مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عيدية

جوزااء

بداية انا متزوجة منذ ثلاث شهور تقريا و هذا ثاني عيد لي مع زوجي بعد عيد الفطر

في العيد السابق لم يعطيني عيدية رغم أنه طوال خطوبة لم ينساها أبدا
و هذا ضايقني جدا أن ينساني في أول عيد لنا سويا بعد الزواج

كذلك هو للاسف مقل جدا من الهدايا رغم أنه ليس بخيل اطلاقا بل العكس ربما هو لا يعلم كم تكون الهدية لها معنى جميل خصوصا عند المرأة و أنا عن نفسي أحب الهدايا و أحبها بسيطة و غير مكلفة كي تكون كثيرة فجمالها في معناها و ليس في قيمتها رغم أني لا أترك مناسبة دون أن أعطيه هدية

ربما يكون الأمر ابسط من ذلك بكثير و لكنني احب زوجي كثيرا و أراه أفضل الرجال في نظري و لا أحب أن تتغير هذه الصورة أبدا و لا احب أن أشعر أنني ينقصني شيئا معه أو أنه مقصر في حقي أو أن الأزواج الأخرين يحبون زوجاتهم و يهتمون بهم أكثر مما يفعل هو

لا يهمني في العيدية أطلاقا قيمتها و لكن يهمني معناها
لكن أريد عيدية حتى لو كااانت وردة مثل باااقي زوجااات
فماذا اعمل اقول له صريحة او ماذا

الجواااان

والله ياحبيبتي مايفكر يعطيني لاعيديه ولاغيره بس الله يسخرهم لنا ياارب

حبيبتي انتي عايدية ..

وهادية..

خليه يستحي من نفسة ..انتي تهدين وهولا ..

وبعدين .. هي مو شرط للحب .. يعني بعض الرجال ما يعترفون بهالاشياء .. بس لهم طرق اخرى..

اتمنى لكِ السعادة

اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي إِلَّا أَذْهَبَ اللَّهُ هَمَّهُ وَحُزْنَهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَهُ فَرَجًا

زهرا55

شوفى حبيبتى انتى لس فى بدايت المشوار والطريق امامك طويل يعنى لسه بلبيضه هههههههه حبيبتى طبيعة المرء رومانسيه وتحب الهدايه وتحب الكلام الحلو وتحب زوجها يدلعها الرجل طريقت تعبيره تختلف يمكن انتى اذا اعطيتيه هديه اهو يوديك مطعم او يعطيكى كلمه حلوه او بوسه هو كذه طريقت تعبيره يعنى مو بلضرورى هديه يعنى طريقته الفطريه تختلف شوفى ياعمرى اهم شى انه يحترمك وتحترمينه وتادين واجباتك على اكمل وجه واذا كنتى تجبين الهدايه عادى ياعمرى لاتستحين منه قوليله انه افرح لما تجيب لى هديه حتى لو بسيطه هو هلحين زوجك ولابينكم حياء الله يهديكم لبعض

عالم خاص

الله يجعل زوجك يدخل بدينا هدايا لك .......الحمدلله مافيه مشكله لكن فيه ازواج مرررررره مايعترفون بالهدايا نهائيا ..اذا تبينه يهديك ابأي بنفسك اهديه لين يستحي ويصير يهديك وبيني ان هدايا الملكه كانت من اجمل الاشياء اللي تلقيتيها بحياتك ......

أماني نجد

قلبي الرجال اسلوبه غير بالتعبير عن الحب وا الهديه..

أنا اهديت زوجي بعيد رمضان هديه وقلتها بصراحه اتمنى تعايدني !!

قبل العيد بيومين عطاني فلوس يقول عيديتك مع

اني كنت انتظر شي بصندوق او مغلف

جوزااء

مشكوووووووووووورات حبايب قلبي غلى نصااااااااااااااائحكم الله يسعدكم في الدنيا والاخرة ريحتوني بكلامكن

مدري شسوي

الرجل لايعبر عن حبه بالهدايا بل بالأشياء الاخرى
هو يعطيك فلوس حقة العيد تشتري فيها اغراض او يوديك السوق هذي عيدية
وقولي الحمد لله على زوجك

أعلى