مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلا سريعا وحكيما يابلقيسات لاني تطلقت للمرة الثانية ويريد ارجاعي....مذا افعل

السلام عليكم....
حكايتي غريبه حزينه محيرة واريد منكن حلا ومشورة وربنا يفرج همكن

ابدأ,,,

انا تزوجت منذ سنتان و8 اشهر وعندي طفلان زوجت زواج تقليدي وكان من اروع مايكون احببنا بغضنا حبا لا يوصف كان عشقا كان هياما بل كان حلما كان يدللني دلالا لدرجة لو طلبت منه لبن العصفور لأتى به لي مشكلتنا هي الاتي :

(1)زوجي حساس للغاية لدرجة لاتوصف اي ان اي شي يصدر مني او من اهلي يقلبها حكايه يعني يسوي من الحبه قبه زي مايقولون ليش؟ليش قالو كذا؟ليش اختك ماسلمت ؟
ليش اخوكي قال كذا؟ من هذه الاشياء التافهه مع العلم ان اهلي قمه في الادب ولتقدير ولاحترام معاهوانا لي اختان متزوجتان من قبلي من عوائل معروفة والحمد لله اعلاقات اروع مما يكون علاقات يسودها الحب والاحترام من جمييع الاطراف

(2)زوجي من النوع العصبي ولاكنه حنووووووون للغاية أي انه عندما يغضب مني يجرحني بالكلام ويهينني بل يؤلم قلبي ويغلط علي وعلى اهلي لدرجة اي وحده مكاني كان تركته من اول ماتزوجت
ولاكنه سرعان مايعتذر اعتذار شديد ويراضيني ويعوضني

لاكنني في النهايه انا انسانه احس واشعر واتالم وابكي وانفجر مهما تحملت

لانه يهينني بانواع الاهانات كلها

(3)وهي أم زوجي شخصيتها قويه ومامزاجيه ولها تاثير قوي على جميع ابنائها بل وزوجها المهم انها تشكل عامل مهم في مشاكلي مع زوجي بنسبة 80في المئة كيف؟؟؟
قول لزوجي لماذا اهل زوجتك لم يتواصلو معنا بالزيارات والمكالمات وووووووو هم لايقدرونك ولا يعملو لك حساب ولا قيمه لو انهم يقدروك لتواصلو عنا من اجلك
وزوجي طبعا يسمع لا لانها امه ودائما كلامها صح

اذا اردنا ان نعمل اي شي في المنزل او نسافر اونشتري لمذا هذا الصرف لماذا هذا الاسراف ووووو مع العلم ان وضعهم المادي مماز جدا ماشا الله

المهم اي شي اريد ان افعله اما ان يفعله لي بشرط ان لا اقول لاحد من اهله او لايعمله نهائيا لي

زوجي اصبح مضغوطا واصبح يكرهني من كثر المشاكل التي تصير بيننا السبب الخفي امه لانوالديه تغيرو عليه 360 درجة مع انه باااار به للغايه
فهو اصبح شعر انني السبب فعند اي شجار يهددني باطلاق ولو كان تافها المهم بعد سنة و4 شهور طلقني مرة وكان معي طفلتي وبعد سنه و4 اشهر ثانيه طلقني ايضا والان يريد ارجاعي وانا لا اريده لانه اهانني كثيييييييييير وسبب لي المتاعب مشكله زوجي انه لايقد ان يقف في وجه امه ابد فهي تتدخل في زوجي في شغله ومصاريفه واهلي زوجي عندما يغضب مني لأفه سبب يهددن بانه سيطلقني ويقول لي والله سوف اجعلك انت واهلك تحترمون اهلي وتعملون لهم الف حساب
الواضح ان زوجي ضغووووط ومتعبي من امه
والحب اللذي بيننا بدأيخف الان غيعن اول زواجنا لانه في البدايه ماكان يسمح لاحد اتدخل ابدا اي انه لا يعطي اذنيه لاحد من اهله ولان بعد ان صار يسمعلهمزادت المشاكل وطلقني......

مع العلم انني اخاف من امه واحترمها ولا اقدر ان اقول لزوجي اك وامك ان حدث اي شي منها ابدا من اجل ان لا يتضايق

وانني قائمه بزوجي وابنائي خير قيام والان انا مدمرة انه تهور وباعني برخييييص

زوجي انسان عصبي ومتهور وانا متاكدة انه لازال يحبني ولاكن مافائدة الحب ان فقد الاحترام؟؟؟؟؟؟؟

مذا افعل؟ انا الان لي اسبوعين في بيت اهلي وهو يحاول ان يحدث معي ولاكنني لا اريد
بنات انا خائفه ان ارجع بلساهل ويعتقد انني بدون كرامه
واخاف ان ارفض واتشتت انا وابنائي
ولاكن في نفس القت اريده ان يتربى ويتأدب وان لايحسب ان بنات الناس لطيبه لعبه على كيفه وكيف امه

ووالدي قال لي انسيه لانه ليس رجلا كل ماحصلت مشكله تافهه طلقك الامور متعقده

ساعدوني بامانه وشكرا

لا لا لا
ماتوقعت منكم هذا التجاهل
ساعدوني الله يوفقكم

معقوله 6 زيارات وماحد رد

الى اين؟؟

ياقلبي اولا الجئ الى الله في كل امورك
ثانيا
اسمعي كلام ابوك لانه فعلا ماهو رجال
بكل كلمة طالق وماطالق
وبعد الرجوع بيطلقك للمره الثالثه
ويكون عندك 3 اطفال
والله هذا رائي با امانه
وهذا ما اراه

Sقلبي كبيرS

اثقلي علية شوي ولاترجعي بالساهل خلية يحسبلك الف حساب ياحياتي باقيلك طلقة وحدة وفأي وقت بطلقك يمكن يكون معاك 3او4 اطفال
وعليك بالاستخارة والاستغفار

*نونه*

Active member
الواضح ان زوجك جنوبي و امه شمالية...

التعامل مع الجنوبي اسهل بكثير من التعامل مع الشمالية...

زوجك يحتاج الى تأديب شديد قبل لترجعي له حتى لا يتهور لانه لم بيقى لكي الا طلقة واحدة...

و اعرف تماما شعورك ما هو العيش مع رجل طلقك مرة و استهان بكي...

استخيري استخيري استخيري... مرار و تكرارا... و اقرأي سورة البقرة يوميا و قومي الليل و ادعي الله ان ينور لك بصيرتك و يساعدك على اتخاذا القرار الصائب...

ادعي الله ان يجعل زوجك يصحو من غفلته و يتوب توبة نصوح...

لانه بلحظة غضب هدم بيته...

ادعو الله ان يصبرك و يقر عينك

Butterfly sprin

حبيبتي اش هذا الكلام معروفه اذا بتردين له لازم يدفع لك اقل شيء 50 الف

ويأثث من جديد ويسكن بعيد عن اهله ويوعد ابوك واعمامك مايدخل امه في الموضوع نهائي وصدقيني اذا حس انك بايعته بينفذ كل شروطك وبيحطك على راسه وخلي ابوك يهدده بولده ويقوله والله ما اخليك تشوفه اذا زعلتها مره ثانيه الا باذن من المحكمه وخلي امك تنفعك

ياقلبو مره زوجي وداني عند اهلي وطبعا السبب اهله مو طلاق ولا شيء بس زعله المهم ابووي لما مرمطه هو واهله وربي تأدبوا
وقال لهم اذا زعلت بنتي ثاني مره راح ادخل جماعتنا كلهم يتفاهمون معكم وهم خافوا من الفضيحه قدام الناس وسكتوا ورضخوا لشروطنا والحمد لله الى الآن انا وزوجي عايشين على راحتنا صحيح امه تدخل بس ماصار يعطيها وجه

لازم تخلينه يدفع ثمن طلاقه لك ولا بيتهاون فيك

بالتوفيق ياقلبو

new.woman

حبيبتي اش هذا الكلام معروفه اذا بتردين له لازم يدفع لك اقل شيء 50 الف

ويأثث من جديد ويسكن بعيد عن اهله ويوعد ابوك واعمامك مايدخل امه في الموضوع نهائي وصدقيني اذا حس انك بايعته بينفذ كل شروطك وبيحطك على راسه وخلي ابوك يهدده بولده ويقوله والله ما اخليك تشوفه اذا زعلتها مره ثانيه الا باذن من المحكمه وخلي امك تنفعك

ياقلبو مره زوجي وداني عند اهلي وطبعا السبب اهله مو طلاق ولا شيء بس زعله المهم ابووي لما مرمطه هو واهله وربي تأدبوا
وقال لهم اذا زعلت بنتي ثاني مره راح ادخل جماعتنا كلهم يتفاهمون معكم وهم خافوا من الفضيحه قدام الناس وسكتوا ورضخوا لشروطنا والحمد لله الى الآن انا وزوجي عايشين على راحتنا صحيح امه تدخل بس ماصار يعطيها وجه

لازم تخلينه يدفع ثمن طلاقه لك ولا بيتهاون فيك

بالتوفيق ياقلبو

كلام سلييم 100% :icon30:

اسمعى كلام ابوكى وزوجك هذا لازم يشعر بمدى استهتاره

LALA2008

فعلا لازم زوجك يتأدب لانك تطلقتي مرتين يعني لو عملها مره ثالثه خلاص حتحرمي عليه وماااترجعي الا بشروط اولها مااا أحد يتدخل في بيتك سوا امه او ابوه وهذا اهم شرط ..............الله يفرج همك ويسخر لك زوجك

جنة أمل

والله في بعض الحموات يغارون من حريم عيالهم، وشفت هذا بعيني، أعوذ بالله من الحسد.

طيب لو ركب راسه وعند ومارجعني لانه زوجي عنيييييييد اش اسوي هاذيك الساعة ياخواتي

ميعاد عواد

قبل كل شيء استخيري
هذي اهم نقطة في الموضوع
بعدين خلي ابوك يتكلم معه
ويفهمه ان بنات الناس مش لعبة كلما زعل طلق
ويشرط عليه بيت مستقل ان كنتي تعيشين معهم ويقوله انه خلاص ماعاد فيه الا طلقه وحده وان سويتهاشتت شمل عيالك
وبعدين اشوفك ماشاء الله عليك عيالك ورى بعض المفروض تكونين اكثر حرص خاصة وانك قد تطلقتي منه
يعني اذا رجعتي احتاطي
لاتجبين ثالث وانت عند اهلك
وعليك بالدعاء وتحري اوقات الاجابة
اما ام زوجك فهي داهيه الله يعين عيالها عليها
ويكفيك شرها ورددي اللهم كفني شرها بما شئت وكيف شئت
اما هالامهات اللى يغارن من حريم عيالهم
عجيبات كنتي يا هالام زوجة ابن قبلنا
كيف كنتي تحبين ام زوجك تعاملك

أم البيان

اول شىء استخيري اكثر من مره مع الاستغفاروالدعاء
ثانيالاترجعي الا بشروط ورضاوه مبلغ مايقل عن 50الف
ثالثا اتعاملي رسمي مع اهله
والله يسهل امورك ويسخرلك زوجك ويبعد عنكم شياطين الانس

حبيتكم من كل قلبي لانكم ماخيبتو ظني بس مادري اذا لدكتورة ناعمه ممكن ترد علي ولا لا

اتمنى ذلك

(قلب صافي)

طيب لو ركب راسه وعند ومارجعني لانه زوجي عنيييييييد اش اسوي هاذيك الساعة ياخواتي
يا أختي اذا زوجك ما تادب زين وتمرمط في التراب
راح يطلقك للمره الثالثه
ادبيه اول شهور ومو يومين وترجعين له ركض
ابوكي كلامها صح زوجك مو رجال الى كلمت الطلاق على لسانه
رايي اجلسي شهور لا تردين عليه حتى يشتاق لك ولعياك
ويعرف انك صعبه عليه

دحومتى

يلحبيبه مافى داعى انو تأدبينه
شوفى نمط زوجك و طبقى وشوفى مواضيع البرمجه اللاغويه العصبيه و طبقى ماراح ينفع معه الا كذا ..
اما سالفة انو تادبيه لا راح يعاند و ياخذ السالفه فرض رائي و خلى اهم شى ابوك يجلس معه و يفهمه انو انت رجال ماحد حدك على انك تطلق زوجتك لانو قرارك بيدك لكن الى بيدك انو ترضى بنتى ,, يحسسوه انو رضاك اهم من انو ترجع لك و توعدها قدامى انو مهما صار بينكم مايدخل احد بينكم لا احنا ولا اهلك
و انتى غيرى من اسلوبك واكسبيه بس ترجعين له استخدمى معه البرمجه اللاغويه العصبيه راح يتغير
يعنى هى سهله هذى العمليه لكن اقرى كثير و طبقى مع اول مره تسمعين صوته ولا تشوفينه

أعلى