مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افكار حلوه للمخطوبات فقط !!

جوووووودي

اييه حلوه

بس اكيد انتي احلى :22:

shiery

واااااااااااااو
فكرتك نفس فكرتي توي بديت فيها دونت كل التواريخ المهمة بس باقي أجيب دفتر كشخة وحلو وأكتب فيه
أفكاركم عجبتني حيل وراح أسويها أول ماأملك
أدعولي بتعجيلها وبالتوفيق والسعادة
الله يخلي كل زوجين لبعض

ماشاء الله تبارك الله ,, ربي يوفقكم انتي والاخواااات الموجودين ويوفق كل البنات يارب

بصرررررررررررراحه فكرررررررررره حلوه تسلم افكارك ياااارب .....

اتمنى يدعولي الاخوات انه ربي يرزقني الزوج الصالح الي يحبني واحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه وتجمعني به في الجنه ياااااااااااااااارب...

انا واختي...
يااااااااااارب من تدعيلي ربي يفرج همها ويسعد قلبها ياااااااااااااااااارب ااااااااااااااااااامين...

وجدانـ

ماشاء الله تبارك الله ,, ربي يوفقكم انتي والاخواااات الموجودين ويوفق كل البنات يارب

بصرررررررررررراحه فكرررررررررره حلوه تسلم افكارك ياااارب .....

اتمنى يدعولي الاخوات انه ربي يرزقني الزوج الصالح الي يحبني واحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه وتجمعني به في الجنه ياااااااااااااااارب...

انا واختي...
يااااااااااارب من تدعيلي ربي يفرج همها ويسعد قلبها ياااااااااااااااااارب ااااااااااااااااااامين...

الله يتقبل دعاكِ

ويرزق بنات المسلمين ازواج صالحين

ويسخر لكِ واختكِ ازواجَ صالحين يارب العالمين

واااااااااااااااااااااااااو موضوع جوووووووووووونااااااااااااااااااان ...

الله يوفقنا ويسعدنا ....ويكتب لنا الخير ....................

انا احب الهدايا بس مشكلتي ماشترييها بروقان يعني ع الطاير....بس يتفاجا وتعجبه

احب اهدي له ورد طبيعي ....ورده جوري حمراء.....ودفتر صغير كله اشعار غراميه ..وساعه

واليوم شريت له سلسال وحطيت عليه صورته ابيه يعلقه بسيارته ويارب تعجببه

يلا نبي افكااااااااااااااار ياحلوات

حنانوو

فيه حركات كثيرة بس الحين ماجت ع البال
حركة الدفتر انا مسويتها وبعطه بيوم الزواج مع اغراض اللي مسويتها له او اذا بديت اخليه يزورني
انا قبل كنت احب اساعد اي بنت اعرفها
وكلم من شاف خطيبي مبسوط معي انجن واهم بعد انا مبسوطة معاه
بس الحين الله لايوريكم بنات صايره اذا سمعت صوته اتنرفز ودي اقفل وبس وصايره حساسه
عمري ماسويت كذا معاه بس مدري ليه جد نفسيتي زفت

الله يوفق كل بنت ويحفظكم ويبعد عنكم عيون الحساد
بنات اقروا كل يوم الاذكار

يالله ملف يجننن
الله يوفقكم يارب ويوفقن ويتمم لنا على خير يااااااااااااااارب ونتزوج قريب كاافي بعد بكمل سنتين تهئ تهئ

جوووووودي

واااااااااااااو
فكرتك نفس فكرتي توي بديت فيها دونت كل التواريخ المهمة بس باقي أجيب دفتر كشخة وحلو وأكتب فيه
أفكاركم عجبتني حيل وراح أسويها أول ماأملك
أدعولي بتعجيلها وبالتوفيق والسعادة
الله يخلي كل زوجين لبعض

حلووو
بدايه موفقه قلبووو

الله يوفقك وتكون ملكتك قررررريب

الله يسعدك يارب فكرتك مووووووووووووووووووووت
الله يحفضك ويحميك يارب

الله يرحم ايام زماااان <<<<<< وحده نفسها ترجع لأول ههههه

انا سويت الدفتر ايام ملكتي بس خليته كله قصايد وصور واشعار وفي النهايه كتبت معلومات عني وتركت له شوي من الدفتر وكتبت له اسئله فيها وأخر سؤال كان ليعبر عن شعوره تجاهي ...

واعطيته له ايام الملكه وطار فيها السماء وللآن لي 13سنه متزوجه يفتخر بالدفتر حتى عرفت قبل فتره انه خرج صوري عشان يوريها صديق عزيز عليه ...

اشياء بسيطه بس بهالفتره تعلق بعقله ....

الله يديم المحبه بين كل المتزوجيييييييين ....

تقبلووو مروووري .........

لومي ولولي

بناااااااااااااااااات بليييز ساعدوني اول ماشفت الموضوع على طول سجلت في المنتدى حتى اكتب مشكلتي انا متملكه لي تقريبا شهر المهم انه خطيبي لما يتصل صح نطول بالمكالمه بس كل سوالفه عن المباريات والعمل واي شئ غير الكلام الحلو وانا اضطر اني اجاريه بالكلام وكل ما اقول بغير مجرى كلامه في المكالمه الثانيه الاقيني ما اقدر انا اللي ابدا .....بس بالرسايل رومانسي يقولي احبك وزي كذا وحتى انا ارد عليه بس بالمكالمات عدم دلو:8::8::8:وووني شو اسوي

وجدانـ

بناااااااااااااااااات بليييز ساعدوني اول ماشفت الموضوع على طول سجلت في المنتدى حتى اكتب مشكلتي انا متملكه لي تقريبا شهر المهم انه خطيبي لما يتصل صح نطول بالمكالمه بس كل سوالفه عن المباريات والعمل واي شئ غير الكلام الحلو وانا اضطر اني اجاريه بالكلام وكل ما اقول بغير مجرى كلامه في المكالمه الثانيه الاقيني ما اقدر انا اللي ابدا .....بس بالرسايل رومانسي يقولي احبك وزي كذا وحتى انا ارد عليه بس بالمكالمات عدم دلو:8::8::8:وووني شو اسوي
وعسى أن تكرهوا شيئا وهوَ خيرً لكم

أنا ابي اقول لك رايي ع الرغم اني مو مخطوبه
بس اللي اعرفه وافهمه من كل التجارب والاشياء اللي حولي

شهر للحين توك ياقمر بالعكس احسن خليه يتكلم عن نفسه ويسولف لك عن تفاصيل يومه وين راح وش سوى
افهميه وافهمي شخصيته ولاحقه ع كلام الحُب

بالعكس انا اشوف لو إنه بدأ بكلام الحُب من البدايه شي مو حلو ولا يطمن
لأن مشاعر الحب ماتجي بسهوله
يعني لما يقولها لازم يكون صادق فيها وخارجه من قلبه ولا قالها بسرعه تأكدي انه بس لمجرد انك خطيبته مو من قلب

تحملي عشان ترتاحي بعدين افهميه وافهمي اسلوبه وراح يجي الكلام الحلو بالوقت المناسب
ترى الحياة اعمق من كذا مو بس غزل وكلام حُلو الحياة الزوجيه مُشاركه لكل شيء

الله يسعد قلبك ,, وويسر امورك ,,

أعلى