مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يرقيق الاحساس ارى منك اناااا للاسف يبنااااااااااات لاتحرموني من ارائكم تكفون

توتااااااااا جد تعااااااااااااااني بس الله يصبرني ويصبر الي تمر في نفس معاناتي
المهم ماطول عليكم اجيكم بمشكلتي الي بتخليني اذبح نفسي الحمد لله اني مسلمه احمد يارب على نعمه الاسلام
اسمعو بنات صديقاتي واخواتي في الدين انا لي 6سنوات متزوجه وتزوجت على صغر سني وعندي طفلين بنت وولدالمهم
انا احس انا زوجي مررررررريض نفسين مادري يمكن تقولون لي هالبنت تبالغ بس اجيكم في المشكله زوجي الله يهديه فيه مرض اسمه الشك والغيررررره الزايده تصدقون بنات زوجي يغار من اخته واخوه مره كنت مسافره مع اخته وهو معنا وامه بعد معنا في نفس السياره وانا بنت احب اضحك كثير كثير احب الوناسه المهم انا واخته كنا نسولوف ونضحك وامه تضحك معناا لان سوالفنااا حلوه ومضحكه ومواقف حلوه المهم لاحضت على زوجي مو عاطيني وجه واكلمه يكلمني من طرف خشمه ويوم رجعناا البيت قلت لهاا وش فيك انا قلت شي غلط لاني خفت في كلامي يمكن زليت او شي المه تخيلو شنو قالي يم اخته :tears::tears:وش رايك تتزوجين اختي الضاهر هي زوجتج يعني انا زوجت اخته :tears::tears:وعديت هالسالفه واخته صارت ماتكلمني بسبت غيرته الزايده علي ويوم من الايام اتكلم مع اخوه كلام عادي واخوه متزوج واكبر منه تتوقعون وشو قالي يوم شافني اكلمه بالرقم اني انا اتغطى عنه قالي الضاهر انتي تحبين اوخوي واخوي يحبك يم اخوه قال هالكلام وربي انحرررررجت ودخلت الغرفه وجلس اصيح واخوه تغير وجههااااااااااا المسكين وغير كذى يفتش في جوالي من وراي وتخيلو حتى المسن يدخل عليهاا من دون علمي واذى غيرت الرقم السري يقلب علي الدنياا وهو عارف الي عندي بنااات واذى شاف ايميل غريب يقعد يحقق منو ذي ومن وين عرفتيهاا وغير كذى يفتش في سجل المحادثات واذى مسحت السجل يعصب ويحرمني من الجهاز على الرقم ان الجهاز انا الي شاريته من عندي وغير كذى يمنعني اطلع مع اي احد من اخواني يعني مااطلع الى معه ولا يخليني ازور احد ابد وحارمني من صديقاتي شسوي بهالمعانااه على فكره قصتي اطول بس حبيت اختصرهااا س تكفون وش الحل انا مو راضيه على هالاسلوب حتى مره اخوي جاني واخذني من عنده وفكرت اطلق بس فكرت ان عندي عيال ومابيهم يتشتتون ويضيعون بين امهم وابوهم وعلى فكره الحين طالع لي بمشكله جديده يشك فيني اني معي علاقه مع الجار بالرقم ان الجار كبير بالسن ومتزوج ثلاث ودايم يقولي شكلك تحبين الجار يقولهاا لي بمزح بس هل فيكم بنت متزوجه بترضاهااا وهو دايم يكررهاا علي حبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم اقولكم معاناتي لاني تعبت وانا صغيره بالعمر 23عمري الله يخليكم عطوني شارتكم تكفووووون:tears::tears::tears:

شوفتك جنتي

الله يعينك ويساعدكي
والله مادري وش اشور عليكي اختي بس انا راح ادعيلك في ظهر الغيب
ان اللع يكون معاكي ويصبركي عليه الظاهر هو يحبك كثير من زود حبه لكي قام يشك
طيب انتي كلميه حسسه انك له وحده وانك مستحيل تكوني لغيره
وانه الحب الوحيد في حياتك وانك عمرك مافكرتي تخونيه
يمكن فاقد الاحساس بالامان ويمكن يكون خايف انك تضيعين منه بس قاعد يعبر بطريقه غير مباشره
صح الي قاعد يسويه مافي وحده ترضاه
كذا الرجال الله يعينى ويساعدنى

لمار84

انا زوجي كمان يغار عليا بس مو لدرجه دي تصدقو كرهت اللبس والمكياج والسهر برامن كتر الغيره
وضليت وحدي في البيت ليل نهار ارحم ولا اسمع كلامه

حبيبتي يمكن يبيك تلتفتين له

ممكن يبي اهتمام اكثر

يبي يحس انك مراح تكرهينه او تتركينه

أنت كل ماقمتي وجلستس عنده قولي(الله لايحرمني منك- الله لايخليني- وش حياتي بدونك- انت كل دنيتي-أنت أكلي وشربي)
من هذي العبارات

حسسيه بالامان ومافيه احد بدنيا باخذه منك

كثير من الرجال يحبون كذا يحبون يكوننون اهم الاساس بحياتك والاهم
قولي انا متزوجه احسن واحد بعوائل الدنيا

مدحيه وغازلية وشوفي

الله يعينك ويهدية لك
دمتِ بود

الله يعينك ويساعدكي
والله مادري وش اشور عليكي اختي بس انا راح ادعيلك في ظهر الغيب
ان اللع يكون معاكي ويصبركي عليه الظاهر هو يحبك كثير من زود حبه لكي قام يشك
طيب انتي كلميه حسسه انك له وحده وانك مستحيل تكوني لغيره
وانه الحب الوحيد في حياتك وانك عمرك مافكرتي تخونيه
يمكن فاقد الاحساس بالامان ويمكن يكون خايف انك تضيعين منه بس قاعد يعبر بطريقه غير مباشره
صح الي قاعد يسويه مافي وحده ترضاه
كذا الرجال الله يعينى ويساعدنى
اختي ادري كلامك صحيح بس احب اضيفلك نقطه اني محسسته بالحنان والحب وكل شي وهو يعرف اني احبه ومو مقصره عنه في شي كل شي ملبيته له بس هو كذى من اخذته وربي اني اقوله كلام يمكن لو زوج غيره كان حطني فوق راسه بس الله يهديه ويصبرني ومشكوره عزيزتي على دعائك الله يخليك

حبيبتي يمكن يبيك تلتفتين له

ممكن يبي اهتمام اكثر

يبي يحس انك مراح تكرهينه او تتركينه

أنت كل ماقمتي وجلستس عنده قولي(الله لايحرمني منك- الله لايخليني- وش حياتي بدونك- انت كل دنيتي-أنت أكلي وشربي)
من هذي العبارات

حسسيه بالامان ومافيه احد بدنيا باخذه منك

كثير من الرجال يحبون كذا يحبون يكوننون اهم الاساس بحياتك والاهم
قولي انا متزوجه احسن واحد بعوائل الدنيا

مدحيه وغازلية وشوفي

الله يعينك ويهدية لك
دمتِ بود
من كل الطرق جيته الى درجه ان اخوي حفلت زواجه في العيد الاضحى وقالي لاتروحين وقلت له انشاء الله ماروح اذى هالشي يرضيك انا كم افلان عندي الى درجه اذى جلست عنده اقوله انت ابوي انت امي انت كل شي بدنيتي بس الحجر حجر وربي بديت اكرهااا بس اجامله وهذى الصدق

انا زوجي كمان يغار عليا بس مو لدرجه دي تصدقو كرهت اللبس والمكياج والسهر برامن كتر الغيره
وضليت وحدي في البيت ليل نهار ارحم ولا اسمع كلامه
نفس الحاله بس انا من اخذته الشارع مااطبه الى معه والمكياج كرهته كره العمى بس يالله المريض مريض يبقالهم بنت شكاكه عشان يعيشون اعوذ بالله بس

أعلى