مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد اخلع زوجي ......قولوا لي يستاهل ولا لا!!!!

شكرا لج اختي قطرية على المرور....وعلى المشورة ؟؟؟

سبحان الله ياقطريه.....ماركزتي في الموضوع الاعلى الفترة الي كنت فيها بمرحلة ضعف والحمد لله الى جات على قد كذا لاخنته لا بكلام ولافعل وحتى هاللحظة مع المعناة من القسوة والحرمان
مافكرت في الحرام وقاعده ابحث عن الحل الي مايخليني اخسر ديني وعيالي.....
يعني الحياة الزوجية مصرف وبس ؟؟؟؟؟

شوفي التناقض في ردك حبيبتي...يعني لوكنت ابي كم فلس مش كان انتهى الموضوع...
انا عمري ماكان همي المادة الحمد لله انا اشتغل والوحدة لماتفكر بالزواج المسيار اكيد عندها قدره ماديه والله ياختي مااعرف اذا كنتي متزوجة اولا لكن تاكدي ان الكلمة الطيبة والحنان وشعورك انه في شخص يحبك ويهتم فيك شي مهم في حياة الوحده...

يعني تشبهين زواجي من شخص بالحلال بالعلاقات المحرمة والمشبوهة....

شوفي اختي لا تسوين من نفسج ضحيه .. انتي ضحيه بمزاجج وقبلتي .. ولا ليش ساكته على خيانات ريلج ؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب يمكن يكون متزوجهم عرفي ولا مسيار شدراج انهم بنات هوى ؟؟؟ عشان الكبوت ؟؟ مب شرط يمكن مايبيهم يحملون ! واستغرب سكوتج عن خيانه ريلج مع بنت اختج اللي لو مكانج صكيتها كف على كلامه الله ماتخاف الله هاي وانتي خالتها وعادي شسويتي ؟؟؟ عشتي وصدقتي دور الضحيه اللي لبستيه نفسج .. وكنتي تقولين مقصر عليج وعلى بيته بس المهم انه ينام معاج ّ!! وانتي عارفه خياناته وعادي عندج ينام معاج .. بس الحين .... لالالالالالالالالالالالالا يصرف ويقعد ويسولف معاج بس نوم مافي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالالالالا هاي كبيرة في نظرج ؟ لدرجة انج تلمحين انج مشتاقه للكلام الحلو ؟؟ والحين سبحان الله مايهمج المصروف ؟ ولا همج العيال ؟ وبعدين وشو اللي تخلعين من غير محكمه ؟؟ هاي طلاق ولازم بحكم محكمه .. وهالريال المسيار شلون بتطلعين معاه ان شاء الله بالسر ؟؟ طيب وعقب ما تروحون فندق يقطج حق عيالج ويروح بيته عند مرته المغفله اللي تصيح وتبكي على بالها انتي عشيقه .. وشلون بتعرف انه متزوج مسيار !! نفس حالتج ..
ارحمي نفسج ومحد بيتندم الا انتي .. فكري في عيالج لا تخسرينهم الحين على كلمه ولا كلام ليل مؤقت .. وفي الاخير بتكونين درجة صفر عالشمال بحياته لانج مسيار ..
في الاخير صلي استخارة وشوفي مميزات حياتج ومميزات المسيار .. ومشاكل حياتج ومشاكل المسيار .. وكرامتج الحين وكرامتج بالمسيار ..
في النهاية هاي حياتج .. وانتي طلبتي راينا .. ولو ماكان على هواج لا تزعلين وتلومين .. الله يشهد اني مب راضيه لوضعح بس متاكده انج بتصيحين اكثر لو تزوجتي مسيار .. والله يوفقج ويستر عليج يارب

سنوات ضاعت

شوفي انتي تأخرتي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد و صبرتي كثييييييييييييييير

يعني ضيعتي عمرك مع انسان تافه حقير

صبرتي على بلاوية و تغزلة ببنت اختك و سفرياتة

و الحين لما الله بلاه بلعجز الحين صحيتي و تبين تخلعين

للأسف مررررررررة ت
أخرتي

شوفي الخلع انا معاك بس ياليتة كان من بدري

و كلمة ياليت ماتنفع الحين

شوفي هو ماصار طيب معاك الا لما صار فية عيب

و طبعا هل عيب هذا في قناعة نفسة محد بيصبر علية غير زوجتة عشان كيذا طيب معك و خاصة انك طلبتي الطلاق فيحاول مايستفزك

شوفي تطلقي منة و عيشي حياتك سنين راحت و انتي تلاحقيتة و صاينة بيتة و عيالة

و تبين بس ترضينة

روحي الحين و شوفي حياتك ادرسي و توظفي ولا سوي اي شي

تزوجي بس نصيحة نصيحة نصيحة عشان ماتعيشين بهم و غم و مشاكل

لا تتزوجين مسيااااااااااااااااار

ولا تتزوجين واحد على زوجتة

و الله يوفقك يارب

mmoza

يوم لعب و خلص و خانها مع بنات العالم و الله بالله بعجزة الجنسي صار طيب لانة جرب الضعف

هذا يستاهل الرمي بشارع و ينداس علية
اشكرك حبيتي عالمشوره وجزاك الله خير....

والله ياختي لوانه بيطلعني ولا بيسفرني ولا حتي بيجلس معي ويكلمني يمكن هان الامر لكن والله اني حتى فريضة الحج ماني قادرة اقضيها لعدم وجود المحرم ....

mmoza

حبيبتي سنوات ضاعت....شكرا عالمشورة جزاك الله خير

شوفي يااختي انتي من حقك تطلبين الخلع وتتزوجين وتعيشين حياتك والغريزه ماحد يقدر ينكرها زي ماتحتاجين للاكل والشرب تحتاجين لرجل يهتم فيك ويسمعك كلام حلو وتشبعين رغباتك معه هذا شى ماحد يقدر ينكره ولايعيب عليك فيه
بس اولادك تقدرين تتخلين عنهم ما اعتقد ولا هم راح ينسون انك تركتيهم من اجل الزواج ولا راح ترتاحين وانتي بعيده عن اولادك اللي اقوله لك جيبي ورقه وقلم وشوفي ايجابيات وسلبيات تركك لزوجك وضعي دائم اسو الاحتمالات لان الرجل لما يشوف ان المرءه انتصرت عليه واخذت حريتها راح يستخدم كل الاساليب لينتقم منها وخاصه في الاولاد فانتي شوفي اللي يناسبك هل تستطيعين التخلي عن اولادك من اجل الزواج وارتباط برجل ممكن يكون اسوامن الاولا انك تصبرين وتحتسبين الاجر عند الله وتحاولون العلاج عند اكبر المراكز ويتعالج ويصبح انسان طبيعي وترجعون احسن من الاول والمثل يقول اصبر على قردك لايجيك اقرد منه انا اسفه على المثل بس هو مثل دارج عندنا اتمنى لك التوفيق والتفكير الصح والخروج من هذه المعاناه على احسن حال الله يخلي لك اولادك ولا يحرمك منهم امين

mmoza

اوا اشكر كل من تفضلت بالمشوره والنصح ..الله يسعدهم ويجزيهم خير
حبيت اوضح لكم شي خواتي الي لاموني على صبري طول هالمدة...مثل ماقلتكم انا ماابي اكون مطلقه...وكان عندي امل حاله ينصلح...لكن خيانته لي مع بنت اختي هي الي خلتني ايأس منه...لانها ابدا ماغابت عن بالي
وسكت عالموضوع لانها حلفتني وقالت انها مالها ذنب وهو الي يبيها وهي تصده...ومن هالكلام...ووكلت امري لله لان الكلام ماراح يفيد العلاقة وانتهت ....
انا فكرت بالخلع بعد ماعرفت ان الخلع يختلف عن الطلاق ومايحتاج للمحكمة ..وهذي انا سألت فيها شيخ..والمسيار بعلم الاهل مافيه اهانة وذل لانه زواااج...لوكان زوجي متزوج وعدل بينا...راح ارضى لانه شرع الله ....
انا ماعرضت مشكلتي الالاني ابي النصح والمشورة مو عشان اثير الشفقة وابين اني ضحية اومظلومة ..لان ماحد يعرف انا من؟؟؟

وشكرا لكم جميعااا واتمني اسمع شور البقية من الاخوات....

mmoza

تسلمين حبيبتي دهن عوود...والله كلامك صحيح انا صبرت عشان عيالي وحاليا افكر بالمسيار بعد عشانهم مااقدر اتزوج علني واتسبب في مضايقتهم اني تركت ابوهم عالاقل في هالسنومصيرهم لما يكبروا بيعرفوا بس بيكون تفهمهم للوضع افضل....وانا لما فرت بالخلع والزواج مسيار احاول امسك العصا من النص لااخذ حق الزواج كامل ولا اتركها كلها ....

والله يكتب الي فيه الخير و يجزيك خير ...

دلع قلبه

استخيري واستخيري واستخيري

احسبي ايجابيات وجودك معاه واحسبي السلبيات والاكثر اكيد الارجح
اذا كنتي امراة صغيرة وفيك نشاط اكيد بتحتاجين رجل لاتحرمين نفسك من الحلال
والله يكتب لك الخير حيثما كان..

الله يعينك ويصبرج يارب .... بس ما عليه دامه رجع لك حاولي تقربينه منج ... تبين نصيحة من اختك لا تطلبين الطلاق والله والله محد بينضر غير اعيالج لانهم محتاجين ابوهم عندهم وهم محتاجينج معاهم ..وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم وعسى ان تكهروا شي وهو خير لكم .... الله يسعدكم ويخليكم لبعض

روحي فدااة

الله يصلح الامور بينكم ويكتب اللي فية الخير يااااارب
استخيري ربك ياعمري والله يكون بعونك

mmoza

استخيري واستخيري واستخيري

احسبي ايجابيات وجودك معاه واحسبي السلبيات والاكثر اكيد الارجح
اذا كنتي امراة صغيرة وفيك نشاط اكيد بتحتاجين رجل لاتحرمين نفسك من الحلال
والله يكتب لك الخير حيثما كان..

جزاك الله خير ...هذا اول خطوة راح اسويها ببدأ في الحسبة.....

mmoza

الله يعينك ويصبرج يارب .... بس ما عليه دامه رجع لك حاولي تقربينه منج ... تبين نصيحة من اختك لا تطلبين الطلاق والله والله محد بينضر غير اعيالج لانهم محتاجين ابوهم عندهم وهم محتاجينج معاهم ..وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم وعسى ان تكهروا شي وهو خير لكم .... الله يسعدكم ويخليكم لبعض
جزاك الله خير حبيبتي...الله يعين الجميع...
لا اختي انا افكر بالخلع ويكون بالاتفاق ماابي احد يعرف بالموضوع ويجوزلي اكون مع اولادي في البيت بس اهو مالي علاقة فيه...بس ...بعد محتاره وخايفه اني ماتوفق بزواج ثاني

لذة عدولة

حياتي اطلبي منة الطلاق لانة والله العظيم مايستاهلك لو انتي عاجزة هل يقبل يعيش معاكي
انتي ضحيتي كثير استخيري الله وصلي ركعتين وادعي الله
الله يكون بعونك ياااااااااااااااااااااااالغالية

mmoza

حياتي اطلبي منة الطلاق لانة والله العظيم مايستاهلك لو انتي عاجزة هل يقبل يعيش معاكي
انتي ضحيتي كثير استخيري الله وصلي ركعتين وادعي الله
الله يكون بعونك ياااااااااااااااااااااااالغالية
شكرا حبيبتي ....الله يوفقك ويجزيك خير

ملاك 88

نصيحة مني لا تطلقين ..........كل هاالسنين صبرتي وتحملتي كملي اصبري عشاااااااان اعيالج ..
واكسبي الاجر من الله ان شالله الله راح يعوضج بكل شي .فكري بعقلج شو ذنب الاعيال .
والله باجر بكبرون وبسالون عن ابوهم حرررررررررام لاتحرمينهم من ابوهم .
والله انتي بتتعبين مع الايام لما بتتطلقين وقلبج بتقطع ع عيالج الله يفرج همج يااااااااااااارب .

أعلى