مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخت زوجي جننتني

اختى الكريمه اتبعي هذه الايه
(وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً).
فهي جاهله وثقي اي شي مو لله سيبطل يعني اذا كانت تكلم اخوها مو لله والله انها سوف تمل وتتركه
انت اهتمي بنفسك وطنشيهم كانك ما تشوفين شيء
واذا ضاقت عليك الدنيا بما رحبت
ادعي بهذا الدعاء
اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك اسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي
من دعاء بهذا الدعاء بصدق ذهب الله همه وجلاء حزنه وبدل حاله
**واذا اتصلت عليك تستفزك قولى لها جزاك الله خير واصمتي
واخلصي النيه لله وطبقي قول الله تعالى{ ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم }
والله اعلم
تقبلي مرور اختك
ألماس

جمره الشوق

حبيبتي اتركيها ولا كانها موجودة
وصدقيني انو زوجك مرة على مرة حيكرهها هيي
وانتي طمعتيها فيكي لمى شافتك راكضة وراها وبدك رضاها
واذا بيت احماك قللو عقلن وسمعوا كلامها
نيال المظلوم وهو عند ربو بريئ
انتي عليكي من زوجك زوجك وبس
زوجك بيخلي اهلو يحطوكي على راسهن
في متل بيقول ( يلي بيقول لمرتو يا هانم بيقابلوها من عالسلالم)
ركزي عليه وبس ونبهيه لافعالها باسلوب حلو بدون زعل وسبقي عليها
وهي خليها تموت بغيظها
شكرا الك اختي ورد و فل ما غلطت لما استشرتكم كلامكم يبرد القلب. ما فيني و لا لمح تلميح ان هي تغلط بحقي قدام زوجي جربت قبل بمره و انفجر علي متل البركان ، و قلب كل الامور وقال هي مذوقه معي بس انا اللي عندي مشكله و بغار منها ، مع ان الحمد لله الله عاطيني من نعيمه من كل شي جمال و علم و اخلاق و ادب اضعاف عنها و زوجي نفسه كان يقول لي عنها ايام الخطبة اختي فلانه كذابه بس تكسب الناس بكذبها . لكن كل شي انقلب بعد الزواج و صارت هي الاهم عنده ، و المشكله انها تستغل ابنها حتى تكسب الناس هو طفل و جميل ماشاء الله ، فتصير تعلمه كيف يتدلع على خاله و من غيره حتى الناس تتعاطف معاها.

جمره الشوق

اختى الكريمه اتبعي هذه الايه
(وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً).
فهي جاهله وثقي اي شي مو لله سيبطل يعني اذا كانت تكلم اخوها مو لله والله انها سوف تمل وتتركه
انت اهتمي بنفسك وطنشيهم كانك ما تشوفين شيء
واذا ضاقت عليك الدنيا بما رحبت
ادعي بهذا الدعاء
اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك اسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي
من دعاء بهذا الدعاء بصدق ذهب الله همه وجلاء حزنه وبدل حاله
**واذا اتصلت عليك تستفزك قولى لها جزاك الله خير واصمتي
واخلصي النيه لله وطبقي قول الله تعالى{ ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم }
والله اعلم
تقبلي مرور اختك
ألماس
معك حق بس عن جد انا تعبت صراع اربع اعوام ، و لا ينتهي و دائما انا اللي ابادر فيه بالخير و ما القى منها الا الغيره و الحسد و افتعال المشاكل، اذا هديتها اي شي تقول اخوها هاديها مع ان اخوها دايما يقلها زوجتي هي اللي جابته و هدته و هي تكرر و تعيد اخوها. و مع هيك و لا يوم سمعت من زوجي كلمه تبرد قلبي. بيعين الله اللي ما الي غيره

احلا البشر

هي اخته وليست والدته
يعني التأثير على زوجك اقل
انصحك بالتطنيييييييييييييييييييش فقط
ورددي الهم اشغلها بنفسه عني
واكفينيها بماشئت:thumbdown:

3afraa_33

اي تصرف يضايقك وضحيه لام زوجك ولا تخلينها تدخل بينكم ... اكسبي امه وبس ...............

زهور قصري

فعلا الله يعينك على اخت زوجج ...لازم يوقفوا معها لانها بنتهم مش راح يغالطوها في شيئ او يمكن شفقة عليها وعلى حالها يطيبوا خاطرها اكثر منك.. ما عليك منها اهم شي اذا بغيتي تكسبي زوجج واهله عليك بامه وابوه .... جيبيلهم الهدايا قبليهم عالراس احتراما لهم .. امدحيهم كثير امام زوجج وكانهم اهلك .. امدحيها حتى اخته ولا تبينين ابدا انك مضايقة منها ابدا....لان من خلال التجارب الرجل ابدا ما يرضى على اهله .... واعطي زوجج عذره في الاهتمام باخته يمكن عندها مشاكل انت ما تعرفيها ... ولا تنامي ابدا قبل زوجج ... اذا شفتيه مشغول عنك وطول عالهاتف سيري له وابداي بالمبادرة واجلسي بجنبه ودغدغيه على بطنه اوسويله حركات دلع واشغليه شوية وامسكيه من <<<<<احم احم فهمتي ... خليج جريئة ....
صدقيني على طول بيسكر وبيجي يركض وراج .
وفي النهاية تسييييييييييييييييييييييييييييييير عند احسن العايلاااااااااااااااااااااااااات.

جمره الشوق

هي اخته وليست والدته
يعني التأثير على زوجك اقل
انصحك بالتطنيييييييييييييييييييش فقط
ورددي الهم اشغلها بنفسه عني
واكفينيها بماشئت:thumbdown:
لكن ايضا هي اخته الاصغر منه بعشر سنين و تدلع عليه جدا و ياخذ برايها كتير. مره قالتلي بصراحة اخي تغير علي من وقت عرفك مع ان العالم الله اذا كانو يختلفون انا كنت ادخل بينهم و اصلح ، لكن هذا جزائي

جمره الشوق

اي تصرف يضايقك وضحيه لام زوجك ولا تخلينها تدخل بينكم ... اكسبي امه وبس ...............
مثل ما قالت الاخت اللي قبل ، مش يقبلون باي موقف يعترفون فيه انه بنتهم غلطانه، و للاسف هم دائما هكذا لا يعترفون بغلط اي احد منهم و لو اضطروا يكذبون جميعا حتى يبينو ان احد منهم ما غلط ، فصعب اتكلم ويا امه باي شي

اختى ماعليج من كلام احد المهم زوجك وبيتك وادعي ربك واتستغفريه ليل نهار والله بيهديهم كلهم

تقبلي مروري

جمره الشوق

فعلا الله يعينك على اخت زوجج ...لازم يوقفوا معها لانها بنتهم مش راح يغالطوها في شيئ او يمكن شفقة عليها وعلى حالها يطيبوا خاطرها اكثر منك.. ما عليك منها اهم شي اذا بغيتي تكسبي زوجج واهله عليك بامه وابوه .... جيبيلهم الهدايا قبليهم عالراس احتراما لهم .. امدحيهم كثير امام زوجج وكانهم اهلك .. امدحيها حتى اخته ولا تبينين ابدا انك مضايقة منها ابدا....لان من خلال التجارب الرجل ابدا ما يرضى على اهله .... واعطي زوجج عذره في الاهتمام باخته يمكن عندها مشاكل انت ما تعرفيها ... ولا تنامي ابدا قبل زوجج ... اذا شفتيه مشغول عنك وطول عالهاتف سيري له وابداي بالمبادرة واجلسي بجنبه ودغدغيه على بطنه اوسويله حركات دلع واشغليه شوية وامسكيه من <<<<<احم احم فهمتي ... خليج جريئة ....
صدقيني على طول بيسكر وبيجي يركض وراج .
وفي النهاية تسييييييييييييييييييييييييييييييير عند احسن العايلاااااااااااااااااااااااااات.
شكرا لنصايحك يا اختي ، لو عندها مشاكل و الله ما اتدايق لكن اوقات تقضي الوقت و هي تتكلم عن ابنها و شو ساوت بنهارها و احاديث غريبه. و المشكله زوجي بالاساس بارد معي مع ان اخذنا بعض عن حب لكن من البدايه هو يترك وقت طويل و هذا الوضع زاد الطين بله

شجن2008

عليكي بالدعاء والطلب من الله انه يكفيكيها بما شاء0000وقول 000اللهم اكشف مااعمى بصيرته عنها يارب العالميين0000والله تشوفي الدعاء كيف رح ينور بصايره000بس انتي لا تجامليها ولا شي000مافي فايده دام حاااطتك براسها000وزوجك عمره مارح يغير فكره عنها الا اذا هي عملت موقف معاه0000الله يفرج همك يارب

اذاما قدرت تصلحيها اتركيها واهتمي بزوجك ولاتتأثري بكلامها ومصير زوجك يمل منها لان كل هذي الحركات تهدف ازعاجك انت عندما تتصل بزوجك اشغلي نفسك باعمالك وبيني عدم اهتمامك بهم :harhar1::harhar1:

23semsemh

الله يعينك ويصبرك ويفرج همك يارب

وفعلا أكثري الإستغفار وقرأة القرأن وخاصة سورة البقرة

والله معاكي ويعينكي

3afraa_33

مثل ما قالت الاخت اللي قبل ، مش يقبلون باي موقف يعترفون فيه انه بنتهم غلطانه، و للاسف هم دائما هكذا لا يعترفون بغلط اي احد منهم و لو اضطروا يكذبون جميعا حتى يبينو ان احد منهم ما غلط ، فصعب اتكلم ويا امه باي شي
اكيد ما راح يوقفون ضد بنتهم ولكن تكسبين طرف ولا تخسرين كل الاطراف ...

عصفور في اليد و لا عشره عالشجره ...

انا اكلمك من تجربه ...

هذي عمرها ماراح ترضى ... هي قويه اذا كسبتي القوي في صفك ياسللااااام خير وبركه

ماقدرتي على الاقل امه تكون علاقتك فيها حلوووه يا حلوووه ...وفي الاخير زوجك تهمه علاقته بأمه مش اخته ....!

ورد الفل

حبيبتي ما في داعي تفكري تكسبي حدا
بتعملي بيلي يرضي ربك وبس مالهم عليكي شي
المهم زوجك زوجك زوجك بس هو لاتجيبي سيرتهم لا بحق ولا بباطل الا اذا تكلموا عليكي
ويوم يدافع عنهم صار ظالم متلهم واطلبي منو بصراحة انو ما تجيبي سيرتها حتى لو اتهمك انك ما بتحبيها قليلو مو بايدي الك عليي ما ائذيها بنظرة ولا بكلمة واذا اجت اكرمها وبس
بس كمان ما بدي تتدخل فيني ولا تحكي معي غير السلام
ولا تخليني اكرهها اذا صار بينا مشاكل ن تحت راسها
وفعلا نسقيها من حياتك وشو ما عملت تصطفل حتى لو استغلت ابنها معلش خالو خليه يدلعو ويدللو شو المشكلة
وعن تجربة بس تجيبي اولاد ما لح يتطلع فيه الا مجاملة
الواحد ما بيحب الا اولاده
على فكرة احيانا الحموات بيستغلو انو بنت الاحمى تكون متزوجة وبخلوها هيي تناقر الكناين والاخ ما بيقدر يعمل شي مع اختو
فلهيك لا تتعبي مع حماتك هيي بتعرف بنتها وبتعرف انو عما تكذب وعاجبها

جمره الشوق

شكرا لجميع الحلوات اللي ردوا و جبروا بخاطري و اعطوني من تجاربهم ، كلام الجميع فيه كل الصحة و زينه العقل ، وكلت امري لله هو اعلم بنوايا الجميع و هو الذي لا يظلم احد. و ان شاء الله بيوم من الايام الله يفتح بصيره زوجي و يشوف انه ضيع اجمل ايام عمرنا و قتل الحب الكبير اللي كنت شايلته بقلبي للشريك حياتي و ان شاء الله ما يكون هذا اليوم بعد فوات الاوان ، اعذروني اخواتي لكن مقهوره جدا اتوقع شيء كثير صعب على اي زوجة انها تحس ان زوجها مش مهتم فيها و يقضي يومه بالشغل او الهاتف او التلفاز .

أعلى