مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي...............و السفر في فترة الملكة ؟؟

السلام عليكم

الصرااحه انا حييل مضاايقه فحبيت افضفض اشوي عندكم يمكن احصل حد يواسيني:sadwalk:

تخيلوااا اتريا اجازة زوجي (مالجين) بفارق الصبر عشاان نخلص امور الزواااج..وهو ولا على باله..اول ما خذه اجازه راح وحجز ع ............ ( طبعاً ما خبرني إلا عقب ما حجز وخلص:sad_1:)
والصرااااحه واحترااامي لاهل ال........... .. ومع انه زووجي اشوي ملتزم..بس الكل انتقد روحته لل.......... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم انه جاا يوم سفره وما دق علي ..وانا ماكنت اعرف متى بيسافر بالضبط..تخيلووو دقيت عليه حصلته في المطار بيسافر ولا فكر حتى يدق علي ولا يسلم ولا شي:tears:تضايقت وسكرت وانا واصله حدي:sad_1:وهو ولا على باله..طبعاً من سافر مافكر يدق ولا يطرش..مطنشني ع الاخر..مر اسبوع وعقب الاسبوع دق توقعت بس؟!!!!!!!!!!!!
كلمني 3دقايق (تخيلو اسبوع مب مكلمني) وسكر وطرش انه بيتم اسبوع ثاني (يعني اجازته كلها قضاها في ال........) ومن طرش لا حس ولا خبر للحييييين:sad_1:

ما ادري كيف اتصرف معاه..هو اذا دق وشافني اكلمه من غير نفس يسكر ولا على باله ولا يهتم..يعني كيف احاسبه على هالامور ما ادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:busted_red:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يعينك ويفرج همك هذا اللي اقدر اقوله صراحه احسه وضعك محير توقفينه عند حده والا انك تسفهينه فتره ويمكن يحس على دمه..

هلا اختي احاسيس منسيه .....والله يا اختي من الواضح انه انسان ما يستاهلك ابدا.....هذا وانتم لسى متملكين كيف لو صرتوا متزوجين ....نصيحه من اخت تعزك لا تتزوجينه ولا حتى تفكري فيه والحمد لله انت لسى على بر الامان ...واستخيري ربك وان شاء الله ربي يعوضك بغيره....

اجـــوان

حبيبتي انا كنت مثلك خطيبي كذا بس ع ............ وتركته والله انصحك تتركيه لانه لو حاسس فيك كان ع الاقل ترجاك وجع المفروض يوفر فلوس ع شان الزواج .....قفلي جوالك وطنشيه لانه مايستاهلك

:sad_1:ال................. ولييييييييييييه ال..............:questionmark::questionmark:لالالالاتسكتي ع الموضوع
أنا سبب دمار زوجي وحياتي كااااااان سفره لل..............----وربي يشهد ماظلمته----
وكان لي صديقه ................ قالت لي خليه يسافر اي دوله بس احذري يسافر لل............ب:questionmark::questionmark:
هي الي قالت:questionmark:وانا ما كنت :questionmark:اعرف انه خلاص ما ينفع كلامها زوجي راح يتزوج
:bleh:..............!!!!!!!!!وصار الي صار:questionmark:انت لسه ع البر لاتفوتين الامر مش سهل روحته
ولما تتزوج يقول ما عندي فلوس نسافر:sad_1:وهذا الي يصير معي يسافر معها2اسبوعين واكثر
ولنا اطلبه نسافر ناخذ عمرة يقول عندي شغل :icon26::icon26:الحقي نفسك والله يعوض عليك آآآآآمين:icon26:

ال.................
دولة معروفة بسياحة الجنس
حتى الاوربيين ال........... وجهتهم الاولى ال................ اذا كانت مقاصدهم جنسية
حتى الاطفال فيه سياحة جنس الاطفال
وهذي المعلومة
قالتها دكتورة ............. ع التلفزيون

عمومااااااااااااااااااا محد يروح ال...................كذ يتمششى وبس
لان الشششر هناك يجيك لي رجولك
صراحة
انا ما اشوف انك تكملين معه ابدا
او ان احد يوقفه عند حده

هلا اختي احاسيس منسيه .....والله يا اختي من الواضح انه انسان ما يستاهلك ابدا.....هذا وانتم لسى متملكين كيف لو صرتوا متزوجين ....نصيحه من اخت تعزك لا تتزوجينه ولا حتى تفكري فيه والحمد لله انت لسى على بر الامان ...واستخيري ربك وان شاء الله ربي يعوضك بغيره....

اوافق اختي الرأي

والله يوفقك يارب

داومي على صلاة الاستخارة حتى تتضح الرؤيا عندك ...
الله يصبرج ويوفقج مع اللي يستاهلج ...
تحياتي

كنز الحياة

انت لساتك على البر وانا ايد كلام البنات فى انك تصلي استخاره مره ومرتين وثلاثه ليطمئن قلبك لانو لو طلع صح طبعو لعاب فحكايتك معوه راح تكون حكايه مو سهله وبصعوبه اذا ما كان مستحيل انو يترك هالطبع

والله ياحبيبتي سفريات ال.......... ماتجر وراها الا البلاوي خير ان شاء الله انتو على وجه زواج ووراكم تجهيزات وهو مسافر ال..... ...اقول ما كان هذا اوله ينعاف تاليه والله لو انا مكانك ارفسه برجولي ولاهو اخر رجال في الدنيا ...اتركيه لا ينقل لك مرض لاسمح الله ثم تندمين بعد فوات الاوان...اتركيه وربي بيعوضك باللي احسن منه وانتوا لسا عالبر....اتمنى لك التوفيق واتخاذ القرار السليم

حبيبتي اذا كان هذا اوله ينعاف تاليه نصيحتي اتركيه لانو شكله راعي خرابيط واذا كان على قولتك ملتزم لا يغرك المظهر والله اعلم انا ماابي اظلمه بس روحة ال.......... مو بسيطه وياخوفي ينقلك امراض
انا طليقي ملتحي وكان يروح اسبوع ورى اسبوع لل..... وحاط اللحيه للمظاهر بس قدام الناس انه ملتزم
احمدي ربك انك ببدايه الطريق مو زيي مادريت الا لما تورطت ببنت
وهالنوع منهم يحطون بيت قدام الناس ويروح يلعب بذيله واذا رجع قعد يتاسف ومن هالكلام
وصراحه علاقته معك جاااااااااااافه مره هذا وانتم بالبدايه وشلون بعدين وشكلك بتتعبين مره لانه ماعنده احاسيس ولا مشاااااااااااعر

ديسمبر

انا ماانصح بالزواج الحين خليه يستعدل اذا كنتي اتحبينه الصراحه اسلوبه كلش واااااايد خطير ريلج شكله يبي يعيش حياته
ادعيله حبيبتي ان الله يهديه

حنانوو

ماحديروح ال......... الاوياخذ من بناتهم
وهذا كل يعرفه موبس انا والكل يحكي عن هالشي
كلمي اهلك وتفاهموه معاه بس صعبة جدا صعبة

مريم دهش

إذا رجع خليه يعد التحاليل وقوليها بصريح العبارة : أنا ما أثق فيك .......... ولو أنا مكانك استخرت وفصلت عنه

روح علاوي

اختي وقفيه عن حدة

لانة ال............. معرووووووووووووووووووووووفة في الفسق

وخاصة البناااااات وع فكرة .................. معروفاات بالسحر

وادعي ربج وصلي واستخيري

وعسى ربي يهديية

انتي جديدة وكذا يعاملج وربي احس فيج

أعلى