مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متعة الزوجية ..للمتزوجات والبنات..كلام مهم جدا

هديه

رااااااااااااااااااائع زز تسلم يدك

ملاك 88

تسلمين الغالية .........اللة يخلي لج ريلج ويحبج ويسعدج طول حياتج ان شاللة دوم اتشوفين السعادة في الدنيا والاخرة امين

غروده 2009

جوناااااااااااااااااااااااان
يسلمووووووووووووووووووو
وجاااااااري التطبيق

يعطيك العافيه
عندي تعليق على نقطتين اولا:الجماع في الدبر حرااااااااااااااااااام حتى لو وقت دوره
ثانيا:ان الوحده تقول لزوجها يلبس واقي اذا يبي يزني اولا اهانه عظمى لها ثانيا تبين له انها راضيه وثالثا هذا مايرضي الله فكيف نرضاه على انفسنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يهدي ازواجنا ويغنيهم بالحلال عن الحرام ويبعد عنهم رفقه السوء

caramelaa

يعطيك العافيه
عندي تعليق على نقطتين اولا:الجماع في الدبر حرااااااااااااااااااام حتى لو وقت دوره
ثانيا:ان الوحده تقول لزوجها يلبس واقي اذا يبي يزني اولا اهانه عظمى لها ثانيا تبين له انها راضيه وثالثا هذا مايرضي الله فكيف نرضاه على انفسنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يهدي ازواجنا ويغنيهم بالحلال عن الحرام ويبعد عنهم رفقه السوء
هلا حبيبتي وانا ذكرت هالشي
اولا المتعه الزوجيه هي حلال بين زوجين مع بعض ضوابط الشرعية ..اللي اهي اتيان المرأه من الدبر وققت الحيض والنفاس وهذا الكل يعرفه
الضوابط الشرعيه يعني حرام ومايصير

ثانيا عزيزتي في زوجات يدرون بخيانات ازواجهم او يكون من متزوجي المسيار والعرفي او متعدد الزوجات
مو شرط الزوج يخون عشان يحمل امراض ممكن يتزوج مصياف ومسيار وغيرها من هالزيجات ويحمل لزوجته امراض
والفكره من لبس الواقي انها تحمي نفسها
مو كل الزوجات يواجهون الازواج بالخيانه او تعدد العلاقات في بنات يرضون ويسكتون او لانه لا حيله لهم ..المهم صحتها ونفسها وعفتها

وحياج الله حبيبتي

أعلى