مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

▲ افضل مستشفى .... افضل طبيبة ▲

من عندهااا خلفيه كم تكاليف الولاده بالحبيب بالرياض

دلع بلقيس

من عندهااا خلفيه كم تكاليف الولاده بالحبيب بالرياض
عزيزتي

تكلفة الولادة كاملة 7000 ريال في غرفة عادية
و9000 ريال في غرفة سوبر (تفرق شوي عن العادية بزيادة كاونتر في المدخل)
و11000ريال في غرفة أكبر وتفرق بشي واحد بس
وهو حمام
والغرف طبعا اكبر شوي من اللي اقل منها.

سلام

آمال ريشة

محتاره أنا وزوجي بسبب أفضل مستشفى!!!

ياحبيباتي الغاليات /
أنا وزوجي سار بيننا سوء تفاهم على المستشفى اللي باولد فيه هوه مصر على التخصصي الطبي
بالرياض وانا ابغى سليمان الحبيب وانا باقي لي حوالي اسبوعين وادخل التاسع ونفسيتي زفت من هالموضوع وش رايكم ؟؟؟ وكمان انا ارجع عند الدكتورة نادية الحربي في الحبيب واعترفت لي انها ماتولد ولا تسوي خياطة فزادت من حيرتي ابغى دكتورة في الحبيب ارتاح لها نفسيا وقلبها عسل واتوقع السودنيات مافيه زيهم؟؟؟

أختي ((حلااللولو))

شيرين مارديني يمدحونها بس ما جربتها .. ومالج الا الولادة في مستشفى الكورنيش بأبوظبي (اذا النور بعيد الله يعينج عالكورنيش) . بس يا اختي والله الشاهد انهم وااايد أوكي ووايد يهتمون بالمريض وآخر همهم اجراء عمليات قيصرية والخياطة عندهم واايد أوكي .. عيبهم الوحيد والقاتل مواعيدهم .. راجعي عند شيرين وأولدي عندهم ..

أصلا المستشفيات الخاصة يحولون الحرمة عالحكومي اذا حالتها صعبة ..

وللعلم اذا انتي مش مواطنة لازم تفتحين الملف من أول حمل وعلى الاقل تراجعين عندهم مرتين

مافي أحسن منهم .. من خبرتي الخاصة ومن خبرات الاخرين

أنا كنت بكرية وولدوني 4 دكاترة مو وحده وأوشكت أولد قيصري بس ما خلوني والحمدلله بنتي طلعت طبيعي

نبض الوفاء

انا ولدت قبل شهرين في مستشفى دلة عند الدكتورةمايسة روووووووووعة تعامل وخياطة

جنة أمل

للولادة أضمن الكورنيش بشكل عام. لكن للمراجعة وقت الحمل مستشفى النور جيد.

السلام عليكم
أخواتي الفاضلات..بالنسبة لمستشفى الحبيب في بريدة
إذا فيه وحدة ولدت فيه من قريب ـ الله يجزاها عني خير وينزلها ووالديها الفردوس ومجاورة الحبيب ـ تعطينا معلومات عنه من حيث:
1)أفضل طبيبة فيه من حيث طولت البال وجودة الخياطة.
2)وهل فعلا خياطتهم كبس وماذا يقصد بذلك ـ هل يعني عدم وجود خيوط؟ ـ وهل هذا النوع من الخياطة أقل ألم فيما بعد؟
3)هل لابد من الذهاب اليهم قبل موعد الولادة لتحديد الطبيبة وطلبها بحيث تحضر عند الولادة؟
4)إذا سبق لك عمل خياطة تجميل هل لابد من إخبار الطبيبة قبل موعد الولادة أم يكفي إخبارها في وقت الولادة؟ لاني قد لا أتمكن من الذهاب إليهم إلا عند الولادة.
5)وكم رسوم الولادة الطبيعية فيه حاليا؟
وجزاكم الله خيرا.

شمعة وثلج

اخواتي وش رايكم بالدكتوره سحر الصاوي بمستشفى الحبيب بالرياض من ناحية الولاده والخياطه الله يوفق الي ترد علي

لوحه عشق

دكتوره شاااااااااااطره ............

بنات مين تعرف فيكم دكتوره شاطره بالشرقيه تعالج حالات الاجهاض لاني اجهضت مرتين وابي اروح لدكتوره شاطره في هالمجااااال بليييييييييز ولي تعرف دكتوره اشجان بالروضه تقولي عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :sadwalk:انتظركم على احر من الجمر

سيوف21

حبيبتي ان كنتي من الخبر في فلبينيه شاااااطرة تدلك البطن وتجيك في البيت ان كنتي تبينها ارسلك رقمها علميني كيف ارسلك اياه على الخاص لاني ماعرف والله حابه افيدك وابي الاجر

أعلى