

ادري انج بلحظه غضب وغيره بس لو مسكتي عمرج شوي لانه صعبه شوي ع كرامه الريال......

الله يهديكم ويردكم لبعض والبنات ماقصروا وبانتظار اخبارج الحلوه ......

عااااااد كف مررره وحده لو منج اذبحه ووزعه باكياس هههههههه اتمسخر وياج ..

ادري انج بلحظه غضب وغيره بس لو مسكتي عمرج شوي لانه صعبه شوي ع كرامه الريال......

الله يهديكم ويردكم لبعض والبنات ماقصروا وبانتظار اخبارج الحلوه ......
فديت بنت داري الامارات الغالية تسلمين على مرورج الحلو

المشكله حتى ردودج فيها عدم احترام لريلج .. وردودج كلها كأنج تقولين خير يعني ضربته شصار يعني مب جريمة .. شوفي اختي مسألة انج غلطانه من عدمة ماراح تحسينها الا لمن يعطيج نفسه .. وصدقيني وبتذكرين كلامي بيتحين لج الفرصه عشان يصكج الكف وبيقولج وحده بوحدة وماراح تقدرين تتكلمين وبتسكتين .. اضحكي وتطنزي وقللي من احترام ريلج قد ماتبين الدنيا دوارة ويوم لك ويوم عليك ومثل ماسويتيها بيسويها .. خلي كلامب حلق بأذنج .. وخلج بانتظار الكف منه .. انتي بديتي ولازم تتحملين

المشكله حتى ردودج فيها عدم احترام لريلج .. وردودج كلها كأنج تقولين خير يعني ضربته شصار يعني مب جريمة .. شوفي اختي مسألة انج غلطانه من عدمة ماراح تحسينها الا لمن يعطيج نفسه .. وصدقيني وبتذكرين كلامي بيتحين لج الفرصه عشان يصكج الكف وبيقولج وحده بوحدة وماراح تقدرين تتكلمين وبتسكتين .. اضحكي وتطنزي وقللي من احترام ريلج قد ماتبين الدنيا دوارة ويوم لك ويوم عليك ومثل ماسويتيها بيسويها .. خلي كلامب حلق بأذنج .. وخلج بانتظار الكف منه .. انتي بديتي ولازم تتحملين
لا و الله انا ما اتمسخر انا اصلا يوم عطيته الكف رحت اريد احضنه بس هو دزني
و بعدين انا ما طنزت بالعكس في وحد تقول يطلقج و في وحدة تقول مادري شو مب مستاهل الموضوع انا ما سويتها بس عشان اضربه هو كان موقف زعجني و بس
و تاني شي لو ريال ضرب حرمته من غير ما تسوي له شي ما حد يلومه
زين ليش الدنيا دوارة بس علينا و عليهم لا
المهم مشكورة على مرورج

شموخ إنسان

احسن شي عملته في حياتك حتي يعمل الف حساب بعد كذا بس الله يعد ي هذا الموضوع علي خير ما يجي يوم ويرده لكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احسن شي عملته في حياتك حتي يعمل الف حساب بعد كذا بس الله يعد ي هذا الموضوع علي خير ما يجي يوم ويرده لكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كفوووو هذا الرد الحلو
لا بس ما عليج براضيه انشالله مشكورة ع المرور الحلو

وووه لاكن وربي بعذرك انقهرتي المفروض يحمد ربه بس كف واحد

لو ما حضنتيه ولا تأسفتي له كان حس بالغلط بس لمن شافك اعترفتي بغلطك تغلى

وووه لاكن وربي بعذرك انقهرتي المفروض يحمد ربه بس كف واحد

لو ما حضنتيه ولا تأسفتي له كان حس بالغلط بس لمن شافك اعترفتي بغلطك تغلى
الحمد الله في خد يحس فيك
مشكورة عالمرور
ما قصرتي
وصدق كلامج

رجاي الله

والله مالك داعي بس تدرين اثقلي خلاص واقلبيها ضحك ومزح ودلع بدوون اعتذاررات بقوة ترا بتكبر لما يدخل اضحكي وقولي بعد قلبي زعلت واضحكي قوه قولي ماادري وش جاني احس غررت مره ونططي عليه وحسي حرركات دلع وقولي خلاص اضربني زي ماضربتك وخلييك فاقه خشتك لين يضحك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى