مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لاتهملو موضوعي انا وصل حدي بتطلق ابي رايكم

مرحبا بلقيسات
وش اخباركم
انا نفسيتي تعبانه
انا لي 9 شهور متزوجه
بداية الزواج صار اختلافات بس شي طبيعي
لكن الحين تعبت زوجي ماادري وش يفكر فيه يحب العناد اقول يمين يقول يسار واقول اوكي يسار يقول لا يمين ماادري فاكر كذا يثبت رجولته وغير البخل كان مافيه اكرم منه والقهر اني اشوف ماديته ولا اطلب منه فلوس الا اذا كنت متاكده انه عنده فلوس وحارمني من الحمل وقال ست شهور وقلت اوكي وبعده قال لا سنه وصار تهوش لكن والله بكيت بكي ترجيته ولا همه رافض والحين باقي شهرين واتمنى يصير قد كلامه
لكن بصراحه مو مريح لا بالجنس ولا بالحياة والقهر يقول ماابي عيال عشان نستانس وللاسف وين الوناسه لاتمشي لاسفر والمطاعم مااروح لها الا بعد التشحذ واوقات انا اعزمه من عندي وحياة بالبيت سكوت واحاول اسوي جو بس خلاص انا مليييييييييييييت منه ولا صرت البس لبس اغراء له وانا مااكل حبوب منع الحمل لكن هو حريص مايمل ماشاءالله(اتمنى فهمتوني)
انقهر وش الله جابرك ماصرت ابيه على السرير ابدا ممل بجد ممل وحتى تكميلات البيت اقول خل نكمل يقول بكرا وكل يوم بكرا مااحب اللعب بالاعصاب يقول لا وخلاص
مو قادره اسوي شي له كارهته بقوه ماودي لانه حياتنا ممله بس مابيدي شي احسه مايستاهل شي ولا ادلعه بس يدور وناست نفسه بس
انا اسفه طولت بس حسيت بنفجر وقلت مالي الا انتم من بعد الله يااخواتي البلقيسات

ميوسه

عزيزتي

مع الرجال اتظاهري انه هو اللي متحكم الزواج وكلمته هي الاولى اتمسكني حتى تتمكني

والحمل لسى بدري

هذا وانتي مشاكل ومانتي عارفته زين اشلون تجيبي اطفال

خليكم عرسان حتى سنتين وخليه هو قبل السنتين يطلب حملك

وشدي وارخي بحياتك معاه

موفقه

عزيزتي

مع الرجال اتظاهري انه هو اللي متحكم الزواج وكلمته هي الاولى اتمسكني حتى تتمكني

والحمل لسى بدري

هذا وانتي مشاكل ومانتي عارفته زين اشلون تجيبي اطفال

خليكم عرسان حتى سنتين وخليه هو قبل السنتين يطلب حملك

وشدي وارخي بحياتك معاه

موفقه
عرفته اناني بقوه اناني ودي اجيب اطفال اتلهى عنه واحد يوسع صدري
اما اجلس سنتين انا مااقدر انا متزوجه ابي اطفال ابي اعيش واسوي عائله وش ابي بخشته طول الوقت
والله معصبه بقوه قاهرني مايرحم
وحنون بمزاجه ويرحم بمزاجه الله يعين بس
ومشكوره على ردك:schmoll:

عبير

الله يعينك اختي بس انا برايي طنشيه شوي وانشغلي بنفسك ولاتفكري فيه وبنفس الوقت اهتمي بالبيت

وبطلباته بدون تكلف الواجب بس وخليك عادي معاه لازعل ولا شي زايد معاه ولاتعصبي منه في رجال

يفرح لما يستفزك خلي اعصابك هاديه وربي يهدي لك ويرزقك الذريه الصالحه

والله مادري غريب زوجك ..
طيب حاولي تبحثي عن الاسباب ...

يعني مثلا مضغوط نفسيا .. مديون .. انتي فيك شي مو عاجبه ...

ولو كان وجدتي السبب حاولي تخففي عنه ...

توددي له دايم .. مع الثقل ... يعني خليك بعيده وقريبه في نفس الوقت ....

اهتمي في نفسك اكثر واكثر .. لاتمدحيه اكثر من اللازم ... في البيت اجلسي معاه شوي وابتسمي له .. بعدين قومي انشغلي في اي شي ... خليه يحس انك تغيرتي جذريا ... لكن اياك واياك من العصبيه والتكشيره

فهمتيني ؟؟؟

اطلبي مره وحده بطريقه رزينه ... واذا قال طيب ومادري ايش .. قولي شكرا .. وخلاص لاتكررين الطلب ..
اكتبيها في ورقه وخليها في مكان واضح...

وكل مانقص حاجه اكتبيها...وبعد كل فتره نبهيه عليها ...

واذا قصر مره ... واجهييه باسلوب واثق .. وصوت هادي ...

اذا انت ماتقدر تلبي احتياجاتي ... ليش تزوجتني ؟؟؟

وكذا استمري الين يغير تعامله معاك ....

والله يوفقك وييسر لك

مربى جح

الله يكون بعونك والله في من حالة زوجي يارب يصبرنا ويفرج همنا قولي امين
والله مدري وش اقولك اذا لقيتي حل علميني .,
موفقه ياااااااااااااارب

bent aboha

زوجك اناني كثير وترى مو هو وحده في كثير رجال انانيين او بالاصح

اغلب رجالنا انانيين حيل ودامه كذا ليش ياعمري تبين منه عيال وتزيدين همك همين

بكرة يحبسك انتي وعيالك وتحسفين على عيالك وانتي تشوفينهم يبكون يبون يطلعون ويتونسون

خليك معاه الين يتغير للأحسن بعدين فكرين بالعيال لانهم مسؤوليه وصعب تشيلينها لوحدك

عبق الحروف

الله يسخره لك ويصلح حاله وعليك بالدعاء وانسي قصة الحمل اللحين الين الله يصلح حالكم ياقلبي
ودمتي بود

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اجلسي مع زوجك جلسة مصارحه وقولي له اللي في قلبك---وحاولوا تضعون حلول للمشاكل التي تعصف بكم الان ولو تكون الحلول جزئيه او حلول الوسط000

وعليك بصلا الليل وكثرة الاستغفار---والصدقه -----والمداومه على قراءة جزء من القران بينشرح صدرك وبيصفى ذهنك 000

ويوجد كتاب في المكتبه ( احبك اكثر) للشيخ علي الشبيلي باحث في شؤون الاسره----هذا الكتاب لمن تزوجوا
لهم 5 سنوات يعني يناقش المشاكل التي تظهر في بداية السنين الاولى من الزواج000

وابحثي في محرك البحث عن محاضرات الشيخ علي الشبيلي وكتبهاستمعي لها ان شاء الله تفيدك

اسئل الله العظيم ان يسخر زوجك لك ويبعد عنكم الشياطين ويرزقك الذريه الصالحه000

مراوغ
باين علية يتاثر باللي حوالية يعني
لاتلعب عليك المرة
والله تغيرت بعد الزواج
وين فلان الاول
اطلبي الشي ولاتستعجلين النتايج خليك صبورة وكثري الدعاء

زهرا55

شوفي ياعمر اكبر نسبة طلاق تحدث تقريبا في السنه الاولي من الزواج والسبب ان المراه تبي تثبت وجودها

وسيطرتها في البيت والرجل يبي يثبت رجولته عليها

طبعن انتي طالعه من بيتك واكيد كل بيت يختلف عن الثاني وهو طالع من بيت يختلف في الطباع

علشان تنسجمون وتصير بينكم موده ورحمه وحب وانه يطاوعك وتطاوعينه يبغي له وقت

طططططططططططططويل يا انك تتحملينه اذا تحبينه او تطبقين هذه النسبه الي هيه الطلاق من السنه الاولي

او الثانيه شوفي ياعمري انتي وهو لسه صغار وفي بديت حياتكم مسالت العناد هو الرجال كذه دائمن

يتبع مقولت اسئلوهم وخالفوهم

دائمن رايه الصح دائمن اناني ويحب راحت نفسه يعني حتي لو لاسمح الله تطلقتي ماراح تغيرين

فاذا تبغين يرضيك ارضيه وخصوصا في بدايت حياتك اذا قالك المويه سوده قوليله صح صدقيني راح تكسبينه

حاولي انك ما تعاندينه ابد تر الرجال يحب المراه المطيعه انه فاهمه انك انتي الصح بس لازم تنفذين

اوامره عشان تعيشين سعيده وتكسبينه ومع الوقت راح تكسبينه ويطيعك او تماتيكين بس هذا

طبعن مع السنين مش في يوم وليله يعني يبغي له صبر ارضيه في فراشه شبعي بطنه قوليله طيب وحاضر

وعلي امرك مع الوقت انتي راح تعرفين طبعه وهو راح يعرف طبك الله يهنيكم

حبيبتي طولي بااالج ولا تعصبين وتحرقين اعصابج
اولا شوفي ريلج اي شخصيه (شمالي ، شرقي، جنوبي، غربي)
عقب شوفي الموضايع اللتي تخصه وحاولي اطبقينه بتييبين راسه وبتكسرينه بعد :)
بس نوعية ريلج يباله صبر فطووولي بااالج كثر ما ترومين

حبيبتي واميرتي اذا موعاجبتك مواصفته00لاتستعجلين بالحمل يمكن كل تاخيره فيها خيره00وترى هو صادق احسن اذا اخرتو الحمل 00لان الاطفال الله يصلحهم نعمة بس احسن تستانسون فترة بعدين تحملين 00

طمووووحه

ياقلبو مايحتاج تتهاوشين معاه على الحمل حتى تنسجمين معاه انت وبعدين وخير اللي فهمت من كلامك ان وقتك له كله حاولي تشغلي نفسك بزيارات واذا اهلك قريب بعد افضل ولاتجاملينه على حساب مشاعرك يعني انت مراااات متضايقه قوليله جربي معاه سحيلك دمعتين يمكن تاثر فيه احسن من الصوت العالي شدي وارخي معاه خليه يشتاق لك مراات تعبانه او بطني يوجعني وانت نفسك ابسطيها السعاده في يدك والله مو في مطاعم او رحلات صحيح انها سبب لكن البدايه من الداخل من ذكر الله والقران والصدقه وسورة البقرة تشغليها في الليل في بيتكم لها اثر عجيب والله مجربته لاتخلينه محور حياتك وحركة انت تعزمينه مانصحك فيها لانك اصلا انت ماراح تنبسطين وتنقهرين اكثر وتدخل في قلبك مشاعر كثيره انت في غنى عنها الااذا كانت برضا قلب يعني هديه مناسبه خاصه واسال الله ان يسلل سخيمة قلبه لك

أعلى