مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتارة فى تحديد نمط زوجك ..... ونمطكِ انتى تفضلى ...

جلكسي ذايب

مشكووووووووووووووره اختي ..
سلمت يمناج يالغلا..
ودمتم

خطيبي طلع معه بعد مااختبرته-طبعا هو اللي جاوب-وكان صريح الموهيم 24 جنوبي و6 شمالي
و22 غربي و8 شرقي
انا قلت جنوبي غربي صح؟ ومدري حلو الجنوبي الغربي ولا لا وياليت تعطوني الرابط اللي يوضح كيف اتعامل معاه واش يحب واش يكره
وجزاكم ربي كل خيير
انتظر المهاجرة

لاريسيا

خطيبي طلع معه بعد مااختبرته-طبعا هو اللي جاوب-وكان صريح الموهيم 24 جنوبي و6 شمالي
و22 غربي و8 شرقي
انا قلت جنوبي غربي صح؟ ومدري حلو الجنوبي الغربي ولا لا وياليت تعطوني الرابط اللي يوضح كيف اتعامل معاه واش يحب واش يكره
وجزاكم ربي كل خيير
انتظر المهاجرة

صح حبيبتى شخصية زوجك جنوبى غربى

حبيبتى هذى بعض صفاته (( منقول من المنتدى ))...

1- رومنسي جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

2- عاطفي لأبعد درجة

3- خيالي وخياله يروح لبيعد ويصدق الخيال اللي هوا يعيش فيه لدرجة ماتعودين تميزين بين الخيال والواقع >>بس حلو هالشي احيانا

4- يحب انك تمدحينه ويحب كلمة شكرااا ويحب اكثر انك تبوحي له عن مشاعرك بكل صدق

5- يحبك صادقة جداااااااااا لانه لو حس انك كذابة روحتي فيها

6- لازم تحسيسنه انك واثقة فيه جدااااااااا حتى لو بعد تجربة خيانة لازم تشعرينه بانك واقة فيه لو كان بينألف حرمة وعشيقة

7- يحب الحرمة اللي قدامة تكون بكامل اناقتها يعين لبس مغري وحلو ونظيف جسمك مرتب وريحتك حلو مكياج خفيف جداااااا واكسسوارات راقية يحب يوم يطالعك كانه يشوف مذيعة بالتلفزيون

8- يحب يحس انك تحبينه ودائما ترغبين فيه لكن بتمنع

9- يموووووووووووووووووت بالدلع والصوت الهادي والحنون والاهات اللي بتخليه بعالم ثاني

10 يحب ستايل الطفولة والمراهقة والناضجة يعني مرة سوي نفسك بنوتة صغيرة ومرة مراهقة ومرة ناضجة ومرة عجوزة>>>لاتضحكين على عجوزة شوفي انا وخطيبي احيانا تخيل انه صار عمرنا 50 ونقول تتذكر يوم كنا مراهقين شو كنا نسوي خخخخخخخخخخخ

11- يحب يكون شكل الاكل اتيكيت ومزين ومنظم ومسوية له اشكال ويحب التجديد بالاكل وعنده النظافة والديزاين أهم شي

12- يحب التجديد ويمل بسرعة من الروتين

لاريسيا والله حبيتك
الله يسعدك وين مارحت
والله صحيح كثير من الصفات في خطيبي والحمدلله وماشاء الله تبارك الله

تصدقين لاريسيا لما عرفت إنه الجنوبي يحب التعدد صارحت زوجي ووالله جلست مرة حزينة ومهمومة
قال لي ياشيخة مو كل شئ تصدقينه
بس بجد والله احسه ينفتن بالنساء لكن هو الحمد لله ملتزم ويغض البصر علطول يصرف نظره ماشاء الله تبارك الله
والله صديقه تزوج على زوجته عشانها مريضة بالسرطان اللي يجيرنا ويعافيها
جلس مهموم يفكر فيها وفي نفسيتها فحسسني إنه إن شاء الله ماراح يتزوج علي لكن يقول اذا قصرتي بحقوقي والله أتزوج
دعواتكم الله ييسر زواجنا

لاريسيا

تصدقين لاريسيا لما عرفت إنه الجنوبي يحب التعدد صارحت زوجي ووالله جلست مرة حزينة ومهمومة
قال لي ياشيخة مو كل شئ تصدقينه
بس بجد والله احسه ينفتن بالنساء لكن هو الحمد لله ملتزم ويغض البصر علطول يصرف نظره ماشاء الله تبارك الله
والله صديقه تزوج على زوجته عشانها مريضة بالسرطان اللي يجيرنا ويعافيها
جلس مهموم يفكر فيها وفي نفسيتها فحسسني إنه إن شاء الله ماراح يتزوج علي لكن يقول اذا قصرتي بحقوقي والله أتزوج
دعواتكم الله ييسر زواجنا
لا حبيبتى لا تتضايقين و لا شئ
اهم شئ اهتمى فيه و عامليه احسن معامله وبيكون لك زوجك لوحدك
صح كلام زوجك مو معناته كل وحدة زوجها جنوبى معناتها راح يتزوج عليها ...
لاتخافين ياقلبى والله يسعدكم ويخليكم لبعض..

أعلى