مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حل...... لا تتركوني لوحدي محتاجه لكم افيدوني

دقه قلب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي الكريمات ممن له الخبره في موضوعي
ومستشاراتنا الفاضله
ارجوو منكم الرد على موضوعي
لانه قرار مصيري

انا متجوزه منذ 3 سنوات وزوجي يكبرني ب سبع سنوات ومعاناتي مع زوجي تكمن في عصبيته وقله ادبه وسلوكه معي
انا الان في بيت اهلي لانه امس ضربني برجله ( اعزكم الله ) في وجهي والله اني ابكي ويقولي بطلي دموع التماسيح هاذي وجميع انواع السب والشتم سمعتها منه وتركني وخرج ولا كنه سوا شي
واتصلت على ابويا وانا ابكي وقلت له تعال خذني واخذني
رغم انه ابويا قبل مايجي حاول انه يدخل ابو زوجي في الموضوع لاكنه وجد منه انحياز لا بنه ويقول ولدي عصبي اش اسوي له ياما نصحته بس مافي فايده
وهاذي مهي اول مره اجي في بيت اهلي
احيانا يتركني عندهم بدون سبب ويقول ليه ما كلمتيني اذا كنتي تبغيني اجي اخذك
والله تعبت معاه
انا طالبه في الجامعه ورغم هاذا كله عمري ماقصرت معاه او مع اهله وعمري ما عصيت له امر وهو يشهد على كذا
اش الحل مارئيكم
انفصل عنه وانهي حياتي معه
ام اترك الموضوع الى ان ينحل وارجع بيتي

بنت شماليه

حسبي الله عليهم الله ياخذ حقنا منهم والله يالغاليه الحال من بعضه انواع الضرب والاهانات لا وخيانه بعد حسبي الله عليه وصابره عن شماتت الاعداء وتمرمط عيالي اقول اصبر على هالبهدله ولااحمل لقب مطلقه وكلي امرك لله هو ياخذ حقنا منهم شكيتهم لله

الواضح إنه شمالي ومتطرف أيضا هل قرأت عن شخصيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والشمالي له أسلوب بالتعامل معاه والهدوووووووء معاه قد ماتقدري عشان ماتستشيطي غضبه وحاضر وأبشر ولو الموضوع من صفك أنتي وبعدين لمى يهدأ تكلميه وقولي له رأيك بصراحه وماخبرتينا هو بالعادة حنون وطيب بس العصبيه الزايدة هي اللي مخربة طبعه .........والله يوفقك

دقه قلب

حسبي الله عليهم الله ياخذ حقنا منهم والله يالغاليه الحال من بعضه انواع الضرب والاهانات لا وخيانه بعد حسبي الله عليه وصابره عن شماتت الاعداء وتمرمط عيالي اقول اصبر على هالبهدله ولااحمل لقب مطلقه وكلي امرك لله هو ياخذ حقنا منهم شكيتهم لله

مشكور ياختي على تفاعلك مع موضوعي
والله مافي اقوى من ربي عليهم حسبي الله ونعم الوكيل
هاذا لانهم مضطهدين عند اهليهم ومطلعينها علينا
والي يستقوى على الحرمه ماهو رجال

دقه قلب

الواضح إنه شمالي ومتطرف أيضا هل قرأت عن شخصيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والشمالي له أسلوب بالتعامل معاه والهدوووووووء معاه قد ماتقدري عشان ماتستشيطي غضبه وحاضر وأبشر ولو الموضوع من صفك أنتي وبعدين لمى يهدأ تكلميه وقولي له رأيك بصراحه وماخبرتينا هو بالعادة حنون وطيب بس العصبيه الزايدة هي اللي مخربة طبعه .........والله يوفقك
لا ياحبيبتي ماقريت عن شخصيته
وهوا ما يدي اي مجال ل التفاهم
وشعاره في الحياه انتي ما راح تسوي شخصيه عليا
والله اني تعبت معاه
وانا ما اكون نا اكره الا هو له مواقف مو قادره انسها مثلا ما اكون مريضه يطنشني بس يوديني المستشفى
بس اش فايده هاذا كله اذا كان انسان يفسر اي كلام حتى ولو هوا مزح بانه شي ثااااني
وجميع الناس في عينه اشرار ولا يقصدون الا ضرره

ملاحظه بعد المشكله امس راح المدينه وتركني في بيتي وانا اشيل ملابسي ولا عليه فيا ولا كاني اسوي شي
وانا رحت بيت اهلي

يعيكي العافيه يا اختي ماقصرتي على تفاعلك مع الموضوع

دقه قلب

الى جميع الاعظاء لا تتركوني والله اني محتاجه الاستشاره
اختكم

انثى رقيقة

ياأختي لاتدفعي عمرك وشبابك ومستقبلك ثمن رخيص من اجله, هذا انسان ليس في قلبه رحمة واظن انه ممكن يعامل اولاده بنفس الطريقة القاسيه , اذا كنت لم تحملي بعد فهذه رحمه من الله اهربي الى بيت اهلك فورا ولا تهيني نفسك ياعمري وربي يخلف عليك خيرا منه .

umm yusuf

لو مافي بينكم اطفال استخيري رب العالمين وشوفي حياتك مع انسان يحترمك ويعرف قدرك ويصونك

al.3noud

استخيري قبل تقدمين على اي خطوه والزمي الاستغفار

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد..

من ثمار الاستغفار

هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟ عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].

هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟ عليك بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52].

هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟ عليكم بالاستغفار: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33].

هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟ عليكم بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12].

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟ عليكم بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58].

الاستغفار هو دواؤك الناجح وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة).

والله يرضى عن المستغفر الصادق لأنه يعترف بذنبه ويستقبل ربه فكأنه يقول: يارب أخطأت وأسأت وأذنبت وقصرت في حقك، وتعديت حقوقك، وظلمت نفسي وغلبني شيطاني، وقهرني هواي وغرتني نفسي الأمارة بالسوء، واعتمت على سعت حلمك وكريم عفوك، وعظيم جودك وكبير رحمتك.

فالأن جئت تائباً نادماً مستغفراً، فاصفح عني، وأعف عني، وسامحني، وأقل عثرتي، وأقل زلتي، وأمح خطيئتي، فليس لي رب غيرك، ولا إله سواك. في الحديث الصحيح : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

ومن اللطائف كان بعض المعاصرين عقيماً لا يولد له وقد عجز الأطباء عن علاجه وبارت الأدوية فيه فسأل أحد العلماء فقال: عليكم بكثرة الاستغفار صباح مساء فإن الله قال عن المستغفرين {وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ}
[نوح :12].
فأكثر هذا الرجل من الاستغفار فرزقه الله الذرية الصالحة.

فيا من مزقه القلق، وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي .

الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله مع الخبــــــــاز .

حدثت هذه القصة في زمن الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله تعالى ، كان الإمام أحمد بن حنبل يريد أن يقضي ليلته في المسجد ، ولكن مُنع من المبيت في المسجد بواسطة حارس المسجد .
حاول مع الإمام ولكن لا جدوى ، فقال له الإمام سأنام موضع قدمي ، وبالفعل نام الإمام أحمد بن حنبل مكان موضع قدميه ، فقام حارس المسجد بجرّه لإبعاده من مكان المسجد .
وكان الإمام أحمد بن حنبل شيخ وقور تبدو عليه ملامح الكبر ، فرآه خباز فلما رآه يُجرّ بهذه الهيئة عرض عليه المبيت ، وذهب الإمام أحمد بن حنبل مع الخباز ، فأكرمه ونعّمه ، وذهب الخباز لتحضير عجينه لعمل الخبز ، المهم الإمام أحمد بن حنبل سمع الخباز يستغفر ويستغفر ، ومضى وقت طويل وهو على هذه الحال فتعجب الإمام أحمد بن حنبل ، فلما أصبح سأل الإمام أحمد الخباز عن إستغفاره في الليل ، فأجابه الخباز :
أنه طوال ما يحضر عجينه ويعجن فهو يستغفر ، فسأله الإمام أحمد : وهل وجدت لإستغفارك ثمره ، والإمام أحمد سأل الخباز هذا السؤال وهو يعلم ثمرات الإستغفار ، يعلم فضل الإستغفار ، يعلم فوائد الإستغفار فقال الخباز : نعم ، والله ما دعوت دعوة إلا أُجيبت ، إلا دعوة واحدة فقال الإمام أحمد : وما هي فقال الخباز : رؤية الإمام أحمد بن حنبل فقال الإمام أحمد :

أنا أحمد بن حنبل ، والله إني جُررت إليك جرا....

استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك .
استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك.
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل فى ملأ أو سراً أو علانية.
استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته.
استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته.
استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه إتبعتها .
اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إلي يوم الدين .
لا إله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين . اللهم صلى وسلم على محمد كلما ذكره الذاكرون , وصلى الله عليه وسلم كلما غفل عنه الغافلون .

منقـــــــــــــــــــــول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دقه قلب

اشكر كل من تفاعل مع موضوعي
جزاكم الله عني خير الجزاء
دعواتكم بتفريج هميي

{نوتيلا}

عسى رجله الكسر انشاءالله
معليش سامحيني لا تزعلي بس والله انقهرت عليكي
ايش هما يشوفو الحريم عبيد عندهم
لا حول ولا قوه الا بالله

دقه قلب

حبيبتي نوتلا
اش تقولي قلوبهم ميته بس عندهم الحرمه اثبات رجوله
الله يعين بس
وربي يصبرني على ما اصابني
هو وحده القادر على كل شي سبحانه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله ياختي الضرب بصراحه امر صعب ان الوحده بتتقبله---لكن مادمك الان بيت اهلك خلي ابوك يتخذ معه موقف حاااااااازم0 ويتفاهم معهولايسمح له ان يمد يده مره ثانيه000

وبالنسبه للانفصاااال استخيري ربي في ذلك---وشوفي ايجابيات زوجك وسلبياته وهل تستطعين التعايش معه والصبر على ذلك000واسعي لاصلاحه00قبل ان تتخذين قرار الطلاق ولايكون حل الطلاق رقم واحد00

حاولي ثم حاولي ولاتتسرعين بقرارك000

دقه قلب

اشكر كل اخواتي من شعرو بمشكلتي وتفاعلو معي
وبالنسبه للاطفال لا ربي مارزقني رغم اني ميته على طفل بس الحمد الله
دعووواتكم
لاتحرموني من دعائكم

الله خلق بني ادم وكرمه ومو منحق اي انسان يهينه اذا تحبين نفسج انفصلي عن هالانسان الهمجي والله يعوضج بخير منه

دقه قلب

والله مو عارفه اش اسوي وانا في حيره واحس انه اهلي مايبغوني انفصل
وانا خايفه على اخواتي لاني انا اول وحده متجوزه منهم وفي وحده اكبر مني ووحده اصغر مني
خايفه اقطع نصيبهم
والله محتاااااااااااااااااااره
دعواتكم

أعلى