مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقووووو يابلقيسااااات زوجي يبي يزوج علي؟

مغريه

من قالك ان شهوة الحرمه تنقص كلام فاضي اذا انتي مو مختونه
ومافيك التهابات فانتي سليمه ميه ميه بس يمكن كسوله
تقولين اربع سنين وانتي بغرفة النوم طيب وين تبين يخليك على الرف
وبعدين اربع سنين فتره موطويله وش بتسوين لمايصير عشرسنين
الرجال ليش يتزوج موعشان يعف نفسه من الحرام
فاذا انتي مو قادره عليه خليه يتزوج من حقه يمتع عمره بالحلال
بس نصيحه ثقفي نفسك واقري في المنتدى ماشاء الله البنات عندهم حركات
ومواضيع مفيده واهتمي بنفسك واكلك وسوي تمارين كيجل
وحافظي على زوجك والله يوفقك
لا ياا حبيبتي ام رنون مو قصدهااا تتمسخر عليج
هي قصدهااا توعيييج وصح كلااامهاا هو تزوجج علشاان هالشي مو علشااان يصور معاااج ساامحيني على هالكلااام :icon26::icon26:
اقلمي نفسج على هالشغله وحاااولي تستمتعين فيهااا واشربي الزنجبيل
واذا مااا قدرتي خوذي راحه جم يوم بيت اهلج علشاان تشتااقين له
بس لاا تبينين انج رايحه علشااان انج تضااايقه من هالشغله :schmoll:
بالعكس قولي بروح استاانس جم يوم
وبالتوفيق:icon30::icon30:

حبيبتي لا تتضايجين اكثر شباب العرب شهايين يعني لازم تحاولين تكسبين ريلج يعني شربي شي يزيد شهوتج والله بالعكس الشهوه ما تقل تزيد انا ماشاء الله متزوجه من 5 سنوات وعندي بنتين بس لاحظت انها زادت ما نقصت بس انتي تفاهمي وياه انه يقلل علشان تشتاقيله اكثر
وبتوفيق

********@hotmai

أختي أذهبي لدكتورة نساء وولادة يمكن يكون عندك مشكلة وانتي لا تعرفي و استقدمي لك خادمة تساعدكي في أمور بيتك لأن المرأة اذا تعبت من امور بيتها تعبت وملت من طلبات زوجها قرأت مرة في المنتدى موضوع من عند أحدى الاخوات أنها تضع قليل من انجبيل في الحفاظ الله يكرم السامعين وجربت أنا شخصيا معجون الاسنان كغسول عند ماأ ريد الجماع وسمعت وجربت الغسيل في الاماكن الحساسة الماء الدافي قدر المستطاع أختي انصحك بعدم السماح لزوجك بالزواج من أمرأة اخرى بسبب هذا تحملي ولكي الاجر أنشاء الله أنا مريت بنفس الحالة وتغلبت عليها باذن لله ارجوا ان تستفيدي من تجربتي ولك جزيل ا لشكر مع تمنياتي لك بالتوفيق

ده احساس نفسي يمكن انتي محتاجه تغيري جو علشان حياتك تنتعش من جديد وخلي زوجك يساندك وبلاش تحسسيه بالاحساس اللي انتي حساه ده البسي واتشيكي واتدلعي وسيبي الباقي علي زوجك وسيبي نفسك وبلاش توهمي نفسك انك مش عاوزه

اختي الجنس للرجل مهم جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا ويحترق اذا ما اشبع نفسه فيه ويشعر بنار بجسمه وانتي مب قادره عليه .. خليه يتزوج .. الحلول في موضوعج محدده وواضحه :
1- تاخذين مقويات جنسيه .. وتستحملين ..
2- تخلينه يتزوج ..
مافي حلل ثالث .. اتقي الله في ريلج .. وبعدين انتي 4 سنوات !!!!!!!!!!!!!! وماتبون الرياييل تتزوج ولا يخونوكم ولا يزنون ولا يشوفون افلام اباحية ولا يمارسون العادة السرية ؟؟؟ ترى هالريال مو موجود ولا راح ينوجد ...

تخلينه يتزوووج؟؟؟
براحتك اذا راضيه الهم خليه يتزوج ليش لا
طبعا مافي وحده بترضى ان يزوج عليها...
بس اش اسوي ...من كثرة ابي ازوج ...ابي شهوانيه..ابي ..ابي..
حسيت انها نحتت في قلبي حفره...حتى لو كنت مشتهيه...راحت الشهوه..

اختي الجنس للرجل مهم جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا ويحترق اذا ما اشبع نفسه فيه ويشعر بنار بجسمه وانتي مب قادره عليه .. خليه يتزوج .. الحلول في موضوعج محدده وواضحه :
1- تاخذين مقويات جنسيه .. وتستحملين ..
2- تخلينه يتزوج ..
مافي حلل ثالث .. اتقي الله في ريلج .. وبعدين انتي 4 سنوات !!!!!!!!!!!!!! وماتبون الرياييل تتزوج ولا يخونوكم ولا يزنون ولا يشوفون افلام اباحية ولا يمارسون العادة السرية ؟؟؟ ترى هالريال مو موجود ولا راح ينوجد ...
هل في مقويااااات...لو في راااااح اخذها واطفشه حتى اكرهه في الجنس
بس ماظن ان في؟؟؟

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حافظي على زوجج وعطيه وسئلي عن كريمات تزيد الشهوه بس ما أعرف اسمها سمعت انها تنباع بالصيدليات خلي د امراض نسا تكتب لج عليها واشتريها من الصيدليه
انا ما اعرف اسمها بس مره قريت بمنتدى انها تثير المره وتخليها تطلب هالشي واذا عرفت اسمها بعطيج خبر

ام غس

حبيبتي اسمحيلي ارد على يلي قالت الشهوه مو عذر الاعذر

الزوج ادا مالقى تفاعل مع حرمته وين بيلاقيها عيل بلله قوليلي :questionmark:

حبيبتي انتي قد زوجه تانيه ووجع راس تقدرين ترجعين زوجك لحضنك من غير

ضره الضره مره راح تندمين انك جبتي المصيبه لبيتك
انا حسميها مصيبه اسمحولي لانه مافي احد عاقل يقدر يستحمل لو بمجرد تفكير انو زوجها حبيبها مع وحده غيرها

ليه ماتمثلين على زوجك مجرد تمثيل انك محتاجته وتبيه حسسيه انك لكي رغبه فيه

تكشخي سويله من اليالي يلي يحبها كل الرجال وجننيه ونسيه لا ندميه انه فكر بزوجه التانيه

لاتقولي مااقدر الا تقدرين والله يوفقك

اختي اسمحي الي يعني مشكلتك ماتنعد مشكله اصلا لان حلها واضح جاري
زوجك صدقيني لا تندمين حراااام اتخلينه يتزوج عليك هو دليل ان يحبك نبهك
وفكري دائما التعب النفسي لما زوجك يتزوج ويصير في حظن وحدة تانيه ساعتها بتموتين قهر وحاولي حبيبتي انك تحببي حالك في الجنس حرام توك 4 سنوات هو بعدين بيشبع وبيبدا يخف شوي خصوصا مع كثرة المسؤليات
انا متزوجه من 7 سنوات وزوجي نفس زوجك يمووووت على شي اسمه جنس واحيانا اكون مرة تعبانه بس اجاريه واحبب نفسي في هالشي لان احب زوجي وما ابغى اخسرة ولا اقدر افكر مجرد تفكير اني اتخيله مع نفرة تانيه ههههههههه
الله يسعدك اختي

دنيا كئيبه

حبة البركه الحبة السمراء
قبل ما تنامين خوذي شوي منها وكوليه ( مو مطحونه ) انتي اعلكيها بسنانك واشربي عليها شوي مويه
تزيد الشهوه وتقضي على الالتهابات

حبيبتي نصييييييييحه لك الحقي ع زوجك لويتزوج وتعرف زوجته الجديده وش يبي ووتونسه 0
والله ترووحي وطي وبعدين زين انه صارحك وش يبي لانه يحبك 000000
اااهم شي روحي لدكتورت نساا وقولي لها تعطيك شي ينشطك شوي000
وبعدين اذا تحمستي وصار جماع وخلص اطلبي مره ثاانيه 00وحاولي تضغطي ع نفسك دائما واتضاهري بالشهوه وانك ما شبعتي واطلبي 000وصدقققققيني اذذا تضاهرتي راح تدخلي جو
وبعدين اثنا الجماع لاتفكري الابالجنس وبها الطريقه راح تزودشهوتك
واذا طلبتي دائمااااااااااا بعد الجماع جماع ثاني خلاااص راح يشبع زوجك وينسى الزواج
:icon26:وموفقه انشالله:icon26:

الــحــلا

ياختي الحل عندك>>تبغي كل يوم ماراح يتزوج وجاملي زوجك واحتسبي الاجر
واذا ماتبين خلاص قولي تزوج وليله لك وليله لهااا>بس الله يعين قلبك على الغيره ياختي :(

هذا ان ما التفت لهااا كله ونساك
لان بنات الوقت بالجنس فنانااااااااااااااااااااااااااااات

الله يقويك ويسخر زوجك لك ومايشوف غيرك يار ب العالمين

اختي الحقي على زوجك وغيري في نفسك وتفنني والا فمن حقه ان يتزوج وعندها سيلومك انت لانك السبب واعتقد ان عندك نقص فيتامينات اعملي تحليل دم واستشيري دكتوره ولاتتخلي عن وظيفتك الاساسيه مع زوجك لانك ستندمين ويسرق منك زوجك :busted_red:

ام فروسي 12

أقول لك شي
أنا لي 20 سنه وأنا أجاريه وهو يتفنن في الحركات مو أنا اللي اتفنن له
بس الحمدلله للآن مسيطره على نفسي وأحاول ما أبين له طفشي من الجنس
ولقيت اني اذا تذمرت من الجنس أمل منه وأكرهه وإذا تقبلته وزينته في خاطري أتقبله
جربي وشوفي

الطموحه11

حبيبتي خليه هو يداعبك فصدقيني مع المداعبه مستحيل المراه تكره الجماع انا زوجي مثل حالة زوجك بس اني الطلب منه المداعبه والا ماستمريت معه

Ms. cappuccino

طبعا مافي وحده بترضى ان يزوج عليها...
بس اش اسوي ...من كثرة ابي ازوج ...ابي شهوانيه..ابي ..ابي..
حسيت انها نحتت في قلبي حفره...حتى لو كنت مشتهيه...راحت الشهوه..
انا فاهمة عليك حبيبتي ...من كثر ما يردد هالكلام يطفي الشهوة و الله اني كنت زيك
تكون عندي الرغبة و بس اسمع منه هالكلام ابيك مجنونة ابيك شهوانية ابي ........ احس الرغبة تروح
شي ممل.... ما عليه هالكلام مرة مرتين بين فترة و الثانية مقبول اما دايما كان يحسسني اني ابد ما اشبعه و لا اعرف اسوي شي
بس تدرين صرت انا الي ابادر و اقول له ايش ابغى و اقول له انا بمزاجي اسوي الي ابي لا تقول لي شي الحين و اتكلم معه بعد ما نخلص و اسئله عن رايه و اسئله ويش يحب اسوي اله المرة الجاية
و ارجع اكرر انتي بادري مع الوقت يمل و يخف شوي

أعلى