مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كثييييير مثلي

مشكلتي اني متزوجة لي سنة وستة اشهر وحملت من اول زواجي وعندي الحين ولد
المهم المشكلة اني مااعرف اهتم بنفسي غي البيت يعني مااعرف متى البس ملابس النوم وكمان استحي البسهاومتى البس ملابس عادية ومتى اتشيك بالبيت
يعني اخرج ومااهتم في البيت بنفسي ابدا لامكياج ولا كريمان ولا لبس
يعني كاني ببيت ابوي
وكمان مااعرفاو استحي ادلع زوجي ابدامع اني احبة بس ماططلع مني الكلمة
ساعدوني كيف اتجرا وكيف اتنظم

على فكرة دولابي مليان ملابس نوم بس ماللبسها والتسريحة متروسة ميك اب وكريمات فياليت ردودكم تفيدوني بطريقة

حبيبتي مشكورة على ردك
انااعرف البس واتمكيج بس لمااطلع بالبيت مااسوي شي

ارجوكم ردو علي بسرعة ابغي نظام لبيتي لزوجي لنفسي بالبيت متى البس ملابس النوم ومتى البس ملابس عادية كيف اهتم بنفسي

انه كنت زيك بس تداركت نفسي بالاخير اولا اهتمي بجسمك وبشرتك وشعرك اولا لنفسك ثم نفسك اشرحلك بالتفصيل شعرك طول اليوم مستشور وعاملتو مره استريت ومرة ويفي ومرة مرفوع ولاتنسي الاكسسوارات الشعر لها تاثير ولاتنتظريعودته لكي تعملي هالاشياء اهتمي بنفسج طول اليوم حتى ان كان غير موجود ممكن يطل فجاة تخيلي نفسك سفور نفس مثلا حليمة بولند المذيعة انا اقول قلديها فقط بالمنزل حتى لو كنتي لاتحبينها ولاتنسي تعطير شعرك بعطور الشعر او البخور نذهب الان الى البشرة ازيلي شعر جسمك وخليك كلين طول الاسبوع والشهر والسنه ولااي شعره ابهريه بالنعومة ولاتنسي التقشير والترطيب كل هذا لنفسك اولا ومن ثم نذهب الى الميكب البسي ماتلبسه النساء خارجا اي الجينز الضيق والبودي علشان جذيه قلت لازم الرشاقة موجودة والالوان المشرقة لان الرجل مثل الطفل تبهجة الالوان اذا كنتي تستطيعين ان تنامي بشورت قطني مع بودي حفر حاولي اذا كان جو الغرفة يساعد او بيجتمة قطنية مريحة ضيقة ومثال على المحلات اويشو لاسنزا وومن سيكرت الوان عجيبة مع المداس وعند الاستيقاض مع وجود الخدامة غيري والبسي ترينق ااي لباس رياضي وحضري فطورة ودعي عطر خفيف يفوح منك خليك انثى ومع التعود كل شي سهل وحاولي ان تلبسي لباس جريئ في غير ميعادة فاجئية بالعصر لابسة قميص حتى بدون جماع اذا قالك خير قولي نفسي اكشخ احب اكشخ بالقمصان اي خليك شعلة اناقة وتجدد وانسي شكلك ببيت ابوك

EMoOo 4 EvEr

انه كنت زيك بس تداركت نفسي بالاخير اولا اهتمي بجسمك وبشرتك وشعرك اولا لنفسك ثم نفسك اشرحلك بالتفصيل شعرك طول اليوم مستشور وعاملتو مره استريت ومرة ويفي ومرة مرفوع ولاتنسي الاكسسوارات الشعر لها تاثير ولاتنتظريعودته لكي تعملي هالاشياء اهتمي بنفسج طول اليوم حتى ان كان غير موجود ممكن يطل فجاة تخيلي نفسك سفور نفس مثلا حليمة بولند المذيعة انا اقول قلديها فقط بالمنزل حتى لو كنتي لاتحبينها ولاتنسي تعطير شعرك بعطور الشعر او البخور نذهب الان الى البشرة ازيلي شعر جسمك وخليك كلين طول الاسبوع والشهر والسنه ولااي شعره ابهريه بالنعومة ولاتنسي التقشير والترطيب كل هذا لنفسك اولا ومن ثم نذهب الى الميكب البسي ماتلبسه النساء خارجا اي الجينز الضيق والبودي علشان جذيه قلت لازم الرشاقة موجودة والالوان المشرقة لان الرجل مثل الطفل تبهجة الالوان اذا كنتي تستطيعين ان تنامي بشورت قطني مع بودي حفر حاولي اذا كان جو الغرفة يساعد او بيجتمة قطنية مريحة ضيقة ومثال على المحلات اويشو لاسنزا وومن سيكرت الوان عجيبة مع المداس وعند الاستيقاض مع وجود الخدامة غيري والبسي ترينق ااي لباس رياضي وحضري فطورة ودعي عطر خفيف يفوح منك خليك انثى ومع التعود كل شي سهل وحاولي ان تلبسي لباس جريئ في غير ميعادة فاجئية بالعصر لابسة قميص حتى بدون جماع اذا قالك خير قولي نفسي اكشخ احب اكشخ بالقمصان اي خليك شعلة اناقة وتجدد وانسي شكلك ببيت ابوك
والله انو كلامك عين العقل واستفد فيه مرا كتير وتسلمي حبيبي>>انا رائي معاكي:bleh:

مشكورة حبيبتي ملكة انتي فعلا ملكة
لفتي انتبهاهي لاشياء عمري مااتميت فيها
ارجو المزيد

حبة رز

الله يوفقك ويسعدك بس دوري في قسم الازياء وتشوووفين الحركات الحلوه وكيف تنلبس
وخلك على طول بقسم البشره والرشاقه القسم بتاع البنات
والله يسعدك دنيا واخره الحقي على عمرك
قبل لاتزوغ عينها يمين ولا يسار

Rose.q

اول شي حبيبتي لازم تكسرين حاجز الاحياء الي بينج وبين زوجج لانه خلاص انتي تعديت السنه

اما اذا كان مش حيااء مجرد اهمال انا بقولج شي مش لازم تتعدلين 24 ساعه كانج رايحه عرس لا

حاولي تهتمين في نظافتج الشخصيه تدخنين وتعطرين شعرج تلبسين بجامه مريحه وحلوه

على فكره مب حلو كلش اتمين 24 متعدله ترى هاذا تصنع بالعكس فاجي ريلج بين فتره وفتره

بس خلج في الايام العاديه سمبل ونعومه

الله يدوم المحبه يارب بينكم

انا عكسك بس لاتصيرين اربع وعشرين ساعه متكشخه بعدين يصير عادي اهتمي بنفسك وخلي استايلك ولبسك والميك اب هادي ونعومي لان الرحال يخبو الناعم

nany2009

الله يسعدك يا قلبي
زي ما قالو لك الاخوات ما شاء الله عليهم يعني اهتمي بنفسك
وفعلا مش طول الوقت عشان مش يمل وعشان يحس بافرق والتغيير
يعني حولي الصبح تلبسي لبس مريح لك يعني طقم قطني وترفعي شعرك وكحل خفيف وقلوس يكون هادي
ونوعي بالنهار بين الجينز والبديهات واكسسوارت وارفعي شعرك مرة واتركيه مرة واعملي مكياج خفيف
في فترة المسا نوعي عندك الستان شيك جدا وذوقه ناعم
يعني مرة بيجامه وممكن قميص ستان واللانجيري وخليه يتعود علي شكلك كده
وبعدين فاجيئه بستايل غيرة
يعني لبس ساتر ومكياج ومتعطرة وشعر مرتب ويعني انتي غيري
وربنا يسعدك ويوفقك يا قمر

قومى لظهر وجهزى بيتك ثم غداءك ثم استحمى ولبس كانك بتخرجى زياره وستقبلى زوجك وفىلليل البسى احسن قمصان لنوم وسلامتك

البنات ما شاء الله افادوكى

انا كمان عايزة اقولك اهتمى بالنظافة والريحة وفرشى اسنانك

ونوعى فى طريقة لبسك مرة بودى وبنطلون برمودا ومرة قميص نوم قصير ومرة طويل ومرة لبس البيت العادى ومرة عباية ومرة بنطلون استرتش وبودى ومرة بنكلون جينز وبودى قصير يعنى يبين البطن

على فكرة لبس قمصان النوم واللانجرى مهم جدا ولكن زوجك ما يشوف البنات فى الشارع لابساه

يعنى شوفى البنات الله يهديها فى الشارع كيف تتزين عشان عيون الرجال تلاحقهم

انتى مرة خليكى مثلهم واحلى

والماكياج خليه بالنهار هادئ وبالليل جرئ وطبعا اللى بيليق عليكى احلى

ولا تنسى الاكسسوارات مهمة جداااااااااا جدااااااااا جداااااااااا

اكسسورات للشعر وكمان الحلقان والعقد لون واحد تبقى قمرررر ما شاء الله

يارب اكون افدتك

عزيزتي

لمن تجي تلبسي في البيت تخيلي انك طالعة وتكشخي

لكل وقت لبس مناسب يعني في النهار غير وفي المسا غير ووقت النوم طبعا قميص

ونصيحة لا تلبسي القميص الا وقت النوم فقط لمن تحسيه يبغا ينام عشان يسير له طعم خاص لا تدوري فيه في البيت من اول الليل يمل زوجك بعدين

طبعا انتي لازم حبيبتي تعرفي نمط زوجك وايش يحب وايش يكره عشان تعرفي الستايلات والالوان المناسبة له

واذا منت قادرة تتلبسي في البيت تخيلي انه امه ولا اخته بتجيكي عل غفلة كيف تحبي شكلك يكون قدامها او صحبتك جربي انا دايما اتخيل كدة اقوم على طول اتلبس واكون في كامل زينتي طبعا بنعومة
اتمنى اكون افدتك

أعلى