مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مررحباا بزوجات الشمالين الغربين للمزيد من المعلومات<<كتبت الموضوع من جديد لاجلكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ice creeem

ياي تعبت من زوجي عارفه انه شمالي غربي ومتعبني بانتقاده وعناده وانا غربيه فوضويه شوي

mahaba

انا زوجي الشمالي غربي دائما يقول لي لماذا لاتسانديني واموت وافهم كيف اسانده لاني تعبت كل مرة يعيدها علي والمرة الاخيرة عصبت عليه لاني اريدا فهم كلامه0000 اللي تعرف من البنات كيف يساند الرجل الشمالي غربي تخبرني

ألف شكر استفد كثير
بس مشكلتي مع زوجي لما يزعل واقوم واخليه يسويلي سالفه ثانيه يقول طنشتيني
وان جلست وماتكلمت يقول كأني اكلم جدار
وان تناقشت معاه تصير مشكله اكبر
لأن يعتبر نفسه هو الصح واي شيء اقوله غلط
والله حاله

الرحوب

لا لا لا تتنازلين عن مصروف عطاك أياه انتبهي
مثلا عطاك مصروف 500 كل شهر

بعد كم شهر قال خلاص بخليه 400 أنتبهي تتنازلين لأنك اذا تنازلتي
يمكن يقلله وبيشوفك سهله
دامه قادر على الصرف وأموره تمام لاتتنازلين
واذا كان زوجك الشمالي الغربي يدقق معك بالحساب صير أدق منه
كيف .. قلتو لي كيف..
يعني اذا مصروفك 500 وأستهلكتي هالشهر 700 والشهر الجاي بيقلله منك بيصير300 لأنه عليك دين من الشهر اللي قبل عرفتوا
انتي هنا أي شي تشترينه للبيت من حسابك ويكون هالشي اللي شريتيه ضروري لا تقولين أستحي اطلب منه ولا خايفة يقولي ليه تشترينه من دون ما تقولين لي.. لا طالبيه بحقه لأن مصيره بيشتري هالشي الضروري عرفتوووا
فيعطيك حقه وحق أي شي أشتريته للبيت ولا العيال..

هذه هي مشكلتي مع زوجي الشمالي الغربي ما يحب يعطيني كل شهر
وكلامك صحيح وأغلبه ينطبق على زوجي مو كله لأن زوجي ما يحب يجرح المشاعر ويحب الأطفال

ألما

يسلم اياديج غلاي مشكورة ماقصرتي

الله سخر لك ولنا جميعا يااارب

دمعة حُزن

أنا زوجي شماااالي ما أدري أيش أسوي فيه قسم بالله بعض الأحيان أقفل منه السماعه وأبكي هو مسافر بعيد عني من شهور وبعض الأحياااان أشتااااااااق أسولف واياه وأتفاجأ أنه يقول كلمتين يعني بس سؤال على الطاير كأنه يسكتني عشان ما اقول له ليش ما اتصلت ويقول لي آخر المكالمة فلان جا الي هو صاحبه يلا لازم أقفل داااااااايم يكلمني بالوقت الضايع ولا يطول لإلا نااادر
ما أدري كيف أتعامل معه أطنشه وإذا أتصل وسألني ليش ما اتصلتي أقول له مثلا متوقعه أنك مشغول؟؟ ولا أقول له أني أنشغلت ؟؟أبغاه يحس من نفسه ويكلمه من نفسه ولا أحسسه أن تكلم ولا ما تكلم الآن ما فرقت عندي؟

الرحوب

وأزيد حاجة إنه احسه يجاملني كثير هل هذه من صفات الشمالي الغربي يعني إذا الأكل ما أعجبه يقولي زين وحتى في اللبس وبعض الأمور

كلام سليم
لكن الشيء الوحيد الذي لم أجده في زوجي من هذه الصفات هو انه لا يحب أمه ولا يحبني ان اكون مثلها
ويصرح انني لو كنت مثلها لطلقني من زمان يفضلني على أهله لأنهم يسببون لنا المشاكل ويظلمونني وينقهر لأنني أصمت ولا أرد عليهم ريدني قوية وعندما تظلمني امه واشكو له يقول لي .بتستاهلييي لأنك رضيتي على نفسك كدا ..
أتذكر كلمة يقولها لي زوجي احيانا ... أحبك لأنك ملكة ....
ودائما يقول لي لو الله اغناني وحقق طموحاتي فستصبحين ملكة متوجة ..
ولكن أرجو الكلام عن الشمالي الغربي بموضوع الجنس والتوضيح اكثر
كما وددت ان أسأل ماذا غن الشمالي الغربي والتعدد ؟؟؟
وعن استفزازه لزوجته بوصف الأخريات وباكلام عن التعدد باستمرار ؟؟
أرجو افادتي

Sad Bride

كما وددت ان أسأل ماذا غن الشمالي الغربي والتعدد ؟؟؟
وعن استفزازه لزوجته بوصف الأخريات وباكلام عن التعدد باستمرار ؟؟
أرجو افادتي

وانا اضم صوتي لصوتك ليش يحب الحريم والتعدد ؟؟:thumbdown:

الرحوب

العكس اللي أعرف انه يبصبص لكن مخلص وما يميل إلى العلاقات المتعددة إذا كان مرتاح في حياته وأنا زوجي شمالي غربي يحب الجنس لكن ما يهدد بالزواج والحمد لله وهذا الكلام صحيح عن الشمالي الغربي انه ما يتكلم بالزواج الثاني يمكن انت خليتيه يتكلم

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بنات بسأل انا بسافر لاهلي وهو عنده شغل ومصر يروح وياي وانا ما ابي لاني برجع بسرعه لانه بيطنش دوامه ايام من شان الروحه وانا ابي اطول اقول له ليش يقول انتي ما تبيني اروح ليه ههه يقول ما اقدر استغني عنك ضحكت قلت له شكل الموضوع جد علما بانه متزوج وانا الثانيه ويمكن لي سنه غريب الوضع ههههه

غرور بيشوو

اهلين (عمري ابيك) عاادي اذا الشمالي تقلق بشي يصير مثل الطفل
خلي يجي وش مزعلك؟؟؟؟هههههههه

little cats

95% من الكلام مظبوط
لكن أعمل إيه مع الطباع الصعبة دي ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى