مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مابي افكر بالطلاق ... بس كيف أغير حياتي مع زوجي ؟

لولوة88

بسم الله الرحمن الرحيم

بشهادة أهل زوجي أنا طيبة وحنونة وأطيب وحدة من سلفاتي

الكل يمدح جمالي وجسمي

طالبة في الكلية

لم أرزق بأطفال حتى الان

و بكمل سنة من زواجي

زوجي شمالي شرقي

لا كلام حب لا مسجات لا هدايا لا مدح لا شكر لا اعتذار ,, مصروفي يدوب يكفي دوام الكلية ومب راضي يزيدني . مع انه مقتدر .. والخ ..............

بس أنا ما أبي الطلاق .... لأني طلبت منه هالشي ودايما يرفض ويسكت ومرات يعصب بس ولا مرة تجرأ لأني تعبت وما القى الا هالحل لأنه مش مهتم فيني وحاولت اكلمة

أنا أبغي أغير حياتي

أبغي اشوفة يموت فيني

ما أبغي حد يأثر على رأيه فيني أو اي شي يبغي يسوية (صديقة أو أمة)

لأنة دايما" يكون بيطلعني أو بيشتري لي اغراض و يحبطونة هالشي كثير يصير لأنة فالاخير يعترفلي

الله يخليكم خواتي ساعدوني كيف اغير حياتي مع زوجي مع العلم انا وزوجي الحين زعلانيين من بعض من يومين وهو غلطان بس مطنشني

كيف اغير حياتي بلييييييييييييييز ساعدوني

يمكن هو طريقته كذا انتي حاولي بشطارتك تغيريه حاولي تثيرين اهتماامه تدلعي عليه ويارب ييسر لك

لولوة88

يمكن هو طريقته كذا انتي حاولي بشطارتك تغيريه حاولي تثيرين اهتماامه تدلعي عليه ويارب ييسر لك

أهتمامة كله فالشغل وفالاخير انا ماحصل الا الي يسد حاجتي

ابغي البس و ادلع نفسي دامه مقتدر بس كثير اهنت نفسي لما اطلب

ابغي محبة وشوق ووله بس والله دايما اقوله يقول انتي سخيفة وفاضية وانا مش مافي لهلحركات

عايزه اضعف

اختي انت لسه في بدايه المشوار
لا تفكري بالطلاق نهائياَ
ولا تطلبي منه الحب
واكيد ستجدي طرق تنفعك هنا في هذا القسم

حبيبتي وجهي كل طاقتك وحبك الي ربك واعطيه الحب اللي يستاهلة منكي يعني عبارة عن مكافئات وصدقيني كوني لكي حياه مليئة بالحب لربك ولنفسك والله ييسرلك حالك...

لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم

انتي لاتوجهين كل طاقتك له عشان تغيرينه

انتي تغيري

اقرا عن تطوير الذات

اجتهدي بدراستك اكثر

شوفي وش هواياتك قبل الزواج

ارجعي لها

بااختصار الهي عنه

سوي واجباتك وبس

لاتتنظرين شي منه

لولوة88

لما اطلب منه يوصلني بيت اهلي

يقولي روحي وانا مايخصني لا فروحتك ولا رجعتك

توفي77

حبيبتي في هذا المنتدى وااااااااااايد راح تستفيدين خصوصا انك في بداية حياتك الزوجيه بس أول شي تبدين فيه تدخلين على أنماط الشخصيات وتعرفين شخصية زوجك عن طريق بوصلة الشخصيات وبعدها أي مشكله تواجهك تقدرين تحلينها عن طريق ما يناسب شخصيت زوجك والله يا حبيبتي لو اني أعرف هذا المنتدى من 15 سنه كان صارت حياتي من أروع ما يكون ارتكبت أخطاء كثيرة مع زوجي وللأسف ما كنت فاهمه شنو محتاج وكنت حاسبه نفسي ان كل الي أفعله لزوجي صح وطلع العكس .

**بريق**

اول شي أكبر غلط انج تطلبين منه الحب مباشره ماراح تغيرين زوجج لين تغيرين من نفسج لاتخلين اهتمامج كله عليه ماراح ينفعج هالشي , اهتمي بنفسج تكشخي على طوول تدلعي لاتسولفين طول الوقت السكوت من ذهب لي سكتي أهو راح يتكلم لاتحنين الضغط يولد الانفجالر والاهتمام الزايد منفر, لما يكون موجود جهزي اللي يحتاجه ووخري عنه انشغلي بنفسج مثلا صبغي أظافرج طبعا تكونين كاشخه بس خلج ساكته لي استغرب وقال شفيج ساكته اليوم قوليله ماعندي شي أقوله عمري استخدمي هالكلمات معاه عمري وحبيبي وحياتي ونورعيني ودنيتي وحبو وحياتو كثري منها راح يستانس بس موشرط يبينلج هالشي لو مابيقوله بيتعلم يقوله اذا طلع لاتدقين عليه خليه اهو بيدق لو تبينه ظروري دزي مسج حبيبي ممكن تجيب معاك هالغرض مثلا , خلي نبره صوتج هاديه اذا صارخ بالكلام سكتي عطيه نظره زعل وانسحبي لاتردين ردج راح ينقلب ضدج السكوت أحكم سلاح لا تراددين ولا تعلين صوتج , الله يسهل لج انشالله طبقي وماراح تندمين
تحياتي

لولوة88

حبيبتي في هذا المنتدى وااااااااااايد راح تستفيدين خصوصا انك في بداية حياتك الزوجيه بس أول شي تبدين فيه تدخلين على أنماط الشخصيات وتعرفين شخصية زوجك عن طريق بوصلة الشخصيات وبعدها أي مشكله تواجهك تقدرين تحلينها عن طريق ما يناسب شخصيت زوجك والله يا حبيبتي لو اني أعرف هذا المنتدى من 15 سنه كان صارت حياتي من أروع ما يكون ارتكبت أخطاء كثيرة مع زوجي وللأسف ما كنت فاهمه شنو محتاج وكنت حاسبه نفسي ان كل الي أفعله لزوجي صح وطلع العكس .
حبيبتي والله مشكورة

أنا ان شاء الله ببدا التغير من اليوم

خلاص مليت من الفجوة الموجودة بيينا

واعوذ بالله من الشيطان صايرة من اسبوعين كثير افكر بالطلاق

وجزاك الله خير

وعسى الله يحقق الي فبالج :icon26:

لولوة88

اول شي أكبر غلط انج تطلبين منه الحب مباشره ماراح تغيرين زوجج لين تغيرين من نفسج لاتخلين اهتمامج كله عليه ماراح ينفعج هالشي , اهتمي بنفسج تكشخي على طوول تدلعي لاتسولفين طول الوقت السكوت من ذهب لي سكتي أهو راح يتكلم لاتحنين الضغط يولد الانفجالر والاهتمام الزايد منفر, لما يكون موجود جهزي اللي يحتاجه ووخري عنه انشغلي بنفسج مثلا صبغي أظافرج طبعا تكونين كاشخه بس خلج ساكته لي استغرب وقال شفيج ساكته اليوم قوليله ماعندي شي أقوله عمري استخدمي هالكلمات معاه عمري وحبيبي وحياتي ونورعيني ودنيتي وحبو وحياتو كثري منها راح يستانس بس موشرط يبينلج هالشي لو مابيقوله بيتعلم يقوله اذا طلع لاتدقين عليه خليه اهو بيدق لو تبينه ظروري دزي مسج حبيبي ممكن تجيب معاك هالغرض مثلا , خلي نبره صوتج هاديه اذا صارخ بالكلام سكتي عطيه نظره زعل وانسحبي لاتردين ردج راح ينقلب ضدج السكوت أحكم سلاح لا تراددين ولا تعلين صوتج , الله يسهل لج انشالله طبقي وماراح تندمين
تحياتي
مشكككككوووووووووووووووووووووووووووووووورة

أنا اكبر اغلط اسوية انه اذا عصب ارد عليه

عبالي انه بيسمع الي بقولة وهو يعصب اكثر

كلامك ان شاء الله راح اطبقة من هاليوم

تقريبا انا ما ادق له اذا طرش اطرشله مسج اقولة ااناا خيفانة متى ترجع ويرجع ع طول

بس للحين ماقدر اقولة الا (حبيبي) و يا فلان ... أستحي حتى ازقر اسمه بدلع :blush-anim-cl:

بحاول اتجرى

وجزاك الله خييييير

والله يعطيك ع قد نيتك

حاولي قد ما غلط بحقك تعاملي زين ..
وابدأي اكتبي مذكراتك واتكلمي عنه كلام زين وانك تحبيه بالرغم من زلاته وانك حاسه بداخله طفل صغير انتي بحاجته وانه عوضك عن كل شي بالدنيا لو بالكذب وحاولي يشوفك وانتي تكتبي عشان فضوله يسير يبي يعرف وش كاتبه عنه ويارب يسخره لكي يالغلا

لولوة88

حاولي قد ما غلط بحقك تعاملي زين ..
وابدأي اكتبي مذكراتك واتكلمي عنه كلام زين وانك تحبيه بالرغم من زلاته وانك حاسه بداخله طفل صغير انتي بحاجته وانه عوضك عن كل شي بالدنيا لو بالكذب وحاولي يشوفك وانتي تكتبي عشان فضوله يسير يبي يعرف وش كاتبه عنه ويارب يسخره لكي يالغلا

فكرة كثييييييييييييييير حلوة

بكرة اروح مكتبة الكلية واشتري دفتر مذكرات

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة وعسى الله يرزقك ع قد نيتك

الغرسة

ياحبيبتي انتي توك في البدايه ويحتاجلك وقت طويل حتى تفهمي الرجل الذي ارتبطتي به ولكن احب انصحك ببعض النصائح.
عليك بالدعاء في اخر الليل بأن يسخره لك ويجملك في نظره ويجعلك غرة عينآله ويرضيه بك
كوني له آمتآ يكن لك عبدآ
اختاري الاوقات المناسبه لطلباتك
لايرى منك إلا كل جميل من شكل وفعل وكلام
اتمنى لك السعاده الدائمه ولس بدري عليك
الطلاق مو حل

لولوة88

ياحبيبتي انتي توك في البدايه ويحتاجلك وقت طويل حتى تفهمي الرجل الذي ارتبطتي به ولكن احب انصحك ببعض النصائح.
عليك بالدعاء في اخر الليل بأن يسخره لك ويجملك في نظره ويجعلك غرة عينآله ويرضيه بك
كوني له آمتآ يكن لك عبدآ
اختاري الاوقات المناسبه لطلباتك
لايرى منك إلا كل جميل من شكل وفعل وكلام
اتمنى لك السعاده الدائمه ولس بدري عليك
الطلاق مو حل
مشكوووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي

الله ينولك الي فبالك

امنتك قلبي

الزوج حبيبتي000
فيه الحلو والمر000
الزعل والرضاء 000
والبكاءوالفرح000
يعني انتي في بدايه الحياة الزوجيه والحياة تبا صبر وصبر
الزوج مش كله رومنسيه ولا كله زعل بس الزوجه الشاطره هيا الي تاخذ من كل شي قطعه صغيره وتركبها على بعض وبي صير0لك خلطه سريه انتي سويتيها بنفسك وبي مجهودك انتي هيا00 ملح الحياه الزوجيه00
تقدري تاكلين اكل ما فيه ملح طبعن لاحلوةالاكل بي الملح الي اريدان اوصلك من طريقه كلامي انه مافي شي كامل لازم شي نقص يعني نص عليك ونص عليه زوجك ويمكن يكون كل شي عليك وفي الاخير باتحصدين تمر نجحك ان شاء الله

أعلى