مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملخصي عن الشمالي وسر جاذبيتي (الردود)

سر جاذبيتي

موضوع رائع و ممتاز شكرا لك على هذا الإنجاز و أنا معك بأن المرأة عندما تعرف شخصية زوجها تكون هي الكسبانة و أنا أعتقد أن الحياة الزوجية لا تحتاج إلا لطرف واحد يقود الدفة فنحن بذكائنا نقود سفينة الحياة و نجعلهم يعتقدون أنهم هم القائديين يعني كما يقال أحيان يكون سيد قومه المتغافل عن أخطائهم

صدقتي كلام حكم مشكوره لكي

حنان ابدى

شكرا لكى اختى على الروابط وبالفعل قانون الجذب هذا حقيقى انا كنت امارسه لاشعوريا اااه لو كنت اعلم عنه قبلا تصدقين حتى زواجى اكتشفت انه بعد قضاء الله وقدره نتاج ماكنت احدث به نفسى الحمدلله على كل حال المهم من اليوم ورايح باذن الله راح استخدم هذا القانون فى صالحى تفالو بالخير تجدوه.........

مهرة زوجها

موضوعك روعة تسلمين لقلوبنا ربي يجزاك كل خير

لم أكمل القراءة لكن احببت ان ابدي اعجابي واستفادتي ولي عودة بأذن الله

بريئه25

يعطيك العافيه خيتوو سر جاذبيتي انا خطيبي شرقي شمالي ياترى هل هو نفسه الشمالي الشرقي؟؟ واذا نفسه لي مداخلات بسيطه للانسان الغامض الى ان تحول الى كتاب مفتوح فديته

موضووووع اكثر من رائع والله اني استفدت اشياء كثيره
الله يوفقك وين ماتروحين ويجعله في ميزان حسناتك
ويسخر لك زوجك اميييييييييييييييييييييييييييييييين

الله يعطيك العافية ويسلم ادينك ويكتب لك بكل حرف حسنة

بس بصراحة مع احترامي للجميع الشمالي إنسان أنااااااااااااااااااااااااااااااااااني متسللللللللللللللللط عنيييييييييييييييييييييييييييد استغلاااااااااااااااااااااااااااااالي لايحب إلا نفسه ولا يحب الخير لغيره ابدا مغرووووووووووووووووووووووووور وبصباااااااااااااااااااااااااااااااااااص درجة أولى بخييييييييييييييييييييييل وهجوووووووووووومي وصاحب لسان سليط ونقد لااااااااااااااااذع جااااااااااااااااااااااااااااحد لو تحرقين نفسك عشانه يكرهك حياتك والله العظيم :(

تكفين وين الزين فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماشاءالله عليك عرفتي تجيبينها صح اقنعتيني بكلامك وانفتحت نفسيتي شوي لزوجي لأني يأست منه حتى اختي ارسلتلها <لاتفوتك مشاركة سر جاذبيتي> انتي وهالنك نيم الحلو

chocochocola

السلام عليكم ،

يا سر جاذبيتى ، ادعو الله لك من كل قلبى ان يجازيك الخير كل الخير و ان يفرج كربك و يسعدك و يحفظ عليك نعمه.
يا سر جاذبيتى ، كنت ولازلت حتى كتابة هذه السطور ابكى و ابكى وادعو ربى ان يلهمنى التصرف الصائب و الحكمة فى الكلام مع هذا الشمالى .
يا سر جاذبيتى ، لقد جعلك الله و كل الاخوات فى هذا المنتدى الجميل ، سببا لشد عزيمتى للنجاح فى هذه الحياه.
فانا كنت من الناس التى تترك نفسها ريشة فى مهب الريح تحملها كيف و متى تشاء .
كانت تعوزنى الارادة و لم اكن اعرف من اين ابدا ولا كيف.
كنت ابكى و اندب حظى و الوم الدنيا و لكننى اكتشفت انه لا احد ملام غيرى.
انا من اوصلت نفسها الى هذا .
تعرفت على هذا المنتدى الجميل و بدأت اقرأ بنهم لكل الاخوات الفاضلات و لكن للاسف لم استطع الاستفادة لاننى لم اطبق و ذلك لاننى لم اكن اعلم من انا و ماذا اريد و ارادتى ضعيفة و كنت اتهول و اخشى من مجرد التفكير فى التغيير .
ولكن فى لحظة الم قاسية و دعوة الى الله ، فتح لى ربى صفحتك هذه و التى كنت امر عليها و التى لم اكن افكر فى مجرد فتحها !!
ادعو لك من اعماق قلبى و ارجو منك الدعاء لى حيث اننى فى بداية المشوار الطويل.
و شكرا لكل من ساهمت ولو بجهد بسيط لعل الله يجعله سبب و طوق نجاه للاخرين .

الواثقة2010

الله يعطيك العافية ويسلم ادينك ويكتب لك بكل حرف حسنة

بس بصراحة مع احترامي للجميع الشمالي إنسان أنااااااااااااااااااااااااااااااااااني متسللللللللللللللللط عنيييييييييييييييييييييييييييد استغلاااااااااااااااااااااااااااااالي لايحب إلا نفسه ولا يحب الخير لغيره ابدا مغرووووووووووووووووووووووووور وبصباااااااااااااااااااااااااااااااااااص درجة أولى بخييييييييييييييييييييييل وهجوووووووووووومي وصاحب لسان سليط ونقد لااااااااااااااااذع جااااااااااااااااااااااااااااحد لو تحرقين نفسك عشانه يكرهك حياتك والله العظيم :(

تكفين وين الزين فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههه
حبيبتي انا حاسة فيج
ادري انه هالصفات كلها في الشمالي
بس ترى فيه ضفات حلوة

حنون ويحب عياله وقلبه طيب ..يعني في شغلات حلوة

بالتوفيق

نوريتا

يسلمووووو على هذا الموضووووووووووووووع الرائع جدا
انا زوجي شمالي ويزعل على اتفه الاسباب اي شيء والله اني دايم احرص على الاشياء اللي تزعله اني ابتعد عنها بس هو يدور الشر واذا زعل عقاب 3 اسابيع ممنوعة من الطلعة عند اهلي الا عند اهله اروح
اليوم زعل على شيء تافه وحط حرته باهلي يقول عبو راسك عطوكي دروس والله ان اهلي ناس طيبين وانا ماشفتهم من يوم عيد الاضحى الى يوم 6 محرم ان رحت لازم يسبب اي مشكله ويزعل وويسب ويتوعد انا خلاص تعبت ما اقدر اتحمل اكثر من كذا قولي لي ايش الحل مع ها الرجال الظالم القاسي القلب

سر جاذبيتي

مشكوره خواتي الغاليات على قلبي
اشكر كل من دعت لي وكل من أثنت على الموضوع
والله اني اكتب من اجل هذا الدعاء الصادق
ومن اجل ان تستفيدوا

----------------------------
ولم انقطع عن الموضوع
لكن لا اريد ان انتقل الى اي نقطه اخرى قبل ان نثبت في رؤوسنا ماكتب
واعطيناه حقه
والله الموفق

سر جاذبيتي

السلام عليكم ،

يا سر جاذبيتى ، ادعو الله لك من كل قلبى ان يجازيك الخير كل الخير و ان يفرج كربك و يسعدك و يحفظ عليك نعمه.
يا سر جاذبيتى ، كنت ولازلت حتى كتابة هذه السطور ابكى و ابكى وادعو ربى ان يلهمنى التصرف الصائب و الحكمة فى الكلام مع هذا الشمالى .
يا سر جاذبيتى ، لقد جعلك الله و كل الاخوات فى هذا المنتدى الجميل ، سببا لشد عزيمتى للنجاح فى هذه الحياه.
فانا كنت من الناس التى تترك نفسها ريشة فى مهب الريح تحملها كيف و متى تشاء .
كانت تعوزنى الارادة و لم اكن اعرف من اين ابدا ولا كيف.
كنت ابكى و اندب حظى و الوم الدنيا و لكننى اكتشفت انه لا احد ملام غيرى.
انا من اوصلت نفسها الى هذا .
تعرفت على هذا المنتدى الجميل و بدأت اقرأ بنهم لكل الاخوات الفاضلات و لكن للاسف لم استطع الاستفادة لاننى لم اطبق و ذلك لاننى لم اكن اعلم من انا و ماذا اريد و ارادتى ضعيفة و كنت اتهول و اخشى من مجرد التفكير فى التغيير .
ولكن فى لحظة الم قاسية و دعوة الى الله ، فتح لى ربى صفحتك هذه و التى كنت امر عليها و التى لم اكن افكر فى مجرد فتحها !!
ادعو لك من اعماق قلبى و ارجو منك الدعاء لى حيث اننى فى بداية المشوار الطويل.
و شكرا لكل من ساهمت ولو بجهد بسيط لعل الله يجعله سبب و طوق نجاه للاخرين .
يارب يوفقك ويسعدك
ردك اثر فيه حيل الله يقويكي وينصرك
ومشكوره على كلامتك الرائعه
واعلمي حبيبتي ان لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا والله لو ايقنا بهذا لا نخاف من شي واذا طلع الخوف من قلوبنا تصرفنا بشكل الذي يرضينا قبل كل شي وهذا هو المطلوب
فكري في نفسك وحبي ذاتك
لا يوجد في عالمك من يستاهل الاهتمام سواكي

carmen

سرجاذبيتي ..انتي رائعه و موضوعك رائع ..
:icon31::icon31::icon31:

بنت مكه 1100

ارجوا المساعده اختي طلقت للمره الثانيه هي الحين عند اهلي وخرجت موزي كل مره مهزومه تبكي خرجت وكلها ثقه دقو عليها البنات في البيت يقولون انه ندمان وانه يبغى يرجعها بس هي قرفت منه ومن امه وابوه وكمان طبينه يعني ضره وكل شي حرام على اختي اللي هي الاولى ومشيت عليها جميع القوانين الخطا والجديده كل شي مسموح بتموت قهر من اللي تشوفه سبب تافه اللي خلاه يرمي يمين الطلاق هو انو جاء وشافه تتفرج في الشيخ محمد العريفي واتهمها بكلام سي وضربها

اللي ابغاه منك انو كيف يحس بقيمتها مع وجود الضره اللي تحس انو يموت عليها هي ماتبغى غير انها تعيش بسلام ذبحها بالتدقيق والقوانين لاخروج ولامصروف وكل مشاكل الشمالي الشرقي فيه

الحين ايش تسوي معاه يبغى يرجعها بس تبغى ترجع قويه مو الضعيفه البكايه

ردي ضروري

sad tulip

تكاد تعجز الكلمات

:icon26:ايتها الغاليه سر جاذبيتي:icon26::icon26:
الللللللله يفتح على بصائر قلبك :icon30:وعقلك ويلهمك الصواب للتعامل مع شماليك يارب:icon31: ..اللهم احفظ بيتها من اعلاه الى اسفله ومن اسفله الى اعلاه اللهم واجعل زوجها والادها قرة عين لها اممممين يارب العالمين :shiny::shiny::shiny:
يعجز لساني عن الكلمات:tears::tears: ولكن هي فقط دعواتي من القلب:bigsmile:
وكله كوم عزيزتي :icon-mos:وقانون الجذب اللي حطيتي اللنك ماله عاليوتيوب كوم ثاني
انا كنت اقرا الكتاب لكني بطيئه بالقراءة بس مع اليوتيوب احب الطالع المشاهد لذلك انسجمت جدا مع مقاطع القانون
شكرا غاليتي من اعماق قلبي وشغافه
مع حبي :blush-anim-cl:

راقية جدا

جزاك الله خير الجزاء واحسن اليك وجعل هذا الموضوع في ميزان حسناتك ونفعك به يوم لاينفع مال ولا بنون الامن اتى الله بقلب سليم .
حبيبتي ( سر جاذبيتي ) انا كنت ايضاً مثل الاخوات اندب حظي مع كل مشكلة وياكثر المشاكل , قرأت عن الشمالي ولكن موضوعك ملخص وشامل بارك الله فيك عجبوني هذولا

كنت الصق في زوجي كذا عند النوم وهو يتأفف يقول بعدي عني حران اتاريه ما يحب هذي الحركة خخخخخخخخخخخخخخخخ توبه ماعاد اقرب منه .
الله يسعد قلبك .

سر جاذبيتي

جمعه مباركه
سوف اكمل في الصفحه الخاصه للموضوع
ولكم كل احترامي
-----------------------
شكرا من كل قلبي
على كل حرف كتب لي
وكل دعوه صادقه
جزاكم الله الف خير

بارك الله فيك وجلعه في ميزاان حسنااااتج
كنت شاكه اذا زوجي شمالي بس الحين تأكدت
اممم القهر مايخليني احضنه وقت النووووم ومايحب اللمس
حاسه اني نايمه لحالي مع انو تونا عرسان ماكملنا سنه
مافي حل؟؟

وشكراااااااااااا الله لايحرمناااا منج..

نوووووور

سر جاذبيتي كملي الله يخليج لاني قاعده اكتب النقاااط اللي احس اني مقصره فيها واكتب اللي تقولينه واحطه جدام عيني لان فعلا قلتي امووور عن الشمالي كنت اجهلها وماني عارفه اتعامل معااااه
والله يوفقج يالغاليه ويجعله في ميزان حسناتج

أعلى