مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

▲ افضل مستشفى .... افضل طبيبة ▲

السدم

مشكورين من زمان وانا ابي دكتوره
:32:وشكر خاص للاخت الي تكلمت عن طبيبات الحبيب بالتفصيل لاني كنت محتاره

دلع بلقيس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر جميع الاخوات على نصائحهم وجهودهم واتمنى لكل حامل ان يهون عليها حملها وان يرزقها بالذريه الصالحه بالنسبه للولاده هي تسهيل من الله جلال جلاله والكل يبحث عن الافضل لراحه الجميع واتمنى من كل بلقيسيه ان تدعو لاخوتها البلقيسيات وتجمع جميع نساء المسلمين انا حامل بالشهر الثاني وبعد استشارات قررت تابع في مستشفى سليمان الحبيب بسبب سمعتهم الممتازه طبعا المستشفى انا رحت له وشفت مدخل الاستقبال طبعا شكله مرتبا وعادي بدون فخامه او ديكورات وبصراحه هاذا الشيء الي اعجبني هذا دليل انهم يهتمون بالنظافه وليس بالفخفخه انا اهم شيء عندي النظافه والعنايه واهتمام العاملات والدكتوره والحين انا محتاره ابغى اراجع عند الدكتوره نوال هي سودانيه زوجت ولد عمي ولدت عندها في سليمان الحبيب تمدح تعاملها وخياطتها والحين ابي رايكم يااغالى بلقيسيات

الدكتورة نوال ممتازة
وفيه بعد زاهية كمكم
والدكتورة سلمى جعفر
وشاكرة
وشكران بعد

وبالتوفيق,,

الدكتورة نوال ممتازة
وفيه بعد زاهية كمكم
والدكتورة سلمى جعفر
وشاكرة
وشكران بعد

وبالتوفيق,,
بصراحه اشكرك من اعماق قلبي واتمنى من الله العلي العظيم ان يشرح صدرك وييسر امرك :32:بصراحه شجعتيني على اني اتوكل على الله واروح لها والله يقدم الي فيه الخير :21:

مجدولينا

دلع بلقيس [SIZE=3 قال:
ممتازة كويسه لكن ليست الافضل[/SIZE]
فيوجد غيرها افضل
مثل نادية في دله

والحبيب فيه كثيرات امثال شكران وزاهية وسلمى جعفر

بس مشكلتك انك بالثامن وهم مايستقبلون الا بالسابع اقل شي

تحيتي’’

شكرا جزيلا لك .. والله يهون علي و على كل حامل ويرزق الجميع بالذرية الصالحة انشاء الله

انا مدحوا لي د. سيدة ممتازة من ناحية الخياطة بس فهل انتي تقصدين ان الباقي كويسين من الناحية هذي بعد .. وشكرا لك مرة ثانية

شمعة وثلج

مشكوره اخت دلع بلقيس بس ليش ما ذكرتوا الدكتوره سحر الصاوي بمستشفى الحبيب انا اراجع عندها لا تكون مو زينه بالولاده والخياطه علموني علشان الحق اغيرها

انا تعاملت مع دكتوره منى منصور اختصاصيه الولاده بمستشفى الصفا بالمدينه المنوره
بصراحه شعرت معها بالراحه جدا لانها تتعامل بسلاسه وهدوء وتفضل الافضل لكى
بمعنى انى كنت انوى عمل متابعه حمل كامله الا انها قالت لى ان الزيارات الفرديه اوفر واكثر ليونه
واذا طلبت منى تحاليل تؤجلها لبعد ميعاد قبض زوجى حتى اتمكن من دفع التكاليف
المشكله الوحيده ان عندها زحمه دائما والافضل ان تذهبي لها في الصباح لان المساء
يمكن ان تنتظرى الى نصف الليل حتى يأتى دورك

لين الرياض

انا انصح اخواتي بالتخصصي الطبي المستشفى مره نظيف وكنت اراجع عند د هاديه بس ولدتي د ليلى لان ولادتي كانت مره متعسره الله يهون على كل الحوامل يارب

سلااااااااام عزيزاتي تكفون ساعدوني
انا بأسال عن دكتورة اسمها امل صفوت في الاطباء المتحدوووون بجده
تكفووووووووووووون ردوو ابغه اعرف كيف ولادتها وخياطتها لانو انا بكريه
وكل مااتذكر اني بااولد اتذكر المووووووت صراحه

مرياامي

مرحبا بنات

بغيت اعرف وين اتعالج فبوظبي ؟
وشو احسن مستشفى للولاده .. مستشفى النور والا الكورنيش؟

بنات القصيم ساعدوني

بنات ساعدوني من اللي جربت مشتشفى الدكتور سليمان الحبيب ولادة وأبغى أحسن دكتورة؟الله يسخر للي ترد علي

بسمه حلوه

أهلين أختي والله قريباتي ولدن بالحبيب وطلبن دكتوره أسمها شازيه باكستانيه ويمدحونه إذا رحتي أطلبيها وشوفي حظك

آمال ريشة

تعقيب

بعد اسبوع من الغيبة أنا حامل بالشهر التاسع ومدحوا لي اللي بالرسبشن في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض الدكتورة نادية ولما رحت لها هي مشي حالك؟؟؟ بس قالت لي ماتولد ولا تسوي خياطة طبعا وكنت ابغى الدكتورة سنية لان ثنتين من قريباتي ولدوا عندها بس ياخسارة قالوا لي فصلت وواحده من الاخوات تقول نقلت القصيم بس يابختهم اللي بتولدهم يكفي طيبتها ولسانها والحين بعدها اربع طبيبات يعتبرون الافضل لاني لفيت المنتديات والكل يمدحهم 1- زاهية 2- راجية 3- سلمى جعفر 4- شاكرة
والله ييسر لي وتكون واحده منهم مناوبة وتولدني ....
وبالنسبة لمستشفى دلة الدكتورة ممتازة مرررررررررررررررررررررره كويسة أخت زوجي زلد عندها وخياطتها رجعتها ماشاء الله 99بالمائة وخلتها مشدودة مرررررررره
وبالنسبة لمستشفى التخصصي الطبي صاحب زوجي زوجته ولدت مرتين في ويمدحونه يس انا ارجع في العيادات الثانية احسهم حقون مظاهر وفخفخه اطباء مو مره ....

بعد اسبوع من الغيبة أنا حامل بالشهر التاسع ومدحوا لي اللي بالرسبشن في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض الدكتورة نادية ولما رحت لها هي مشي حالك؟؟؟ بس قالت لي ماتولد ولا تسوي خياطة طبعا وكنت ابغى الدكتورة سنية لان ثنتين من قريباتي ولدوا عندها بس ياخسارة قالوا لي فصلت وواحده من الاخوات تقول نقلت القصيم بس يابختهم اللي بتولدهم يكفي طيبتها ولسانها والحين بعدها اربع طبيبات يعتبرون الافضل لاني لفيت المنتديات والكل يمدحهم 1- زاهية 2- راجية 3- سلمى جعفر 4- شاكرة
والله ييسر لي وتكون واحده منهم مناوبة وتولدني ....
وبالنسبة لمستشفى دلة الدكتورة ممتازة مرررررررررررررررررررررره كويسة أخت زوجي زلد عندها وخياطتها رجعتها ماشاء الله 99بالمائة وخلتها مشدودة مرررررررره
وبالنسبة لمستشفى التخصصي الطبي صاحب زوجي زوجته ولدت مرتين في ويمدحونه يس انا ارجع في العيادات الثانية احسهم حقون مظاهر وفخفخه اطباء مو مره ....

بسئلك الى تعرفينها في مستشفى التخصصى عند اي دكتوره ولدت وكيف خياطتهم؟

مراثيف

طيب الله يخليكم بما ان الأغلبية اجمعوا على مستشفى سليمان الحبيب ممكن تقولون لي كم سعر الولادة عندهم اذا كانت طبيعي او قيصري ان شاء الله اولد طبيعي ان شاء الله بس احتياط علشان اروح عندهم وانا مطمئنه وياليت تحددون لي دكتورة واحدة علشان اولد عندها تكفون ردوا ولا تطنشون وياليت الي ترد تكون عندها خبره ومجربه تكفون الله يخليكم أنا في انتظاااااااااااااااركم :c018:

دلع بلقيس

طيب الله يخليكم بما ان الأغلبية اجمعوا على مستشفى سليمان الحبيب ممكن تقولون لي كم سعر الولادة عندهم اذا كانت طبيعي او قيصري ان شاء الله اولد طبيعي ان شاء الله بس احتياط علشان اروح عندهم وانا مطمئنه وياليت تحددون لي دكتورة واحدة علشان اولد عندها تكفون ردوا ولا تطنشون وياليت الي ترد تكون عندها خبره ومجربه تكفون الله يخليكم أنا في انتظاااااااااااااااركم :c018:
اهلا بك حبيبتي
والله يهون علي وعليك يارب,,

بالنسبة للحبيب افضل دكتورة بالنسبة لي حاليا هي شاكرة وهي اللي احتمال اولد عندها
والخيار الثاني لي هي الدكتورة نادية في دله
لان الحبيب ممكن يقولون لك مافيه مكان لك ..!!
وانت جايتهم ولادة :30:

وبالنسبة لاسعار الحبيب للطبيعي
5000 ريال بس للولادة والغرفه اظن مشتركة
والغرفه الخاصة 7000
وغرفه بمدخل 9000
وغرفه بمدخل ودورتين مياه -وانت بكرامة- 11000 ريال
هذي الاسعار على كلام صديقتي والدة من شهرين تقريبا

والله ييسر امري وامرك..

التعديل الأخير:

دلع بلقيس

شكرا جزيلا لك .. والله يهون علي و على كل حامل ويرزق الجميع بالذرية الصالحة انشاء الله

انا مدحوا لي د. سيدة ممتازة من ناحية الخياطة بس فهل انتي تقصدين ان الباقي كويسين من الناحية هذي بعد .. وشكرا لك مرة ثانية
العفو حبوبة’’

نعم انا اقصد انهم الافضل في الخياطة وفي النفسية والتعامل
لأن هذول الشيئين هم اهم شيئين بالنسبة لكل حامل..

تحيتي...

أعلى