مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كلمة تسبقها عبرة......

بسم الله الرحمن الرحيم
انا متزوجه لي ست سنوات عرفت ان زوجي متزوج علي مسيار طبعا زوجته على كلامه اكبر مني 13سنة اوكبر منه كمان 8 سنوات لما سالته ليش تزوجت قال حب تغيرفقط ومابي زوجة ثانية رسمية قالي اوعديني يكون الموضوع بيني وبينك مابي احد يعرف يحاول يصارحني بكل حاجة جاني مرة وقال انا ابي اتكلم معاك لاكن مابي اتكلم مع زوجتي ابتكلم معاك كانك صديقي........
يحاول يقول وش يكون معاهم اذا جاء منها بتفصيل ويشاورني اذا بغى حاجة......
ما أدري وش قصده وليش يسوي كذا...... وش المفروض تكون ردت فعلي كيف اعامله معني اتقطع من جوا اذا قام يتكلم عنها بس احاول ماوضح لانه عادني صديقة ويصارحني بما انه ماعلم احد محتاج احد يكلمة طبعا هو الي قال كذا...يزعل اذا جت مني ردة فعل....... يقول انه ماتعنيله حاجه الا في الفراش كل واحد لها جوها .... عرفت انه يقدر يستغني عنها اذا فيه زوجه ثانيه بدالها يعني ميحبها ......... مارح اطول عليكم ....
لاكن ابي اعرف ليش يعاملني كذا وش قصده.......وكيف المفروض اعامله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :dunno:
انتظر ردكم ومشورتكم..........

ديمة سحاب

كان الله في عونك ...

اختي اتمنى ان يكون لدي حل لأسعفك بك بس للأسف قلبي متعاطف معك .. ولكني اشعر ان زوجك به مشكلة ما اما انه يبي يوصلك شي من كلامه لان الرجل بطبيعته لا يحب كثرة الحديث فما بالك بحديث قد يثير حفيضتك تجاهه ويشتت حياته لو كانت لكي ردة فعل اخرى ولكن لا اجد مبرر اخر لحديثه معك الا هذا التبرير ففكري بكلامه عنها هل هو رساله لك ..
ولا ترضي ان تكوني بينهم ان احسستي انكي لم تقصري معه فحتى هو يشعر انه يعمل شي غلط والا لما اخفى هذا الزواج ...

راجعي تصرفات زوجك وحديثه وان كان صريح اساليه مباشره ...
ولكن لو انا لما رضيت من البداية ان يتحدث في هذا الموضوع ولو حصل زواج باخرى فلا يحدثني عنها ويفصل بيننا ولا يكون بيننا لقاء فلا رؤيتها ستريحني والعكس صحيح بل بالعكس سارغب باخذ كامل اخبارها وهل هو مرتاح ام لا واذخل بدوامه انا الوحيدة الخاسرة فيها فحياتي ستصبح هو وهي فقط والا الانفصال ان كنت على استطاعه نفسيه وجسدية ولا يتسبب باضرار للطرفين..

متزوج مسيار ويعلمك او يسولف معاكي كأنك صديقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتقولين سكتي لانه عدك صديقه وتبغي تسمعين فضفضته ...((تصرفك انتي غريب مو زوجك.. لاتزعلي مني حبيبتي الغلط فيكي انتي..إشلون تعرفي مجرد حقيقه واحده انه متزوج عليكي ليته بالحلال ونقول معليش لاكن وبالحرام وتقولي مايحبها الا في الفراش وانتي وش تسوين عنده في بيته !!!!..
بصراحه خذي موقف جاااد..

لانك انتي الخسرانه بكل الاحوال يضحك عليكي بقوله اهي ماتهمني دامه ماتهمه يبغاها في الفراش ليه؟؟؟ ليه منتي ماليه عينه؟؟

ماابي احرضك على زوجك حاشا لله لكني ابيكي تصحين من النوم اللي انتي فيه..

الله يفرج عليكي

أم ألودي

صراحة دخلت موضوعك وخرجت ورجعت دخلت ثاني أختي إلى تمى تظلي تمثلي دور ليس لك ؟ وتجيك أمراض وبعدين يرميكي أنت لستي صديقه أنت زوجة تحس وتحب وتغار وهذا الكلام كله سوف يظل مخزن في عقلك الباطن ويظهر على ملامحك في احلامك واكتئابك وحتى لو عاد نادما فلن تنسي ارجو ان توقفي هذه المهزلة فعلا لنفسيتك أنت حتى لا تتدمري قفي وقفة صلبة في وجهه يجب ان يتركها ولا يلعب بمشاعر الأخريات سبحان ماذا لو عكس الوضع هل سوف يستمتع بمغامراتك حتى انت تحتاجين التغيير فعلا شين وقوي عين وسامحيني

صراحة دخلت موضوعك وخرجت ورجعت دخلت ثاني أختي إلى تمى تظلي تمثلي دور ليس لك ؟ وتجيك أمراض وبعدين يرميكي أنت لستي صديقه أنت زوجة تحس وتحب وتغار وهذا الكلام كله سوف يظل مخزن في عقلك الباطن ويظهر على ملامحك في احلامك واكتئابك وحتى لو عاد نادما فلن تنسي ارجو ان توقفي هذه المهزلة فعلا لنفسيتك أنت حتى لا تتدمري قفي وقفة صلبة في وجهه يجب ان يتركها ولا يلعب بمشاعر الأخريات سبحان ماذا لو عكس الوضع هل سوف يستمتع بمغامراتك حتى انت تحتاجين التغيير فعلا شين وقوي عين وسامحيني
كلامها100%:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

ونات قلب

اصحي ياختي في الله لاتوجد زوجة بمنزلة صديق فحسب لاتغار اوتحب ولايحق له ان يبدي اسرار زوجته الثانية وخاصة في الفراش

ارى ان يعاملكما كزوجتين لا اضحوكتين انتما الاثنتين

استرجعي زوجك بعودتك الى طبيعتك

ايش الي يأكد لك انة متزوج مسيار يمكن هو يقول كذا ويتحدث عن هالشيء الخاص في الفراش لأنة يقصدك انتي فيه كرسالة لك ,,, لأن الي نعرفة ان الرجال يخبي المسيار خاصة عن زوجتة مو يقولها علية ؟؟؟؟؟

باربي0-0

حبيبتي الغاليه
رغم تحملك للكلامه والبرود اللي تبيني له اعتقد من حقك تغيرين عليه والشغله مو مسالة جنس او شي قد ما تكون احترام للي يحب احسن لك تغيري نمط اللي فيك والغيره لازم يوصل للجنون

مشكورين على الردود الرائعه............
وصدقوني انا مو راضيه على الوضع خاصه اني اتعب نفسي على حسابه خاصه اذا بدا يكلمني عن حاجات خاصة احاول مايكلمني ............
اسكته بطريقه لبقه.....

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اللي اغرب من تصرف زوجك

هو ردة فعلك انت يا اختي

البنات ما قصروا

الله يعينك

حلا ماركه

:busted_red:
متزوج مسيار ويعلمك او يسولف معاكي كأنك صديقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتقولين سكتي لانه عدك صديقه وتبغي تسمعين فضفضته ...((تصرفك انتي غريب مو زوجك.. لاتزعلي مني حبيبتي الغلط فيكي انتي..إشلون تعرفي مجرد حقيقه واحده انه متزوج عليكي ليته بالحلال ونقول معليش لاكن وبالحرام وتقولي مايحبها الا في الفراش وانتي وش تسوين عنده في بيته !!!!..
بصراحه خذي موقف جاااد..

لانك انتي الخسرانه بكل الاحوال يضحك عليكي بقوله اهي ماتهمني دامه ماتهمه يبغاها في الفراش ليه؟؟؟ ليه منتي ماليه عينه؟؟

ماابي احرضك على زوجك حاشا لله لكني ابيكي تصحين من النوم اللي انتي فيه..

الله يفرج عليكي
سلمت يداك هذا عين العقل خليكي قويه شخصيه خيررررررررر انشاء وانا وشوا طوفه بلاااحاسيس اااااااه يالقهر

حكيممة

الحمدلله والشكر على هالأزواج السخيفين والله انهم في هالزمن صايرين سطحيين مرررررررة والله ان الحريم اكبر منهم بالعقل وانا لو مكانك اذا جا يتكلم عنها اهدده اني بعلم كل الناس وبتركه بعد صدق شين وقوي عين وفوق هذا توكم صغار والله قلة ادب وذوق معليش اختي اعذريني بس والله حامت كبدي منه اهم شي انت املي قلبه لايبقى لها شي حتى وهو طالع ارسلي له رسايل خاصة جدا جدا وقلبي معك

حور الكويت

قريت مشكلتج وما حبيت اطلع من غير لا ارد. شوفي اختي. الصداقه شي والغيرة شي. انا كنت في مشاكل مع زوجي وكنت في بيت اهلي لمدة 6 اشهر وكنت كارهه اني ارجع لزوجي وكانت المشاكل بيننا كبيره بسبب النساء ومعاكساته و نواياه لزواج المسيار. المهم جاب ( جاهية ) مجموعه من الرجال اللي يمونون على عائلتي على شان ارجع له . ورجعت بشروط وافق عليها. اول ما رجعت لبيتي اول ما دخلت مع الباب صدمني بزواجه من مغربيه عرفي فالمغرب اثناء وجودي في بيت اهلي بس كانت ردت فعلي له بارده وقلتله اصلا انت ما عاد تهمني بشي وما أخذت بنت الرجال الطيبه ومن هالكلام اللي سم بدنه . والله كانت مطنشته واضحك واطلع مع عيالي ولا كأنه موجود وكنت اشوفه يدز مسجات قدامي ولا اهتم وكنت توني انفاس بولدي والله العظيم سافر لها بليلة 27 من رمضان الناس تعدي ربها برمضان وهو رايح لها وكان يجرحني بالكلام لما يتكلم عنها وكنت ارد عليه بكلام العن من كلامه عنها. وليتها كانت حلوة او اصغر مني بس الحظ لا تردى تردى. وكان حاجز اسبوعين يقعد معاها بس ما قعد الا خمس ايام وجا منحاش من كثر ما ادعي ربي انه يكرههم في بعضهم.وكنت اعرف طبيعة علاقته معاها من خلال المسجات وكنت اعرف انها تدعي عليه ومو عاجبها وتغازل وهو موجود معاها ويعشيها في مطعم في فندق كله من خلال الرسايل وكنت على علم ان علاقتهم زيرو وقعدت العب على هالوتر وقمت ما اهتم وخليت غموض في علاقتي معاه من خلال موبايلي امسح كل شي فيه ومن خلال كمبيوتري عشت عالم لنفسي عشان بس ما اموت واعيش لعيالي والله كنت انسج القصص وانسبها للمواقع انه في واحد اكشفته زوجته انه متزوج وحده عرفي وانها رايحه فيها وهو متمسك فيها وان زوجته بنت الحموله درت عن علاقتهم قالت اذا هو قدر هذي على حسابي ويعطيها من الهدايا وهو يدري انها تغازل غيره ليش انا ما سوي مثلها والله يااختي كان تصرفي هذا صفعه له على خده وقلت انا لو منها ما اعيش مع رجل ديوث يربط اسمه مع وحده رايحه فيها. والله ان ربي رحم حالي وقطع علاقته فيها . بس ما كنت اعطيه مجال انه يمدحها عندي نهائي وكنت اقوله المثل البدوي ( يمشون صفوف وكلن معروف ) وانا اعرف انه كان يقولي هالكلام عشان ينتقم مني يوم تركته ورحت لاهلي . الحين يوم قطع علاقته فيها يقولي والله العظيم يأم فلان اني ماعشت الراحه مع وحده الا معاج حتى بالفراش انتي غير . والا المغربيه كنت اخذ احتياطاتي معاها خايف من المرض وخايف تحمل من غيري وتلزقه فيني بس انتي اللي حديتيني اسوي جذيه. اختي انا طولت عليج بس ابي قصتي تكون عبره لج. لاتسمحين له يتكلم عنها قدامج مهما كان انتي اللي بتتعبين . حنا حريم ونعرف الغيره والقهر لاصارت السالفه فيها مره .اخذي موقف منه اهتمي بنفسج وفي بيتج . اذا انتي محتاجه عمليه تجميل نسائية سويها بس لا تعلمينه وقعدي عند اهلج لما تطيبين وارجعي لبيتج عشان يلاحظ الفرق. هو شاف انج سلبية عشان جذيه قام يتمادى معاج وراح يكررها كل مره وانتي ساكته.

إثراء

مممم
غريب امر زوجك !
بس يمكن زي ماقالت احدى الاخوات يبي يوصلك رسالة
ولا وش معنى مايتكلم الا بشغلات حساسه ؟!!
يختي افهمي وصحصحي
لوكنت فعلا ماتسوينها فتأكدي انه بيصحيك ويبي هالشي ولا وش فايدة زواح مسيار وانت تدرين !!
يمكن يكون فعلا متزوج لكن يبدوا لي والله اعلم انه قاعد يوصلج رسالة
راجعي نفسج واللي يقول انه يصير له معها انت بادري وسويه
رغم انت طريقته غلط لوكان ناوي يوصل لج معلومات بس عاد انت لاتاخذين بعد دور غلط وتتعبين اكثر
جربي وخبرينا ياقلبي
الله يكون بعونج

أعلى