مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مو رومنسي .......الحل؟

روز..

صباح الخير......
المهم بدش في الموضوع زوجي مو رومنسي عفش حاولت اغيره بس مانفع والله بس يحب يجرح ع كل شئ وياكثر انتقاداته دايم اقرى بالمنتدى سوي شموع لزوجك ولما اسوي يطنش وبعدين يقولي المره2الثانيه لاتسوين لي شموع مااحب مره اتحطم ع بالي عاجبه كيف اخلي رومنسي تراه هو مو رومنسي كاني متزوجه شايبه مو شاب
ابي الحل؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

زوجه مؤدبه

يااختي انتي سوي اي شي رومنسي ويعجبك واذا قالك لاتسوين انا ما احب قولي انا احبه واي شي يعجبني واحبه
بسويه لك ومع الايام يبنجذب غصب عليه وبيلفت انتباهه وبيبداء يسال بس انتي طنشي كلامه لايأثر عليك ويحبطك .. الله يوفقك .

لو مكانك اريح بالي ولا اسوي له شي..

كثير رجال ماتلفت نظرهم هالحركات مثلنا احنا يالبنات نحب الدلع والرومنسيه زيادة..

بس اذا انتي ماتبين... سوي نفسك كلام زوجة مؤدبه سوي الي انتي نفسك فيه وبس وتحملي الله يعينك لين هو يتغير مع الوقت...

روز..

يااختي انتي سوي اي شي رومنسي ويعجبك واذا قالك لاتسوين انا ما احب قولي انا احبه واي شي يعجبني واحبه
بسويه لك ومع الايام يبنجذب غصب عليه وبيلفت انتباهه وبيبداء يسال بس انتي طنشي كلامه لايأثر عليك ويحبطك .. الله يوفقك .
اشكرك ع مرورك وتفاعلك الرائع

روز..

لو مكانك اريح بالي ولا اسوي له شي..

كثير رجال ماتلفت نظرهم هالحركات مثلنا احنا يالبنات نحب الدلع والرومنسيه زيادة..

بس اذا انتي ماتبين... سوي نفسك كلام زوجة مؤدبه سوي الي انتي نفسك فيه وبس وتحملي الله يعينك لين هو يتغير مع الوقت...
اشكررررررررررررك ع مرورك الرائع

تميمية(1)

بقول لك شغلة..
ترى من جد ما يهمهم... اغلبهم هالاشياء عادي عندهم تجي و لا ما تجي... خاصة الشماليين..
لكن اذا انت مستانسة على هالشي سويه لنفسك و تعليقاته ارميها بالبحر : )
و بهالزمن قل الرومانسية تهون عند البلاوي الثانية..
موفقة

روز..

بقول لك شغلة..
ترى من جد ما يهمهم... اغلبهم هالاشياء عادي عندهم تجي و لا ما تجي... خاصة الشماليين..
لكن اذا انت مستانسة على هالشي سويه لنفسك و تعليقاته ارميها بالبحر : )
و بهالزمن قل الرومانسية تهون عند البلاوي الثانية..
موفقة
اشكرك ع مرورك الرائع

كلام الاخوات كله رائع بالاضافه الي ان رومانسيه الرجل تكمن في بصره ورومانسيه المرأه تكمن في سمعها يعني الراجل يحب يشوف حاجه حلوه اكتر من انه يقول كلام حلو والست تحب تسمع كلام حلو خليكي اعملي اللي بتقولي عليه وهو مع الوقت يمكن وبالنسبه لانتقاداته معظم الرجال لايعجبهم شيء ومااكثر مايوجهون الانتقادات مره فوتي ومره قوليله ان ده بيزعلك بس برقه وزوجك هو نصيبك فيه الحلو والحلو هههههههه بالتوفيق

روز..

كلام الاخوات كله رائع بالاضافه الي ان رومانسيه الرجل تكمن في بصره ورومانسيه المرأه تكمن في سمعها يعني الراجل يحب يشوف حاجه حلوه اكتر من انه يقول كلام حلو والست تحب تسمع كلام حلو خليكي اعملي اللي بتقولي عليه وهو مع الوقت يمكن وبالنسبه لانتقاداته معظم الرجال لايعجبهم شيء ومااكثر مايوجهون الانتقادات مره فوتي ومره قوليله ان ده بيزعلك بس برقه وزوجك هو نصيبك فيه الحلو والحلو هههههههه بالتوفيق
اشكرررررررررررك ع مرورك الرائع

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الرومانسيه الكلمه المنسية

ماااااااااااااااااااااافيه رجل رومانسي الا قليل جدا
انت سوي دلع وحركات ولا تسالينه عن رايه فيها سويهاااااااااااااااااااااااا لنفسك يمكن تعجبه

موفقه

زهرة ايار

لا تستني رايو و لا تطلبيه
اذا عجبتو تظهر فعيونو
و اذا علق بهالطريقة قوليلي مين طلب رايك

صبيه شقيه

احسن حل لرجالنا الباردين اللي مايعرفون الرومانسيه انه نطنشهم ولا نعمل لهم اي شي رومانسي حتى كلمه حب مانقولها لهم عشان مايجرحونا بكلاممهم
تخيلوا انه يقولي لاترسلين لي رسايل حب ارسلي دينيه يشوف الرومانسيه سخافه مافي جواله رساله وحده فيها كلام حلو ولاعمره ارسل رساله فيها كلمه حلوه
واقول ماعاد ارسل له وبعد فتره اقول لايدور هالكلام عند وحده ثانيه وارجع ارسله والله يعينا عليهم
طنشيه ولاتسوين له ولا حاجه وريحي دماغك

روز..

اشكررررررررررررررررركم ع مروركم الرائع

احسن حل لرجالنا الباردين اللي مايعرفون الرومانسيه انه نطنشهم ولا نعمل لهم اي شي رومانسي حتى كلمه حب مانقولها لهم عشان مايجرحونا بكلاممهم
تخيلوا انه يقولي لاترسلين لي رسايل حب ارسلي دينيه يشوف الرومانسيه سخافه مافي جواله رساله وحده فيها كلام حلو ولاعمره ارسل رساله فيها كلمه حلوه
واقول ماعاد ارسل له وبعد فتره اقول لايدور هالكلام عند وحده ثانيه وارجع ارسله والله يعينا عليهم
طنشيه ولاتسوين له ولا حاجه وريحي دماغك
نفس المعااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااااه

mooon 7

الله يعينك لاان انا زيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك تمام

أعلى