مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا بنات ساعدوني بليييييييييز

مساء الخير انا متزرجة من 8 سنوات واانا عني مع زوجي في عدم محبتة لي وكم مرة اسالة ليش بقول لو ماحبك ما عشت معك واقول غير ولافعل شي اخرا انا عندي مرت ابي مشكلة معي دايمنا المهم اتصلو خواتي وقلو اطلعي معنا السوق قلت اوكي رحت بيت ابوي و علمت زوجي انهم بيطلعون و ولابسن عبيات قلت مرت ابوي انا اذا طلعت من سوق بروح بيت اهلي وهي تتحرطم هي اصلنا متبغني اروح معهم بس خوتي معلموها انا بجي امهم رحت وركبنا سيارة وصلنا السوق قلت خلص انا بتصل علي زوجي يجي ياخذني اتصلت قلت حبيبي تجي تخذني قل ليش حكتلة القصة الي صارة وبعدين قم يلعن ويسب فيني ليش تروحين الي ودك يرجعك قلت هي مرت ابوي موب امي علي كيفي جاء وجذني وهو يلعن ويسب ويشتم وللة يلعنك ويوم اخذك انا انهرت وجلست اصيح ليش ميحبني ماعني مو مقصار معة ابد وقلت من وين القة منك ولا من مرت ابوي الامفروض انا ترحمني انت زوجي قم يلعن ويسب لين وصلنا البيت وانا سقتة بعدين نزلن من السيارة ودخلنا البيت جلست شوي وبعدين نادني وقال صلحي عشاء صلحت وحطيتة قل تعالي تعشي قلت شبعانه وكانة مسوا ء شي وبعدين سفهتة ماحكيه وهو ماعاد حكني وللة اني مادري وين اروح انا رحت بيت ابوي مشكلة انا وي مراته وللة اني فكرة انحش اروح دار ايتام دار رعية دار مسنين وللة جرحني ياالناس حسوا فيني انا كرهتة بس صبرة عشان عالي وعشان معنادي مكان اروح فية :sad_1::sadwalk:

الله يهداك ليش تزعزعين الثقه بنفسك خليك واثقه ولاتهزك سبته ولعنه استغفر الله
وحبيبتي هذا زوجك شوفي مشاكل غيرك من الحريم تموت حزن وانتي بتهجين عشانك تحسن زوجك مايحبك
خليه مايحبك بطقاق مو عايشه مع عيالك حبيهم وحبي نفسك وهو مدامه ينفق عليكم وقايم بواجبه تعوذي من ابليس وكبري عقلك والله يخلي عيالك ويسخره

صادق وشاف

الله يهديك اختي بحر الجواهر اهي الحياة صرف وفلوس
ولبس وشرب بس
اسمحيلي
اقولك
" الجنة من غير ناس ما تنداس "
" والسعادة ما تطعم الا مع الناس "

صادق وشاف

الله يهديك اختي بحر الجواهر اهي الحياة صرف وفلوس
ولبس وشرب بس
اسمحيلي
اقولك
" الجنة من غير ناس ما تنداس "
" والسعادة ما تطعم الا مع الناس "
وبالنسبة لك اختي
حاولي ما تدخلين زوجك في مشاكل مرت ابوك
وحسني العلاقة بينكم بعيد عن المشاكل

زوجةاسير

الله يكون بعونك اكثري من الدعاء والاستغفار والله يسخر قلبه لك

حبيبتي الله يعينك على زوجك انت الان بعد الي سواه لاتكلمينه وخليك زعلانه منه اعملي واجباتك ولا تقصري في شيء في البيت ولكن اظهري الحزن ولا تجلسي معاه في مكان واحد وكويس انك لم تاكلي معاه دعيه يشعر بانه جرحك واهانك الى ان يعتذر منك وبعدها تكلمي معه بهدوء وناقشيه بان اسلوبه سيء معك ونصيحه لك اختي لا تتكلمي عن اهلك امامه ابدا الا بخير حتى عن زوجة ابيك تكلمي عنها امامه بانها تحبك وتناديك وتنتظرك وانكم احباب واصحاب لاتظهري ضعفك له لانه سيستغل ذلك ويبدأ بالاستهزاء باهلك ثم بك اعملي من الان على تحسين صورة اهلك امامه وخاصة زوجة ابيك وبانها لاتستغني عنك هي واخوتك ويتمنون دائما وجودك .حبيبتي عندما تنظرين الى نفسك بثقه واحترام سينظر اليك بهذا الشكل وواضح من كلامك اختي ان زوجك طيب لانه شعر بخطئه وطلب منك تنا ول العشاء معاه ولكن سوء تصرفك ونقل اخبار بيت اهلك اليه ستجعله يقسو عليك فلا تكوني طيبة زيادة واقرأي مقالات استاذتنا الفاضله ستفيدك كثيرا

أعلى