مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والافلام الاباحيه . ساعدوني ارجوكم

زوجةاسير

حبيبتي الجئي الى الدعاء لاتشكين الخلق للخلق اشكيه للخالق ولا تهملين كثرة الاستفغار وحاولي قدر الامكان قراءة سورة البقره يوميا والله اذا داومتي على هذه الاشياء سترين بااذن الله النتيجه بس لاتهملي ولا تستعجلي

MISS ARMANI

انتي زوجج مدمن و مستحيل ان يبطل هالعدة بسهولة و خصوصا اذا ما كانت ردة فعلج قويه !!!!
يعني أقل شي اتسوينه إنج ما تعطينه حقه الشرعي اذا طلب منج و اتقوليله انا انسانه طبيعيه كيف تبغيني انام مع واحد مش طبيعي صدقيني بيموت من القهر و لا تستسلمين بسهوله كوني جامدة معاه يعني حركات الزعل ما تنفع بالعكس بتخليه يتمادى أكثر ..
و اذا دخلتي عليه الغرفة و حسيتي إنه يشوف لا تديرين ظهرج و تزعلين بالعكس احتقريه يعني شوفيه من فوق لتحت بنظرة استهزاء و قوليله شو هالمرض مثلا أو الله يهديك بابتسامه فيها استهزاء طبعا يعني بالمره خليه يحس انه مب طبيعي ...
و بالنسبه للرقم السري تبع الايميل حاولي انج اتطلعين ايميل جديد و خليج 24 ساعة عالابتوب وابتعدي عنه حسسيه ان في شي و لا تستسلمين بسهوله خل يكون عندج عالم خاص فيج مثل ما هو عنده عالمه طبعا مب صدق بس حسسيه بهالشي ..
بس أهم شي فالموضوع انج اتكونين قويه و جامدة لأن هالشي حق مصلحته و إذا فاتحتي الموضوع معاه قوليله ان النعمة اللي انت فيها اليوم باجر بتفقدها لأن طبيعي إذا كان زوجج مدمن افلام اباحيه معناتها يمارس العادة السرية و العادة السريه نهايتها عجز جنسي وساعتها هو الخسران !!!!
الله يوفقج انشالله و يهدي زوجج و يصلح من حاله بس أهم شي طبعا الدعاء لأن فالنهايه محد بيقدر يساعدج الا ربج .

n7jla

شووووووفي حبيبتي حتى انا زوجي على هذا الحااااااااال بس خليه على الافلام ولا يروح للبنات والمعاكسات
ادعى له الله يصرف قلبه ياااااارب عنها

مرام84

حبيبتي الهادي هو الله سبحانه ادعي الله يهديه
وانتي دورك شوفي هالشغلات الي يحب يشوفها وانتي حاولي تسوي زيها لكن بالشكل الي يرضى الله ولا يغضبه
شوي شوي بيمل من هالاشياء لانها موجودة المشكلة مو في جمالك او لا المشكلة مو فيكي المشكلة في ضعف دينه فلا تجلسي تلومي نفسك ابدا
الله يوفقك[

والله انك صادقه المشكله في دينه جت فتره تحسن مره والتزم وهاذي الايام حاسه وضعه سيء ومايصلي الا الفرض بطل يصلي السنن
الله يهديه
والله تعبانه من التفكير ....... ودايما اسأل نفسي طيب مادام الموضوع كذا سهل ليش يتزوج
الله يهديه ويهدي ازواجنا جميعا

شكرا على مرورك وردك

مرام84

ارجو انني فهمتك خطأ عزيزتي لا يعالج الخطأ بالخطأ لا يجوز عزيزتي أن تشاهدي ما يشاهده من عفن وفضلات هذه القنوات أكرمكن الله ولو اكتشف ذلك فسيحتقرك جدا ويقول لك وانت شاهدتي مثلي لا فرق بيننا ثم لا يسمع نصيحتك ولا تتعبي نفسك بالبحث والتفتيش وراءه فهذه طريقة خاطئة وقد تكون من خطوات الشيطان لتقعي فيما وقع فيه والله لايردعه الا خوفه من الله غير ذلك لا تحاولي الا أن تأتيه مصيبة أو غضب من الله وهو على هذا الحال المشين
نصيحتي لك غاليتي أظهري له غضبك عندما تضبطينه بالجرم المشهود واشبعي رغبته منك كلما طلبك واياك والتفتيش في جواله أو في محموله فذلك يزيده عنادا ولكن تحيني الفرص وانصحيه بحنان وادعي له دائما بالهداية اللهم اهدي جميع ازواجنا يارب العالمين

الله يجزاكي خير صادقه بكل كلمة قلتيها
بصراحه جات فتره الشيطان صار يلعب براسي وقلت انا بصير مثله وبحاول اجيب افلام واخليه يكتشف اني اشوفها .... بس الحمد لله بكل مره اخاف من ربي واتراجع
الله يثبتني ويهديه
والله اني بحاول اشبع رغباته وماارفضه ابدا
بس هو يقلي انا مااحب قمصان النوم خليكي بالبيجامه والله اني اتحطم ماادري وش فيه:sad_1:

الله يهديه

مرام84

حاولي معه بالهدوء

أنا تفاجأت مرة لما شفت أصدقاءه يراسلونه صور بنات و مقاطع إباحية
لما قلت له قالي انا ما اطالعهم امسحهم قلتله قول لهم لا يرسلون طبعا الاخ مارضى تنقص رجولته بيقولون هذا يخاف من مرته
قالي خلاص انتي دخلي واذا شفتي شي مسحيه بس بعدين اكتشفت بالصدفة انه فاتح له ايميل ثاني حق هلاشياء وخانقته و قلت له لو انا اسوي اللي انت تسويه ترضى وبعدين سكر الايميل
وبعد فترة برضوا اكتشفت عنده ايميل ثاني وقالي خلاص نسكره و سوى اغلاق حساب قدامي
وبعدين انا من وراه غيرت الباسورد عشان مايرجع له بس اخر مرة ما خانقته بس افتحه قدامي قلت له ماراح اشوف وعارفه انا كله رسايل مسخرة لكن مافي فايدة كل مرة تقول خلاص اخر مرة وترجع وسكت وطبعا دموعي نزلت هو تأسف قلت له الظاهر اني ناقصة هاللي تطالع غيري وتعذر
ومن ذاك اليوم للان ماشفت شي الله العالم إذا كان مخبي شي ولا
لكن أقول ان شاء الله فعلا تندم ومارجع وحاسة انه خلاص

يعني حتى لوعطاك الباسورد يمكن يفتح ايميل ثاني من وراك

الله يعينك ويعينا عليهم حسبي الله ونعم الوكيل... وانا مره اكتشفت انو زوجي عنده ايميل ثاني ولا قالي وماهو راضي حتى يفتحه وانا موجوده وانا متأكده انو مليان بلاوي

الله يهديه..... شكرا على مرورك وردك

مرام84

حبيبتي كل مايجلس على الجهاز يتفرج القذاره دي قومي وولعي قران كريم او محاضرة دينيه وهو بيستحي على نفسه ان شاء الله ويترك هذه العاده السيئه

الله يسعدك اقتراح رائع شكرا حبيبتي

مرام84

يااختي الغاليه مرام والله انه زوجي كان كده لكن الان اصبحت عنده عاديه انصحك تطولي بالك

وتهدي وتقومي الليل وتدعي انه الله يهديه ويكرهه المنكرات والفواحش

وتدعي الله باسمائه الحسنى ان ينزع من قلبك الغيره الموجعه

والله عانيت كتيررررررررررررر وربي المستعان

ولاتعالجي الغلط بالغلط ولا الحرام بالحرام

والله الموفق

اشواق قلبي
شكرا لمرورك وردك الرائع

مرام84

الله يعينك ياقلبي وادعي له ربي يهديه اول شي
ومثل ماقالو الاخوات حااااولي تشغلينه لاتخلينه يلقى وقت انه يجلس عالجهاز
وادخلي عالجهاز كل مره وغيري الخلفيه حطي كلمات من القران او حديث على اساس اول مايفتح الجهاز يقرا الكلام او اكتبي له عبارات حلوه مع ادعيه يعني مثل هالاشياء

والله يوفقك ويسعدك ويهدي بالك يارب...
حبيبتي الله يجزاكي خير انا حاولت اكثر من مره ومافي فايده احط خلفيه يغيرها
ومره ركبت برنامج راااااااااائع كل دقيقتين يطلع على شاشة الجهاز مره تسبيح ومره تكبير ومره ذكر في اماكن مختلفه وبالوان جميله
خلاها فتره وبعدين راح حذف البرنامج......... لاحول ولاقوة الا بالله:schmoll:

مرام84

نفس الشي انا اعاني لدرجة انه فتح اميل ثاني وبدا يشوف وصخ الدنيا اتكلمت معه لكن مانفع كل يوم يجلس ويسهر الى اخر اللي للدرجة انو مايلمسني كله بسبب هالاشياء الوصخه صارم اهم والله الهادي
الله يعينك ويهديهم وانا بديت احس انو بطل مثل زمان صار مايقرب علي دايما
طبعا لانو الافلام تشبعه ومايحتاجني خلاص
اااااااااااخ بموت من القهر

مرام84

اختي انصحك بممارسة الجنس مع زوجك امام مرايا .. لان هذا النوع يستمتع بالنظر .. يارب تنجح معك الطريقة

ضعي مرايا كبيره على الجدران الي تقابل السرير وحاولي التفنن في الاوضاع الغريبه .. وكوني جريئه في الجنس يعني لاتستحي .. اصدري اصوات واطلبي منه تجريب وضعيه انتي تشرحيها له .. الله يهيديه ويهدينا جميعا ..

ياعمري الله يسعدك انا قريت عن هاذي الطريقه في احد المنتديات وحاولت معه بس مايرضى حتى النور يخليه مطفي وبحاول واحنا مع بعض اغير الحركه مايرضى يمسكني ومابخليني ابتكر اي شي جديد
وانا احس اني اجرأ منه ...... بس هو مرررره خجول وبيستحي مني ماادري وش سالفته من حلاله يخجل ومن من نفسه وقدام ربه مايستحي لما يشوف هالقذاره

مرام84

شغلي في البيت محاضرات دينية وقرآن وإمسحي قنوات الأغاني وكل ماهو حرام شيليه من البيت واذا فيه تماثيل اكسريها او صور .. طهري بيتك من الشياطين بيتطهر زوجك.. خلي بيتك ولسانك دائم بذكر الله وإقرائي على زوجك وهو نايم المعوذات وانفثي وامسحي عليه عسى الله يهديه ويصلحه..

اول ماتزوجنا كنت دايما اشغل المسجل عندي بالمطبخ اما قران او محاضره يجي من الشغل ويدخل عندي ويطفي الجهاز علطووووول يقول مااحب الازعاج
لاحول ولا قوة الا بالله :schmoll:
الله يهديه

شكرا على مرورك الرائع

مرام84

حاولي ترسلينله ايميلات دينيه عن تحريم النظر الى ماحرم الله وماتسببه في المستقبل من برود جنسي وتبلد احساس عنده..

وقوي ايمانه بالله جيبيها من طريق اخر احرصي على المحافظه على الصلاة شجعيه على اداء ها
بالمسجد والمحافظه على الاذكار والمداومه على قراءة القرآن والصدقه لاتنسيها... قوي ايمانه وخوفه من الله فهي الطريق الى نمو ضميره والاحساس بحجم الخطاء الي ارتكبه..اما الكلام والمواجهه ماتفيد..ولاتدوري وتفتشي وراه لان هالشي بيتعبك اكثر واكثر وماراح تستفيدين..طنشي ولاتستعجلين النتايج..والله يهديه انشالله...
لاتنسي الاهتمام الشديد بالعلاقه الجنسيه بينكما فيتضح ان المحرك الرئيسي لزوجك هي هذه الناحيه ابتكري الطرق والافكار الجديده وكوني جريئه ولاتنسي اختيار الملابس التي تميل الى الذوق الغربي والتي تكون غير تقليديه حتى تشدي انتباهه وتملي الفراغ الجنسي الي هو سبب بحثه عن المواقع الهابطه ربنا ينتقم من اصحابها ومن اصدقاء السوء الي اكيد لهم دور في نشر هذا السم والفجور...حسبي الله ونعم الوكيل..

يالله ردك اثلج صدري
حبيبتي الله يسعدك شكرا جزيلا
امس ارسلتله عن زنا النظر .... وكل فتره براسله عن هذا الموضوع والله قادر على كل شي ......شكرا لمرورك

مرام84

حبيبتي الجئي الى الدعاء لاتشكين الخلق للخلق اشكيه للخالق ولا تهملين كثرة الاستفغار وحاولي قدر الامكان قراءة سورة البقره يوميا والله اذا داومتي على هذه الاشياء سترين بااذن الله النتيجه بس لاتهملي ولا تستعجلي

الله كريم حبيبتي
شكرا مرورك اسعدني

مرام84

انتي زوجج مدمن و مستحيل ان يبطل هالعدة بسهولة و خصوصا اذا ما كانت ردة فعلج قويه !!!!
يعني أقل شي اتسوينه إنج ما تعطينه حقه الشرعي اذا طلب منج و اتقوليله انا انسانه طبيعيه كيف تبغيني انام مع واحد مش طبيعي صدقيني بيموت من القهر و لا تستسلمين بسهوله كوني جامدة معاه يعني حركات الزعل ما تنفع بالعكس بتخليه يتمادى أكثر ..
و اذا دخلتي عليه الغرفة و حسيتي إنه يشوف لا تديرين ظهرج و تزعلين بالعكس احتقريه يعني شوفيه من فوق لتحت بنظرة استهزاء و قوليله شو هالمرض مثلا أو الله يهديك بابتسامه فيها استهزاء طبعا يعني بالمره خليه يحس انه مب طبيعي ...
و بالنسبه للرقم السري تبع الايميل حاولي انج اتطلعين ايميل جديد و خليج 24 ساعة عالابتوب وابتعدي عنه حسسيه ان في شي و لا تستسلمين بسهوله خل يكون عندج عالم خاص فيج مثل ما هو عنده عالمه طبعا مب صدق بس حسسيه بهالشي ..
بس أهم شي فالموضوع انج اتكونين قويه و جامدة لأن هالشي حق مصلحته و إذا فاتحتي الموضوع معاه قوليله ان النعمة اللي انت فيها اليوم باجر بتفقدها لأن طبيعي إذا كان زوجج مدمن افلام اباحيه معناتها يمارس العادة السرية و العادة السريه نهايتها عجز جنسي وساعتها هو الخسران !!!!
الله يوفقج انشالله و يهدي زوجج و يصلح من حاله بس أهم شي طبعا الدعاء لأن فالنهايه محد بيقدر يساعدج الا ربج .
انتي عارفه حاولت اجلس عالجهاز فتره طويله بديت اتعلم الفوتشوب:bigsmile:
وهو عارف اني مشغوله بهالشي
وقلبه مطمن ووااااااثق اني مااعمل شي غلط....... الحمد لله انا عندي ميول ديني والحين انا مشتركه بتحفيظ قران من خلال النت اسمع يوميا وهوو مطمن مرررره من ناحيتي

وبالعكس انا مارفضه ابدا ويروح يشوف الافلام كيف لو ماخليته ينام معاي مابيصدق وبخليها حجه علشان يتابع براحته

هو يقولي احنا الرجال كلنا كذا الواحد فينا وهو في المتوسط يعرف كل شي ويشوف كل شي ..... ويتكلم ببرود ولا كأنه في شي غلط
اااااااخ ياقلبي الله يعيني عليه
لو كنت عارفه انو الرجال كذا كان ماتزوجت

مرام84

شووووووفي حبيبتي حتى انا زوجي على هذا الحااااااااال بس خليه على الافلام ولا يروح للبنات والمعاكسات
ادعى له الله يصرف قلبه ياااااارب عنها
في وحده من صديقاتي قالتلي نفس كلامك
بس والله صعبه ماتحمل افكر بهالموضوع ابدا
احسه يخوني
كانه متزوج علي نفس الشعور
الله يهديه ياااااااارب

مرام84

الله يجزاكم خير جميعا شكرا على مروركم الرائع
حتى البنات اللي مارديت عليهم فرحت بوجودكم بجانبي حتى لو بالدعاء
شكرا لكم جميعا:tears:
(يااااااااااااارب ياقريب ممن دعاك ياسامع صوت من ناجاك يارب اهدي زوجي وازواج المسلمات \
يارب اجعلني قرة عينيه واهديه وسخره لي ياقادر ياكريم)

أعلى