مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقه للحمل بعد الله ..الشاي الاخضر !!

الله يرزقك بالحمل السليم عاجلا قبل اجل

EMoOo 4 EvEr

بنااااات بس كيف الطريقه يعني لمن اتبخر اكون لابسه اندر وير ولا لا

ولا ايش اكون لابسه بلييز ردو

EMoOo 4 EvEr

وكم المده الي اجلس فيهاا اتخبر يعني ربع ساعه ولا كم

pritty queen

اول مرة اسمع فيها..اذا وحدة جربتها شخصيا ياليت تكتب لنا التفاصيل **

حبيبتي هذا لشاي الاخضر الطازج او هذا لبتون الشاي الاخضر تاخذين كيس واحد وتحطينه على الجمر وتوقفي فوقه بس بشرط يكون خامس يوم من الدورة ولمده ثلاث ايام يعني 5و6و7 وفي نفس الوقت بالضبط وتجلسين بعده ثلاث ايام بلا جماع ابدا على كلام البنات يطلع معك بلاوي والله انا جربت وماطلع مني شي ابدا وباقي على الدورة يومين الله يكتب الي فيه الخير .

روز..

حبيبتي هذا لشاي الاخضر الطازج او هذا لبتون الشاي الاخضر تاخذين كيس واحد وتحطينه على الجمر وتوقفي فوقه بس بشرط يكون خامس يوم من الدورة ولمده ثلاث ايام يعني 5و6و7 وفي نفس الوقت بالضبط وتجلسين بعده ثلاث ايام بلا جماع ابدا على كلام البنات يطلع معك بلاوي والله انا جربت وماطلع مني شي ابدا وباقي على الدورة يومين الله يكتب الي فيه الخير .
انا جربته وبس الحمدلله مااحصل ولاشئ كله بيد رب العالمين بس فايدته ينظف الرحم مزبوط وبالفعل من يوم استخدمته نزل اشياء غريبه وكثيره

اناسمعت من بنت تحلف انها مافيه مكان الاعالجت فيه ومافاد الا الشاهي الاخضر استخدمته وحملت من اول شهر ومرت اخوها ثاني شهر وانتي ايش ناقصك استخدميه والباقي عاى ربي الله يرزق كل محروم الذريه الصالحه ويااخيتي اكثري من الاستغفار وشوفي الفرج السريع

يابناااااااااااااااااااااااااات ردوا

وش صار معاكم ................؟؟؟؟؟؟

انا حاليا استخدم الكلوميد دعواتكم خاطري اتبخر بس خااااااااااااايفة إنه يضر مع الكلوميد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يااااااااااارب يرزق كل محروم

حنييييييييييييييييييييييين الرياض وينك وش صار معاك يارب تكوني حملتي يارب

وككل محرومة يارب

فديت دنيتي

يلا يابنات نبي تجارب..وياليت اللي حملو..يكتبون لنا التفاصيل..اذا يحبون يسووووووون خير لنا..

ياااااااااي والله كنكم تعرفون وش يجول بخاطري انا قريت عنه من زمااااان في منتدى وله مشجعين كثااار واستخرت ربي واليوم انا لي رابع يوم بالدوره ونفسي استخدمه اللحين والا اصبر بكره؟ ياااااارب والله احس متحمسه ياااارب اكتب اللي فيه الخير بس انا ماعندي الا الربيع ينفع والا لا؟وانا كنت احسب بس يوم واحد الله يجزاها بالخير اللي وضحت وقالت ثلاث ايام وكمان اللي قالت دهني بطنك واربطيه ربي يجزاكم بالجنه اللي فادو البنات
يارب يارب يارب ارزق كل محرومه يارب يابنات تكفوووون ادعولي بس كم اقعد وانا اتبخر يعني اطول ولا لا؟؟
الله يخلي اللي ترد يارب

بس يابنات انتم تقولون الطازج افضل انا مره سمعت دكتور خليجي يمدح في الشاي الاخضر في جميع المجالات وقال معلومه ماانساها قال(الشاي الاخضر مفيد جدا واللي يكذب عليكم ويقول فيه شاي اخضر طازج لا تصدقون لانه في عندنا في الجزيره العربيه ماينزرع الشاي الاخضر والاففضل الصيني واللي يبيعونه زي النعناع يعني الطازج ويقولون هذا شاي اخضر فهم يكذبووون لاهو شاي اخضر ولاشي)واللحين وش رايكم ؟؟شكلنا بنتبخر بالصيني ونعين خير ههههههههه

شوفوا يالغاليات الي عندها تكيس لاتترك البردقوش نهائي مع الوقت بيشيله بإذن الله
ويمنع ارتفاع هرمون الحليب مجرب والله يرزقنا توأم يارب

عيون ساهرة

الله يرزقكم ويرزقني يا اخواتي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
وين الي جربوه يقولون لنا تجربتهم حملو ولا باقي والاخت حنين الرياض بشري
حملتي ان شاء الله اجربه هذا الشهر
ودعواتكم لي بالتوام
يااااااااااااااارب

rsel2008

يابعض اللقاء يمكن تفيدينا الله يسعدك بالتفاصيل اكثر يعني كم مره استعملته واستعملته بخور والا ايه وفي له وقت او مع الدوره افيدينا باي معلومات

أعلى