مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي فترة الملكة>>>كيف نتعامل معاه+ حركات حلوة...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نونه11

نونه حبيبتي زي خطيبي بالظبط الاحظ فيه اذا كان عند اهله يحب يكون كل الوقت لاهله واذا كان عندي يسحب ع العالم ويكون لي يعني نظامه كذا يعطي كل واحد وقته بس انا مايعجبني احسه حلو ومو حلو واذا طلع مع اخوياه ينسى نفسه معهم وضحك وسوالف ووناسه واحسه ومايشغل باله اي شي ثاني كل عالمه يكون مع اخوياه بس اول مايطلع من عندهم يتذكرك ويدق عليك انا بدايه ملكتنا كنت اتعقد من الحركة هذي اووووف اطفش منه مايتذكرني غير عند النوم بس الحين غيرته صار افضل ولو اتركة بيرجع ينشغل عني بس نصيحه مني ارسلي له رساله اذا شفتيه غاب عنك يعني خليه يتذكرك خليك في باله دايم ترا يحب الاسلوب هذا بس مايبين لك وبس:24:
الله يسعدك ياارب

معااك حق وهوه معااايه حتى جواله ماعاد يطالع فيه كل وقته معي

بس هذا الاسلوب مو عاجبني بالمرررررررررره

اوقات اسوي مثل ماتقولين ارسله ع طول

واوقاات انقهر منه وبالمررررررره اطنشه

اناا ابغى اعدله بس ماا ادري كيف

انتي قدرتي تغيرينه واذا قدرتي كيييييييف؟؟؟

نفس الحاااله بس ليه تفكري تتركيه
بالعكس حااولي تغيريه
خليه يتعلق فيك عوديه عليك شوي شوي مع الوقت بيمشي الحاال

بس انتي لا تستسلمي كذا البداايه
لاني مدري ايش موقفه من رسايله
تعجبه او لا ؟
ازعجه او لا ؟
يحبني او لا ؟

ماني عارفه ايش وضعي معه اذا عاتبته احيانا انك مقصر او او
يتأسف ويدلع بالحظتها ولا كم يوم بعدين يرجع مثل اول :(
ابي يكلمني كل يوم ويسأل عني
المكالمات انا اعذره لانه بدوله وانا ادوله بس المسجات ينرفز فيها

من كثر ماتعبت معه مسحت رقمه عشان ماارسل او اكلم ابي اثقل عليه يمكن يتغير

الجنوبي يتعب :(

نونه11

هوووووه مرررررررره يتعب

اناا مايكلمني الا قبل مااينام ومن بدايه المكالمه انا نعسااان وتعباان<<يعني قفلي

من جد احترت معه

البناات وحده تقول طنشيه ووحده تقول راسليه عشان ماينسااك

وع قولتك انا ماادري اش موقفه من الرسايل

بس انا راح اطنشه واشوف نهاايتها

واذا قال وينك بقوله انو طول يومي مشغوله مع صحبااتي ومااني فاضيه

واذا زعل راح اقوله انو نفس اسلوبك

يقولو هذا افضل اسلوب للعتااب انك تحطيه في نفس الموقف عشاان يحس

روووح زيزو

ههههههههههههههه نونه حبيبتي انا بقولك شي الجنوبي يحب الواحد يهتم فيه مو مثل الشمالي او الشرقي يحب تثقلين عليه فهمتي وش اقصد بالظبط ونفس الوقت مايبين مثلا انا كنت ارسلها رسايل شوق مثلا ويكون فيها خيال زي ماقالو البنات عشان يدخل جو وربي ماكان يرد عليها بس كيف عرفت انها اعجبته طبعا هو الي يشحن جوالي دايم اوكي مره انتهى شحن جوالي ودق علي عشان يعطيني رقم شحن البطاقه قلت له بزعل اطفال مابيها قالي ليش قلت كذا ما احتاجها احسن ابي جوالي يكون مافيه رصيد <<<<المح له انك ماترسل لي فليش ارس لك قال والله اني ارتاااااح واستانس اذا شفت منك مسج وتخيلو ما اعترف الا يوم رفضت اخذ الشحن خخخخخخخخخخ قلت له حتى انا ارتاح اذا شفت منك مسج مسكين ارسل لي اليوم الثاني مسج قسم بالله ضحكني لانه الجنوبي طبعه مايعرف يعبر ولا ترا هو من جوا كله احاسيس اتجاهك بس يبيلك شوية صبر عليه ويبيلك تجذبينه باسلوبك لان اسلوبي انا كان كله عتاب وزعل وكلام رسمي وبعض الاحيان اسكت ماعندي شي اقوله يمل مسكين يقولي يلااا سولفي ابي اسمع صوتك اقوله ماعندي مسكين يطفش ويصكر ويروح المقهى مع ربعه بس الحين لاا والف لا تغير اسلوبي معاه 180 درجه ولو تعرفون من نبهني ماتصدقون واخذت بكلامه وصار معي زي البيبي مايستغني عني ولازم تبقى فيه صفه صفتين ترفع الظغط بس الواحد لازم يتحمل ومافي شي كامل وبس

نونه11

رووووح زيزو

هوه يبين ويقول انه زعلان وانه طول اليوم الجوال في يده

يستنى مسج مني واني مطنشه

اذا قلتله ليه ما ترسل ؟؟

يقول ابغى اشوف انتي بترسلين ولا

وربي انه بيجنني

8
أحسن شيء معه أطنشه وخليه يحسب لتصرفه ألف حساب
ليه يعني هو يحتاج وأنا ما أحتاج يحسسني بإهتمامه !!

سوري على المداخلة
بس أنا خطيبي جنوبي وقاهرني أكثر شيء :(

نونه 11 بالضبط مثلي يقول خليني أشوف متى ترسلين

روح يا شيخ !

نونه11

^
^
عاد انا غاسله يدي انو يقول وينك ولا يسأل :p

ان شاء الله نحصل حل معهم ويسعدهم ويسعدونا :)

هههههههه وربي ما ادري وش اقولك

هوه خطيبك يقهر

بس يمكن لانو هوه في دوله وانتي في دوله

يمكن صعبه عليه

انتي اسئليه شوفي ؟؟

والله يعينك وويوفقك ويهديه لك

ياااااااااااارب

نونه11

سوري على المداخلة
بس أنا خطيبي جنوبي وقاهرني أكثر شيء :(

نونه 11 بالضبط مثلي يقول خليني أشوف متى ترسلين

روح يا شيخ !

ههههههههههههه صح (رووووح يااشيخ)

بس المشكله طنشي ويطنش

وش استفدت اناا ؟؟

مستحيل يطنننننننننننش أكثر منك !!
أستني يومين أو ثلاثه وقتها يعرف مكانتك في حياته

ترى أنا حاطه كلام وحده من صديقاتي قدام عيني تقول لا تخلينه حياتك كلها
ترى كذا بتصير نفسيتك > ( × )
أشغلي نفسك وإذا مسج لا تردين عليه بسرعة وإذا رديتي بعد 12 ساعة قولي سوري كنت مشغولة
بعض الرجاجيل يحب أنه يكون هو اللي شاغلها وبس

وجهة نظري

روووح زيزو

رووووح زيزو

هوه يبين ويقول انه زعلان وانه طول اليوم الجوال في يده

يستنى مسج مني واني مطنشه

اذا قلتله ليه ما ترسل ؟؟

يقول ابغى اشوف انتي بترسلين ولا

وربي انه بيجنني
ياحياتي عليك اقسم بالله حاسه فيك لان من جد الجنوبي عليه حركات تقهر بعض الاحيان طيب ارسلي له عشان مايكون عنده عذر وعلى فكره ترا رسايلي الي يرد عليها لازم تكون من اسلوبي ويكون اخر الرساله اسلوب تكون صيغته سؤال عشا يظطر يرد علي :22: ومع هذا يكون رده مختصر جدا امممممم وبقولك شي تذكرته شوفي وش ناقص زوجك وعوضيه مثلا انا زوجي بعيد عن اهله وهو يكره الوحده ويحب الاهتمام يحن لامه واهتمامها فيه وكثير شغلات افتقدها يوم بعد عنهم لان الجنوبي بطبعه يكره العيشه لوحده عشان كذا كان كل وقته مع ربعه او نايم او بدوام انا عرفت السر واشتغلت ع الوتر الحساس عنده وصرت البي له كل شي اهتم فيه مثل الاطفال اتذكره مبسجات اعوضه عن الحنان بكلام رومنسي صرت اسولف معاه وافرفش واضحك حتى دايم صار يقولي قوليلي نكته لاني مره قلت له وحده وانا بريئه مات عليها ضحك وصار يستانس علا ضحكتي امممممممم يعني بختصار ترايحبون الفرفوشه ومايحبون الي تزعل وتنتقد وصار يوازن في وقته بيني وبين ربعه اتمنى افدتك انتي واختي / على بالي حبيبي
في الاخير بقولك اذا طنشتيه ترا بيتعب مره ومرتين بعدين بيسفطك وبعدها ماراح تستفيدي شي وراح يلقى من يعطيه وجه انتبهي حبيبتي واي شي تبينه انا حاظره تقبلو تحياتي:bye1:

روووح زيزو

لاني مدري ايش موقفه من رسايله
تعجبه او لا ؟
ازعجه او لا ؟
يحبني او لا ؟

ماني عارفه ايش وضعي معه اذا عاتبته احيانا انك مقصر او او
يتأسف ويدلع بالحظتها ولا كم يوم بعدين يرجع مثل اول :(
ابي يكلمني كل يوم ويسأل عني
المكالمات انا اعذره لانه بدوله وانا ادوله بس المسجات ينرفز فيها

من كثر ماتعبت معه مسحت رقمه عشان ماارسل او اكلم ابي اثقل عليه يمكن يتغير

الجنوبي يتعب :([/QUOTE
ياعزيزتي الجنوبي مايعرف يعبر صدقيني والمسجات مايعترف فيها <<< اقصد مايحب يرسل او يعبر برساله بس يحب تهتمي فيه برساله واكيد تعجبه رسايلك بس مو شرط يعترف انها اعجبته الجنوبي يبيله حبه حبه وصدقيني لو تعرفتي علا ايجابياته راح تعشقينه وعلا ضماانتي وبقولك شي احمدي ربك ان زوجك جنوبي وترا اسلوبه هذا طبيعي جدا لان تقريبا طبعه كذا خذي الامور بتفهم وحاولي تغيرينه باسلوب يتماشى معاه اذا احترتي تفهمين كلامي وتبين تسالين انا في الخدمه:21:

نونه11

ياحياتي عليك اقسم بالله حاسه فيك لان من جد الجنوبي عليه حركات تقهر بعض الاحيان طيب ارسلي له عشان مايكون عنده عذر وعلى فكره ترا رسايلي الي يرد عليها لازم تكون من اسلوبي ويكون اخر الرساله اسلوب تكون صيغته سؤال عشا يظطر يرد علي :22: ومع هذا يكون رده مختصر جدا امممممم وبقولك شي تذكرته شوفي وش ناقص زوجك وعوضيه مثلا انا زوجي بعيد عن اهله وهو يكره الوحده ويحب الاهتمام يحن لامه واهتمامها فيه وكثير شغلات افتقدها يوم بعد عنهم لان الجنوبي بطبعه يكره العيشه لوحده عشان كذا كان كل وقته مع ربعه او نايم او بدوام انا عرفت السر واشتغلت ع الوتر الحساس عنده وصرت البي له كل شي اهتم فيه مثل الاطفال اتذكره مبسجات اعوضه عن الحنان بكلام رومنسي صرت اسولف معاه وافرفش واضحك حتى دايم صار يقولي قوليلي نكته لاني مره قلت له وحده وانا بريئه مات عليها ضحك وصار يستانس علا ضحكتي امممممممم يعني بختصار ترايحبون الفرفوشه ومايحبون الي تزعل وتنتقد اتمنى افدتك انتي واختي / على بالي حبيبي
في الاخير بقولك اذا طنشتيه ترا بيتعب مره ومرتين بعدين بيسفطك وبعدها ماراح تستفيدي شي وراح يلقى من يعطيه وجه انتبهي حبيبتي واي شي تبينه انا حاظره تقبلو تحياتي:bye1:
الله يسخر لك خطيبك

مااشي راح اسوي نفس اسلوبك واشووف

لان بصرااحه التطنيش ماايفيد معه وعمري مااصارحته وقلت له انو هذا الشي يضايقني

ابين داايم انو الوضع عااادي وانتي بعد انا مشغوله مثله الله يعيناا وبس

سي يو:21:

يعني ارجع ارسله واكلمه :$

روح زيزو , بسألك عادي انا اللي اكلمه وادق عليه او لا ؟؟

يعني الجنوبي يحب البنت اللي تكلمه ولا يبي وحده ثقل هي اللي تتصل عليه !؟؟

نونه11

يعني ارجع ارسله واكلمه :$

روح زيزو , بسألك عادي انا اللي اكلمه وادق عليه او لا ؟؟

يعني الجنوبي يحب البنت اللي تكلمه ولا يبي وحده ثقل هي اللي تتصل عليه !؟؟
شوفي حيااتو <<دااخله عرض

اناا مره بس قد اتصلت عليه وبغى يطير من الفرحه

جربي انتي وشوفي ما راح تخسري حااجه

ومن اسلوبه راح تعرفي

روووح زيزو

نونه اذا زعلتي من غلط غلطه او من تصرفه لاتبيني انك مافكرتي فيه بيني انك زعلانه بطريقه غير مباشره مثلا انا مره زعلت منه ويوم دق رديت بدلع وعتاب قالي ايش فيك حبيبتي قلت بخاطري اقولك قصه ممكن تسمعها قال اكيد المهم قلت له القصه انو في وحده الي هي انا وكان في واحدوكنت اقصده وطبعا ذكرت السالفه الي سواها بالقصه وهو فهم اني اقصده خخخخخخخخخخ وكمل معي اللقصه ووخلى شخصيته في القصه تبرر تصرفه وتعتذر وانا قلت انها بتتضايق اذا باقي سوى معاها كذا وتراضينا بدون اي زعل فهمتي علي مدري اكتب وانا مستعجل لانو اذا مابينتي زعلك بيقول ماتحس

مرحبا صبايا ... بقولكم شي ,, احمدوا ربكم الجنوبي اسهل بالتعامل من الشمالي ومهما سوا يهووووووووووون
انا بيبي جنوبي ومتعبني شوي بس لما قريت عن الشمالي يممممه منه يخرررررع الله يكفينا الشررر^^
ودي ,,

حبايبي كيف اعرف خطيبي غربي شمالي جنوبي شرقي

تكفوووووووووووووووووووووووون ردوووووووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى