مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد اخلع زوجي ......قولوا لي يستاهل ولا لا!!!!

mmoza

السلام عليكم ...اولا اشكر كم على هذا المنتدى الرائع...
بصراحة اخواتي انا عندي مشكة ومحتاره كثير وكنت نفسي اعرضها في منتدى واسمع الاراء لكني وبدون مجامله مالقيت منتدى مثل مالقيت في منتداكم من مشوره ونصح وعقول راجحه ...

ماطول عليكم ...اخواتي انا متزوجة من مايقارب 15 سنة..وعندي 4 اطفال تزوجت من رجل كبير في السن..طبعا مااقدر اتكلم عن طبيعة العلاقة بيني وبينه بالتفصيل لكن بشكل عام..
زوجي كان شخص خاااااااااااااااااااين بمعنى الكلمة...طبعا كل مااكتشف علاقة ازعل واروح بيت اهلي ويراضيني وارجع ماكنت ارجع حبا فيه لاني ماحبيته ابدا كنت ارجع عشان مايقولون مطلقه وعلى هالحال لين ماجبت اول طفل والثاني و هكذا بديت اكتشف واطنش..وحطيت همي في عيالي...وكأني ماادري بشي..
اقول لكم ليش ماحبيته ...طبعا خيانته وعلاقاته اكبر سبب كرهني فيه كان يسافر كثير يتركني بالبيت لحالي بالشهر اواكثر كان بعد مايرجع افتح الشنطه الخاصة به بدون علمه الاقيها مليانه بالواقي الذكري الله يعزكم... وكم مره اشوف المسجات ومره واجهته بالمسج الي جاه من دوله عربية كان يتردد عليها كثير..
كانت كاتبه( حبيبي ......اشتقت لك...)وتذكر اسمه في المسج ...ولما واجهته قالي لا هذا مسج في التلفون من قبل انا شاريه مستعمل؟؟؟؟
ومواقف كثير ما فيها مجال للشك لكن ماابي اطول عليكم المهم..استمر على حاله كان يتعمد يثير المشاكل والزعل عشان يهجرني ويسافر او ماينام معاي كان يهجرني بالشهر و2و3و4
وانتو حريم وتعرفون شنو يعني وحده يهجرها زوجها كل هالمده ؟؟؟؟تعب نفسي ...وقهر لكن كنت اتعوذ من الشيطان واحط همي في شغلي وعيالي...
لين جات الطامة الكبرى....بعد اخر ولاده طبعا كان زعلان مني فترة حملي يعني 9شهور لاسلام ولاكلام ولا اي علاقة...بعد الاربعين توقعت بيجي يكلمني ويصالحني ..طبعا هذا ماصار...واستمر على حاله بعدها بفترة سافرت مع اختي وزوجها وبناتها وفي جلسة مع بنت اختي بعد ماناموا قامت تتكلم وشو شوي اعترفت لي بعلاقتها مع زوجي.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانه يحبها ولما عرف انها انخطبت كلمها بالتلفون وبكى بكاء طفل لانه يبيها ومايقدر يعيش بدونها...طبعا انا خليت الموضوع طبيعي وقلت لها عادي انا اعرف انه له علاقات وماعدت اهتم ..وكملت الكلام انه هو تحمل مصاريف الجامعة وتلفونها والرقم هو جايبه وفستانها في عرس اختها الي كل تكلم عنه هو الي دافع قيمته ب10000...(للعلم كل مااطلب منه اي مبلغ يقولي انا مديون وماعندي شي اذكر اني تخانقت معاه يعدل البيت قبل ولادتي رفض رحت اخذت سلفيه على راتبي...) تقول دايم يرسلي مسجات غرام وبعد مايطلع من الدوام كل يوم يتغدى عند زووج اختي...بحكم القرابه الي بينهم..وقالت حاجات كثير استغربت من نفسي كيف كنت اتعامل بحسن نية مع كل هالامور الي تصير تحت عيني.....
المهم..هي راحت تنام وانا الله العالم بحالي بعد الي سمعت ....انتظرت الصبح يطلع...ونزلت امشي في الشارع وانا مااحس بنفسي وابكي وماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل....حسبي الله ونعم الوكيل
والله ياخواتي احس اني بعد الي عرفت دخلت في دوامه ومرحلة ثانية في حياتي...كرهت شغلي غبت من الدوام ... اهملت عيالي صرت انااام للظهر اصحا والبس واروح مجمعات واسواق وزيارات لما ارجع احصل عيالي نايمين ابكي واندم .......واحاول اعوض عيالي بيوم معهم ويوم برع البيت...افكر بالطلاق وارجع اقول انا خسرت اخسر عيالي بعد وانا مالي بعد الله الاهم بعد كل هذا اضيعهم؟؟؟؟؟عشت صراع الله العالم بحالي اكره الليل يجي ابكي واستغفر ...

بديت اهتم بعبارات الغزل والاعجاب والكلمات الي اسمعها والي عمري ماسمعتها من زوجي...
كانت من مراهقين ومن كبار سن وطبعا اقبح واحد فيهم اجمل من زوجي....لان زوجي للاسف مثل مايقول المثل (على شينه عمى عينه)...و مايهتم بنظافته ....
مرت على هالحال سنه..
حبيبة قلبه وتزوجت وهو رجع لسفراته ...وانا على حالي....واهتديت لفكرة هي اني اخلعه واتزوج مسيار بعلم ولي الامر خاصة ان الوالد متوفي واخواني كل في حالة الا اصغرهم كان دايم يقولي اطلبي الطلاق مايستاهلك
وانا كدا ولا كدااعيش في الملحق الي انا فيه صار لي سنتين تمر علي شهور مايدري عني واروح واجي ولا حد يسال ؟؟؟.......
اتصلت عليه وقلت له ابيك بموضوع ....قال اوكي جاني وقعد وصاد وجهه عني قلت له انا ابي الطلاق بس الموضوع بيني وبينك عشان العيال ....قال اوك وطلع وسكر الباب ...انتظرت كم يوم ومارد وارد اسأل ويقولي يصير خير..طالت السالفه قلت له شووف انا ماراح اصبر كثر ماصبرت والله اذا ماطلقت لااترك البيت وعيالك فاحسن لي ولك خلني اربي عيالي وهو من النوع الي يحب عياله ...شوي وقعد يبكي وقال انا احبك وماراح اطلقك.....تتوقعون انا شقلت...
سكت ورجعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتحسنت الاوضاع شوي...لكن تدرووون ليش صالحني؟؟؟؟؟
زوجي صار عاااااااااجز جنسيا ولا اعرف السبب؟؟؟؟؟ حتى المقويات الجنسية ماتفيد معاه...؟!!!!

صار لي الحين سنتين على هذا الحال...زوج عاجز وعايش حياته في روحه وجيه وسفرات وهوايات..لكن تغير اسلوبه صاريتكلم معاي وماعاد يتزعل مثل قبل...ويهتم بعياله ويصرف على البيت....

الحين خواتي تمر على لحظات ضعف اتجنب اروح مجمعات اوطلع من البيت ...الشيطان شاطر احتاج كلمة حب نفسي البس واعيش ليالي رومانسيه ...
رجعت افكر بالخلع لكن .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابي شوووووووركم؟؟؟؟

Umm 3abdulla

ماعرف شو اقولج غير الله يعينج و يصبرج و صلي استخاره والخيره في ماختاره الله و ماخاب من استخار والله يهدي الجميع

mmoza

شكرا ياام عبدالله عالمرور...الله يجزيك خير

يعني اختي يوم اتحسن معاك بتطلبين الخلع لا حبيبتي والف لا بماانه شعر فيك وبمسؤليته اتجاه ابنائك وبدا بالصرف عليك وعليهم اجلبيه لناحيتك اكثر تقربي منه وحاولي ان تؤمني مستقبلك ومستقبل اولادك دعيه يصرف عليكم واجمعي راتبك للزمن واسعدي مع اطفالك صدقيني هم فرحتك ومستقبلك عيشي حياتك وتمتعي بها مع ابنائك لاتنتظري السعادة من اي رجل ونصيحة عندما تفكرين بالطلاق يجب ان تقتنعي تماما بانك مستغنيه عن اي رجل بالعالم فلاتفكري لابزواج مسيار ولا غيره ارضي بما قسمه الله لك واقنعي زوجك بضرورة العلاج استغرب انك لم تتركيه عندما علمت بافعاله مع ابنة اختك وعندما علمتي بخياناته السابقه اتتركينه الان وقد عاد الى رشده ؟عيشي حياتك معه وعوضي مافات منها بالسعادة والسفر معه دعيه يعوضك عن مالقيتي من الاسى والحرمان واهتمي بنفسك وتدلعي كثيرا عليه

mmoza

شكرا لك اختي المتغيرة للافضل ,,,,,,جزاك الله خير

اختي هو مارجع لي الالانه اصبح عاجز جنسيا...

رحيل الوقت

وليه ما تطلب الخلع هو ما رد لها الا لما قالت ابي الطلاق وصار كويس لان مافيه وحده بتتحمله غيرها لنها زوجته وتحملت سواد وجهه طول هالمده

حبيبتي والله بكفايه اهانه لنفسك اشتري عمرك بعد كم بيموت بعد عشرين سنه بتقعدين طول هالعمر معه بدون ي شي مثل اول يعني صح المعامله الطيبه حلوه من الزوج مو الاخو انتي اول لا معامله ولا جنس بالشحته تاخذيه منه

والحين معامله طيبه بس لانه ضعيف جنسيا عشان ما تتركينه حبيبتي اشتري حياتك احنا نرحمهم هم ما يرحمونا

والرسول صلى الله عليه وسلم وصا علينا والحين بنوصيك عليه عدل لا لا تطلبين الخلع

عقلك في راصك حبيبتي الحياة الزوجيه فيها هواش وعتاب وكل هالامور مع حقك الشرعي وحقه الشرعي لكن لو ما فيه حقوق قائمه ليه التعب والحبسه

الا اذا كان تبين تاخذين فيه اجر يعني مو عشان ترحميه او انه صعب عليك الان لا انتبهي

بين تاخذين فيه اجر تحملي مع عيوبه كامله مو لان صعب عليك

بالتوفيق

وريفو

حبيبتي انا اشوف دامه صار كويس معاك اجلسي وتكلمي معاه بهدواء وقليله يتعالج لأنك محتاجه هشي واذا ماتعالج اصبري واستغفري كثير وادعي في صلاتك بلي تبغيه وربي مايخيب ضنك الله يسخره لك ويعوضك خير.

jowana

بصراحة ما يستاهل اتعيشين معاه ... يعني بعد ما صار عاجز رجع وليته ما رجع !!!!!
واذا اتعالج وصار بخير بيرجع لسواد الويه ,,,,,
استخيري رب العالمين وان شاءلله خير ...

mmoza

حبيبتي رحيل الوقت...شكرا على المشوره الله يجزيك خير ...والله خايفة ادور الاجر فيه وارتكب الذنب في نفسي...

mmoza

حبيبتي انا اشوف دامه صار كويس معاك اجلسي وتكلمي معاه بهدواء وقليله يتعالج لأنك محتاجه هشي واذا ماتعالج اصبري واستغفري كثير وادعي في صلاتك بلي تبغيه وربي مايخيب ضنك الله يسخره لك ويعوضك خير.
شكرا حبيبيتي.....الله يجزيك خير..

mmoza

بصراحة ما يستاهل اتعيشين معاه ... يعني بعد ما صار عاجز رجع وليته ما رجع !!!!!
واذا اتعالج وصار بخير بيرجع لسواد الويه ,,,,,
استخيري رب العالمين وان شاءلله خير ...

شكرا حبيبتي...الله يجزيك خير اعتقد حتى العلاج ماراح يفيد لانه خلا ص شايب ومريض بين ضغط وسكر....والله المستعان...

mmoza

شكرا حبيبيتي.....الله يجزيك خير..والله حتى وانا ادعى ربي

مااقول الا ربي اختار لي الخيرلاني كارهته من قلب

ايتن

عيالك ياختى هيتبهدلوا من الانفصال عن ابوهم وانتى صبرتى كتيررررر اوى ربنا يجعله فى ميزان حسناتك حاولى تصبرى عشان عيالك ربنا يخليهملك ويجعلهم قره عين لك ومن الصالحين واعتبرى نفسك ارمله وتعوذى من الشيطان الرجيموابتعدى عن اى موضع للفتنه وما تديش مجال لحد يكلمك ولكن يا اختى لو خايفه على نفسك من الفتنه ومش قادره تتحملى من غير زوج كامل فالطلاق حلال ربنا ودا من حقك

mmoza

عيالك ياختى هيتبهدلوا من الانفصال عن ابوهم وانتى صبرتى كتيررررر اوى ربنا يجعله فى ميزان حسناتك حاولى تصبرى عشان عيالك ربنا يخليهملك ويجعلهم قره عين لك ومن الصالحين واعتبرى نفسك ارمله وتعوذى من الشيطان الرجيموابتعدى عن اى موضع للفتنه وما تديش مجال لحد يكلمك ولكن يا اختى لو خايفه على نفسك من الفتنه ومش قادره تتحملى من غير زوج كامل فالطلاق حلال ربنا ودا من حقك
تسلمين اختي ايتن على الدعوات الطيبة ....والله انا دايم اصبر نفسي بها الكلام لوكنت ارمله بيكون نفس الوضع...لكن مقهوره خايفه من هالشعوووور يخليني انتقم منه في نفسي...استغفرك ربي واتوب اليك خايفة يخسرني الاخرة مثل ماخسرني المتعه في الدنيا......

بصرآحـه أناا أشوووف إنه ماايستااهل تجلسين معه ولادقيييييييقه ..~

ووحتى لووخلعتي لاااتتزووجين مسيااار إماا زووواج علني ولااا لااا ..~ لأأنوو المسيااار حرام ومااراح ربي يووفقك فيه ..

ووبعدين عيااالك كم أعماارهم ..؟ إذاا كباار هم راح يختاروون من يعيشوون مــعــه ..؟

mmoza

بصرآحـه أناا أشوووف إنه ماايستااهل تجلسين معه ولادقيييييييقه ..~

ووحتى لووخلعتي لاااتتزووجين مسيااار إماا زووواج علني ولااا لااا ..~ لأأنوو المسيااار حرام ومااراح ربي يووفقك فيه ..

ووبعدين عيااالك كم أعماارهم ..؟ إذاا كباار هم راح يختاروون من يعيشوون مــعــه ..؟
تسلمين حبيبتي على المشووورة
انا ماابي اتطلق علني لوكنت اقدر كنت سويتها قبل لاجيب العيال لكني اريد الخلع لانه بالاتفاق ولا يشترط اللجوء للمحاكم
بس الزواج المسيار لوصار راح يكون بموافقة الولي وبالسر

عيالي اكبرهم 14 واصغرهم6

الحين صبرتي عليه طول هالسنوات .. وصبرتي على خياناته لج .. وسكتي على خيانه بنت اختج وريلج لج .. ولمن رجع لبيته وهو عاجز وصار يصرف تبين الخلع وتطلقين ؟؟؟ وين اعيالج ؟ وين اللي ناسيتهم وهاملتيهم عشان تسمعين لج كم كلمة من ريال انتي بتكونين اخر همه ؟ ويمكن بتكونين نفس الحياه مع واحد يجيج فتره يريح نفسه ويقط وصاخته ويروح لمرته اللي ماتدري عنه وعبالها يخونها ؟؟ مو يمكن ريلج كان يسافر ويتزوج مسيار ؟؟ يعني انتي بتسوين نفس اللي الحريم سووه فيج بس في غيرج ؟؟ وبتنزلين من نفسج وكرامته وعيالج عشان كلام مؤقت ماله معنى عند الرياييل وكم فلس ؟؟؟ سبحان الله

mmoza

الحين صبرتي عليه طول هالسنوات .. وصبرتي على خياناته لج .. وسكتي على خيانه بنت اختج وريلج لج .. ولمن رجع لبيته وهو عاجز وصار يصرف تبين الخلع وتطلقين ؟؟؟ وين اعيالج ؟ وين اللي ناسيتهم وهاملتيهم عشان تسمعين لج كم كلمة من ريال انتي بتكونين اخر همه ؟ ويمكن بتكونين نفس الحياه مع واحد يجيج فتره يريح نفسه ويقط وصاخته ويروح لمرته اللي ماتدري عنه وعبالها يخونها ؟؟ مو يمكن ريلج كان يسافر ويتزوج مسيار ؟؟ يعني انتي بتسوين نفس اللي الحريم سووه فيج بس في غيرج ؟؟ وبتنزلين من نفسج وكرامته وعيالج عشان كلام مؤقت ماله معنى عند الرياييل وكم فلس ؟؟؟ سبحان الله
شكرا لج اختي قطرية على المرور....وعلى المشورة ؟؟؟
اللي ناسيتهم وهاملتيهم عشان تسمعين لج كم كلمة من ريال انتي بتكونين اخر همه
سبحان الله ياقطريه.....ماركزتي في الموضوع الاعلى الفترة الي كنت فيها بمرحلة ضعف والحمد لله الى جات على قد كذا لاخنته لا بكلام ولافعل وحتى هاللحظة مع المعناة من القسوة والحرمان
مافكرت في الحرام وقاعده ابحث عن الحل الي مايخليني اخسر ديني وعيالي.....
ولمن رجع لبيته وهو عاجز وصار يصرف تبين
يعني الحياة الزوجية مصرف وبس ؟؟؟؟؟

عشان كلام مؤقت ماله معنى عند الرياييل وكم فلس
شوفي التناقض في ردك حبيبتي...يعني لوكنت ابي كم فلس مش كان انتهى الموضوع...
انا عمري ماكان همي المادة الحمد لله انا اشتغل والوحدة لماتفكر بالزواج المسيار اكيد عندها قدره ماديه والله ياختي مااعرف اذا كنتي متزوجة اولا لكن تاكدي ان الكلمة الطيبة والحنان وشعورك انه في شخص يحبك ويهتم فيك شي مهم في حياة الوحده...
يعني انتي بتسوين نفس اللي الحريم سووه فيج بس في غيرج
يعني تشبهين زواجي من شخص بالحلال بالعلاقات المحرمة والمشبوهة....

سنوات ضاعت

يعني اختي يوم اتحسن معاك بتطلبين الخلع لا حبيبتي والف لا بماانه شعر فيك وبمسؤليته اتجاه ابنائك وبدا بالصرف عليك وعليهم اجلبيه لناحيتك اكثر تقربي منه وحاولي ان تؤمني مستقبلك ومستقبل اولادك دعيه يصرف عليكم واجمعي راتبك للزمن واسعدي مع اطفالك صدقيني هم فرحتك ومستقبلك عيشي حياتك وتمتعي بها مع ابنائك لاتنتظري السعادة من اي رجل ونصيحة عندما تفكرين بالطلاق يجب ان تقتنعي تماما بانك مستغنيه عن اي رجل بالعالم فلاتفكري لابزواج مسيار ولا غيره ارضي بما قسمه الله لك واقنعي زوجك بضرورة العلاج استغرب انك لم تتركيه عندما علمت بافعاله مع ابنة اختك وعندما علمتي بخياناته السابقه اتتركينه الان وقد عاد الى رشده ؟عيشي حياتك معه وعوضي مافات منها بالسعادة والسفر معه دعيه يعوضك عن مالقيتي من الاسى والحرمان واهتمي بنفسك وتدلعي كثيرا عليه

يوم لعب و خلص و خانها مع بنات العالم و الله بالله بعجزة الجنسي صار طيب لانة جرب الضعف

هذا يستاهل الرمي بشارع و ينداس علية

أعلى