مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

((يأتي متلهف مشتاااق ثم يجدني؟؟؟؟))

ياقلبي باين عليكـ طيبة’’وقليل مثلك في هالايام تتكلم عن اهل زوجها بالاحترام هذا

الله يوفقك ويعطيك على قد نيتكـ الطيبة ويكثر من امثالكـ

والصبر الصبر وانااختك وكلمي زوجك اذا عنده مادية جيدة وحاولي باخواته وامه وتحججي بان البيت ضيق

وحاولي ماتخسرين اهل زوجك اذا كانوا طيبين’’ترا اهم شي سلامة القلوب

والدنيا وانا اختك زايلة مايبقلا الاالذكرالطيب

’’’’’’دمتي بخيــــــــر’’’’
شلون احاول بااخواته وامه اقلهم ابي بيت استحي قسم انا قلت لخالتي اليوم
ولدك يقول سنه وبيعمر قالت يااارب وقالت انتي تستاهلين ولكن الكلام هل سينفذ؟؟؟
وترى البيت كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير مو ضيق

ياعمري انتي والله بكيت وانا اقا موضوعك امي كذا كانت تتعذب بالموت يرقى ابوي ينام معها يقولوله لا اسهر معانا تو الناس بس والله ماينفع الهدوء عادي اجدعي كلمه حتى لو عليهم كلمي ابو زوجك بالموضوع هو ماراح ينفع معه بالتوفيق يااختي

شلون احاول بااخواته وامه اقلهم ابي بيت استحي قسم انا قلت لخالتي اليوم
ولدك يقول سنه وبيعمر قالت يااارب وقالت انتي تستاهلين ولكن الكلام هل سينفذ؟؟؟
وترى البيت كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير مو ضيق

ان شاالله البيت قصـــــر اذا هم صدق يحترمونك يحطونلك قسم كبير وخاص

وخواته مالهم دخل لا تحاولين فيهم ولاتكبرين روسهم وخالتك قوليلها الله متى ان شالله بنقل

للعماره الجديده واذا قالت شي "بنفقدك والا انتي غاليه.. ومن هالكلام قولي ان ولدها مواعدك

تنقلون وان عيالك كبرو

وترى اللي ماله لسان بهالزمن ينوكل حقه ...

~ام سارونه~

استغفر الله العظيم
زوجك اكيد ضعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف شخصيه مع احترامي له ولك
لكن معقوله مو حاااااس ايش غرفتك جنب غرفة مدري مين ومين
وبعدين دام ابوه عنده عماره الله اللي اهله مو قادرين على فراقه هذا انتي فارقتي اهلك عشانه
كلميهمو ثمان سنين مستحيه ومدري شنو ايش تستنين لما يحط الثانيه ويقولك مع السلامه ما ارتاح عندك البيت مليان ناس واوادم حبيبتي قوليله بنبره فيها حده يا تسكني بيت بروحي يا روح لاهلي يعزوني عن كشف وجهي عند علان وفلاتان والا كلمي ابوه قوليه انا ما اني مرتاحه وابي بيت بروح واذا وافق قوليله لا يعلم زوجك انك قلتي له وقولي لابوه يقوله ان هالشقه هديه والاشئ مثل كذا خلي حد من اهلك يكلمه اخوك والابوك وبيني لهم انك متضايقه ولا تقولين استحي هذا حقك حقك حقك والمره الضعيفه بينوطي على راسها ترى ليش تستحين من اخذ حقك ما فيها حياء المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف وحكاية الهدايا والمطعم هذا امرها بسيط بس البيت شئ اهم من المهم واذا مو مفكره بنفسك فكري بعيالك

زوجةاسير

الله يكون بعونك والله معذوره طيب خليه اقل شيء يخلي السهر مع ربعه ويجلس معك ويطلع لهم مره او مرتين بالاسبوع

نوسه علي

الله يعينك ويسخر لك بيت ابروحك وعن زوجك استعملي معاه اسلوب التشويق زي انك اتقولي لما نسكن بيت ابروحنا رح اسوي حفلات او رح البس كذا او رح اخذ راحتي بالضحك ومن هالكلام

حبيبتي الظاهر انك لم تتعلمي من المنتدى اي شيء ولم تستفيدي منه حزنت كثيرا على انسانه مثلك طيبه القلب رائعه بكل ما تحمله هذه الكلمه من معنى انسانه لم تقصر بحق احد دائمة العطاء والابتسامه لاتفارق وجهها يكون هذا حالها اين حقك انت اين حريتك اين خصوصيتك الكل سعيد وفرح اهل زوجك سعداء بك وبسيطرتهم عليك وعلى زوجك ,زوجك سعيد بواحده مثلك ......وهو حر فيما يتصرف يدخل ويخر ج على مزاجه فهناك واحده بالمنزل لاتقول لا ابدا........ حبيبتي التي لاتطالب بحقوقها تسلب منها هذه الحقوق ويؤخذ منها اكثر من ذلك فلا تسكتي اختي عن حقك بسكن شرعي لك ولزوجك واولادك ولاتخجلي فانت ذهب من عمرك الكثير فالحقي على الباقي وعيشي في بيتك ترتبيه على راحتك تزينيه بذوقك تلبسي ما تشائين حبيبتي انت لم تعيشي ولم تشعري بطعم السعادة الحقيقيه حتى يكون لك بيت خاص بك ولو صغير عليك اول شيء ان تتكلمي مع زوجك وتصري على موقفك ولا تترددي ولاتنتظري ليبني لك شقه هذا حبيبتي ضحك عليك ألايكفيك ثمان سنوات ؟اسكني بعمارة ابيه اواطلبي شقه اجار تصرفي كوني قويه وجريئه واذا لم يسمع لك طالبيه ان يخصص لك في بيت ابيه جناح خاص لك وبه مطبخ وغرف لك ولاولادك وصااله وتكون معزوله عن باقي المنزل اي كانها شقه كامله ولها باب تقفليه عليك . وفقك الله اختي والهمك الصواب

احلى ميمو

Active member
نفس وضعك لاكن مو ساكنين معاهم لاااااااااا كل شهر هم يجون عندنا ويجلسون بالأيام وكل إجازه طويله قصيره يجوون يقضونها كلهاا والبيت صغييييييير شقه صغيره .... ورمضان كله عندناا !!!!!!!!!!!

شوفتك جنتي

اختي الله يعينك ويصبرك
مادري الحين انتي تبين تطلعي من بيت اهل زوجك
بس تدري لو حصل اشاء الله في القريب العاجل
راح تميلي بسرعه وتقولين ليت ارد
ابي يكون عندي احد اتكلم معاه
الله يرزقكم ويناولكي الي في بالك

أم أبرار

بصراحة إذا وصلت المسألة لكشف وجهك لمن ليس بمحرم لك فلا وألف لا ...... إياك والتهاون في هذا الأمر وكوني حازمة مع زوجك في هذه المسألة وأثيري غيرته قولي له كيف ترضى تكون غرفتي جنب غرفة عمك وأقابله في الراحة والجية ..... الله يعينك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يمكن ردي بيكون مختلف عن الردود السابقه------اولا ياختي انتي عايشه بنعمه عظيمه ولله الحمد

زوجك انسان عاقل ولله الحمد------- رزقك الله بذريه ولله الحمد-----عايشه عند حموله وكلكم طيبين ولله الحمد

انتي وزوجك وعيالك بصحه وعافيه ولله الحمد------كل هذا ان شاء الله بيعينك على الصبر لاتستخسرين ايامك
ال8 سنوات الا ان مضت وقصرتي في حق الله000

انصحك نصيحه من كل قلبي حياتك ماشاء الله تبارك الله مستقره لاتشوشين تفكيرك بالاشياء اللي انتي فاقدتها وتحبسين نفسك بالهم والتعب 000عيشي يومك واحتسبي الاجر في اهتمامك بزوجك وعيالك واهل زوجك لله تعالى صدقيني لن يضيع000

وانتي ماشاء الله تبارك الله انسانه طيبه والله بيرزقك ماتمنينه -----اذا شكرتي الله على نعم الزوج والابناء والصحه والجئي لخالقك ان يزيدك من فضله العظيم اطلبيه ان يرزقك البيت الحلال والمنزل المبارك وهو خير المنزلين00

داومي على قيام الليل ---وصلاة الضحى ---وكثرة الاستغفار ----والصدقه صدقيني بينشرح صدرك ولن يتسلط عليك الشيطان ويشوش تفكيرك---ولاتعلمين يمكن في خلال شهر سنه وانتي بيت لحالك ولكن اصدقي مع الله

الله سبحانه وتعالى يجيب دعوةالمضطر اذا دعاه ولكن اصدقي مع ربي000

وحاولي ان تتفاهمين مع زوجك ان يجعل لك كل يومين جلسه معك ومع عياله ان شاء الله بيسر امورك بس ابعدي الشيطان عنك لايخرب حياتك بوساوسه واصبري ان الله مع الصابرين000

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك المنزل المبارك وهو خير المنزلين00

نعومه كول

حبيبتي حتى لو انتي طيبه مع اهله ويحبوكي ومايبغوكي تبتعدي عنهم
هذا مو عذر حياتك وعمرك يروحو كذا وانتي مانبسطتي اهله يبونك لطيبتك اوي كثر خيرهم
لكن من حقك تعيشي حياتك كاي زوجه تنبسط بعمرها وشبابها مع زوجها ربي يوفقكم ويسعدكم لازم تطلعوا انتي اصري على الطلعه هذا مو عذر انتي متزوجه اهله ولامتزوجته اهو
المفروض تفكروا بحياتكم مع بعض مو حياة اهلكم معكم
اتمنى تكوني فهمتي علي
ربي يسعدك وييسر لك امرك

Sقلبي كبيرS

ليه تكشفين لعمه اتمسكى بدينك عشان ربي يسعدك اعرفي اذ ضيعتى الدين وين بتلاقي السعادة

أعلى