مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربت زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السام عليكم
بنات الحقو علي ضربت ريلي
اقولكم السالفة دخيلكم لا تلوموني مو بوقته اريد حل قبل ما يرد للبيت
المهم

انا قبل 3 كنت فالسوق, و رادة البيت اول ما دخلت حصلت ريلي جالس بالصالة يطالع تلفزيون
اول ما دخلت جا العندي و جلس يبوسني و يتمصخر و يضحك و يشدني من شعري و يقول ليش تاخرتي حبيبتي
المهم حطيت الاغراض بالصالة و رحت لغرفتي اغير ملابسي, خلصت رحت لعنده لقيته فاتح اغراض و مطلع مجلة و المجله فاول الصفحة فيها بنية حلوة و هو جالس يبوس فيها و يضحك
مادري شو خطر على بالي ما دري !!!!!!اخدت المجلة من ايده و رفعت ايدي و عطيته كف حسيت الدنيا لفت معاه !!!!!!و الله نقهرت من نفسي لاني عارفة انه يحبني بس و الله ما كان قصدي
هو سكت و انا رحت على طول حضنته و اقول اسفة دلوعي مب قصدي, دزني و طلع ,اتصلت عليه مسكر تلفونه و لين الحين مارجع البيت قولولي فكرة اسويها
انا جنوبية غربية و هو شمالي شرقي
انا خايفة ما يرجع البيت لكن عمره ما سواها
شو اسوي

darkness

تستاهلين ليته كسر راسك بعض الحريم ماينعطون وجه ودكم تجرب الخيانه علشان تتادب

الله يهديك كبيره شوي حاولي تمسكي نفسك مره ثانيه
اهم شي حاولي تتصلي فيه وتعتذري منه قوليله اناكنت معصبه
ولازم تعذرني من هالكلام 00والله يهديكم

شذى66

بصراحة تصرف غريب منكي اختي المفروض مامديتي يدك عليه برضو بيظل هو الرجل والرجل ماتسمح له كرامته اختي انا مالومك الحين اللي صار صار بس حاولي لما يرد تعتذرين منه وتبرري موقفك والله يقدم لش اللي فيه الخير يارب

بصراحة تصرف غريب منكي اختي المفروض مامديتي يدك عليه برضو بيظل هو الرجل والرجل ماتسمح له كرامته اختي انا مالومك الحين اللي صار صار بس حاولي لما يرد تعتذرين منه وتبرري موقفك والله يقدم لش اللي فيه الخير يارب
مشكورة يا بعد قلبي على الرد

عطيه مسج عسب اول يفتح يقراها

اكتبي بالمسج

الله يغفر الخطأأ ويسامح

وانا اعرف اني غلطانه وندمانه وكارهه عمري ما اباا منك غير اطمني عليك وتقول انك سامحتني

لاتكلمني مايهمني شي لنفسي المهم انت طمني عليك وبس(( احبك قريب بعيد أأحبك ياعمري))

ولو جاء لاتكلمنه ابد خليج سااكته ولو كلمج قولي انا استاهل زعلك مني وحاولي تقلبي الجو ع طول (( لاتنسين تحسسيه بالخطأأ عسب يينسى

الله يهديك بس اولا حاولي مره ثانيه تمسكي اعصابك شوي
يالي سويتيه جدا قوي بس استني عليه شوي حتى يهدى
وبعدين اعتذري منه وكمان اي شي يحبه سووويه من اكل وحركات ودلع ورمنسيه وكل كل شي
ويارب يارب يهدي سرك

الله يهديك يااختي الي سويتيه شيء خطير حاولي انك تعتذري منه وبيني له انك تغاري عليه ومن حبك الشديد له سويتي هذي الحركه وانك ما قدرتي تمسكي نفسك وقولي له بدلع انك لو تناظر وحده غيري مدري ايش بسوي فيك وفيها ان شاء الله بيجيك هالحين سوي حركات بالبيت واكله يحبها وتدلعي عليه لحد ما ينسى حركتك معاه

زهور الخبت

لازم أعتذار حااار جدا صح حركته تنرفز بس كان فيه مجال تحرينه وتسوين نفس الحركه مع أي شخصيه بالمجله عشان يخجل من نفسه وأنا أقرأ كلامك كاني أشوف فلم أمريكي على العموم اللي صار صار اهم شيء ترضينه ولاتتعودينها مره ثانيه

الله يكون بعونك
اهم شي تعتذرين منه باي طريقة واتحملي مايجيكي موبكيفك غصب عنك لانك انت غلطانه من راسك لساسك
بعدين يكفيك الاستقبال اللي استقبله لك مايستاهل منك حسن نيه
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم

عطيه مسج عسب اول يفتح يقراها

اكتبي بالمسج

الله يغفر الخطأأ ويسامح

وانا اعرف اني غلطانه وندمانه وكارهه عمري ما اباا منك غير اطمني عليك وتقول انك سامحتني

لاتكلمني مايهمني شي لنفسي المهم انت طمني عليك وبس(( احبك قريب بعيد أأحبك ياعمري))

ولو جاء لاتكلمنه ابد خليج سااكته ولو كلمج قولي انا استاهل زعلك مني وحاولي تقلبي الجو ع طول (( لاتنسين تحسسيه بالخطأأ عسب يينسى
الحين بطرش له مسج مشكورة على مرورج

ليه الله يهديك هومهما كن رجال له احترامه وهيبته غلط حاولي تسالين عنه قبل مايفوت الاوان ويطلقك تراكثير من الرجال مايتحمل هالحركات ليه الله يهديك دبري عمرك اتصلي على اهله اواي شي تدخلي قبلمايكبرالموضوععععع بعدين كيف ايدك طاوعتك تضربينه كذا الوحده تكون انثى اذابغيتي مساعده انا جاهزه ههههههههههههعععع

لااله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
دحين ماجيتى تضربي الا الشمالى الشرقى
الله يصلح حالكم

ليه الله يهديك هومهما كن رجال له احترامه وهيبته غلط حاولي تسالين عنه قبل مايفوت الاوان ويطلقك تراكثير من الرجال مايتحمل هالحركات ليه الله يهديك دبري عمرك اتصلي على اهله اواي شي تدخلي قبلمايكبرالموضوععععع بعدين كيف ايدك طاوعتك تضربينه كذا الوحده تكون انثى اذابغيتي مساعده انا جاهزه ههههههههههههعععع
لا ما بيطلقني هو يحبني بس هو زعلان وايد
و الله ان مدلعاه اخر دلع بس مادري كيف يمكن لان احنا متعودين نضرب بعض في الضحك و السوالف بس :31:

الله يكون بعونك
اهم شي تعتذرين منه باي طريقة واتحملي مايجيكي موبكيفك غصب عنك لانك انت غلطانه من راسك لساسك
بعدين يكفيك الاستقبال اللي استقبله لك مايستاهل منك حسن نيه
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
يا ليته يويلي شي عشان ارتاح المشكلة انه بيضل مبوز

عيون عزيز

أووووف أوووف .....زليش جي حبيبتي ؟؟؟؟؟
بصراحة غلطانة من راسج لريولج......والله نمط زوجج ماعرف شلون التعامل معاه بس عليج بالاستغفاااااااااااااااااااار لين يرجع.......اعتذري منه لا يكبر الموضوع.....

رشا حسن

:23:الله يهديك يااختي الي سويتيه شيء خطير حاولي انك تعتذري منه وبيني له انك تغاري عليه ومن حبك الشديد له سويتي هذي الحركه وانك ما قدرتي تمسكي نفسك وقولي له بدلع انك لو تناظر وحده غيري مدري ايش بسوي فيك وفيها ان شاء الله بيجيك هالحين سوي حركات بالبيت واكله يحبها وتدلعي عليه لحد ما ينسى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى