مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الزوجة الثالثه

رد علية زوجي وقالي وبكل بساطه اشرايج في الأختيار الثالث الي هو الأنفصال من دون اي سبب او مقدمات او خلافات او اي شئ

وبعدين قالي اعطيني اشويه وقت استخير وافكر واختار الحل المناسب

بما انه يبي ياخذ وقت للتفكير يعني متردد فيني وبايعني بكل رخص

رد علية زوجي وقالي وبكل بساطه اشرايج في الأختيار الثالث الي هو الأنفصال من دون اي سبب او مقدمات او خلافات او اي شئ

وماذا عنكِ .. أنتي ماذا تريدين ؟

أنا اريد العدل والي يرضي الله تعالى ويرضيه ويرضيني خاصتا اني والحمدالله ما ناقصني شئ والكمال لله

البعد همي

شوفي حبيبتي ان كنت تقدري تصبري فهو خير وابقى يعني المراه يوم القيامه تتمنى ان زوجها كان اسوا رجل فالدنيا وانها صبرت عليه لتنال منزله العظيمه عند الله اما كنت تريدين الانفصال فلايهمك كلالالالالالالالالالالام الناس خليهم يتكلموا الين ماتنبح حلوقهم خيرتهم بيتعبون ويسكتون لان المجتمع مايعيش الي انت تعيشينه فباي حق يتكلم عن شي مايعرف تفاصيله فلاتجعلي لكلام الناس تاثير في حياتك اما عن الانسان الاول فيحياتك ادعي له دائما واطبي له الرحمه وربي عياله على حبه والبر به حتى بعد مماته

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عورتي قلبي عليج حببتي
بس معليه انشاء الله ربي يعوووضج في عيالج الي اهم قطعة من زوجك المرحوممم

drnk

حبيبتي ..

أنا أعيش حياة تشبه حياتك كثيرا

ولكنني الزوجة الثانية

وقد يمر أسبوعان ( وأحياناً أكثر ) لا أرى فيهم زوجي

ولكنني أشعر أنني أسعد زوجة في الدنيا .. لسببان :

1- الحب

2- الرضا

أنا أريد زوجي لأنني أحبه وليس لانني أريد زوج والسلام

وقدرنا ان تأخر لقائنا حتى دخلت هي حياته ( زوجته )

ودخل هو حياتي ( أبو أولادي )

عندما يأتي ..

أعيش اللحظة وأستمتع بوقتي

وأنسى الدنيا عندما أنظر في عينيه

وعندما يغيب ..

أنشغل بتربية أولادي وأملأ وقتي بما يفيد في زيادة ثقافتي في كل شيئ

وقبل كل ذلك ...

عندي وقت كافي للعبادة والصلاة وقراءة القرآن وقيام الليل ....... إلخ

أختي ..

1- إنسي طليقك ( رحمه الله )

2- حبي زوجك

3- إرضي بقدرك

4- إهتمي بنفسك وبأولادك

5- تقربي من ربك وتفقهي في دينك

وإن لم تستطيعي تقبل حياتك تلك والتكيف معها ..

فمن حقك ان تبحثي عن حياة أجمل مع زوج آخر في ظروف أفضل

ولكن استخيري الله في كل أمورك

و ربي يسعدك
بحت في طيات الردود لاجد جوابا شافيا لك اختي لان معاناتك محزنه فوجت كلام هذه الاخت جزاها الله كل خير بلسما 0 لان كل الذي عانيتيه قد كتب لك منذ ان كنتي في رحم امك في شهورك الاولى 0 وعليك الان بالدعاء وكثره الاستغفار والقناعه بما لديك 0ثم انتي بطريقتك تستطيعين سلب لبه وقلبه بتعاملك الصادق النابع من قناعتك ورضاك 0 اعلم اختي ان هذا ليس سهلا ولكن اقنعي نفسك وعقلك وقلبك ثم بالممارسه والتعود تلاحضين نفسك ملتهيه بحياتك الجديده بل لا تجدين وقتا للتفكير بغيرها 0 ولا تنسي الدعاء لطليقك السابق بالمغفره والرحمه 0 واسال الله لك السعاده في الدارين

عزيزة.نفس

وقلت له لين متى انت ما اتخاف الله وكلام كثير بس بالهدوء لانه مو من طبعي الصراخ وغيره وقلت له يا ولد الناس انت شوه تبى منى ما تباني خلاص كل واحد ايروح في حاله رد عليه وقال هذا الي تبينه وكأنه كان ينتظر منى هذي الكلمه وفهمت انه هو كان يضيق عليه النطاق حتى اوصل لها المرحله وانا اطلب الأنفصال
قلت له يزاك الله الف خير يا بو فلان وعطيته 3 خيارات قلت له يا اتعلم اهلك بوجودي بالتفاهم وتعدل ما بينى وما اظن انهم يرفضون شرع لله لو كانو ايحبونك
او اتخليني على ذمتك وتصرف عليه مثل الناس وتوفر لي كل شئ واتنازل انا عن حقي في زيارتك لي وخلاص
يا اطلقني رد علية زوجي وقالي وبكل بساطه اشرايج في الأختيار الثالث الي هو الأنفصال من دون اي سبب او مقدمات او خلافات او اي شئ​

سبحان الله يا أختي كيف تفكرين ؟
واضح عزيزتي أن زوجكي لا أقول يحبكي ولكننه يرغبكي
الرجل عندما يعاف المرأة فهو يتحين الفرص لكي يطلقها وهنا زوجكي يطلب منكي إعطاءه مهلة للتفكير والإستخارة في الموضوع
لو كان بايعكي مثل ما تقولين لطلقكي بدون تردد
أرى أن زوجكي رجل حكيم وعاقل ويبدو لي أنكي لم تتعاملي معه على الوجه الصحيح
عزيزتي الرجل يريد زوجة تشعره بحاجتها له كزوج بالمقام الأول وأنتي
مممممممم ماذا لو قلتي له أنا محتاجة لك ولهانة عليك مشتاقة لشوفتك
أصدقيني القول يا خفايا هاه
أنا متأكدة من رغبته فيكي ولكنه يريد أن يشعر أنه مرغوب عندكي قولاً وفعلاً فهلاّ أظهرتي له ذلك
إقرأي عن التعامل مع الزوج وتثقفي في هذا الجانب بارك الله بكي
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=196541

أختي الغاليه عزيزه نفس كلامج كان مثل الصفعه القويه على وجهي لانه كل الي قلتيه صح صح صح انا بعد مقصره من هذه الناحيه بسبب عزه نفسي فأنا احببت ان هو يأخذ الخطوه الأولي

ومثل ما قلتي هو رجل حكيم ومثقف للأبعد الحددود ولكن انا الحين مب عارفه كيف ادخل قلبه مره ثانيه امسك التيلفون مليييون مره ابغي اكتب له مسج بس ما اقدر بعد ما صديته بكلامي

مب عارفه كيف ابدا خاصتا انى ما انكلم بعض من فتره طويله بس بالمسجات لبعض الحاجات الضروريه وهو من النوع الي ابدا ما ايعرف ايعبر عن مشاعره ابدا ابدا ولو بمسج حد مسجاته

احبج او فديتك او تحبيني وبس وكان الله غفور رحيم وفي الشهر مره بعد ومن ناحيه ثانيه ام عياله وزوجته الثانيه معاه بنفس الإماره اما ان ابعد عنهم بساعه واشوي وبعد لأنه هو ايخاف على مكانته واسرته وعياله لا ايعرفون راح يخسر كل شئ خاصتا انها بنت عمه والثانيه من اهل امه وانا غريبه بس الشئ الوحيد انه انا اصغر منهم كلهم بس وهذا مب مانع انه ما ايطلقني خوفا على نفسه خاصتا اني احس انه هو رجل مزواج او اخذني في لحظه عشق عشقني فتره وبعدين خلاص وهو انسان يعرف ربه ومتدين فليش ايخاف من ما احل الله له

جوهره جده

الله يعينك ويصبرك اكثري من الاستغفار وعليك بسهام الليل والله يفرج همك

جزاكن الله ألف خير اللهم أمين وأنا الحين من اربعه ايام مواضبه على الأستغفار 1000 مره باليوم والدعاء في كل سجده من الصلاه ولله يعلم اني راضيه بكل ما ابتليت فيه لو كان هذا البلاء طريقي الي الجنه فليكن كل عمري بلاء اللهم لك الحمد والشكر على كل حال

عزيزة.نفس

أختي الغاليه عزيزه نفس
انا بعد مقصره من هذه الناحيه بسبب عزه نفسي
ومثل ما قلتي هو رجل حكيم
انا الحين مب عارفه كيف ادخل قلبه مره ثانيه امسك التيلفون مليييون مره ابغي اكتب له مسج بس ما اقدر بعد ما صديته بكلامي
مب عارفه كيف ابدا خاصتا انى ما انكلم بعض من فتره طويله بس بالمسجات لبعض الحاجات الضروريه وهو من النوع الي ابدا ما ايعرف ايعبر عن مشاعره ابدا ابدا ولو بمسج حد مسجاته
احبج او فديتك او تحبيني وبس وكان الله غفور رحيم وفي الشهر مره بعد ومن ناحيه ثانيه ام عياله وزوجته الثانيه معاه بنفس الإماره اما ان ابعد عنهم بساعه واشوي وبعد لأنه هو ايخاف على مكانته واسرته وعياله لا ايعرفون راح يخسر كل شئ خاصتا انها بنت عمه والثانيه من اهل امه وانا غريبه بس الشئ الوحيد انه انا اصغر منهم كلهم بس وهذا مب مانع انه ما ايطلقني خوفا على نفسه خاصتا اني احس انه هو رجل مزواج او اخذني في لحظه عشق عشقني فتره وبعدين خلاص وهو انسان يعرف ربه ومتدين فليش ايخاف من ما احل الله له​
هلا خفايا
حبيبتي عند الحقوق خلي عزة نفسكي على جنب شوي واسأليني
مثل منتي شايفة إسمي عزيزة نفس من كثر ما نفسي عزيزة
لكن عندما يتعلق الموضوع بزوجي ما أعرف حتى نفسي
حبيبتي وبعدين هاذي موب عزة نفس هذا الشيطان قاعد يصدكي عن زوجكي
هذا زوجكي وإذا عزيتي نفسكي عليه فإنتي الخسرانة < هي الواحدة كم زوج لها < وحتى لو فبالهون حبيبتي شوي شوي على نفسكي
الله يكتبلكي اللي فيه الخير

أعلى