مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نكتار او بدي شوب او زهور الريف

حلوه برشا

السلام ياحلوين ودي اعرف ايهم احسن عطورات ولوشن وشامبو للجسم بودي شوب او نكتار او زهور الرهيف
انا ابي اخذ مجموعه كامله لكن محتاره ويييييييين :sadwalk:لاني ابيها تكون ريحته هادئه وبنفس الوقت ثابته احس ان عطور زهور الريف قويه
وابو الشباب:santa_1: عنده حساسيه من العطورات القويه علشان كذا ابي عطر هادئ وثابت :tears:
بنات وش تنصحوني فيه واذا فيه محل غير اللي ذكرتهم تقولي ولها الاجر ان شاء الله :blush-anim-cl:

حلوه برشا

ياربييييييييييييييييييي 27 ولا رد واحد ساعدوني او ارفعوا الموضوع على الاقل جعلكم بالجنه

ياعبيرها

من نكتاااااااار ولا تترددي و با لأخص 2 مميزه عنده اسمها الزهره الفاتنه ولونها وردي والثانيه اسمها التوت البري ولونها موووووووووووووووف غاامق ويارب تعجبك

حلوه برشا

من نكتاااااااار ولا تترددي و با لأخص 2 مميزه عنده اسمها الزهره الفاتنه ولونها وردي والثانيه اسمها التوت البري ولونها موووووووووووووووف غاامق ويارب تعجبك
الله يحقق لك كل ماتتمنين ياااااااااااااااااااارب مشكوره ياقلبي :icon26:
وبانتظار باقي الردود

::شروق::

نكــتــار روعــه عطوراتهم هاديــه واذا تبين مركزه يزيد لك التركيز وعلى نفس ريحتها هاديه ..
وبدي شوب بعد روعــه ..
وفعــلا أغلب عطوراتــ زهور الريف تكون حلوه لكن ثقيله شوي ..

بصراحه بودي شوب جنان لو اخدتي كاسيس روز والله يسعدك ويوفقك مع ابو الشباب لا تنسيني من دعواتك احتاجهااا

حلوه برشا

نكــتــار روعــه عطوراتهم هاديــه واذا تبين مركزه يزيد لك التركيز وعلى نفس ريحتها هاديه ..
وبدي شوب بعد روعــه ..
وفعــلا أغلب عطوراتــ زهور الريف تكون حلوه لكن ثقيله شوي ..
مشكوووووووووووووووووره يعطيك العافيه على الرد وفعلا اللي ماشجعني اروح لزهور الريف انه ريحه عطوراتهم قويه

حلوه برشا

بصراحه بودي شوب جنان لو اخدتي كاسيس روز والله يسعدك ويوفقك مع ابو الشباب لا تنسيني من دعواتك احتاجهااا
الله يحقق امانيك ويجزاك كل خير ياااااااااااااااااارب
ومشكوره ياقلبي:icon26: على الرد وعلى الدعوه الحلوه مثلك ياعسل

همس الغمآم

مرحبآ ,،

:icon30: عسى الأميرآت يسآعدونج ..
بالنسبة لـي أحب فكتوريآ سكرت بخاخات الجسم ولا الكريم ..
وبعد لو تشمين (بودي شوب) فيه أشياء حلوة ..وبعض عادي احس ..جربي واحكمي الأفضل :,)
... أممم سؤآل إّذآ مافـيه (سأآآله) ؟؟ وين اشتري منتج نكتار ؟؟؟

لروحكِ الإطلالـ’ـة السآحرة
:icon26:

raaa

احب فكتوريا سكرت جميله وهاديه بس اخذت اخر مره من نكتار مجموعه هاديه اسمها ستار نكتار بس انتبهي فيه نكتار وفيه محلات ثانيه مقلدتهم اسمها نكتارين وكلهم لهم نفس الأسم نكتار
وجموعات بودي شوب عندهم الياسمين واكوا ليلي اذا تحبين روائح الزهور

حلوه برشا

مرحبآ ,،

:icon30: عسى الأميرآت يسآعدونج ..
بالنسبة لـي أحب فكتوريآ سكرت بخاخات الجسم ولا الكريم ..
وبعد لو تشمين (بودي شوب) فيه أشياء حلوة ..وبعض عادي احس ..جربي واحكمي الأفضل :,)
... أممم سؤآل إّذآ مافـيه (سأآآله) ؟؟ وين اشتري منتج نكتار ؟؟؟

لروحكِ الإطلالـ’ـة السآحرة
:icon26:
الله يعطيك العافيه حبيبتي ماقصرتي والله اما وين تلقين منتج نكتار هو محل ياقلبي مثل بودي شوب تلقينه اكيد في المجمعات عاد ماادري وين ساكنه فيه انا في الرياض ولا اعرف وينه بالضبط لاني جديده على النمطقه هذه بس زوجي يعرف ويدل لكن اسئلي راح تعرفين ان شاء الله ومشكوووووووووووووره ياقلبي على الرد

حلوه برشا

احب فكتوريا سكرت جميله وهاديه بس اخذت اخر مره من نكتار مجموعه هاديه اسمها ستار نكتار بس انتبهي فيه نكتار وفيه محلات ثانيه مقلدتهم اسمها نكتارين وكلهم لهم نفس الأسم نكتار
وجموعات بودي شوب عندهم الياسمين واكوا ليلي اذا تحبين روائح الزهور
وينه فكتوريا سكرت في بودي شوب ولا نكتار ؟؟؟
ومشكور ياقلبي:icon26: الله يسعدك حبيتي

نكتار ,,,,,مجموعة التوت البري ومافيه غيرها

ذي بدي شوب,,,,,,,,مجموعة عطرالياسمين ومافيه أحلى منها

زهور الريف,,,,,,,,,مجموعة الليمون الأخضر ولاأحلى

بس اذا تبغين عطر هادي أنصح المجموعه اللي من بدي شوب الياسمين خياااااااااااااااااال

حلوه برشا

نكتار ,,,,,مجموعة التوت البري ومافيه غيرها

ذي بدي شوب,,,,,,,,مجموعة عطرالياسمين ومافيه أحلى منها

زهور الريف,,,,,,,,,مجموعة الليمون الأخضر ولاأحلى

بس اذا تبغين عطر هادي أنصح المجموعه اللي من بدي شوب الياسمين خياااااااااااااااااال
الله يتمم حملك على خير وتقومين لنا بالسلامه يالغلا ومشكووووووووره جزاك الله خير

حلوه برشا

مشكوووووووووووووووووووووووورين على الردود :blush-anim-cl: لاكتبت كل اسامي العطور المذكوووره علشان اذ رحت اسوق يهم بنظري احلى وراخ اخبركم

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
بودي شوب اغلب شيء عندهم ناعم عندك مثلا مجموعه الكرز والفرواله وأناينا قويه بس اختري الاشياء الرايقه عشان ابوي الشباب وحساسيته فيه كريم زبده الفرواله اللي يقولوا له نكه من نكتار بالفرواله خطيييييييييييييييييييير

حلوه برشا

بودي شوب اغلب شيء عندهم ناعم عندك مثلا مجموعه الكرز والفرواله وأناينا قويه بس اختري الاشياء الرايقه عشان ابوي الشباب وحساسيته فيه كريم زبده الفرواله اللي يقولوا له نكه من نكتار بالفرواله خطيييييييييييييييييييير
الله يعطيك العافيه حبيبتي ماقصرتي

s.m

وينه فكتوريا سكرت في بودي شوب ولا نكتار ؟؟؟
ومشكور ياقلبي:icon26: الله يسعدك حبيتي
يا حياتي فيكتوريا سيكرت هاذي ماركه أمريكيه ...... تلقينها في المحلات الكبرى ..أنا لأني من الامارات ... احصل هالماركه ف محل مدري شسمه في دبي مول والامارات مول بعد موجود ..... بس عندهم البودي لوشن جناااااااااااااااااان وفي بعد مجمووعات مثل بودي لوشن وعطر,,, بودي لوشن + عطر+شآور جل ............ وأنا جربت مجموعة اسمها DION جداً حلو وهادي "بودي لوشن+عطر كلاسيكي روعه"
من بودي شوب .....>>>خذي عطر المسك الابيض تراه جناااااان.

أعلى