مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلقيسيات اللي تفهم بانماط الشخصيه تساااعدني

وعد يتيم

مرحباااا بنات معليش هذا ثاني موضوع اكتبه

مو فاااهمه نمط شخصية خطيبي او بالاصح عجزت احدد

ياليت وحده تعلمني لاني ماجلست معه غير 4 مرات وعجزت القى مداخل له وبمكالماته مايتكلم بخصوصيات اهله لو سألته وكذلك احسه حذر من جميع النواحي

واذا اخذ قرار مستحيل يتراجع عنه طيب وحنون ولامره عصب علي اذا زعل او اخذ بخاطره يسكت عني ولايرد حتى بالوو

موو فاهمه والزواج قرب وودي اعرف له بليز ساعدوني

تراااي دجه

حبيبتي اذا تبين تعرفين عن شخصيته انتي ابدي تكلمي معه مثلا قولي احب البحر احب كذا وكذا وهو بيتفاعل وانتي بعد اساليه تحب وشهو واصلن ياروحي ماراح تعرفينه الا بعد الزوووووواج انا مجربه
وانتي وش عليك من اهله اهم شي هو وانتي ولا تعرفين عن اهله شي خليهم بحالهم اكي اي زوج مايبي احد يعرف عن اهله وانتي بتعرفينهم بعد الزواج وبس ولك مني كل الووووووووووووود
اتمنى لكي حياه زوجيه سعيده يارب
تحياتي لك

عز أبوها

مرحبا انا اول مره اشارك بها المنتدى وصراحه انا أحس نفس الشئ خطيبي مره غامض ماتعرفين هو اش يحب
ومن مكالماته احس انه مزاجي اذا له نفس سولف وقعد معاك وقت طويل واذا ما وده يتحجج بالنوم وانه ما وده يسولف لدرجة احيانا اني احس اني قاعده احايله يقعد معايه ويسولف معايه فما ادري اش اسوي معاه بلييييز انصحوني اذا تقدرون تفيدوني هل انا اطنشه وما ارد على مكالماته واختصرها قد ما اقدر او اني اجاريه وما ابين له اني متضايقه من ترفه هذا معايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بليييييييز دلوني فديتكم :(

وعد يتيم

حبيبتي اذا تبين تعرفين عن شخصيته انتي ابدي تكلمي معه مثلا قولي احب البحر احب كذا وكذا وهو بيتفاعل وانتي بعد اساليه تحب وشهو واصلن ياروحي ماراح تعرفينه الا بعد الزوووووواج انا مجربه
وانتي وش عليك من اهله اهم شي هو وانتي ولا تعرفين عن اهله شي خليهم بحالهم اكي اي زوج مايبي احد يعرف عن اهله وانتي بتعرفينهم بعد الزواج وبس ولك مني كل الووووووووووووود
اتمنى لكي حياه زوجيه سعيده يارب
تحياتي لك
سالته عن اهله بشوف ردة فعله لكني احسه باارد ماعرفت هل هو حمقي ولا لا

وانا استغفر الله اعصب حتى لو مارد وانفعل ثم اهدأ ويقهرني يقول احب تعصيبك يدل ع انك مهتمه فيني عااد انا اووولع من القهر
ومحتاره بادي يبعد عني وانا بعد بديت ابعد مدري شسوي فيني قللللق

مشكووووره

وعد يتيم

مرحبا انا اول مره اشارك بها المنتدى وصراحه انا أحس نفس الشئ خطيبي مره غامض ماتعرفين هو اش يحب
ومن مكالماته احس انه مزاجي اذا له نفس سولف وقعد معاك وقت طويل واذا ما وده يتحجج بالنوم وانه ما وده يسولف لدرجة احيانا اني احس اني قاعده احايله يقعد معايه ويسولف معايه فما ادري اش اسوي معاه بلييييز انصحوني اذا تقدرون تفيدوني هل انا اطنشه وما ارد على مكالماته واختصرها قد ما اقدر او اني اجاريه وما ابين له اني متضايقه من ترفه هذا معايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بليييييييز دلوني فديتكم :(
مدري وانا اختك احس جربت اسلوووب اني ابعد شوي واتباطأ بالرد وجاب نتيجه

لكن اللحين مدري حتى انا

حاولي تبعدين شوي مثلا لاترسلين ولاتكلمين خليه هو البادئ واذا سأل قولي مشغوووله باي شي وهو رااح يبدأ يحاكيك
يعني خليه هو اللي يبدأ بالسؤال ولاتتحايلين فيه
والله انا مثلك مااعرف اتصرف ودي اعرف وش يحب ويكره بس مو معطيني مجااال

وعد يتيم

بنات مافهمت هالنقطه من موضوع الانماط بطريقة ناعمتنا

في النهايه يجب عليك أن تحصلي على 40 جملة مختاره
20 من الشمالي والجنوبي و20من الشرقي والغربي

العدد الاكبر نمطك الغالب
العدد الذي يليه نمط مادون الغالب
والاقل هو الحلقة الاضعف
لتعملي على تقويتها لديك

مثلا عندي صفااات من الشمالي9 من الجنوبي 10

وعندي صفات من الشرقي 9 ومن الغربي 11

هل تصير شخصيتي جنوبي غربي صح

أأسفه ابلشتكن

شوفي عزيزتي اهم شيء مايكون عنيد ولا (حار)<<<ان شاء الله فاهمتها
اما بانسبه لاهله شيء طبيعي انه مايحب انه يتكلم عن اهله لانه يحس انه خاص فيه اهم شيء انتي منه هو الاساس..
وان شاء الله يوفقك ربي بس اهم شيء لازم تقولينه ولا تغفلين عنه دعاء افضل من انك تقولين يارب سخري يارب حنن قلبه لي ........الخ
وافضل الادعيه دعاء القران.
ادعي بهذا الدعاء جالسه واقفه تشتغلين تمشين في كل وقت.وربي عن تجربة 16 سنه زواج.
(اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين وجعلنا للمتقين اماما)
تقبلي مروري
*الاستغفار غير حياتي*

أعلى