مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معاناة [ عروس لم تشهد ليلة زفافهـآ ٍ .~

الله يسعدك ويوفقك ......... حاولي لاتبيني نقطة ضعفك وثاني شيء حاولي يكون لسانك مررررررررررررره حلو يمكن هو رومانسي بزياااااااااااده......
وادعي ربك انه مايشوف الا انتي.....واذا قال زي كذا قولي رجال وقولي دوله معينه وحطي شيء موفيه تمام ... وخلي اعصابه تنحرق شويتين بعدين قوليله مو انت تقول كذا انا كمان اقول صدقيني يتوب يقول....... بس اهم شيء مايكون زوجك من انوع العصبي اذا كان كذا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتسويهاااااااااا

الله يزقني الزوج الي يحبني واحبه ويسعدني واسعده واجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه ويجمعني به في الجنه........اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين..............

ياااااااااااااااااارب جعل من تدعيلي أنا واختي ارزقها يااااااااااااااااااارب ماتتمنى

صحيح كلام الأخوات يمكن يحب الدلع والكلام السوري والله أنا لو أني رجال كان تزوجت سورية, المهم : أنت لاتأخذين في خاطرك شوفي هو أيش يحب وسويه له, ولاتبينين أنك اتضايقتي حتى لايستلمك بهذا الموضوع 0
وسلامتك:icon26:

تمنيت

هههههههههههههه وربي انا زيك .. بس مو سوريات بس

اضحكي معاه بس وخليها كانها مزحه او طنشيه وكانك ماسمعتي وغيري الموضوع

يالغاليه زوجك يبيك انشالله لاصرتي عنده ادلعينه وبالعكس اسمع منه عشان اعرف كل شي يبي هو وانتي المستفيده......والله يسخره لك باذن الله...ولايشوف غيرك وانتي قولي امين.....

قوليله حبيبتي فاقد الشي لايعطيه ماذكرت مميزاتي وماذكرت عيوب السوريات خليك وثقه
وقليله ماشاف مميزاتهم الا انت وامثالك ولا ليش يتزوجون الرجال السورين من باقي الدول الثانيه وتاركين حريمهم في ديرتهمكزوجات ثانيات ولا يعتقدون ان ماتزوج الا رجالنا

عااااااااااااااااااااااااااادي والله العظيم بفتره ملكتي كان زوجي يقول تقريبا نفس الكلام

كان يقول شوف السوريات الصبح تقول (( تئبرني ابن عمي )) وتدلع وووووووووووالخ

والله كنت انقهر واتنرفز واحيانا ابكي واقوول من اولها يمدحلي السوريه وغيرهاااا

ويفتح قنوات بس يكون عندي ويقول شوفي السورياات

لاكن مره كنت حازمه وقلت له دامك تبي سوريه ليش ماتزوجت سوريه وتضايقت منه وهو اصلا يمزح

لاكن بطبيعتهم يبون يثيرون غيرتج او يبون يفهمونج بطريقه غير مباشره انج تكونين لبقه مثلهم او بشووشه او او او او

لاكن والله شي عاادي وبعد زواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجي والله كل شي طبيعي يمكن بين وقت والثااني يستفزني لاكن بغشمره

ياقلبي تقبلي عاادي وخذيها بروح المزح

ويبي يفهمج ان احنا نطلع ازواجنا بنكد الصبح اشغالهم وهم يدلعونهم وبكلمه وببوسه قبل لايطلعون ازواجهم

فانتي كوني عاديه ومرحه وتقبلي هالشي لانه مايبي نكديه بس مومعناته تطنشين عالاخر لا خدي موقف بدلع وازعلي بدلع ونزليلج دمعتين
اسمحيلي اختي كل واحد يتكلم عن نفسه لاتعممين زوجي من تزوجت ماقد طلع الا بوسه ولا دخل الا بوسه ولكلام الحلو يقول خجلتيني العيال كبروا
ليش نهزأ انفسنا ونطلع عيوبنا عند الملا من قريتي لوحده من الدول تعيب على نفسها وكل شخص بغض النظر عن دولته فيه السلبي وفيه الايجابي فل نرتقي بأفكارنا

اسمحيلي اختي كل واحد يتكلم عن نفسه لاتعممين زوجي من تزوجت ماقد طلع الا بوسه ولا دخل الا بوسه ولكلام الحلو يقول خجلتيني العيال كبروا
ليش نهزأ انفسنا ونطلع عيوبنا عند الملا من قريتي لوحده من الدول تعيب على نفسها وكل شخص بغض النظر عن دولته فيه السلبي وفيه الايجابي فل نرتقي بأفكارنا
انا دايما اتكلم بصيغه الجمع
انا نفس الشي مايطلع الاببوسه ومايدخل الا ببوسه بس ماحبيت اقول عن نفسي واحط الحسره بقلوب الاغلبيه
فعشان كذا بكل ردودي احط صيغه الجمع
واتمنى ماااكون ضايقتج باسلووبي والسموحه من الجميع
والله يبعد عنج العين والحسد ويهنيج

انا دايما اتكلم بصيغه الجمع
انا نفس الشي مايطلع الاببوسه ومايدخل الا ببوسه بس ماحبيت اقول عن نفسي واحط الحسره بقلوب الاغلبيه
فعشان كذا بكل ردودي احط صيغه الجمع
واتمنى ماااكون ضايقتج باسلووبي والسموحه من الجميع
والله يبعد عنج العين والحسد ويهنيج
لاحبيبتي كلك ذوق بس انا اتضايق من الشعارات المزيفه والرسائل الاستهزائيه لبنات الخليج عموما
فنحن لسنا أقل منهم حتى اضكحهم وابن ادم لايملا فاهه الا التراب ورجالنا يشوفون الدلع والمتعه والرعايه ويعتقدونه في كل النساء ولو لاحضنا قليل من يستمر زواجه ونعلم الاهداف من هذا الزواج لكل الطرفين ولا اخص دولة بعينها

Diana syria

مسا الخير حبيبتي بنوتة ستايل شوفي ابدا ما تحطي عبالك كل كلامو هو عم يعمل هيك مشان يشوفك غيرانة و اذا بدو يسمع كلام سوري حلو اي شو هالشغلة انا بعلمك و الله بخليكي تدوبيه اول شي نحنا عندنا اللسان الحلو اساس كل شي يعني بس يجبلك شغلة حلوة مثلا و انتي تحبيها او هدية قوليلة تقبرني نشالله يسلمو ايديك حبيبي تعيش و تجيب و قبل ما يطلع على شغلو بتقوليلو الله يرزقك حبيبي و يفتحها بوشك و يبعد عنك ولاد الحرام و اذا شفتيه تعبان قوليلو ولي علي نشالله تقير قلبي نشالله انا و لا انت يا عمري و اذا مدايق قوليلو روحي انت ما تزعل و لا تدايق الدنيا كلها بكفة و زعلك عندي بكفة انا هيك بشوف ماما و خالاتي و البنات عندنا هيك بيحكو بس اهم من كل هاد هو الدلع يعني تقولي هالعبارات باسلوب دلع و ابدا ابدا ما تقوليلو تزوج سورية و مصرية و من هالحكي لانو بتفتحيلو عيونو على شغلات ما كان حاسب حسابا بالعكس خلي ثقتك بنفسك عالية كتير و انا اذا تذكرت اي حكي سوري كمان رح اقلك عنو و تطمني لانو لو بدو بتجوز سورية او غيرا ما كان فتح معك هلموضوع اساسا و لا حتى لمحلك فيه لانو الرجال بس بدو يعمل شغلة بيعملا و ما بيجيب سيرتها ابدا و لا حتى تلميح بس هاد خطيبك شكلو حابب يسمعلو كلمتين حلوين فاستخدم معك هالاسلوب

اهلين حبيبتي
السكوت السكوت
قال صلى الله عليه وسلم (من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت)
وقال جل علاه في كتابه ( ادفع بالتي هي احسن )
ياما تسكتين او تردين عليه احسن الكلام مثل جزاك الله خير او الله يجمعنا على خير على ما يحب ربي ويرضي

نتالي11

ر ح ازعل منك يا بنتي زينة حياتي والله نحن السوريات نظاف ومنحب النظافة بس الله يسامحك شايفة وقلبنا كبير كمان بسيطة مو مشكلة
ولبنوتة ستايل لا تحطي ببالك ولا تنرفزي حالك خلي ثقتك بحالك كبيرة وهو اصلا حابب ينرفزك ويشوف غيرتك علي فشو رائيك تخربي عليه الطريق وتعملي حالك مو سائلة انا برائي هاد احسن حل يعني طنشي

حنانوو

الله يجملك بنظره
ويسحره فيك سحر حلال
ويسخره لك يارب
ياحلوه هو يبيك دلوعه يبيك تتكلمي باللسان الحلو ماحب يجرحك باسلوبك بس لازم تعودين نفسك ع هالكلام والدلع واهم شي بيني نفسك انك واثقه بنفسك هذا اهم شي

رحيل الوقت

حتى لو رديتي ردك متأخر بيكون

حاولي تخلي الموضوع على جنب بس لا تنسينه ولا زودها حبتين وريه الردود اللي ساعدوكك بها البنات

لا تتسرعي وتردين عليه بيحس انك انقهرتي

مع السلامه بالتوفيق

ورد الفل

عادي قولي له خذ سوريه وخس بريحتها اتحدى تلقى سوريه نظيفه رح لهم
اوف حكمتي انو كل السوريات وسخين
والله نحنا السوريات نضاف ويمكن النضافة طلعت من عنا
يلى يمكن حسناتك كتار انتي كريمة ونحنا منستاهل حسبي الله ونعم الوكيل
---------------------------------------------------------------------------------------
حبيبتي صاحبة الموضوع
لا تهتمي بكلامو باين حابب يشوف غيرتك عليه مو اكتر وهالشي منو كتير
مواضيع كتيرة بنفس الاسلوب والكلام مو بس عن السوريات عن المصريات واللبنانيات وووووووحتى الاجنبيات
اذا بتحبي تجاوبي معو واعملي نفسك غيرانة لينبسط مو اكتر
ومرة تانية ازعلي منو ومرة اقلبيها ضحكة وحاكيه سوري متل المسلسلات وزيادة
الله يباركلك فيه ويبارك عليكي ويجمع بينكم بمودة وخير

على عينا وراسنا خواتنا السوريات بالعكس كلنا خواات
وعجبتني روحكم المرحه بالموضووع

والاخت اللي قالت ريحه وماريحه فموشرط السوريات ريحتهم خايسه كل شخص مايهتم بنفسه له ريحه

سواء خليجيه او شاميه او عربيه او اجنبيه
ونتمنى مااحد يجرح بالكلام لان بهالمنتدى اتوقع اكثر من جنسيه

شوفي ياعروسا اذا بتتزوجين لااااااازم تقوين قلبك شوي وتبردين عليه

لانه كل بين فتره وفتره اذا مو كل يوم بتسمعين كلام يضايقك

عادي كل السعوديين كذا

واحد ماينادي زوجته الا بقره يعني معقوله بتطلب الطلاق عشان يقولها بقره عادي تقوله البقره ماتتزوج الا ...... وتترك الاجابه له

لازم تقوين قلبك بقووووه عشان تعيشين وتعرفين كيف تردين خلك قويه بردك وواثقه من نفسك وماتهزك اي كلمه
اذا مدح لك السوريه قولي له روح تزوجها وانا بروح اتزوج سوري

طمووووحه

المهاجره لله كلامك درر والله فعلا هذا اللي يصير معنا نعطي بدون حدود ومانطلب شي لانفسنا وهم ولاحد هنا في عالمهم مبسوطيييين الله يرزقنا طاعة الله ومحبته

احلى سويته

يمكن بس يشوف رد ت الفعل ولله اعرف سوريه عزالمعرفه هذا كله كلام مسلسلت تقول مانقول كذا

أعلى