مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخت زوجي جننتني

جمره الشوق

السلام عليكم يا بلقيسيات ، هذه اول مشاركه لي و اتمنى ان اجد عندكم النصح
اخت زوجي غيوره جدا. هي متزوجة و عندها ولد و تقيم بعيده عننا ، لكن تتواصل مع اخوها كثيرا و تتدخل بكل شيء ، حتى كانت توصل كلام لاهلها عني حتى كرهني الجميع ، بعدها كسبتها بالهدايا فرجعت تحكي بالمنيح عني و الكل صار يحبني و الان بعد هذا اللقاء الظاهر غارت فرجعت تتكلم عني بالعاطل و ان اخوها كتير يكرمني لكن انا لا و انا مش مذوقه و من هذا الكلام وبعد ما كانت كل اسبوع تتصل باهلها مره ، صارت تتصل فيهم كل يوم حتى تحمسهم ضدي ، و ابتدت الهواتف لزوجي بالشغل من اهله و رجعت لموال بدايه زواجي ، يمكن تقولون ما عليكي بيها المهم زوجك ، لكن زوجي متل كل الرجال يتاثر باهله و مستحيل يعترف ان اخته تغلط في او انها هي اللي تحرك الناس ضدي. للعلم هذه المره ايضا اخذت لها هدايا لكن الظاهر ما كفاها ، و داقت عينها من الاشياء اللي مشتريها زوجي لي و هي وضعها المادي مش جيد.
اتصلت بي من يومين و ابتدت تكلمني كلام كتير قاسي مثل اني اغار عزوجي حتى من اختي ، و اني ما استاهل المهر اللي انكتبلي مع ان الموضوع مضى عليه 4 سنين، و كلام جارح كتير و انا ما عرفت ارد اخدتها بالمسايره و بالنهايه تودعنا عادي و لا كان في شي . لكن انا تدايقت جدا لما قعدت اتذكر كلامها و التجريح اللي قالته ، اعرف انها غيره لكن ما اقدر اضبط نفسي اني انزعج و زوجي ما اقدر اقول له لانه يدافع عنها و يمكن يكرر كلام اخته ، فشو تنصحوني اتصرف.

سلمى العمر

الله يساعدك اختي ، اخت الزوج دائما هكذا ، فلا تنهمي و خليكي ببيتك و عيلتك و ما عليكي بيها.

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

شوفي ياعمري خلي ببالك رضى الناس غاية لاتدرك:sadwalk:

انتي بالعكس بدال ماتحلين مشكلتك عقدتيها
:santa_1:
انتي عارفة ان سبب غيرتها الناحية المادية كيف تحاولي تبرزي هالجانب

انتي زدتي الطين بلة // على قولة المثال بغيتي تكحليها عميتها:busted_red:

شوفي بالنسبة لي الحل ايش هاذي ماتجي بالطيب

واهي بعيدة شرها يوصلك وهذا واهي متزوجة كيف لولسى

سمعي وعن تجربة مني ومن كثيرات انتي كل اللي عليكي

تسوي الأأتي اول حاجة لايهمك كلااامها وتحريض الاهل ضدكـ:questionmark:

ثاني شي توضي واستقبلي القبلة وانوي قراءة سورة البقرة بنية حل مشاكلك واصلاح حاالك مع زوجكـ يعني خليكي مدمنة عليها يوميا سواء بالليل او النهار اهم شي مرة في اليوم

طبعا وعن تجربة انك من ثاني مرة او ثالث مرة تقرأينها بتشوفين العجااايب:icon30:

ماتدرين يمكن ززوجك من نفسه او اهله من نفسهم يكشفوها على نياتها الباطلة
ويعرفوا قد ايش اهم كانوا ظالمينك :tears:

والحمدلله انو نيتك صااافية دائما تحاولي انك تردي الاساءة بالاحسان :bigsmile:

انتي بس سوي مثل ماقلت لك لان الكلام ولاالتبرير راح يجيب معاها ولامع زوجك نتجية

توجهي للي مايحتاج تبرير مطلع على كل صغيرة وكبيرة

وربي ينور دربك

دمتي بووووووود

جمره الشوق

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

شوفي ياعمري خلي ببالك رضى الناس غاية لاتدرك:sadwalk:

انتي بالعكس بدال ماتحلين مشكلتك عقدتيها
:santa_1:
انتي عارفة ان سبب غيرتها الناحية المادية كيف تحاولي تبرزي هالجانب

انتي زدتي الطين بلة // على قولة المثال بغيتي تكحليها عميتها:busted_red:

شوفي بالنسبة لي الحل ايش هاذي ماتجي بالطيب

واهي بعيدة شرها يوصلك وهذا واهي متزوجة كيف لولسى

سمعي وعن تجربة مني ومن كثيرات انتي كل اللي عليكي

تسوي الأأتي اول حاجة لايهمك كلااامها وتحريض الاهل ضدكـ:questionmark:

ثاني شي توضي واستقبلي القبلة وانوي قراءة سورة البقرة بنية حل مشاكلك واصلاح حاالك مع زوجكـ يعني خليكي مدمنة عليها يوميا سواء بالليل او النهار اهم شي مرة في اليوم

طبعا وعن تجربة انك من ثاني مرة او ثالث مرة تقرأينها بتشوفين العجااايب:icon30:

ماتدرين يمكن ززوجك من نفسه او اهله من نفسهم يكشفوها على نياتها الباطلة
ويعرفوا قد ايش اهم كانوا ظالمينك :tears:

والحمدلله انو نيتك صااافية دائما تحاولي انك تردي الاساءة بالاحسان :bigsmile:

انتي بس سوي مثل ماقلت لك لان الكلام ولاالتبرير راح يجيب معاها ولامع زوجك نتجية

توجهي للي مايحتاج تبرير مطلع على كل صغيرة وكبيرة

وربي ينور دربك

دمتي بووووووود
كلامك روعة و معاكي حق فيه و ان شاء الله اداوم على سوره البقرة، بنيه حل مشاكلي .
و يمكن يهدا بالي قليلا و ارتاح .

بنت النشاط

يا عيوني... أكيد في عندها نقص في زوجها أو حياتها وشافتكم ما شا الله على مايرام فحبت انها تعوض عدم اهتمام زوجها بها عن طريق اخوها... والله أعلم

روز..

ماعليك منها اهم حاجه خلي علاقتك معها ررررررررررررررررررررررررسمي جداااااااااااااااااااااا

جمره الشوق

يا عيوني... أكيد في عندها نقص في زوجها أو حياتها وشافتكم ما شا الله على مايرام فحبت انها تعوض عدم اهتمام زوجها بها عن طريق اخوها... والله أعلم
يمكن لكن هي تسمح لنفسها بقصص كتير ، مثلا تكبر كلام مع زوجها امامنا لكن انا اذا تكلمت اي كلمه و لو معي حق فيها ، تسجلها و تنشرها. يعني تبيح لنفسها امور انا ما يصير اني اساويها . تتصل باخوها بالليل مثلا 12 و تضل ساعه هي او زوجها عالهاتف و لا يراعون ان في زوجة بالبيت فترات تمضا تتصل كل يوم و تقضي الوقت مع اخوها . انا اتركهم و اروح انام. من 20 يوم زوجي ما قربني و سهراته تقريبا كلها معاها على الهاتف ، و انا ما تتكلم معي الا اذا بدها مني شي او بدها تخبرني شي خبريه شماته على احد اعرفه. عن جد تعبت منها اسايرها لكن ما يبان فيها المعروف.

جمره الشوق

ماعليك منها اهم حاجه خلي علاقتك معها ررررررررررررررررررررررررسمي جداااااااااااااااااااااا
الله يسلمك حبيبتي و شكرا على ردك ، مشكلتي زوجي ، لا يعرف كيف يخلي العلاقه رسميه ، عنده اذا ما اتصلت باخته اكون انا ما احبها و طبعا تصير مشاكل كتير بسبب هذا الموضوع . تحاول تتدخل بحياتنا كتير و اتدايق منها و لكن ما استطيع اوقفها عند حدها لان زوجي ينقلب علي و متل ما يقولون مش ناقصني.

يا اختى رضا الناس غاية لا تدرك
وانتى اعملى اللى بنا يقدرك
عليه من معروف والبا قى على الله
قولى يارب
وحاولى انك تملى عقل وقلب زوجك وماتخليه
ييبعد عنك كل هالمدة بارك الله فيكى
عندى لك فكرة حلوة
لما ترفع السماعة تحاكيه وتكلمه روحى البسي
قميص شفاف او بدلة رقص وحاولى ترقصى قبال
زوجك بدون ما تناديه
وصدقينى ماراح يكلمها خمس دقايق وراح
يجيك جرى
الله يهنيك انتى وةزوجك ويبعد عنك السوء
انتبهى لحياتك اكتر

هجير نجد

أختي : أحسن شيء طنشيهم !! وحاولي أنك تشغلين نفسك ! ولا تحسسين زوجك إنك متضايقة بل العكس فرصة لك للنوم المريح أو التصفح للنت !
وفي طريقة ربما تأتي بفائدة وهي : لو اتفقت مع أختك أو أخيك على أن يكلماك ويطيلا المكالمة في االوقت الذي يكون موجود بدون متحسسبه أنه انتقام وردة فعل ! واجعلي مكالماتهما في البداية على أوقات متباعدة ثم تزداد تدريجيا
وإذا أظهر استيائه لا تقولي : لماذا لا تنظر لنفسك ! بل قولي أنهم إخوانك وفيه احراج لك إن تجاهلتيهم !
وإذا رأيته خلاص مل قولي له هنا : لماذا تتضايق من مكالماتي وتغضب مني لو تضايقت من مكالماتك !
ثم ناقشيه وقولي له : أني لا أمنعك من التواصل مع أختك بل العكس هذا يفرحني ! لأنك ستكون في المستقبل قدوة لأبنائي في حرصك على صلة أهلك وهذا يجعلني فخورة بك ( الرجل يحب المدح ورفع المعنويات )
ولكن بحدود فكل شيء يزيد عن حدة ينقلب لضدة ! تواصل معها لكن ليس في أوقات تكون من حقي أن أجلس فيها معك ! لا تقاطعها بل اختصر مكالماتها بطريقة تشعرها مثلا أنك بحاجة للنوم أو لديك عمل تود أن تنجزه .
وحبذا لو كتبتي كل ماتشعرين به عن طريق رسالة لأن أغلب الرجال لا يحبون المواجهة والمناقشة !
وهذا والله عن تجربة . لكن لاتكون رسالتك كلها ذم وتعداد لمساؤيه بل إجعلي فيها من الود والحب والثناء على مايقوم به تهاه إسرته ! واخيرا أقول حاولي تحلين مشكلتك بأي طريقة تعجبك لكن كوني هادئة وواثقة من حجتك ولا تجعلينها
مشكلة رئيسبة في حياتك لأنها ستنغص عليك حياتك وتنكد على زوجك وهي لا تستحق والله قلقك وتفكيرك الدائم فيها !
وهوني على نفسك بمقارنة علاقة زوجك بعلاقة بعض الأزواج الذين يقضون الساعات في مكالمات على النت أو الجوال
مع نساء ليس هناك صلة بينها إلا صلة وصلها الشيطان وجملها لهم .

جمره الشوق

أختي : أحسن شيء طنشيهم !! وحاولي أنك تشغلين نفسك ! ولا تحسسين زوجك إنك متضايقة بل العكس فرصة لك للنوم المريح أو التصفح للنت !
وفي طريقة ربما تأتي بفائدة وهي : لو اتفقت مع أختك أو أخيك على أن يكلماك ويطيلا المكالمة في االوقت الذي يكون موجود بدون متحسسبه أنه انتقام وردة فعل ! واجعلي مكالماتهما في البداية على أوقات متباعدة ثم تزداد تدريجيا
وإذا أظهر استيائه لا تقولي : لماذا لا تنظر لنفسك ! بل قولي أنهم إخوانك وفيه احراج لك إن تجاهلتيهم !
وإذا رأيته خلاص مل قولي له هنا : لماذا تتضايق من مكالماتي وتغضب مني لو تضايقت من مكالماتك !
ثم ناقشيه وقولي له : أني لا أمنعك من التواصل مع أختك بل العكس هذا يفرحني ! لأنك ستكون في المستقبل قدوة لأبنائي في حرصك على صلة أهلك وهذا يجعلني فخورة بك ( الرجل يحب المدح ورفع المعنويات )
ولكن بحدود فكل شيء يزيد عن حدة ينقلب لضدة ! تواصل معها لكن ليس في أوقات تكون من حقي أن أجلس فيها معك ! لا تقاطعها بل اختصر مكالماتها بطريقة تشعرها مثلا أنك بحاجة للنوم أو لديك عمل تود أن تنجزه .
وحبذا لو كتبتي كل ماتشعرين به عن طريق رسالة لأن أغلب الرجال لا يحبون المواجهة والمناقشة !
وهذا والله عن تجربة . لكن لاتكون رسالتك كلها ذم وتعداد لمساؤيه بل إجعلي فيها من الود والحب والثناء على مايقوم به تهاه إسرته ! واخيرا أقول حاولي تحلين مشكلتك بأي طريقة تعجبك لكن كوني هادئة وواثقة من حجتك ولا تجعلينها
مشكلة رئيسبة في حياتك لأنها ستنغص عليك حياتك وتنكد على زوجك وهي لا تستحق والله قلقك وتفكيرك الدائم فيها !
وهوني على نفسك بمقارنة علاقة زوجك بعلاقة بعض الأزواج الذين يقضون الساعات في مكالمات على النت أو الجوال
مع نساء ليس هناك صلة بينها إلا صلة وصلها الشيطان وجملها لهم .
كلامك جميل جدا ، بالفعل معك حق ان يقضيها مع اخته افضل من بنات الحرام. لكن لا تستطيعي الا ان تنزعجي لما تجديه يعطي اهميه كبيره لاخته بحياته مع انه عنده غيرها لكن الثانيه لا يتكلم معها بالسنه مرتين بالاعياد فقط ، لكن هذه تتدلع عليه كانه زوجها و تحكي امامه اي حديث مهما كان ، انا انصدم من جرئتها بالكلام و كله تاخده بضحك و اذا كشفها باي موقف انها تكذب تتغابى و تساوي انها ما فهمت و تصرفت ببراءه. و دائما اي موقف تساويه معي اطلع انا الغلطانه و لو انتقدها هو لكن انا لا يجوز. و اكثر شيء زعجني انتقادها لي و اني ما عرفت وقفها عند حدها ، لكن يمكن افضل اني ما رديت و الا كانت اخذت مماسك علي من كلامي فالافضل الصمت ، و حاتعامل معاها على الرسمي جدا. و هو اتركه مصيره يمل و يحس انه بيته اولى من الساعات اللي يقضيها معها على الهاتف

سلمى العمر

كلامك جميل جدا ، بالفعل معك حق ان يقضيها مع اخته افضل من بنات الحرام. لكن لا تستطيعي الا ان تنزعجي لما تجديه يعطي اهميه كبيره لاخته بحياته مع انه عنده غيرها لكن الثانيه لا يتكلم معها بالسنه مرتين بالاعياد فقط ، لكن هذه تتدلع عليه كانه زوجها و تحكي امامه اي حديث مهما كان ، انا انصدم من جرئتها بالكلام و كله تاخده بضحك و اذا كشفها باي موقف انها تكذب تتغابى و تساوي انها ما فهمت و تصرفت ببراءه. و دائما اي موقف تساويه معي اطلع انا الغلطانه و لو انتقدها هو لكن انا لا يجوز. و اكثر شيء زعجني انتقادها لي و اني ما عرفت وقفها عند حدها ، لكن يمكن افضل اني ما رديت و الا كانت اخذت مماسك علي من كلامي فالافضل الصمت ، و حاتعامل معاها على الرسمي جدا. و هو اتركه مصيره يمل و يحس انه بيته اولى من الساعات اللي يقضيها معها على الهاتف
افضل حل اختي انك تظنشي ، لان اخوات الزوج ما يجي منهم الا وجع الراس ، و متل ما قالو البنات قبل مع اخته و لا مع بنات النت . و بالنهايه سيرجع لبيته و اولاده ، و يبدو انها تغار من حياتكم فتحاول تنغص عليكي ، انتي طولي بالك فتره و تمر ، و ما في داعي تفكري كتير بالموضوع اشغلي نفسك بامور تفيدك

قلب مكلوم

اختي الكريمة ..

مشكلتك زي مشكلتي و معاناتي في بدااية زوااجناا بس الحين خلاص تغير لأخته اي شيء لأني بالبدااية طنشته كنت مستغربة ليش اخته تقول لزوجي كل شيء يصير بحايتهاا مع انوو بدااية زواااجناا ..

يمكن لأنها هي مربيته و عاش معاها أكثر بس خلاص هو متزوج كيف يخلوونه يبعد عني مع ان مو داائما ً موجود معي ..

صدقيني اخذي المثل الحقران يقطع المصران ..

خليها على كيفها تتكلم و تحكي شو ما بدهاا ..

لأنك انتي مظلومة و اغتاابتك فهدت لك حسناتها و شالت عنك ذنوبك ..

صدقيني بتتعبين لو فكرتي كثير فهدي من نفسك و مصير الحق يطلع ..

على ما يقولوا عطيها اذن الصمخة و لا تعتبريهاا موجودة ..

الهداايا اللي انتي تعطينهاا وقفيها .. المفروض مو لها الهدااياا المفروض لأم زوجك .. حتى لو كانوا كليااتهم ضدك .. :tears:

اهم شيء ام زوجك وابو زوجك زوجك :santa_1:.. حتى لو كان زوجك يعطيها كل شيء بحيااتكم . ..

مصيره يعرف ان ما احد بينفعه غير انتي و بس ..

ربي يسهل امورك ..

بنت النشاط

والله ياقمر أنا امر بنفس المشكلة تقريبا وتخيلي قالتلي أخته لا تهتمي فيه كثير واذا ارادك للعلاقة الحميمة لاترضي كل مرة
بالله عليكي ايش تسوين .... مو شي يشيب...
انا بدات اسحبه بالتدريج وزدت اهتمامي به واشوف ايش يجذبه عندهم واسويه
وسرت رسمي معاهم ... وبعدين سرت ادلعه قدامهم وازيد حرتهم

جمره الشوق

اختي الكريمة ..

مشكلتك زي مشكلتي و معاناتي في بدااية زوااجناا بس الحين خلاص تغير لأخته اي شيء لأني بالبدااية طنشته كنت مستغربة ليش اخته تقول لزوجي كل شيء يصير بحايتهاا مع انوو بدااية زواااجناا ..

يمكن لأنها هي مربيته و عاش معاها أكثر بس خلاص هو متزوج كيف يخلوونه يبعد عني مع ان مو داائما ً موجود معي ..

صدقيني اخذي المثل الحقران يقطع المصران ..

خليها على كيفها تتكلم و تحكي شو ما بدهاا ..

لأنك انتي مظلومة و اغتاابتك فهدت لك حسناتها و شالت عنك ذنوبك ..

صدقيني بتتعبين لو فكرتي كثير فهدي من نفسك و مصير الحق يطلع ..

على ما يقولوا عطيها اذن الصمخة و لا تعتبريهاا موجودة ..

الهداايا اللي انتي تعطينهاا وقفيها .. المفروض مو لها الهدااياا المفروض لأم زوجك .. حتى لو كانوا كليااتهم ضدك .. :tears:

اهم شيء ام زوجك وابو زوجك زوجك :santa_1:.. حتى لو كان زوجك يعطيها كل شيء بحيااتكم . ..

مصيره يعرف ان ما احد بينفعه غير انتي و بس ..

ربي يسهل امورك ..
معك حق اختي ، حاتبع نصيحتك ، لكن الغريب ان لها قدره تقلب العائله كلها ضدك ، استغرب فيها ، تقدر تسير الدنيا مثل ما بدها اذا زعلت مني تنقلب الدنيا فوق راسي و اذا رضت يا ننيالي

جمره الشوق

والله ياقمر أنا امر بنفس المشكلة تقريبا وتخيلي قالتلي أخته لا تهتمي فيه كثير واذا ارادك للعلاقة الحميمة لاترضي كل مرة
بالله عليكي ايش تسوين .... مو شي يشيب...
انا بدات اسحبه بالتدريج وزدت اهتمامي به واشوف ايش يجذبه عندهم واسويه
وسرت رسمي معاهم ... وبعدين سرت ادلعه قدامهم وازيد حرتهم
هههههه انا كمان نصحتني نفس النصايح العجيبه ههههه الظاهر كتلوك اخوات الزوج نفس الحركات، الله لا يجعلنا بنات احمى قاسيات يا رب

ورد الفل

حبيبتي اتركيها ولا كانها موجودة
وصدقيني انو زوجك مرة على مرة حيكرهها هيي
وانتي طمعتيها فيكي لمى شافتك راكضة وراها وبدك رضاها
واذا بيت احماك قللو عقلن وسمعوا كلامها
نيال المظلوم وهو عند ربو بريئ
انتي عليكي من زوجك زوجك وبس
زوجك بيخلي اهلو يحطوكي على راسهن
في متل بيقول ( يلي بيقول لمرتو يا هانم بيقابلوها من عالسلالم)
ركزي عليه وبس ونبهيه لافعالها باسلوب حلو بدون زعل وسبقي عليها
وهي خليها تموت بغيظها

أعلى