مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلطات للتضويق و تعطير المنطقة و التنظيف .. تفضلى .. واكتبى تجربتك ....

سلام أنابستخدم غسول سيتاروز رووعه وكمان الخزأمى وهي سر من أسرار المغربيات تغلي شوي منه تغسلي فيه والمسك بعد الدوره

adeem

بالنسبه للي تعمل خياطة تجميليه بعد الولاده هل تكون الولاده الثانيه صعبه ولا عادي زي الأولى

ياااااااقلبي الف الف الف شكرررررر ع هالموضوع الررررروعه

والله اني داخله المنتدى ابي انزل موضوع كامل عشاااان اسأل عن حاجه مره محيرتني وبس افكر فيهااا وانعدمت ثقتي بنفسي حتى زوجي ماعاد ينام معاي زي اول وكانه صار يتقرف مني :tears:والله تعبت ارجوكم ارجوكم اللله تعرف الله يوفقها ويسعدها ترد علي

سوالي
انه يخرج من الرحم هوا مو دايم بس في وضع الجماع فقط ومو كل الجماع يعني اذا كنت على ظهري عادي

مافيه شي لكن اذا تغير الوضع احس بدخول الهواء وخروجه ؟؟

احس انه الخياطه منفتحه لاني احس بتوسعه كبيره رحت الدكتوره وقالت فيه فتحه واعطتني تحاميل بس

لسى ماادرى راح تفيد والا لا ؟؟

سؤالي الثاني
لازم اسوي خياطه من جديد والا مو لازم

ارجوكم احقووووووووووووني ؟؟النجده هههه

مرحبا لكل عضوه واشكرك حياتي على الموضوع الرائع والمفيد جدا الله يجزاك خيررر
:icon26:

بالنسبه لي انا استعمل غسول الارطاء مع حبة مره مع قشر الرمان وملح خشن كلهم مع بعض في مويه حاره وبعدها اصفيه واستعمله او اجلس فيه...
مررررررررره رائع وعلى طول تحسين بالفرق الشاسع حتى الملح لحاله يسوي الهوايل ....
واستعمل صابونه فرجنتيني حلوه وتنظف فيه غسول استعملته زمان وبرضو حلو سويت اند فريش
استعمل للتعطير المسك الابيض من عبدالصمد للمنطقة الخارجيه بخلطه مع مويه وبقطنه للمنطقة الخارجيه اما للداخل استعمل المسك الاسود الي ذكره رسولنا الكريم اللهم صلي وسلم عليه هو ينظف ويشد وينفع لحالات العين والسحر والمس بس ريحته شينه شوي عشان كذا ما يصلح ابدا للمنطقه من برى
فيه عند نكتار زبده الكريم بريحه التوت والفانيلا والفراوله طبعا بنكهة بس ريحتها جنان للمنطقة الخارجيه للتعطير فعلا حلوووووووه مررررررررررره
والي عندها هواء و صوت اثناء الجماع مافيه ابدا مثل الخوا جوا مع فلفل هواء وتدخنينهم فيهم اخر يوم في الدوره وهذي خذيها من العطار كذا اساميهم بالضبط فظيعه للهواء طبعا بعدها تدفي والبسي بنطلون قطن وشراب في رجولك ونامي وماراح تحسين باي هواء بعدها واكثر شي يسبب هواء هو طريقة الجماع فأنتبهوا خاصة الجماع بالطريقة الفرنسيه الي يكون من ورى واعذروني لصراحتي بس احسها ضروريه المعلومه.........

ارجوا اني اكون نفعتكم والدعاء لي بالتوفيق
:icon26::icon26::icon26::icon26:​

**الماسه**

ملكة
يعطيكم العافية وش حل الالتهاب اللي يروح ويرجع مرة ثانية الله يجزاها الفردوس الي تفيدني

الله يعينك ياشين هالحاله

على العموم انتي ااذا عالجتي نفسك هوي هذيك المنطقه قد ماتقدرين وملابسك الداخليه (الكلوتات) نقعيها بمويه مغليه عشان تقتل كل الفطريات والجراثيم وحتى لو كانت مغسوله ونظيفه وان شاء الله ماترجع

القنوت

انا جربت فتره نفاسي بخور المره وحسيت بعدها نزلت افرازات ريحتها بخور يعني المرة نظفت الرحم ونزلت كل شي وكمان حسيت بشد في ذيك المنطقه بصراحه روعه
وجالسه افكر اذا بيت عند اهلي يوم اويومين اسويها

سموالذات

سمعت عن الحبوب الاندونيسيه اللي تنوكل قبل الجماع وجبتها عندي بس خفت استعملها فيه احد جربها ياريت الافاده

لاريسيا

لاريسيا

ياااااااقلبي الف الف الف شكرررررر ع هالموضوع الررررروعه

والله اني داخله المنتدى ابي انزل موضوع كامل عشاااان اسأل عن حاجه مره محيرتني وبس افكر فيهااا وانعدمت ثقتي بنفسي حتى زوجي ماعاد ينام معاي زي اول وكانه صار يتقرف مني :tears:والله تعبت ارجوكم ارجوكم اللله تعرف الله يوفقها ويسعدها ترد علي

سوالي
انه يخرج من الرحم هوا مو دايم بس في وضع الجماع فقط ومو كل الجماع يعني اذا كنت على ظهري عادي

مافيه شي لكن اذا تغير الوضع احس بدخول الهواء وخروجه ؟؟

حبيبتى حاولى كثر ماتقدرين هتمين ايام الدورة والنفاس باكلك وشربك ونظافتك
.. وراح اختصر لك كلامى ..
  1. عدم شرب الغازيات و المشروبات البارده .و الاكثار من شرب المشروبات الساخنه مثل الحليب الدفئ مع فلفل اسود او شاى القرفه و الزنجبيل الخ..
  2. تجنب الاكثار من شرب الماء فى هذه الايام..
  3. تجنب الجوع او الاكثار من الاكل ... يجب عليك الاهتمام بالتغذية فى هذه الفترة..
  4. عدم المشى حافيه وتدفئه الرجل والجسم جيدا وعدم التعرض للهواء...
  5. التقليل من الاستحمام .. وعدم غسل الشعر فى هذه الفترة..
  6. تبديل الفوطه الصحية باستمرار ...
  7. حالى تعملين تمارين كيجل..

احس انه الخياطه منفتحه لاني احس بتوسعه كبيره رحت الدكتوره وقالت فيه فتحه واعطتني تحاميل بس

لسى ماادرى راح تفيد والا لا ؟؟

سؤالي الثاني
لازم اسوي خياطه من جديد والا مو لازم ؟؟

حبيبتى حاولى تزورين الطبيبة لانها تقدر تقرر لك اذا انتى محتاجه او لا...

ارجوكم احقووووووووووووني ؟؟النجده هههه

اتمنى افدتك ياقلبى

لاتتهاونين فى هذه الفترة واهتمى بنفسك كثر ماتقدرين
(( حبيبتى الاجابات عن اسئلتك داخل الاقتباس ))

متفائله87

جزاااك الله خير على الموضوع الراائع والمفيييد

القرض مرررة حلو قبل الجمااااع
وقت الدورة الاشيااء الدااافئه والحااارة عشاا يحرق المنطقه خخخخخخ
امممممم الزنجبيل حلوو كماااان والمررررررررررررررررررر ة

كيكة فواكه

أنا أشرب زنجبيل آخر أيام الدورة حيل مفيد ينزل الماي الزايد
وأستخدم تحاميل (مره وعسل ومحلب وملح ) روووووعة تنشف وتضيق بس أهم شي النظافة لما تسوين التحاميل
وأسوي غسول (مره+ملح خشن )مع ماي دافي وأغسل فيه بعد الدورة

:icon30:وووووووووواووو موضوع جدا رائع جعل الله ما كتبتهن من معلومات مفيده في موازين حسناتكن يارب
وانا الصراحه ما استخدم سوء شامبو مهبلي من بزلين
ام الملح والمره الرمان ابي اجربه ان شاء الله
وعندي سؤال عن المسك انا ودي استخدمه بس اخاف لان اول مره اخاف يسبب لي التهابات او يشم على الارحام :tears:ارجو الايفادة اكثر عن الاضرار الناتجه عن الاستخدام الخاطي :sadwalk:وهل يضر اذا الوحده تستخدمه علم انها لم تستخدم اي مادة معطره لمنطقة المهبل ؟
الف شكر وجزيتم الله خير على طرح مثل هذا المواضيع انا في الانتضار

لاريسيا

:icon30:وووووووووواووو موضوع جدا رائع جعل الله ما كتبتهن من معلومات مفيده في موازين حسناتكن يارب
وانا الصراحه ما استخدم سوء شامبو مهبلي من بزلين
ام الملح والمره الرمان ابي اجربه ان شاء الله
وعندي سؤال عن المسك انا ودي استخدمه بس اخاف لان اول مره اخاف يسبب لي التهابات او يشم على الارحام :tears:ارجو الايفادة اكثر عن الاضرار الناتجه عن الاستخدام الخاطي :sadwalk:وهل يضر اذا الوحده تستخدمه علم انها لم تستخدم اي مادة معطره لمنطقة المهبل ؟
الف شكر وجزيتم الله خير على طرح مثل هذا المواضيع انا في الانتضار

هلا و غلا فيك فى موضوعى

حبيبتى المسك انواع واقلبهم مخلوط بمواد كيمائية
وتكون مضرة ..
فافضل الانواع اهو مسك الطهارة الاسود من عبدالصمدالقرشى
لاتستخدمينه الا آخر الدورة و 3 مرات فقط..
وماشاء الله اصلا ريحته ومفعوله يتم لين تنزل الدوره مرة ثانيه..
ينظف الرحم و يعطر المنطقه و يضيقها..
ضعى فى صبعك قليل منه وخليه داخل ,,, بس يحرق شويه يعنى حرقان بسيط ومقدور عليه

أســـيل

الله يعطيك العافية على الموضوع
بس بسأل عن قشر الرمان هل يستخدم وقت الدورة او بعد الدورة

أعلى