مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوون انا على حافه الجنون ساعدوني عساكم الجنه ايش الحل ومين مربتجربتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي كل من دخلت ارجوهاتدلي بدلوهالي انا امراه انجبت بنت وبعدين اتطلقت رجعت لاهلي انا وبنتي سنتين والله شاب راسي من المشاكل عنداهلي لم يتقبلوني انا وبنتي انعزلنا في غرفه ولولاستر الله كان ممكن امرض نفسيا اوانحرف اعوذبالله ثم تزوجت رجل مطلق شرطت ان تبقى ابنتي معي وافق ثم تزوجناوانكتب الشرط بالعقدطبعاابنتي من هذه التجربه خرجت نفسيتهازفت من معاملي اهلي هداهم الله البنت حضهامن حضي عاشت معاناه بعد ماتزوجت كم شهر سعاده كان زوجي طايرفي المهم انجبت ولد ولي الان 2سنه فقط كم شهرسعيده وباقي الاشهرتعيسه تغيرعلي قام يضايق بنتي يسمعهاابشع الالفاظ يضايقها والله صبحا ومساء يعذب فيها يقول ليه ماتروحي لجدتك تقول جده اذارحت لهاتقول لاتجين روحي لامك الن بنتي نفسيته زفت خوافه تقوله باباتحسبه ابوها تقوله بابا مليحبني يحب اخوي وعياله وانالا البنت تتقرب منه يصدها ومايطيقها تتكلم تخيلواهدته عطرويقولهاامشي انقلعي مابغ منك هديه---المشكله الان يبغ يتزوج قبل فتره خطب وماتمت الزجيه انامرظت كم مره انهارشويه تجيني جلطة الان خيرني يقول اناابتزوج ايش رايك الجيزة ضاربه براسي قلته مسرع احنالسه مكملنا3سنوات قال من المشاكل قلت المشاكل بتزيدالزواج مو حل يقول لاكيدالحرمه بحرمه قلت اناابغاك تطلقني انا حرمه شديده الغيره اول بغيت اموت لكن طلقني وتزوج لو اربعه اول كان بس يهددبالطلاق عنداي مشكله والان حرمني عليه كاخته بسب المشاكل ايام ماخطب اول من جد تعبت وتدمرت نفسيتي الن لم اقوله اذابتتزوج طلق يقول لااناابغاك فكري وهو لو تزوج من النوع اللي مايسكت يحب يحرني اول دمرني وهويتكلم عنهاظروفي زفت ماقدرارجع لاهلي ولااقدراستحمل انه يتزوج ولاقدرافتح بيت والله تعبت مدري وين اروح بعيالي اول ذقناالويل اناوبنتي عنداهلي وبرظه عندزوجي بس الامرمنه خلاني اتحمل زوجي جنوبي شخصيته وانا شماليه شرقيه بالله ساعدوني هل راي الطلاق صح ماتحمل انه يتزوج ممكن اتجنن

نبض أبوي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يالغلا لاتضايقي خلقك ولا شي

تاكدي انه لو تزوج او ماتزوج كل هذه ماهو بيد زوجك

ربي كتبه لك

تيقني ان ربي كتب لك هذا الامر خير لك

عجبا لامر المؤمن ان امره كله خير
ان صابته سراء فشكر فكان خير له وان اصابه ضراء فصبر فكان خير له

اعرف وحده تزوج زوجها عليها وربي انها فلقت قمر وتضايقت في البدايه

وبعد كذا فكرت وقالت ماراح ادمر نفسي عليه وماطلبت الطلاق

وتزوجت وهي عايشه حياتها تدلع نفسها وتدلع عيالها

ماهزها الريح ورسمت لنفسها حياة وتتبعها بسعاده

لاتطلبي الطلاق واشغلي نفسك باي شي في نت او معهد او رياضة واهتمي بنفسك وبعيالك

وفكري في بكرا لازم تمر عليك لحظة جميلة وعلى صبرك يكتب لك الاجر

2010 lulu

استخيري الله غاليتي وهو بينصفك اذا كان خير لك بيصبر قلبك واذا شر راح يصرفو عنك الله يدبرك ويريح قلبك وقلب المسلمين اجمعين

kook

حبيبتي وربي حاااااسه فيك بقولك كلام اكيد بيضاااايقك بس هذا اللي بقلبي اسمعي خليه يتزوج بكيفه خليه على رااااااحته ولا تدمرين بنتك وربي حااااااسه في بنتك اكثر من زواج زوجك حراااااااااام تتدمر البنت وربي حزنت مره عليها ربي يعوضها ويسخرها لك وزوجك كمان0000اهتمي بنفسك وعيالك واشغلي نفسك باي حاجه وصلي وادعي ربك واستغفري وربي راح ترتاااااااحي نفسيا00000بنتك حبيبتي اهم حاجه000

kook

حبيبتي اذا كلامي زعلك اعذريني واعتبريني ماقلت حااااااااااجه00000

حبيبتي اذا كلامي زعلك اعذريني واعتبريني ماقلت حااااااااااجه00000
لاوالله مازعلت بس والله محتاره ظروفنا صعبه جبرتنانتحمل ذله عادالان لو بيتزوج اش بيسوي فينا وبنتي عمرها7سنوات بس المشاكل كبرتها كثيرلاهلي يتقبلونهاعشان تفتك من مشاكل زوجي اصلا اناماتزوجت الاهروب من مشاكل اهلي كان ممنوع انها تتحرك وعازلين عنهم خلاص لما تطلقت صار مالهم شغل فينا والله البنت نفسيتها زفت تقول ماما خلي بابايسافرطفشني بس نبغ البيت لنالحالنامانبغ نروح بيت امي طفشمادري اش اسوي وانامالي قدره استاجربيت ومالي قدره على تحمل زواجهالانه انسان استفزازي ويحب الفضايح وربي بيطير فيهاعنداهله وخواته وبيسب في عندهم قهراقول يمكن لواتطلق ماشوفها وماعلي فيهم بس المشكله ضيق اليد وقله الحيله

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يالغلا لاتضايقي خلقك ولا شي

تاكدي انه لو تزوج او ماتزوج كل هذه ماهو بيد زوجك

ربي كتبه لك

تيقني ان ربي كتب لك هذا الامر خير لك

عجبا لامر المؤمن ان امره كله خير
ان صابته سراء فشكر فكان خير له وان اصابه ضراء فصبر فكان خير له

اعرف وحده تزوج زوجها عليها وربي انها فلقت قمر وتضايقت في البدايه

وبعد كذا فكرت وقالت ماراح ادمر نفسي عليه وماطلبت الطلاق

وتزوجت وهي عايشه حياتها تدلع نفسها وتدلع عيالها

ماهزها الريح ورسمت لنفسها حياة وتتبعها بسعاده

لاتطلبي الطلاق واشغلي نفسك باي شي في نت او معهد او رياضة واهتمي بنفسك وبعيالك

وفكري في بكرا لازم تمر عليك لحظة جميلة وعلى صبرك يكتب لك الاجر
اشكرك اختي بس زوجي انسان يحب يستفزني يعني اول خطب وعشت زفت حشوفه طاير فيه تمشيات مايسكت يقول والله لاكلمهاعندك بالملكه واتسوق معهاومشيهاوارح واجي يعني بس يقهرني يحسسني اني ماني شي كيف لوتزوج لعلمك انا طلق قبلي 2

اختى العزيزة عندي سؤال
انتي لمن تزوجتي التاني هل حكيتيه عن اهلك و كرههم للبنت و مضايقتهم لك و لبنتك؟؟

اذا كان الجواب نعم فاسمحيلي انتي الي سببتي في انه يتقوى على بنتك و يقلل قيمتك و قيمت اهلك لانه بكدا عارف انه ما رح يلقى احد يوقف بوجهه و الرجال اغلبهم مو كلهم اذا عرف ضعف الحرمه استقوى عليها وهو عارف انك ما تبغي ترجعي عند اهلك عشان بنتك و قام يضايقك فيها
وعلى فكرة الرجال اذا يبغا يتزوج ما يشاور فجاه تلاقيه خطب و تزوج بس هادا يبغا ينكد عليك و يخليك تتنازلي عن بنتك لي اهلك و يعيش بدونها

لكن انتي العبي على الوتر الحساس هو جنوبي
من صفات الجنوبي انه عاطفي و و يحب الاكل و اشياء كثير شوفيها في الانماط و تعلمي كيف تسيطري عليه والله يهدي بالك و ادعي طوووووووووووول اليل انه يحنن قلبه على بنتك و اصري في الدعاااااااااااااء

*روعه*

والله حزنت على بنتك .. ابدا لاتطلبي الطلاق حررررراااام نفسيته البنت ونفسيتك اكيد .. تعودي على الوضع وحاولي تتأقلمي مع زواجه .. ما تدري يمكن لو تزوج وحده تانيه يبعد شويه وما يعمللك مشاكل وترتاح بنتك من معاملته السيئه لها ..
يا قلبي انتي ماتدري فين ربنا حط لك الخير .. فاستخيري .. وحاولي تتوظفي عشان على الاقل تضمني مستقبلك ولا تضيعي نفسك بسبب اي شخص كان حتى لو كان زوجك لاتسمحي له انه يحطمك ويحطم اطفالك معاكي ..
خليكي قويه واتقربي من ربنا وادعيه كل ليله لا تيأسي ..
عيشي لنفسك وبنتك واطفالك .. لانه محد راح يحس فيهم قدك .. وربنا يعوضك خيرررررررررررررر

اختى العزيزة عندي سؤال
انتي لمن تزوجتي التاني هل حكيتيه عن اهلك و كرههم للبنت و مضايقتهم لك و لبنتك؟؟

اذا كان الجواب نعم فاسمحيلي انتي الي سببتي في انه يتقوى على بنتك و يقلل قيمتك و قيمت اهلك لانه بكدا عارف انه ما رح يلقى احد يوقف بوجهه و الرجال اغلبهم مو كلهم اذا عرف ضعف الحرمه استقوى عليها وهو عارف انك ما تبغي ترجعي عند اهلك عشان بنتك و قام يضايقك فيها
وعلى فكرة الرجال اذا يبغا يتزوج ما يشاور فجاه تلاقيه خطب و تزوج بس هادا يبغا ينكد عليك و يخليك تتنازلي عن بنتك لي اهلك و يعيش بدونها

لكن انتي العبي على الوتر الحساس هو جنوبي
من صفات الجنوبي انه عاطفي و و يحب الاكل و اشياء كثير شوفيها في الانماط و تعلمي كيف تسيطري عليه والله يهدي بالك و ادعي طوووووووووووول اليل انه يحنن قلبه على بنتك و اصري في الدعاااااااااااااء
والله اختي ماحكيت له شي بس هو حس بالشي ذايعني مايخلوهاتبات عندهم لوتبغ تسهر يجيبوها نص الليل وهو يقول ليه ماتجلس عندهم لوبروح مشوار وخليته على طول جوالي يدق تعالي خذيها وكمان البنت مره متعلقه في ماتستغنى عني لويوم بالرغم انه ابووالزواج والله من جدبيتزوج سوى لتحاليل اول وشفته بس ماتمت الزواج للعلم هو مطلق2قبلي وحدة عندة اطفال تزوجت الان تركت اطفالهاعنداهلهاوالله اعلم بحالهم وماهمه اهم شي يمتع نفسه

زوجةاسير

اسال الله في هذه الساعه المباركه ان يجعل لكي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه
اوصيك بكثرة الاستغفار والدعاء وحاولي قدر الامكان ان تقرائي سورة البقره يوميا والله لها اثر عجيب بإذن الله

والله حزنت على بنتك .. ابدا لاتطلبي الطلاق حررررراااام نفسيته البنت ونفسيتك اكيد .. تعودي على الوضع وحاولي تتأقلمي مع زواجه .. ما تدري يمكن لو تزوج وحده تانيه يبعد شويه وما يعمللك مشاكل وترتاح بنتك من معاملته السيئه لها ..

يا قلبي انتي ماتدري فين ربنا حط لك الخير .. فاستخيري .. وحاولي تتوظفي عشان على الاقل تضمني مستقبلك ولا تضيعي نفسك بسبب اي شخص كان حتى لو كان زوجك لاتسمحي له انه يحطمك ويحطم اطفالك معاكي ..
خليكي قويه واتقربي من ربنا وادعيه كل ليله لا تيأسي ..

عيشي لنفسك وبنتك واطفالك .. لانه محد راح يحس فيهم قدك .. وربنا يعوضك خيرررررررررررررر
جزاك الله خير انا حامعيه واقدر اتوظف بس وين اودي اطفالي اول لملكنت عنداهلي كم وظيفه تركته عشان بنتي كانوامطفشيني مالنا شغل فيه وجبت شغاله لها عندهم حبشيه وكانت تخاف منه مشيت الشغاله وتركت العمل كيف الان طفلين كني بالدنياعايشه لوحدي الحمدلله

اسال الله في هذه الساعه المباركه ان يجعل لكي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه
اوصيك بكثرة الاستغفار والدعاء وحاولي قدر الامكان ان تقرائي سورة البقره يوميا والله لها اثر عجيب بإذن الله
جزاك الله خير وفك الله اسيركم من اسره قريبا ان شاءالله

عشيقة بدوي

يا بنت الحلال خليه يتزوج افتكي من شره وانتي وبنتك

واذا على قولتك بيستفزك وبيروح عند اهله وبيتكلم اتوقع ان اهله يعرفونه

يعني ذي الزوجة 4 يعني اكيد يعرفون ان ولدهم ماهو صاحي

شوفي يا قلبي وكلي امرك لربك يعني اذا تزوح اعرفي ان ربي كاتب هالشي

والمكتوب مامنه مفر

لا تطلقين انسي الطلاق عيشي ببيتك واقري سورة البقرة يوميا واستغفري كثير والله ان صارت بحياتي اشياء كانت بالنسبة لي شي مستحيـــــــــــــــــــــــل يصير والله ان صارت وتمت يوم صرت اقرا البقرة يوميا والله من تجربة اتكلم

واشتري شريط سورة البقرة وكمان شغليها ببيتك قبل صلاة المغرب بنص ساعة تراها تطرد الشياطين من بيتك بإذن الله وتخفف من المشاكل ببيتك يعني شغليها بوقت واقريها بوقت ثاني

غير كذا توظفي ما فيها شي الحضانات كثير بنتك كبيرة ماشاءالله اكيد بالمدرسة او الروضة والصغي حطيه بحضانة علشان ماتصيرين تحت رحمته بكل شي وترى اذا توظفتي نفسيتك بتصير احسن يعني بتلهين بنفسك

اختي ان اعجبك ردي اسألك تدعين لي ان ربي يستر علي بالدنيا والاخرة وان ربي يرزقني كل مااتمناه عاجل غير اجل

حبيبتي بدل ما تفكري في الطلاق فكري تفكير أيجابي .........
1أصلحي مابينك وبين الله يصلح الله لك زوجك
2الدعاء وقت السجود وقبل السلام من الصلاه وآخر الليل وفي كل حين بأن يصلح مابينك أنتي وزوجك ويسخره لك أنت وأبنتك وتذكري أن القلوب بين أصابع الرحمان بقلبها كيفما يشاء
3أنت عرفتي شخصيته وأنه جنوبي يحب الدلع والمدح والرقه والحاجه له في بعض الأمور وأظهار القوة أحيانآ ويحب الجنس والمنتدى مليى بالحديث عن الزوج الجنوبي وكيفية أغوأه أبحثي
واعلمي
أن الله لا يغير مابي قوم حتى يغيروا أنفسهم
وكم من مصيبه في طياتها نيعم
وأن المؤمن مبتلاء
الدنيا دار ممر وأمتحان والرحه هناك حيث محمد وصحبه في جنات الخلد
4وجددي من نفسك وأدخلي ركن الأناقه والجاذبيه وركن الرشاقه
الله يسخره لك ويجعله متيم في حبك عاشق لك ولا يصبر عن فراقكعاجل غير أجل .........يارب
وأعلمي أني في أنتظار ردك لو بعد حين تبشريني بذالك يسر الله أمرك

ليل العيون

بصراحة المني وضع بنتك جد بعد عمري ما تهون وكل حد من صوب يجرح فيه
وين ابوها لين ما يصرف عليها ؟

الغالية صعب ع الزوجة انا زوجها يتزوج عليها بس ما تعلمي يمكن خير حقك انت وبنتك راح تكونوا في راحة وخلية يتزوج بترتاح بنتك شوي وبيكف اذاه عنها

ولا تزعلي اكيد الله بيكتب لك الخير ع صبرك وتشوفي اعيالك حواليك مهندسين واطباء اللهم يسعدك

غاليتي خليه يتزوج صح صعب بس احسن من وجوده وانتي تأثمي بمضايقته لبنتك حرام مسكينه انتي خلاص تعودتي على الصدمات بس هي حرام طفله وش ذنبها عوضيها عن حنان الاب واملي قلبك بذكر الله اشغلي نفسك باعمال تحسي فيها بالسعاده وربي اولادك واهتمي فيهم وادعي الله ماراح يخيبك

أعلى