مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&& الشرقي رجل الأصالة 2 &&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليه الردود قليلة ..

غالياتي كل يوم ادخل واقول لساتهم ماخلصوا اجابات لكن الحين قهرتوني ...

حاولت ميار شد أنتباهه اليها وقت القراءة لكن الذي لاحظته الصدود ..

ههههههههههههههههههههاي صراحه أنا ماجربت أسوي هالشي معاه

لكن هو من قبل قال لي إلى الآن ماحصل إنه قرأ شي عندي لأنه ماعنده وقت

وغير هيك مافي صحف والكتب يبغى لها روقان ووقت كافي

بس صراحه هو من قبل قايل لي إنه لما يقرأ جريدة لو مين يجي يكلمه مايرد عليه

وهالشي كمان أهله قالوا لي عليه فلو صار الوضع عندي قدني عارفه اش أسوي

فحاولت ان تبدو مثقفة هي الاخرى لكنها سرعان ماملت والغت الفكرة من بالها ..

ففكرت وقالت القراءة ميول وما اقوم به فهو يضر نفسيتي المرغمة ارغاما على القراءة ..

وبدأت تتساءل هل كل الرجال تحب القراءة ام انه ماجد فقط ؟؟​

المسألة نسبية لا يمكن تعميمها يعني مو الكل يحب يقرا كل واحد وشخصيته

وميوله واهتماماته

وهل من حل يجعله يلتفت لي قليلا ؟؟

وقت القراءة لا أعتقد ، الشرقي يحب الهدوء والتركيز حين يقرأ

وستبدين بمنظر المزعجة حين تقطعين عليه خلوته مع كتابه أو صحيفته

إلا إذا وأشك برضوا في الموضوع أنا ماقد جربت لو ناقشتيه وأنتي على علم

باللي قاعد يقراهـ كذا ممكن

وهل لو قدمت له كتب كهدية ستجدي النتيجة ؟؟

يجدي نتيجة في ايه؟؟مافهمت

عموما لو فكرتي تهديه كتب انتقي الكتب اللي تعرفي إنها تناسب ميوله

ويحبها أو قد سمع عنها ويتمنى يقتنيها لقراءتها حينبسط أكيد

أم انه يحب اختيار كتبه بنفسه ؟؟

أكيد هو يحب اختيار كتبه بنفسه بس لامانع من اجتهادك الشخصي في هذه الناحية

عشان يحس إن ميوله واهتماماته وتصرفاته لها صدى عندك

وإنك تشجعيه يقرا ويتعلم ويوسع مداركه

وهل النت يفي بالغرض ويقلل من شراءة للكتب ؟؟

لا أاعتقد ، جلسة النت للقراءة متعبة ، ولاتتوافق مع من يريد قراءة كتاب معين

بتمعن وعلى مهل ، وباسترخاء وبأي وضعية يشاء

النت يحتم عليك جلسة معينة الغالبية العظمى من الناس لاتحب الاطالة فيها

لذا أفضل الكتب وأعتقد أن الشرقي كذلك خصوصا لو كان الكتاب كبير بس لو صغير

ممكن النت يفي بالغرض

رااااااااااائعه للغاية ..

ابدعتي ماشاء الله تبارك الله ..

أحب أن أضيف ان هناك ناس من الشرقيين لا يتحتم ان يكونوا مثقفين بثقافة الكتب فقط فهناك من يحب ثقافة المجلات والجرااائد ..

تحيااتي لك يالغالية ..

:tears:الله يسامحك يادفء سنيني منظر المزعجة..ليش ؟أحسن يستاهل :harhar1:خليه ينزعج والله أحيانا أسويها عن سبق اصرار وترصد وأحب ازعجه ليه مو معطين وقت كافي خليني أخرب عليه طبعا أتكلم وأتكلم وبالأخير أطلع وأنا كذا:sadwalk:تهديه كتاب ماأنصحك بيفشلك وفشيلة قوية ليه لأن حضرته مايعجبه الا ذوقه ..نت أي نت لا أبدا اقتناء الكتب هواية الشرقي ..بالنسبة للقراءة أنا أحبها بس ماعندي وقت أبد..على فكرة المواضيع والكتب اللي أقرأها عن تنمية الشخصية ..وبالطبع هو قاعد يحس أنه هالموضوعات مالها داعي.الله يسعدك ياأميرة الألماس ماشاء الله تبارك الله على هالفهم العميق للشرقي.
الله يسعدك يالغالية ..

ترى كلما ازعجتيه أكثر راح يبعد عنك أكثر وأكثر وراح يكرهك ويكره صوتك في البيت ..

اتركيه على راحته ..

ترى هوه مستانس في هذا الوقت فلا تخربي وناسته وتخليه يبعد عنك مرررة ..

أحب أقول لك على شيء ..

شرقي وثقافة وجهين لعمله واحده فلو حاولتي تفصلينهم انتهى مستقبلك ..

ههههههههههههههههههه

الله يستر ..

ههههههههههههههه مصرقعه

والله شوفي بتزعجينه بيعطيك كلام مسكت وأنتي بكيفك *_^

امم اهديه بس مرة وحده في الحياة عشان تحسب لك نقطة ههههههههههههههه

الله يعين بس ع الشرقي وقلقه ودقته وانتقادهـ
ههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسكم ...

وبدأت تتساءل هل كل الرجال تحب القراءة ام انه ماجد فقط ؟؟ احس ان الموضوع ماله علاقه بالنمط لكن غالبا الشرقي يحب الاطلاع والقراءة

وهل من حل يجعله يلتفت لي قليلا ؟؟ والله الموضوع يبغاله شغله يعني لازم تمهدين الموضوع لسهره رمنسيه او دعوه للعشاء طبعا على حسابك ومن هالشغلات الي فيها لف ودوران

وهل لو قدمت له كتب كهدية ستجدي النتيجة ؟؟ ماقد جربت اهديه كتاب ولا ادري كيف ممكن تكون ردت فعله

أم انه يحب اختيار كتبه بنفسه ؟؟ اتوقع يحب يختار كتبه بنفسه

مشكووورة يالغالية ..

الشرقي غالبا يكره المفاجئات الغير مخطط لها مسبقا ..

ياريت لو بغيتي عشاء برى تخبرية من قبلها بوقت كافي من شان ماتلاقي الصد او سلوك يزعلك منه ..

بالنسبه لموضوع اللعب مع الشرقي موضوع رائع كنت غافله عنه الله يجزاك الجنه
واياك يالغالية ..

من عاداتنا ان الي تولد بعد ماتطلع من النفاس تهدي ام زوجها هديه وبناتها لكن زوجي ليس لديه اخوات له اخوان بس ايش رايك يصلح اهدي اخوانه ولا مايصلح ؟ومانوع الهدايا المناسبه للشباب؟وايضا ابو زوجي ماذا اهديه؟
خلي الشباب على جنب ..

ترى لو سنيتيها سنة في العائلة راح تتوهقي بعدين ..

واكيد الهدية للاخوان راح تقرب القلوب ..

وبعدين هم راح يتزوجوا ويهدو زوجك وتقرب القلوب لهم ..

طبعا زوجات الاخوان ووقتها تعالي اشتكي من ميلانه لاكثرهن ذوووق بعد مايكون عمرك راح ..

اهدي امه وابوه وكفاااية ..

اهدي امه على قدر ميزانيتك لو تقدري على الذذهب حلو ..

والوالد اشتري له بشت شتوي مثلا ..

اهم شيء زوجك اش الي راح تهدية هوه الي يبغاله اهتمام مو الاسرة ..

أستغرب من شيء مهم أن اكثر الشعب او المجتمع شرقيين لكنهم لم يعرفوا يصنفوا التصنيف الصحيح ...

لو عرفوا يصنفوا لكان الملف هذا اغلق وبدأنا في الثالث ..

موضوعنا لهذا الاسبوع يختلف قليلا ..

نحتاج الى القصص التي تحملنها معكن من كيد النساء وذكاء وروعه قدرتم بها التحايل على الشرقي وقراراته ..

او القصص التي نتجت عن استفادتكن من هذا الملف او غيره ؟؟

نريد الخبرات .. وتغيير مسار الحوارات ...

المهلة الى يوم السبت ان شاء الله ..

le chocolat

ليه الردود قليلة ..

غالياتي كل يوم ادخل واقول لساتهم ماخلصوا اجابات لكن الحين قهرتوني ...
حبيبتي اميرة الالماس ....حتى انا ادخل يوميا وما اشوف شئ جديد ... وحظرته هالشؤقي اللي عندي مشغول هالاسبوع ومو معبرني ... فما قدرت اسأله عن المواضيع اللي طرحتيها ...

لا تنقهرين ... اما بالنسبه للموضوع اللي طرحته اخر شئ ... شو اللي تبغينا نكتب عنه ...انا خبرتي معاه ما تتعدى الخمس اشهر ف ما لحقت اعرفه ...بس الملف سهل علي التعامل معاه
يعني ولا مره عصبت عليه ههههه لاني فهمت طبيعته ...وهو عاجبه هالشئ انه بالي طويل ههههه ما يدري اني كنت عصبيه بس بصراحه صرت هاديه

*زيزو*

متألقه دائما يااميرة الالماس
اتمنى نتكلم عن اللبس الي يحبه الشرقي لاني اذا طلعت للسوق كلما اختار لبس يناظر الستيكر السعر قبل لااشتري فيقول غالي لاتاخذيه ولا يجلس يدور لحد مايلقى رخيص واذا لقى رخيص قال خوذي هذا حلو
,يعني يقيس بالسعر وليس بالذوق وانا ودي اعرف اللبس الي يحبه وايضا الالوان الي يحبها بالتفصيل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

white daisy

السلام عليكم .....وحشتوووووووووووووووووووووووووووووني
مشتاقه لكم....بالنسبة لموضوع القراءة كتبت وفي الأخير راح كل الي كتبته ,وانقهرت

بس بأختصار هو يحب يقرأوخصوصا قبل النوم وأنا ماأحب أخرب عليه جوه وماأكلمه إلا للضرورة يعني كلها ساعة زمان وبيرجع لي....فخليه يعني تبغين كل الوقت لك ....أحنا بعد نبغى لنا وقت لحالنا ولا كان زهقنا....يعني لاتكتمي على نفسه عشان مايزهق!
وإدا طلعت ولقيت كتاب يحبه خصوصا وأنا أعرف الكتب الي يحبها فأجيب له ويفرح بهالشي حتى لو مايبين بس يقراءه وهدي كفاية.
غاليتي أميرة الألماس بالنسبة لموضوع التحايل على الشرقي أنا من وجهة نظري مطلوب لكن المبالغة فية غير محببة لأنها توصل عند بعض الحريم للكدب وعاد شوفي لما يكتشفها الشرقي شو يصير!
أنا في أول زواجنا كنت واضحة وأسلوبي مباشر (ما عندي في هالشي بالمرة) بس عطاني الثقة كاااااااااااااااااملة,لأنه عرفني زين.
بس الحياة الزوجية يبغى لها شوية تحايل,وتختلف بين كل زوج وزوج.
يعني أنا أعرف وحدة في كل كلمة وكل طلب من زوجها تحايل ولف ودوران عشان يوافق الزوج لأن هدي طبيعته ما ينفع معاه إلا هالشي (لاعبتها صح ) لو أنا كان أستسلمت من أولها بس الحمد لله زوجي في بعض الأمور مو كلها,ولاشرايك؟

مصرقعة

بصراحة أنا جربت معه اسلوب الطلب المفتوح..كيف؟اطلب واترك له يقرر الوقت..كيف ؟أقوله صار لي زمان ماطلعت طبعا أكون صادقة يوه خاطري اطلع هالأسبوع للمكان ذا.. بصراحة الشرقي ينجن اذا فرضت الأمر عليه بطريقة آمرة ويحب تعطينه صلاحية أكبر انه هو رب المنزل المسؤول عنك وانه هو اللي يقرر مو أنت..لكن قدمي له الاقتراحات وشوفي رايه طبعا بالغالب بيقولك لا ولازم تترجينه بس لاتكثرين عليه بيوافق او بيجلس فترة ويسوي اللي بغيتيه.. كنت أظن أنه مايبي يبسطني اكتشفت أنه مايعرف ولازم أحد يعلمه مثل كل الرجال.. كنت أبكي وأقول ليش مايفهمني اكتشفت أنه مستحيل يفهمني اذا مافهمته أناوش أبي ووش مضايقني..انتبهي لبرنامج النقاط اللي يحطه لك ..اذا سويتي شي يعجبه يعطيك نقطة ويكافئك عليه..واذا سويتي شيء خطأ بيمسح لك نقطة وبيطنشك وعمره مايقولك ليش ماسويتي كذا أوسوي كذا الا اذا أنت topبنظره وناقصك شيء واحد ممكن..هذا كل اللي عندي

مصرقعة

على فكرة اذا طلبت منه أو سألك كوني دقيقة أبي كذابوضوح..على كيفك أ و اللي تشوفه ماتمشي معه أبدا بيطنشك وعمره مايلبي طلبك ولسان حاله يقول اذا عرفتي وش تبين تعالي تكلمي.

دفء سنيني

اممم

شي عن حيل ودهاء النساء

ما أذكر شي معين

بس إن شاء الله لي عودة

وإن شاء الله كمان قريبا

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حسنا اميرتنا الجميلة
سأجمع لك كلا الدرسين الاخيرين
حب الشرقي للقراءة+كيد النساء
الشرقي يحب القراءة
وانت ماذا تحبين
في وقت هوايته زاولي هوايتك
ولكن من اجل تعليق قلبه وعقله بك ما رأيك بأحضار كوبا من الشاي او الكابوتشينو له وهو يقرأ
مع بعض الحركات الجانبيه منديل مقصوص بشكل تحبينه
سيحب اضافتك
هنا سيفكر بك وبحنانك ولطفك معه وقد يعود اليك قبل المعتاد
او قد يتذكر انه ضايقك مرة فيؤنبه ضميره فيتكلم معك برومانسية طبعا مقابل روحك الجميلة
وهناك طرق اخرى تدخل بالكيد بطرق غير مباشرة
انت تعلمين ان زوجك يحب القراءة سواء الصحف والمجلات او عبر النت
قبل دخوله لمكان القراءة جهزي المكان وغيري بالترتيب و اتركي لمساتك
اقل شئ بخري المكان
عندي طريقة ممكن تثير ضحكه
وهي تصلح لمن يقرأ الجريدة
الصقي اعلان تطبعينه بالطابعة وكأنه منشور في الجريدة
اكتبي له رسالة فماذا ستكتبين يا ترى
:)

التعديل الأخير:

white daisy

السلام عليكم.....
عجبتني فكرتج عزيزتي المهاجرة وأمتعينا بأفكارج الحلوة.....روووووووووووعة
خصوصا إدا أرتبطت ريحة القهوة فيج (من أقوال ناعمتنا) تصيرين أدمان كل مايشرب القهوة أو يشم ريحتها بيتدكرج تصيرين كافييييييييين:)

دفء سنيني

المهاجرهـ

حلوه الدرسين تبعك

استفدنا منك

بإنتظار المزيد

صراحه ماعندي شي عن الدهاء رغم إني أحب القصص اللي هيك

لأنها تخلي الوحدة تشوف أشياء وتفكر بأشياء ماكانت تخط على بالها

ومع شوية تفكير ممكن هي كمان تصير تفكر أفكار فتاكة

طيبة الاصل

بالنسبه لي اكبر فائده اني عرفت الشرقي يكره العناد مع اني ماتعمد هل اسلوب لكن احيانا اكون في موقف يضطرني اخالف اوامره فهو يفسرها على انها عناد ويعصب ويزعل زعل كبير وانا اقول في نفسي وش هلمعقد ماصار شي يستاهل اثاريه فسر تصرفي على انه عناد وطبعا لما عرفت من اميرتنا انه يكره العناد فهمت سبب اتعصيب ................. اما موضوع الدهاء والكيد عندي منه كثير لكن اهم قصه صارتلي هي قصتي مع كتاب بوصلة الشخصيه قريت الكتاب وحفظته وبديت كل يوم وانا اسولف فلان سخصيته شمالي وهو يقلي وش دراك وابد اتفلسف لاحظ انه يمشي بسرعه وياكل بسرعه ووووووالى اخره بنتي فلانه جنوبيه لاحظ كيف تتعامل مع اخوانها بلطف بطيئه في حركتها وفي شغل البيت الى اخره وكل يوم على هل حال الين جاء يوم وسالني طيب ونا وش اطلع طبعا بديت اذكر ميزاته عجبه الموضوع وطبعا لانه يحب يكون متميز ومايحب اكون احسن منه شرا الكتاب وفهم نفسه وفهمني وعرف اني مختلفه عنه 100% وفيوم قالي انا تعبتك معي ومره قالي افضل زوجه لشرقي هي الغربيه الجنوبيه عشان تخرجه من الروتين الي عايش فيه ومن قرأ الكتاب وهو يحاول يتجه للغرب والحمدلله على فضله وكرمه **

حبيبتي اميرة الالماس ....حتى انا ادخل يوميا وما اشوف شئ جديد ... وحظرته هالشؤقي اللي عندي مشغول هالاسبوع ومو معبرني ... فما قدرت اسأله عن المواضيع اللي طرحتيها ...

لا تنقهرين ... اما بالنسبه للموضوع اللي طرحته اخر شئ ... شو اللي تبغينا نكتب عنه ...انا خبرتي معاه ما تتعدى الخمس اشهر ف ما لحقت اعرفه ...بس الملف سهل علي التعامل معاه
يعني ولا مره عصبت عليه ههههه لاني فهمت طبيعته ...وهو عاجبه هالشئ انه بالي طويل ههههه ما يدري اني كنت عصبيه بس بصراحه صرت هاديه
ماشاء الله تبارك الله اهم شيء انك صرتي تمسكي اعصابك ..

متألقه دائما يااميرة الالماس
اتمنى نتكلم عن اللبس الي يحبه الشرقي لاني اذا طلعت للسوق كلما اختار لبس يناظر الستيكر السعر قبل لااشتري فيقول غالي لاتاخذيه ولا يجلس يدور لحد مايلقى رخيص واذا لقى رخيص قال خوذي هذا حلو
,يعني يقيس بالسعر وليس بالذوق وانا ودي اعرف اللبس الي يحبه وايضا الالوان الي يحبها بالتفصيل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشرقي يهمه القيمة المالية للموضوع ..

انت قولي له هوه راح يدفع لك في حدود كم ..

وبهذا المبلغ انت خذي لك قطعه واثقة في جمالها احسن من مليون قطعه ماهي عاجبتك ..

يعني اتفقي معاه على المبلغ من البيت ..

اما ذوقة والي يحبه راح تلاقينه في ملفنا الاول ..

السلام عليكم .....وحشتوووووووووووووووووووووووووووووني
مشتاقه لكم....بالنسبة لموضوع القراءة كتبت وفي الأخير راح كل الي كتبته ,وانقهرت

بس بأختصار هو يحب يقرأوخصوصا قبل النوم وأنا ماأحب أخرب عليه جوه وماأكلمه إلا للضرورة يعني كلها ساعة زمان وبيرجع لي....فخليه يعني تبغين كل الوقت لك ....أحنا بعد نبغى لنا وقت لحالنا ولا كان زهقنا....يعني لاتكتمي على نفسه عشان مايزهق!
وإدا طلعت ولقيت كتاب يحبه خصوصا وأنا أعرف الكتب الي يحبها فأجيب له ويفرح بهالشي حتى لو مايبين بس يقراءه وهدي كفاية.
غاليتي أميرة الألماس بالنسبة لموضوع التحايل على الشرقي أنا من وجهة نظري مطلوب لكن المبالغة فية غير محببة لأنها توصل عند بعض الحريم للكدب وعاد شوفي لما يكتشفها الشرقي شو يصير!
أنا في أول زواجنا كنت واضحة وأسلوبي مباشر (ما عندي في هالشي بالمرة) بس عطاني الثقة كاااااااااااااااااملة,لأنه عرفني زين.
بس الحياة الزوجية يبغى لها شوية تحايل,وتختلف بين كل زوج وزوج.
يعني أنا أعرف وحدة في كل كلمة وكل طلب من زوجها تحايل ولف ودوران عشان يوافق الزوج لأن هدي طبيعته ما ينفع معاه إلا هالشي (لاعبتها صح ) لو أنا كان أستسلمت من أولها بس الحمد لله زوجي في بعض الأمور مو كلها,ولاشرايك؟
على حسب طبيعتك يعاملك مو العكس ترى ..

يعني انت ماتحبي اللف والدوران تلاقية مايلف ولا يدور معاك غالبا ..
وطبعا على حسب قوة الشخصية وضعفها وحبه لك مو بس الطلبات ..

ماشاء الله تبارك الله راااائعه في التعامل مع القراءة والا عين العقل كمان ..

بصراحة أنا جربت معه اسلوب الطلب المفتوح..كيف؟اطلب واترك له يقرر الوقت..كيف ؟أقوله صار لي زمان ماطلعت طبعا أكون صادقة يوه خاطري اطلع هالأسبوع للمكان ذا.. بصراحة الشرقي ينجن اذا فرضت الأمر عليه بطريقة آمرة ويحب تعطينه صلاحية أكبر انه هو رب المنزل المسؤول عنك وانه هو اللي يقرر مو أنت..لكن قدمي له الاقتراحات وشوفي رايه طبعا بالغالب بيقولك لا ولازم تترجينه بس لاتكثرين عليه بيوافق او بيجلس فترة ويسوي اللي بغيتيه.. كنت أظن أنه مايبي يبسطني اكتشفت أنه مايعرف ولازم أحد يعلمه مثل كل الرجال.. كنت أبكي وأقول ليش مايفهمني اكتشفت أنه مستحيل يفهمني اذا مافهمته أناوش أبي ووش مضايقني..انتبهي لبرنامج النقاط اللي يحطه لك ..اذا سويتي شي يعجبه يعطيك نقطة ويكافئك عليه..واذا سويتي شيء خطأ بيمسح لك نقطة وبيطنشك وعمره مايقولك ليش ماسويتي كذا أوسوي كذا الا اذا أنت topبنظره وناقصك شيء واحد ممكن..هذا كل اللي عندي

رااااااااااااااااااااااااااائعه للغاية ماشاء الله تبارك الله ..

بالفعل الشرقي ومن به جنوبية بالتحديد يصعب عليه اخذ القرارات بسرعه فلو خيريته يتوه ويمكن في النهاية يقول خليك في البيت احسن لك ..

وفي نفس الوقت لازم تخلينه سسيد زمانه ورجل القرار في البيت ..

ماشاء الله مبدعه لللغاية ..

على فكرة اذا طلبت منه أو سألك كوني دقيقة أبي كذابوضوح..على كيفك أ و اللي تشوفه ماتمشي معه أبدا بيطنشك وعمره مايلبي طلبك ولسان حاله يقول اذا عرفتي وش تبين تعالي تكلمي.
هههههههههههههههههههههههه

بالفعل قولي ابي كذا وكذا ..

لانه مترررردد يكره التردد ..

اممم

شي عن حيل ودهاء النساء

ما أذكر شي معين

بس إن شاء الله لي عودة

وإن شاء الله كمان قريبا

في الانتظار ..

حسنا اميرتنا الجميلة
سأجمع لك كلا الدرسين الاخيرين
حب الشرقي للقراءة+كيد النساء
الشرقي يحب القراءة
وانت ماذا تحبين
في وقت هوايته زاولي هوايتك
ولكن من اجل تعليق قلبه وعقله بك ما رأيك بأحضار كوبا من الشاي او الكابوتشينو له وهو يقرأ
مع بعض الحركات الجانبيه منديل مقصوص بشكل تحبينه
سيحب اضافتك
هنا سيفكر بك وبحنانك ولطفك معه وقد يعود اليك قبل المعتاد
او قد يتذكر انه ضايقك مرة فيؤنبه ضميره فيتكلم معك برومانسية طبعا مقابل روحك الجميلة
وهناك طرق اخرى تدخل بالكيد بطرق غير مباشرة
انت تعلمين ان زوجك يحب القراءة سواء الصحف والمجلات او عبر النت
قبل دخوله لمكان القراءة جهزي المكان وغيري بالترتيب و اتركي لمساتك
اقل شئ بخري المكان
عندي طريقة ممكن تثير ضحكه
وهي تصلح لمن يقرأ الجريدة
الصقي اعلان تطبعينه بالطابعة وكأنه منشور في الجريدة
اكتبي له رسالة فماذا ستكتبين يا ترى
:)

رائعه انت وافكارك يالغالية ماشاء الله تبارك الله ..

الله يسعدك ياقلبي ..

شرفتي الموضوع يالغالية ..

اما ماساكتبه في الرسالة ..

اكيد راح اكتب ..

كلمة حب او رسالة حب او ابيات شعر ..

المهاجرهـ

حلوه الدرسين تبعك

استفدنا منك

بإنتظار المزيد

صراحه ماعندي شي عن الدهاء رغم إني أحب القصص اللي هيك

لأنها تخلي الوحدة تشوف أشياء وتفكر بأشياء ماكانت تخط على بالها

ومع شوية تفكير ممكن هي كمان تصير تفكر أفكار فتاكة
بالفعل الفكرة تاتي سريعا وربما سريعه الزوال ايضا ..

بالنسبه لي اكبر فائده اني عرفت الشرقي يكره العناد مع اني ماتعمد هل اسلوب لكن احيانا اكون في موقف يضطرني اخالف اوامره فهو يفسرها على انها عناد ويعصب ويزعل زعل كبير وانا اقول في نفسي وش هلمعقد ماصار شي يستاهل اثاريه فسر تصرفي على انه عناد وطبعا لما عرفت من اميرتنا انه يكره العناد فهمت سبب اتعصيب ................. اما موضوع الدهاء والكيد عندي منه كثير لكن اهم قصه صارتلي هي قصتي مع كتاب بوصلة الشخصيه قريت الكتاب وحفظته وبديت كل يوم وانا اسولف فلان سخصيته شمالي وهو يقلي وش دراك وابد اتفلسف لاحظ انه يمشي بسرعه وياكل بسرعه ووووووالى اخره بنتي فلانه جنوبيه لاحظ كيف تتعامل مع اخوانها بلطف بطيئه في حركتها وفي شغل البيت الى اخره وكل يوم على هل حال الين جاء يوم وسالني طيب ونا وش اطلع طبعا بديت اذكر ميزاته عجبه الموضوع وطبعا لانه يحب يكون متميز ومايحب اكون احسن منه شرا الكتاب وفهم نفسه وفهمني وعرف اني مختلفه عنه 100% وفيوم قالي انا تعبتك معي ومره قالي افضل زوجه لشرقي هي الغربيه الجنوبيه عشان تخرجه من الروتين الي عايش فيه ومن قرأ الكتاب وهو يحاول يتجه للغرب والحمدلله على فضله وكرمه **
الحمد لله على فضله ..

رااااااائعه ماشاء الله تبارك الله ...

ابدعتي يالغالية ..

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
رائعه انت وافكارك يالغالية ماشاء الله تبارك الله ..

الله يسعدك ياقلبي ..

شرفتي الموضوع يالغالية ..

اما ماساكتبه في الرسالة ..

اكيد راح اكتب ..

كلمة حب او رسالة حب او ابيات شعر ..
فكرتك معتادة يا امورتي
ما رأيك بفكرتي:msn-wink:

:icon26:أنت مدعو هذا المساء
بشرط ان يتطابق اسمك مع الاسماء المختارة :msn-wink:
في مطعم فندق....
يوجد لدينا طاولة عشاء واحدة فقط مجانية
لـ...فلان مع حبيبة قلبه فلانة
ثم يتوجه بعد تناول العشاء لاقامة ليلته في غرفة رقم...
نتمنى له شهية طيبة
واقامة ممتعة مع حبيبته :icon26:

وووووووووووووااااااااااااااااوووووووووووو

ماشاء الله تبارك الله ..

روووووعه ..

يالمهاجرة من جد مبدعه ماشاء الله تبارك الله ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى